الجزائري قاسي سعيد : أخشي أن أزور مصر وأُسجن بسبب عشقى للزمالك

23 ديسمبر 2011 الساعة 3:55 مساء
الجزائري قاسي سعيد : أخشي أن أزور مصر وأُسجن بسبب عشقى للزمالك

أكد نجم هجوم الزمالك السابق في التسيعينات في تصريحات لصحيفة النهار الجزائرية واسعة الانتشار أنه يتمني أن يزور مصر في وقت قريب كونها من البلاد المفضلة لقلبة لكنه يخشي الأمر لأنها ملاحق قضائيا بسبب الزمالك.
 
وأضاف :" إدارة الزمالك المصرية قد قامت بمقاضاتى انطلاقا من أنها أكدت على أحقيتها بـ25 من المائة من عقد انتقاله إلى نادي "كان" الفرنسي وهددتنى بمنعى من اللعب".
 
وتابع :"بكل أمانة أقول إن مشكلتى مع الزمالك هى أكبر ما يعكر حياتى، لأنني عاشق لمصر ورغم أننى زرت أغلب دول العالم لكنى أتمنى زيارة مصر حتى ولو مرة كل شهر، ويحز فى نفسي وجود مشكلة بينى وبين الزمالك ".
 
وأبرز في ذات السياق أن "الفيفا" قد قامت بإنصافه ومنحته الحق فى اللعب لفريق "كان"، وأنه يملك على العقد الذي يؤكد على أنه على حق وأنه لم يتحصل إلى حد الآن على بقية مستحقاته من نادى الزمالك، غير أنه أضاف أنه لا يفكر على الإطلاق في اللجوء إلى "الفيفا".
 
وشدد على أنه له الحق فى مقاضاة الزمالك لكننى لن أفعل أملا فى أن يتفهموا موقفى ويتنازلوا عن القضية، كما تطرق إلى مشواره الزمالك والذي اعتبره من أحسن التجارب، إلى جانب حديثه عن واقع الكرة المصرية من خلال تأكيده على أنها تعيش حالة من عدم التوازن رغم تأكيده على أنه لن يموت على الإطلاق.
 
انضم لصفحة "أخبار الزمالك" على الفيسبوك للمشاركة بآرائك ومتابعة كل جديد

اخبار الزمالك

أحمد فهمي يهاجم شيكابالا ويكشف تفاصيل توسطه لانضمام الفهد الأسمر للأهلي

أحمد فهمي يهاجم شيكابالا ويكشف تفاصيل توسطه لانضمام الفهد الأسمر للأهلي

شن الفنان أحمد فهمي، هجوما ناريا على محمود عبدالرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك، واتهمه بإثارة الفتنة بين جماهير الأهلي والأبيض على خلفية أحداث لقاء السوبر المصري أمس الخميس، ودخول لاعبي القطبين في خناقة شوارع على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي.وكتب فهمي عبر حسابه

بعثة الزمالك تصل إلى القاهرة وسط استقبال جماهيري حافل

بعثة الزمالك تصل إلى القاهرة وسط استقبال جماهيري حافل

سارة عبد الباقي وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  إلى القاهرة بعد الفوز ببطولة السوبر المحلي على حساب الأهلي بركلات الترجيح. وتوافدت أعداد من جماهير الزمالك على مطار القاهرة لتكون في استقبال بعثة الفريق  للاحتفال بالفوز بالبطولة . وتوج الفريق

هاني شاكر: كنت بقرأ قرآن أثناء ركلات الترجيح .. وحسيت ان الزمالك هيكسب  فى هذه اللحظة

هاني شاكر: كنت بقرأ قرآن أثناء ركلات الترجيح .. وحسيت ان الزمالك هيكسب فى هذه اللحظة

أكد الفنان هاني شاكر٬ نقيب الموسيقين٬ أنه كان يقرأ القرآن أثناء مشاهدة ركلات الترجيح فى مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك.وقال هاني شاكر فى تصريحاته لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "تن": "الأهلي قدم مباراة كبيرة امام الزمالك والأبيض لم يظهر مثلما قدم أمام الترجي".

حمادة أنور: ننتظر الجماهير في المطار لاستقبال أبطال الزمالك

حمادة أنور: ننتظر الجماهير في المطار لاستقبال أبطال الزمالك

سارة عبد الباقى اعرب حماده أنور ، عضو مجلس ادارة نادي الزمالك عن سعادته الشديده بفوز  الزمالك ، علي الاهلي والتتويج بكاس السوبر المصري. وحرص حماده أنور ، علي توجيه الشكر لمجلس الإدارة البيضاء برئاسة المستشار مرتضي منصور ، والجهاز الفني والاعبين علي الفوز اليوم

قرار جديد من كارتيرون بعد الفوز بالسوبر على حساب الأهلي

قرار جديد من كارتيرون بعد الفوز بالسوبر على حساب الأهلي

سارة عبد الباقي   قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون استئناف الفريق لتدريباته غدا السبت على ملعب النادي. ويستعد الفريق الأبيض للقاء الأهلي في الدوري المقرر له يوم الاثنين المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة

الزمالك في الصحف

صدمة لمالك باريس سان جيرمان ناصر الخليفى
فوز لايبزج فى إنجلترا واتلانتا يكتسح فالنسيا الإسباني
صدمة جديدة لصن داونز قبل مواجهة الأهلي
ميدو يروى موقف صادم له مع إبراهيموفيتش ويؤكد: السوشيال ميديا كانت هتوديني في داهية
المزيد