أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الزمالك يبحث عن أوروبي

7 سبتمبر 2017 الساعة 1:38 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك يبحث عن أوروبي


بدأ الصربي نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تطبيق سياساته التي كان ينتهجها عندما كان علي رأس الجهاز الفني للفيصلي الأردني بالقلعة البيضاء‏
وتمثل ذلك في طلب نيبوشا التعاقد مع مهاجم أوروبي يمتلك مواصفات خاصة علي غرار البولندي الخطير لوكاس سيمون الذي كان يعتمد عليه نيبوشا في صفوف الفريق الأردني بعد أن تساءل نيبوشا عن أسباب عدم اعتماد الفرق المصرية علي مهاجمين أوروبيين واقتصار اهتمامات المدربين في مصر علي الأفارقة الذين يحالف الفشل الغالبية العظمي منهم وتمثل نجاحاتهم حالات استثنائية رغم أن الفرنسي فلوران مالودا قدم مستويات رائعة ضمن صفوف وادي دجلة منذ عامين علي سبيل المثال, وبدأت إدارة القلعة البيضاء بالفعل في التفاوض مع مهاجم يلعب في أحد الدوريات الأوروبية القوية بناء علي رغبة نيبوشا ومعاونه طارق يحيي.

وفي سياق متصل حسم مجلس إدارة نادي الزمالك ملف اللاعب الثاني الأجنبي الراحل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لإتاحة الفرصة للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد ليتم الاستغناء عن خدمات النيجيري معروف يوسف لاعب الوسط واتفق مرتضي منصور رئيس النادي مع الصربي نيبوشا المدير الفني ومعاونه طارق يحيي المدرب العام علي رحيل المحترف النيجيري علي سبيل الإعارة لمدة موسم إلي أحد الأندية العربية وكان الجهاز الفني أعلن رحيل المحترف البوركيني محمد كوفي قلب دفاع الفريق وانتقاله إلي المصري البروسعيدي خلال الساعات الماضية قبل أن يلحق به معروف يوسف.

وأكد أحمد مرتضي منصور عضو مجلس الإدارة أنه تقرر الموافقة علي رحيل معروف يوسف خلال الأيام المقبلة لإتاحة الفرصة للتعاقد مع مهاجم سوبر ويلعب حاليا في أحد الأندية الأوروبية لتدعيم خط الهجوم مؤكدا أن هذا المهاجم سيكون مفاجأة للجميع.

وأضاف أن هناك إجماعا من الجهاز الفني علي رحيل لاعب الوسط الذي تلقي عرضين حتي الآن من القادسية والرائد السعوديين للحصول علي خدماته علي سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل100 ألف دولار, مشيرا إلي أن النادي يبحث العروض التي تلقاها اللاعب لاختيار أنسبها خلال الساعات المقبلة.

وأشار المشرف العام علي فريق الكرة إلي أن مجلس الإدارة مستمر في تدعيم صفوف الفريق بأفضل العناصر من أجل المنافسة بقوة علي درع الدوري الممتاز خلال الموسم الجديد وجميع البطولات التي يشارك فيها.

يأتي هذا في الوقت الذي أعلن المحترف النيجيري معروف يوسف عدم علمه بقرار مجلس الإدارة حتي الآن برحيله مؤكدا أنه مستمر في تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها بعد غد السبت ضمن مواجهات الجولة الأولي من عمر بطولة الدوري الممتاز, موضحا أنه ليس لديه مانع في الرحيل عن صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة بشرط موافقة الجهاز الفني خاصة أنه لن يجد له دورا مع الفريق خلال الموسم الجديد.

وحدد مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضي منصور مبلغ8 ملايين جنيه لانتقال اللاعب إلي أحد الأندية المحلية بعد أن طلب المصري البورسعيدي الحصول علي اللاعب علي سبيل البيع النهائي, و4 ملايين جنيه في حالة الإعارة لمدة موسم.

من ناحية أخري طلب الصربي نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم رحيل البرازيلي ماركو رودريجو مخطط الأحمال البدنية عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة أو الاستعانة به في قطاع الناشئين من أجل استقدام مواطنه ماركو يوفانوفيتش ليكون بديلا له ويحاول أحمد مرتضي منصور عضو المجلس إقناع المدير الفني بالإبقاء علي المدرب البرازيلي في ظل حالة الثقة التي يتمتع بها من جانب الجميع في قدراته الفنية.

مرتضي للاعبين:
الالتزام أو الرحيل.. وهدفنا حسم الدوري مبكرا

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الصربي نيبوشا المدير الفني علي أسماء اللاعبين المقرر قيدهم تحت السن حيث تقرر الإبقاء عليهم ضمن قائمة الفريق خلال الموسم الجديد وتضم: عمر صلاح ومحمود عبد المنصف حارسي المرمي, وأحمد فتوح ورزاق سيسيه ومصطفي محمد في قائمة تحت السن, ويسمح اتحاد الكرة بقيد30 لاعبا بالإضافة إلي خماسي تحت السن وخمسة آخرين يمكنه الاحتفاظ بهم دون قيدهم.

يأتي هذا في الوقت الذي عقد مرتضي منصور جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين عقب انتهاء المران الذي خاضه الفريق أمس, قام خلاله بتوجيه بعض الرسائل الخاصة للاعبين قائلا: إنه يجب أن نتفق أن من يلتزم فأهلا وسهلا به ومن لن يلتزم فليبحث عن عقد في ناد آخر.. لكم دور معين وهو اللعب والفوز وتصدر الدوري من البداية وأنا دوري توفير الراحة ومستحقاتكم.

وأضاف: يجب أن تسود روح الجماعة والحب والالتزام بين اللاعبين وأن يكون قائد الفريق مساعدا للجهاز الفني, أي لاعب يواجه مشكلة أمامه مدير الكرة وممنوع التوجه لمجلس الإدارة والأهم أن يحب الجميع النادي مثل طارق يحيي المدرب العام.

وأشار مرتضي إلي أن الصربي نيبوشا المدير الفني للزمالك هو المسئول عن كل شيء في الموسم الجديد وأنه يجب التحلي بإرادة النصر, وأتوقع أن ينضم12 لاعبا من الزمالك لصفوف المنتخب.

وأضاف أن كل اللاعبين الجدد حصلوا علي مستحقاتهم المالية وأن باقي اللاعبين سيتسلمون مستحقاتهم من الخزينة اليوم ووجه رئيس النادي الشكر إلي مجموعة اللاعبين الذين رحلوا عن صفوف الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا والبوركيني محمد كوفي وإبراهيم عبد الخالق وأحمد جعفر وإسلام فاروق ومصطفي فتحي وشوقي السعيد.

وسبق الجلسة اجتماع المدير الفني بأعضاء جهازه المعاون لوضع التصورات النهائية علي تشكيل الفريق الذي سيخوض به منافسات البطولة المحلية.
من ناحية أخري جدد مجلس إدارة نادي الزمالك عقد أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم لمدة ثلاثة مواسم مقبلة لينتهي في2020 بعد مفاوضات استمرت لمدة شهر.

صدمة بسبب تقرير أشيمبونج
حالة من الغضب تسيطر علي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور خلال الساعات الماضية بعد تسريب أزمة إصابة المحترف الغاني بنيامين أشيمبونج مهاجم الفريق الأبيض في عضلات البطن السفلي بعد أن كشف طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي الذي تقدم باستقالته في تقريره الذي أرسله إلي مجلس الإدارة أن سببها العلاج الخاطئ الذي تلقاه اللاعب أثناء فترة الإجازة التي قضاها في بلاده.

ولم تتحدد بعد مدة غياب اللاعب عن الفريق والتي من الممكن أن تستمر أكثر من شهرين خاصة وأنه يعاني أيضا من إصابة أخري في العضلة الضامة.
ويواصل المهاجم الغاني برنامجه التأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للعودة للتدريبات الجماعية والتخلص من إصابته.

وكان الزمالك قد تعاقد مع أشيمبونج في بداية الموسم الحالي, قادما من الداخلية لمدة أربعة مواسم مقابل ثلاثة ملايين جنيه حصل عليها الداخلية.

يأتي هذا في الوقت الذي طلب نيبوشا المدير الفني إعداد تقرير نهائي بالإصابات التي عاني منها بعض اللاعبين خلال الفترة الحالية أمثال أيمن حفني ومحمد إبراهيم ثنائي مركز صانع الألعاب والفترة الزمنية التي يحتاج إليها كل لاعب قبل العودة للتدريبات الجماعية.

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة م

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة من دولا

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة توج فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 68 / 65 حيث جاءت الثلاثية القاتلة لأحمد عادل دولا ،فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء وسط فرحة

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء وتجاهل شحاتة وإصابة شلبي والزناري وخلافه مع الوحش

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء وتجاهل شحاتة وإصابة شلبي والزناري     سارة عبد الباقي قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني

بعد الفوز على البنك الأهلي. الاحتفال مع الجماهير..حمدى رجل المباراة. الاستعد

بعد الفوز على البنك الأهلي. الاحتفال مع الجماهير..حمدى رجل المباراة. الاستعداد للقاء سموحة. فرمان جوميز. حجم إصابة الزناري وشلبي

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بعد الفوز على البنك الأهلي احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني مع الجماهير المتواجدة باستاد القاهرة عقب الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
المزيد