أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الزمالك الجديد .. الأبيض بدون تسعة لاعبين

8 سبتمبر 2017 الساعة 2:52 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك الجديد ..  الأبيض بدون تسعة لاعبين


اعتمد مجلس إدارة نادي الزمالك قائمة الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد بالاتفاق مع الصربي نيبوشا المدير الفني وقام الجهاز الإداري بإرسالها إلي اتحاد الكرة بعدما سبق وتم إرسال القائمة الأولي من قبل وضمت القائمة الثانية كل من مؤيد العجان وعلاء الشبلي وحازم إمام ومحمود علاء ومحمد أشرف وأحمد داودا وأحمد كابوريا ومحمد رمضان وأحمد مجدي وعبد الله جمعة ومحمد الشامي وأحمد مدبولي وخالد قمر وكاسونجو وأشيمبونج وصلاح عاشور ويوسف أوباما بالإضافة إلي رزاق سيسيه الذي تم قيده تحت السن‏.‏
وأصبحت قائمة الفريق تضم30 لاعبا هم: أحمد الشناوي ومحمود جنش ومحمد مجدي ومؤيد العجان وعلاء الشبلي وحازم إمام وعلي جبر ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد توفيق وطارق حامد ومحمود دونجا ومعروف يوسف ومحمد أشرف وأحمد كابوريا ومحمد رمضان وأحمد رفعت وعبد الله جمعة وأحمد داودا وأيمن حفني وأحمد مجدي ومحمد الشامي وأحمد مدبولي ومحمد إبراهيم وخالد قمر وكاسونجو وباسم مرسي وبنيامين أشيمبونج وصلاح عاشور ويوسف أوباما وتم قيد4 لاعبين تحت السن هم: عمر صلاح ومحمود عبد المنصف وأحمد أبو الفتوح ورزاق سيسيه.
يأتي هذا في الوقت الذي قام مجلس الإدارة بإعارة مصطفي محمد قلب هجوم الفريق والعائد من صفوف الداخلية إلي نادي طنطا لمدة موسم قبل ساعات من غلق باب القيد في الوقت الذي تمسك فيه مجلس الإدارة بعدم تخفيض القيمة المادية للموافقة علي رحيل أسامة إبراهيم الظهير الأيمن للفريق لنادي سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد أن تمسك مرتضي منصور بالحصول علي خمسة ملايين لبيع اللاعب ومليون و500 ألف جنيه لإعارته لمدة موسم وبذلك أصبح اللاعب قريبا من وضعه علي قائمة الانتظار حتي يناير المقبل.
في الوقت ذاته, شملت قائمة الإستغناءات كلا من الزامبي إيمانويل مايوكا وأحمد جعفر وصلاح ريكو وإسلام جمال وشوقي السعيد وإبراهيم صلاح وعلي فتحي ومحمد ناصف ومحمد مسعد بجانب انتهاء إعارة النيجيري ستانلي أوهايتشي بجانب إعارة كل من مصطفي فتحي ومحمود عبد الرازق شيكابالا والبوركيني محمد كوفي.

الأبيض بدون تسعة لاعبين
يدخل فريق الزمالك الأول لكرة القدم اليوم معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها غدا في افتتاح مباريات بطولة الدوري الممتاز ويسعي الجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي نيبوشا إلي زيادة حالة الانسجام بين اللاعبين من أجل تحقيق ضربة بداية قوية في اقتتاح المسابقة المحلية بالفوز بعدد وافر من الأهداف في الوقت ذاته تأكد غياب المحترف النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق عن المواجهة الأولي للإيقاف بعد حصوله علي ثلاثة إنذارات كما يغيب كل من محمد إبراهيم وأيمن حفني ومحمد رمضان وعلي جبر وأشيمبونج وصلاح عاشور للإصابة والثنائي السوري مؤيد العجان وعلاء الشبلي لعدم وصولهما للقاهرة والانضمام لتدريبات الفريق بعد مشاركتهم مع منتخب بلادهم أمام إيران والتي حقق خلالها التعادل بهدفين لكل منهما.
 
طارق يحيي: مفيش ضربة بداية سهلة
أكد طارق يحيي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي جاهزية فريقه لتحقيق ضربة بداية جيدة أمام الإنتاج الحربي في المواجهة المرتقبه غدا مشيرا إلي أن الجهاز الفني شدد علي أهمية تحقيق الفوز من أجل الحصول علي دفعة معنوية من البداية.
وأضاف: جميع المباريات صعبة ولا توجد ضربة بداية سهلة وأخري قوية خاصة أن الفريق الذي يسعي للمنافسة علي درع المسابقة هدفه الرئيسي الفوز في جميع المباريات وهو ما أكدنا عليه للاعبين في معظم المحاضرات النظرية.
وأشار إلي أن الفريق خاض مجموعة من المباريات الودية تصاعدية المستوي أمثال حرس الحدود والكهربا مرورا بفريق الرائد السعودي والفيصلي الأردني واستطعنا كجهاز فني زيادة حالة الانسجام بين جميع العناصر مؤكدا أنه يأمل أن يحالف التوفيق لاعبيه لتحقيق الفوز بعدد وافر من الإهداف.
ورفض الحديث عن مصير المحترف النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق مؤكدا أن اللاعب مستمر مع الفريق لحين حسم أمرة من جانب مجلس الإدارة.

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد