أخر الاخبار

 

تعرف على كل فرص مصر للتأهل إلى مونديال روسيا

6 سبتمبر 2017 الساعة 10:00 صباحا
تعرف على كل فرص مصر للتأهل إلى مونديال روسيا


تنحصر المنافسة على بطاقة الصعود لكأس العالم روسيا 2018، في المجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية، بين كلاً من مصر وأوغندا وغانا، بعد خسارة الكونغو برازفيل الكبيرة أمام غانا عصر اليوم بخمسة أهداف مقابل هدف، وفوز مصر على أوغندا بهدف نظيف.

ويلتقي منتخبي أوغندا وغانا في السابع من أكتوبر المقبل، وفي اليوم التالي، يلتقي المنتخب الوطني في مصر نظيره الكونغولي، من أجل حسم التأهل إلى كأس العالم بعد غياب 28 عامًا.

ونستعرض معكم نتائج البدائل في الجولة القادمة من أجل صعود مصر إلى كأس العالم.

 
فوز مصر وفوز أوغندا:

يظل الفارق نقطتين، حيث يرتفع رصيد كل منتخب، مصر 12 نقطة وأوغندا إلى 10 نقاط، ليكون اللقاء الأخير هو الحاسم حينما تذهب مصر إلى غانا، حيث لابد لمصر الفوز أو تعادل لخطف بطاقة الصعود.
 

فوز مصر وفوز غانا:

تصعد مصر مباشرة إلى كأس العالم، حيث سيرتفع رصيد مصر إلى 12 نقطة، ويتوقف رصيد أوغندا عند 7 بالمركز الثالث، حيث سيرتفع رصيد غانا للنقطة الثامنة لتحتل المركز الثاني، دون النظر لنتيجة لقاء غانا الأخير.

 
فوز مصر وتعادل غانا وأوغندا:

تصعد مصر مباشرة إلى كأس العالم، حيث سيرتفع رصيد مصر إلى 12 نقطة، وتبقي أوغندا في المركز الثاني بفارق 4 نقاط، وغانا بفارق خمس نقاط، دون النظر لنتيجة لقاء مصر وغانا الأخير.
 

تعادل مصر وفوز غانا أو أوغندا:

يظل الصراع كما هو مستمرًا للجولة الأخيرة، حيث يرتفع رصيد مصر لـ10 نقاط، ويعادل منتخب أوغندا الرصيد بـ10 نقاط في حالة الفوز على غانا، وتخرج غانا من الحسابات، وفي حالة فوز غانا، سيكون رصيد النجوم السوداء 8 نقاط بفارق نقطتين عن مصر لتلعب على أرضها في اللقاء الأخير من أجل حسم بطاقة التأهل بين المنتخبين، فيما تلعب أوغندا أيضًا على كامل حظوظها أمام الكونغو في التوقيت ذاته.
 

تعادل مصر وتعادل غانا وأوغندا:

يظل الصراع كما هو مستمرًا للجولة الأخيرة، حيث يرتفع رصيد مصر لـ10 نقاط، ليرتفع رصيد أوغندا إلى 8 نقاط، و6 نقاط لغانا لتخرج النجوم السوداء من المنافسة، على الصعود، ليكون اللقاء الأخير حاسم، في الجولة السادسة.

اخبار الزمالك

تعديل جديد في خطة تخفيف أحمال الكهرباء .. أول رد من الداخلية عن حادث مقتل رجل

تعديل جديد في خطة تخفيف أحمال الكهرباء .. أول رد من الداخلية عن حادث مقتل رجل أعمال إسرائيلي في الإسكندرية

تعديل جديد في خطة تخفيف أحمال الكهرباء أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر برئاسة المهندس جابر دسوقى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه بناء على طلب وزارة التربية والتعليم بوقف تخفيف الأحمال خلال فترة امتحانات الفصل

ريال مدريد يستضيف البايرن في قمة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يستضيف البايرن في قمة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

 يخوض فريق ريال مدريد الإسباني مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف نظيره بايرن ميونخ الألماني، في إياب نصف نهائي النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، في تمام العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، بتوقيت

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

حقق فريق نهضة بركان الفوز على فريق المغرب التطواني، بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدفين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ 26 للبطولة المغربية الاحترافية "الدوري المغربي".   وبادر حمزة غطاس لاعب فريق المغرب التطواني بالتسجيل في الدقيقة 19،  وفي الدقيقة 36 أشهر حكم

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى م

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى ملعب الأمراء..اليوم ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

انتزع نادي بوروسيا دورتموند الألماني بطاقة الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الإطاحة بباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعبه بارك دي برانس، وأمام جماهيره بتكرار الفوز عليه بهدف نظيف في إياب نصف النهائي.   تشكيل  باريس سان جيرمان ا حراسة المرمى: دوناروما خط الدفاع:

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد