صحف الجمعة : الزمالك يطالب شحاته ببدائل للصفقات .. النادى يعيد عمرو ويقترب من ضم عبدالملك وعوض .. فتح الله خارج الخدمة أمام التليفونات .. لجنة كرة جديدة برئاسة عباس

23 ديسمبر 2011 الساعة 4:48 مساء
صحف الجمعة : الزمالك يطالب شحاته ببدائل للصفقات .. النادى يعيد عمرو ويقترب من ضم عبدالملك وعوض .. فتح الله خارج الخدمة أمام التليفونات .. لجنة كرة جديدة برئاسة عباس

لا يزال الحكم الذى حصل عليه ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك بالعودة لررئاسة القلعة البيضاء يحتل اهتمامات الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الجمعة وجاءت أهم الأخبار تحت الآتى :


وقالت صحيفة الأهرام :

- رزاق الزمالك كسب قضيته ضد ميتز الفرنسي

حصل مهاجم الزمالك رزاق أوتومويوسي لاعب منتخب بنين علي حكم من القضاء الفرنسي بحصوله علي باقي عقده من ناديه ميتز‏,‏ أحد أندية دوري الدرجة الثانية هناك, الذي كان من المقرر أن يستمر عامين.

ولجأ رزاق إلي القضاء لعدم وفاء مسئولي ناديه الفرنسي بالحكم الذي أصدرته المحكمة الرياضية هناك, وألزمت الفريق بسداد قيمة الأشهر الستة التي لم يحصل عليها اللاعب لعدم احترام عقده معه.

وذكر مصدر قضائي أن المحكمة ألزمت النادي بضرورة دفع إجمالي عقد اللاعب لمدة عامين, وأن مسئوليته حتي15 يناير المقبل لتقديم التماس ضد الحكم. في الوقت نفسه أعرب مهاجم الزمالك عن سعادته بالحكم وقال: إن هذه المرة الثانية التي يخسر فيها النادي الفرنسي القضية أمامه, كما أنه لم تتم معاملته بالشكل اللائق هناك.


وقالت صحيفة الجمهورية :

- تحسبا لفشل المفاوضات : الزمالك يطالب شحاته .. ببدائل للصفقات

طالب مسئولو نادي الزمالك حسن شحاته المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بتحديد البدائل المناسبة للصفقات الشتوية ، بحيث يضع المدير الفني لاعبا أساسيا في كل مركز من المراكز الثلاثة المطلوبة ويضع له البديل الجاهز تحسبا لفشل مفاوضات ضمه .. على أن يبقي أحمد عيد عبدالملك وإسلام عوض ومحمد صلاح ورضا العزب من أهم الأسماء المطروحة والمطلوبة سواء من قبل الجهاز الفني او المجلس كما أشارت "الجمهورية" من قبل ..

جاء ذلك في إطار المشاورات القائمة بين أعضاء المجلس وبينهم وبين ممدوح عباس رئيس النادي المتواجد في لندن من جهة أخري .. وشهدت نقطة التلاقي الوحيدة وهي تشكيل لجنة خاصة بالكرة تتولي أمر التعاقدات المختلفة للنادي .. وتضم إبراهيم يوسف وحازم غمام عضوي المجلس باعتبارهما عنصري الكرة في المجلس المنتخب .. ويبقي الدكتور عبدالله جورج عضو المجلس المعين ومسئول التعاقدات فيه أحد أهم العناصر المرشحة لدخول اللجنة الجديدة وفقا لما جري من اتفاقات واتصالات بينه وبين عباس في لندن عرض عليه الأخير خلالها تولي أمر اللجنة ..

رفض المهندس رءوف جاسر نائب رئيس النادي فكرة تسلم النادي وشئون المجلس المنتخب وأرجأ اجراءات التسليم والتسلم لحين عودة عباس والمقرر لها الغد على أن يدخل الجميع معا القلعة البيضاء لأول مرة بعد غد الأحد لبحث أوضاع النادي وتحديد أولويات العمل في المرحلة المقبلة ..

تمسك هاني العتال عضو المجلس بموقفه الرافض لكل القرارات المسبقة التي أثيرت في الفترة الأخيرة .. وأكد علي ضرورة البدء من نقطة الصفر بحيث يطرح المجلس كل الملفات والموضوعات على مائدة الاجتماع وبحث كل قرار على حدة والوصول إلي القرار المناسب في النهاية .. وأشار إلي ضرورة النظر إلي ما يسميه البعض ب "شبهة" المجاملات في القرارات الإدارية وإعلاء مصلحة الزمالك قبل أي شيىء وفوق كل مجاملات ..

** فتح عمرو زكي مهاجم الفريق الباب أمام عودته للمران من جديد .. وأشار إلي انتظاره اتصال ممدوح عباس رئيس النادي لتنفيذ وتطبيق الاتفاق الذي جري بين الطرفين مؤخرا وتضمن كيفية تسديد المستحقات المالية الخاصة باللاعب على دفعات واحتواء مشكلته مع الجهاز الفني حاليا .. ورحب اللاعب بأي نوع من الاتفاق أو التسوية حتى يعود من جديد للتدريبات ويساهم في قيادة الهجوم الأبيض مجددا ..

** ينتظر الجهاز الفني عودة اسماعيل يوسف المدرب العام وحماده أنور الإداري من الإمارات بعد الانتهاء من الاتفاق على الزي الخاص بالفرق الرياضية في العام الجديد مع الشركة الراعية .. ويبدأ الفريق استعدادته الخاصة للقاء التليفونات في الأسبوع العاشر للدوري الممتاز .. ويسعي المدير الفني إلي اختيار مجموعته المرشحة للمباراة في ضوء العناصر المنتظمة في التدريبات حاليا .. وإن أشارت الدلائل إلي اعتماد المعلم على نفس مجموعة لقاء المقاولون العرب ..


وقالت صحيفة روزاليوسف :

- إعادة هيكلة الزمالك وترشيد النفقات وإبعاد بعض المسئولين.. أول أهداف عباس

ينتظر أعضاء المجلس المنتخب عودة ممدوح عباس يوم السبت المقبل لاستلام النادي رسمياً من المجلس المعين الذي يقوده المستشار جلال إبراهيم بعد وصول موافقة الجهة الإدارية الممثلة في المجلس القومي للرياضة بعودة المجلس المنتخب بناء علي القرار الذي أصدرته محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة.

كان المهندس رءوف جاسر نائب رئيس المجلس المنتخب رفض استلام النادي انتظاراً لعودة عباس حتي يتوجه الجميع للنادي بشكل جماعي تأكيداً علي وحدة الصف.

يأتي هذا في الوقت الذي بدأ فيه أعضاء المجلس المنتخب مشاوراتهم الودية قبل عقد اجتماعهم الأول بعد العودة للنادي بشكل رسمي يوم الأحد المقبل حيث تجري محاولات لإعادة هيكلة النادي من جديد والخفض من النفقات والسعي لصرف رواتب الأجهزة الفنية لمختلف الألعاب بالنادي التي لم تحصل علي راتبها من عدة شهور وفق ما أكده المهندس رءوف جاسر كما ظهر اتجاه للتخلص من بعض مسئولي النادي وهو ما جعل عصام الحسن رئيس المركز الإعلامي ورئيس تحرير مجلة الزمالك والموقع الرسمي للنادي يسرع في تقديم استقالته بعدما شعر أن النية مبيتة للإطاحة به لأسباب تتعلق بخلافاته مع الدكتور عبدالله جورج أحد المقربين من ممدوح عباس وعضو المجلس المعين السابق.

كما يدرس اللواء علاء مقلد مدير عام النادي تقديم استقالته هو الآخر.

في سياق آخر: يواصل الفريق تدريباته استعداداً لمباراة تليفونات بني سويف الاثنين المقبل التي تقرر إقامتها الساعة الثانية ظهراً علي ستاد المقاولون العرب.

وكان الفريق قد واصل تدريباته والذي شهد عودة ميدو ومحمد عبدالشافي ومحمد إبراهيم ومحمود عبدالرحيم جنش الذين غابوا عن تدريبات أمس الأول في الوقت الذي اكتفي فيه رزاق وكريم الحسن بأداء التدريبات العلاجية فيما تعرض محمود فتح الله لآلام في الظهر وشد في العضلة الخلفية مما أجبره علي الخروج من التدريبات.

وينتظر أن تشهد تدريبات اليوم ظهور إسماعيل يوسف المدرب العام وحمادة أنور المدير الإداري بعد عودتهما من الإمارات.

في سياق آخر: أكد نادر شوقي وكيل اللاعبين ومدير أعمال عمرو زكي أن اللاعب واصل الانقطاع عن التدريبات الجماعية لحين عودة ممدوح عباس رئيس النادي من لندن حيث سيتم الاجتماع معه مجدداً لوضع النقاط فوق الحروف فيما يتعلق بمسألة حصوله علي المستحقات المتأخرة التي سبق أن حصل علي وعد من رئيس النادي علي صرفها مع رفض توقيع أي عقوبات عليه وكذلك معرفة موقف الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة من عودة اللاعب للتدريبات الجماعية بعد انتهاء مشكلته المالية ومدي فرصته في اللعب في المباريات إذا اجتهد في التدريبات وضرورة حل مشكلته مع الجماهير التي هاجمته في مباراة الفريق أمام المقاولون العرب التي طالبت بطرده من النادي الأمر الذي أحزنه جداً وجعله يشعر بالقلق علي مستقبله مع الزمالك كما أنه يخشي العودة للتدريبات خوفاً من أن تتحرش به الجماهير الرافضة لعودته.

وكشف نادر شوقي أن آخر موعد لحل الأزمة يوم 4 يناير المقبل وفق المدة التي منحها اتحاد الكرة للزمالك لتسوية مستحقات عقده.

من جهة أخري تلقي النادي اتصالات من مسئولي اتحاد الكرة لإخباره أن هناك اتجاهاً لنقل مباراته أمام المصري المؤجلة من الأسبوع الثامن لاستاد برج العرب لدواع أمنية وهو نفس ما يتم تطبيقه علي مباراة الأهلي والإسماعيلي المؤجلة للسبب نفسه.

من جهة أخري قررت نيابة مدينة نصر استدعاء اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا للتحقيق معه في واقعة الاعتداء علي أحد المصورين بعد نهاية مباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك وإنبي.

وكان اللاعب قد اعتدي علي المصور وحاول كسر كاميرته إضافة إلي سبابه له.


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- الزمالك يعيد «عمرو» ويقترب من ضم «عيد» و«إسلام»

اشترط حسن شحاتة المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالزمالك تولى ممدوح عباس رئاسة لجنة الكرة والتعاقدات للموافقة عليها وأن يكون رأيها استشارياً فقط وغير ملزم للجهاز الفنى الذى سيكون صاحب القرار الوحيد فى تحديد الصفقات.

واشترط شحاتة عدم اتصال أى عضو فى اللجنة باللاعبين مباشرة دون علم وموافقة الجهاز الفنى، وكذلك عدم التدخل فى العقوبات التى يقرها حتى لا يعود الفريق كما كان فى الماضى أحزاباً وشيعاً يدين كل شخص بالولاء لأفراد فى مجلس الإدارة.

وعلمت «المصرى اليوم» أن تصريحات إبراهيم يوسف بأنه وحازم إمام سيكونان مسؤولين عن كل ما يتعلق بفريق الكرة أثارت قلق شحاتة وهو ما جعله يتمسك برئاسة عباس للجنة الكرة وتحديد صلاحياتها.

وعلى صعيد متصل، أثارت تصريحات إبراهيم يوسف فى هذا الأمر غضب عبدالله جورج الذى رشحه عباس للانضمام للجنة التعاقدات، واعتبر تصريحات يوسف متناقضة مع ما ذكره رئيس النادى وتعد رفضاً لوجوده، وقال: لا أسعى لمنصب أو لجنة وأعمل لصالح الزمالك ولا أجد مبرراً لتصريحات إبراهيم يوسف والتى من الواضح أننى المقصود بها، وأضاف: مع احترامى لتاريخه كلاعب لكن الجميع يعرف قدرات عبدالله جورج والدليل على ذلك الصفقات التى تعاقدت معها فى الفترة الماضية.

ومن جانبه، طمأن ممدوح عباس، المدير الفنى بالتأكيد على عدم التدخل فى صلاحياته أو قراراته، نافياً ما يشاع عن اتباعه سياسة تدليل النجوم وأوضح أنه أول من وقع عقوبة على شيكابالا وجدد تأكيده على أن شحاتة وجهازه «خط أحمر». يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه عباس وجود مفاوضات لضم أحمد عيد عبدالملك مهاجم الحرس وابن الزمالك، واعتبره مكسباً كبيراً للفريق والأمر نفسه بالنسبة لإسلام عوض لاعب إنبى، مشيراً إلى أنه يسعى جاهداً خلال الفترة الماضية لتلبية مطالب الجهاز الفنى بالتعاقد مع صفقات سوبر.

وعلى صعيد الفريق الكروى، وافق شحاتة على عودة عمرو زكى شريطة الاعتذار للجهاز الفنى بعد انقطاعه غير المبرر عن التدريبات، وسيعقد شحاتة جلسة مع اللاعب خلال ساعات فى حضور عمرو الجناينى وحازم إمام تمهيداً لعودته للتدريبات كما تمسك شحاتة بعودة حازم إمام من السعودية والاعتذار قبل الحديث عن عودته أو رحيله، وطالب الجناينى، والد اللاعب بالتنازل عن الشكوى والاعتزار قبل الدخول فى أى مفاوضات.

فيما رفض ممدوح عباس اقتراح بعض أنصاره باصطحابه مباشرة من المطار لدى وصوله اليوم «السبت» قادماً من لندن إلى النادى وأكد أنه سيدخل النادى غداً الأحد لعقد أول اجتماع مع مجلسه.

من جهة أخرى، سادت حالة من الاستياء ضد مجلس جلال إبراهيم بعد الاتهامات التى وجهها اللواء صالح نصير لأحد أعضاء المجلس رفض الإفصاح عن اسمه، لتحريضه بالاستشكال على الحكم لتعطيل عودة مجلس عباس، وأكد صالح أنه رفض وأصر على كشف المؤامرة حتى لا يجرؤ أحد على التقدم بالاستشكال وتعطيل مسيرة استقرار النادى، ومن جانبه رفض أحمد شيرين فوزى اتهامه بأنه المحرض وقال: لست بهذا الغباء وفى الوقت نفسه رفض اتهام المجلس المعين بالفشل، وقال إذا أراد مجلس عباس أن ينظم احتفالية جديدة للمئوية ودعوة اليوفنتوس فلن يمانع أحد حتى يفرح الجميع ولكن ما يغضبه هو اتهامه بإفشال المئوية.


وقالت صحيفة الأهرام المسائى :

- دعوة لإنقاذ الزمالك

رحب حسن شحاتة المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك بحضور اول اجتماع لمجلس الإدارة المنتخب برئاسة ممدوح عباس بعد حكم محكمة القضاء الاداري‏.‏

ويحضر المدير الفني الاجتماع لمناقشة كل الاحوال والازمات التي تعوق مسيرة فريق الكرة خاصة المسحقات المالية التي من المقرر صرفها خلال الايام القليلة المقبلة‏.‏

ويعرض شحاتة خلال الاجتماع تصوراته للمرحلة المقبلة وأبرز الصفقات التي يسعي للتعاقد معها لتدعيم الفريق‏..‏ واكد أنه مستعد لحضور الاجتماع يوم الاحد المقبل لمناقشة كل أمور الفريق وانه يثق في حرص مجلس الادارة علي بذل اقصي جهد خلال الفترة المقبلة لاسعاد جماهير القلعة البيضاء‏.‏

وعن لجنة الكرة التي ينوي مجلس الادارة تشكيلها خلال الفترة المقبلة لتكون حلقة وصل بين المجلس والجهاز الفني للفريق قال إن اختيار الشخصيات التي تنضم للجنة هو اول شيء ستتم مناقشتة للموافقة علية من جانب الطرفين بجانب الصلاحيات التي سيتم منحها لاعضاء اللجنة‏.‏

وشدد شحاتة علي حرص الجميع علي مستقبل النادي والتأكيد علي عودة الاستقرار الفني والاداري ليعود النادي لمكانه الطبيعي منافسا شرسا علي جميع البطولات التي يشارك فيها‏.‏

واختتم شحاتة كلامه بأنه تلقي مكالمة هاتفية من ممدوح عباس ابلغه فيها بحرصه الشديد علي مساندة الجهاز الفني بالكامل وحل جميع المشاكل التي تعوق مسيرة الفريق خلال المرحلة المقبلة‏.‏

من ناحية أخري تراجع حسن شحاتة عن التعاقد مع حارس الالومنيوم إبراهيم عرفات الذي خضع للاختبار مع الفريق لمدة اسبوعين‏.‏

وقال أحمد سليمان مدرب حراس المرمي إن الجهاز الفني قرر الاكتفاء بالفترة التي خضع فيها اللاعب للاختباروتأجيل المفاوضات خلال الفترة الحالية لحين عقد اجتماع مع مجلس الادارة لتوضيح الامور للفترة المقبلة‏.‏

وأضاف أنه تقرر تصعيد حارس فريق الشباب بالنادي محمود حمدي للتدريب مع الفريق بجانب عبد الواحد السيد ومحمود جنش موضحا أن الاستقرار الاداري ستظهر نتائجه كثيرا مع الفريق لان الفترة الماضية لم تشهد الاستقرار‏.‏

علي جانب آخر أعلن عمرو زكي مهاجم الفريق والمتغيب عن تدريبات الفريق بسبب عدم صرف مستحقاتة المالية علي لسان وكيل اعمالة أن يوم‏4‏ يناير المقبل هو الموعد المحدد من اتحاد الكرة ولجنة شئون اللاعبين لفسخ تعاقدة مع ادارة النادي في حاله عدم صرف المستحقات المتأخرة عن الموسمين السابق والحالي يصبح اللاعب حرا للتعاقد مع اي ناد آخر‏..‏ كما المح الي ان اللاعب يرفض بشدة الخصومات المالية التي وقعها علية الجهاز الفني بسبب تغيبه عن التدريبات مع الفريق‏.‏

واكد علي ان اللاعب متمسك بالاتفاق الذي جمعة مع ممدوح عباس رئيس النادي بشأن جدولة مديونية مستحقاتة عن الموسم الحالي بصرف جزء منها كل فترة بالاضافة الي صرف مستحقاته عن الموسم الماضي كاملة‏.‏


وقالت صحيفة المساء :

- "فتح الله" الزمالك.. خارج الخدمة أمام التليفونات لجنة كرة جديدة برئاسة عباس.. وجورج للتعاقدات

علمت "المساء" أن مجلس إدارة الزمالك العائد برئاسة ممدوح عباس قد استقر مبدئيا علي تشكيل لجنة جديدة للكرة وتضم كلاً من ممدوح عباس وعمرو الجنايني وابراهيم يوسف وسامي الشيشيني. كما انه اتفق أيضا علي تكوين لجنة أخري للتعاقدات تضم د. عبدالله جورج والمستشار معتز مدحت واسماعيل يوسف.

عن استعدادات الفريق الأول لمباراته مع تليفونات بني سويف المقررة يوم الاثنين المقبل بالاسبوع العاشر للدوري الممتاز وتجري في الثانية ظهرا علي استاد عثمان أحمد عثمان بالمقاولون العرب. فقد أصبح في حكم المؤكد عدم مشاركة محمود فتح الله مدافع الفريق أمام التليفونات بعد أن رفض اللاعب استكمال المران الأخير بداعي تجدد اصابته بشد في العضلة الخلفية بعد تألق هاني سعيد في الآونة الأخيرة.

موقف غامض

في الوقت نفسه مازال موقف مدافع الفريق محمد عبدالشافي غامضا حول مشاركته أمام التليفونات من عدمه ورغم خوض اللاعب المران الاخير وظهر بشكل طيب إلا أنه عاد هو الآخر وطلب من طبيب الفريق أيمن فريد ابلاغ حسن شحاتة بأنه مازال يشعر بآلام بنفس مكان الاصابة التي غاب بسببها الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن محمد عبدالشافي طلب أكثر من مرة تعديل عقده ماديا لانه من إحدي الركائز الاساسية والعناصر الهامة وخاض ما يقرب من 38 مباراة متواصلة مع الفريق ويري أنه مظلوم.

ميدو جاهز

خلال المران ظهر أحمد حسام ميدو بشكل جيد ووضح انه جاهز لقيادة خط الهجوم امام التليفونات وهو نفس الشيء لمحمد ابراهيم الذي كان يعاني من الاصابة وأصبح الآن في فورمة عالية بينما غاب رزاق وكريم الحسن اللذان مازالا يخضعان لبرنامج علاجي تحت اشراف الدكتور عمرو المطراوي اخصائي التأهيل.

كان الدكتور عبدالله جورج عضو مجلس الادارة السابق وأحد المقربين من ممدوح عباس قد حرص علي الجلوس مع حسن شحاتة عقب المران في حضور عمرو الجنايني العضو المعين بالمجلس المنتخب لتحديد الصفقات الجديدة التي يسعي المعلم لتدعيم صفوف الفريق بها خلال فترة الانتقالات الشتوية بناء علي تعليمات من عباس الذي وعد بضم صفقات سوبر في إحدي مكالماته الهاتفية بحسن شحاتة وخلالها تممسك عباس بالثنائي عمرو زكي "البلدوزر" وحازم امام ورفض التفريط فيهما.

من المنتظر أن يعود ممدوح عباس إلي القاهرة غداً من لندن لقيادة الحكم بالقلعة البيضاء وهو ما دفع علاء مقلد مدير عام النادي لتجهيز مكتب عباس بالنادي بطلائه بالدهانات الجديدة وتزيينه ليكون في أبهي صوره وضغط مقلد علي العمال القائمين بهذه المهمة لمواصلة العمل 24 ساعة تحسبا لوصول عباس في أي لحظة.
 
انضم لصفحة "أخبار الزمالك" على الفيسبوك للمشاركة بآرائك ومتابعة كل جديد

اخبار الزمالك

عاااجل برنامج الزمالك اليوم يعود على الحدث وظهور مرتضى منصور للرد على الثلاثى

عاااجل برنامج الزمالك اليوم يعود على الحدث وظهور مرتضى منصور للرد على الثلاثى

  يعود برنامج الزمالك اليوم  ، الى الظهور على قناة الحدث اليوم، من جديد فى حلقة استثنائية، يتحدث  خلالها رئيس نادى الزمالك، المستشار  مرتضى منصور،  عن الازمات الاخيرة المتعلقة بمقطع فيديو  الفيس  بوك،  الذى يحاول تشويه صورته  امام المجتمع 

اخبار  الزمالك يكشف مخطط  جروس لخطف ثنائي الزمالك واهلى جدة يتحرك

اخبار الزمالك يكشف مخطط جروس لخطف ثنائي الزمالك واهلى جدة يتحرك

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة فيما يتعلق بالثنائي محمود علاء وطارق حامد لاعبا الفريق والعروض الخليجية لهما في يناير المقبل. وأكد المصدر أن مندوب من أهلي جدة السعودي تواجد في القاهرة مؤخرًا وتابع آخر مباريات الزمالك أمام جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور

 مصطفي محمد. يفتح قلبه  لـ«أخبار الزمالك» ويكشف احلامه مع المنتخب والزمالك

مصطفي محمد. يفتح قلبه لـ«أخبار الزمالك» ويكشف احلامه مع المنتخب والزمالك

اجرى الحوار هانى عصام لفت مصطفي محمد مهاجم الزمالك ومنتخب مصر الأوليمبي، الأنظار بشدة بعد تألقه في مباراتي مالي وغانا في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، بعدما نجح في خطف الفوز في المباراة الأولى أمام مالي وأسهم في الفوز الكبير علي غانا في

بالفيديو والصور.. ملخص مباراة الزمالك والاميرية واهداف رووعة للسعيد وشيكا وفتحى

بالفيديو والصور.. ملخص مباراة الزمالك والاميرية واهداف رووعة للسعيد وشيكا وفتحى

سارة عبدالباقى واعداد احمدعادل الشريف حقق فريق  الزمالك فوزاً كبيرا  على الأميرية بسبعة اهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي اقيمت بينهما  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.  بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد ابوجبل و محمد عنتر ومحمود الونش ومحمد عبد الغني

تعرف على  قرار ميتشو  ومدرب الزمالك يتحدث عن ودية الاميرية وعودة الثلاثى

تعرف على قرار ميتشو ومدرب الزمالك يتحدث عن ودية الاميرية وعودة الثلاثى

سارة عبدالباقى قرر  الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة للاعبين من التدريبات الجماعية اليوم الجمعة، بعد خوض الفريق لمباراة الأميرية الودية بالأمس والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بسباعية مقابل هدف. ويستأنف الزمالك، تدريباته غدا السبت

الزمالك في الصحف

سلة الملكى  تهزم البلوجرانا فى كلاسيكو البورور لييج
اليوم | 16 مباراة نارية في ملاعب العالم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
فوز كاسح لانجلترا  والبرتغال وانتصار صعب للديوك
بالفيديو..النجوم السوداء  تسطع فى سماء امم افريقيا
المزيد