أخر الاخبار

 

الأهرام: معركة الانتخابات تشتعل بالزمالك .. وشعار اليوم نيبوشا فين؟

9 سبتمبر 2017 الساعة 9:33 صباحا
الأهرام: معركة الانتخابات تشتعل بالزمالك .. وشعار اليوم نيبوشا فين؟


حالة من القلق الشديد شهدها نادى الزمالك،بعد محاولة أمن النادى منع أحمد سليمان المرشح المحتمل على الرئاسة من الدخول تنفيذاً لقرار سابق صادر من رئيس النادى الحالى بمنعه من الدخول. وأصر سليمان على دخول النادى بعد أن تلقى اتصالا من زوجته أكدت خلاله تعرضها لمضايقات داخل المقر ، ومنعها من التواصل مع الأعضاء للحديث حول البرنامج الانتخابى لزوجها قبل الانتخابات..
وهو ما جعل سليمان يسارع مع بعض أصدقائه بالدخول لمقر النادى حتى لا تتعرض زوجته للاعتداء، مشيرا الى أنه رفض الاحتكاك بأفراد من الأمن الذين حاولوا منعه من الدخول، وأنه يرفض الانسياق وراء المهاترات احتراما لأعضاء القلعة البيضاء.
على الجانب الأخر أكد رئيس النادى أنه رفض الاحتكاك بعضو المجلس السابق، مؤكداََ أنه جاء ليفتعل معركة من أجل استعطاف الجمهور، حيث تحدث عبر الإذاعة الداخلية الخاصة بالنادى، وقال إنه لا مكان للبلطجية داخل النادى، وأضاف رئيس الزمالك أنه أصدر تعليماته للأمن بعدم الاعتداء على سليمان، بالرغم من تعديه عليهم وإصابتهم بجروح، مشيرا الى أنه تم تحرير محضر ضده بقسم العجوزة، كما تم تصوير تلك الاعتداءات لتقديمها للجهات المسئولة.
 
فى اليوم الثانى من الاسبوع الأول للدورى..
الإنتاج يستضيف الزمالك فى مباراة عنوانها «نيبوشا فين»؟
طنطا يواجه النصر.. ولقاء الاتحاد والإسماعيلى يستحق المشاهدة
من سيقود أو يدير الزمالك فنيا اليوم؟.. أهو المدير الفنى الجديد نيبوشا أم سيترك الأمر لطارق يحيى؟.. ولكنهم يقولون إنه سيكون فى الملعب، وفى الوقت ذاته يقولون إنه مازال يريد أن يشاهد الفريق جيدا قبل أن ينزل الملعب!!.. فيا ترى نيبوشا هيكون «فين»؟!.. لهذا قد يكون ذلك هو العنوان الأبرز لمباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربى، والمحدد لها الثامنة والريع مساء باستاد السلام.
من الطبيعى أن تحظى مباراة الزمالك بذلك القدر من الاهتمام الذى يفرض الحديث عنها أولا، رغم أن هناك مباراتين يسبقانها فى توقيت بدايتهما بذلك اليوم الثانى من أيام الإسبوع الأول للدورى فى هذا الموسم الجديد، حيث يلعب طنطا مع النصر فى الثالثة عصرا بمدينة طنطا، ويلتقى الاتحاد مع الإسماعيلى بالأسكندرية فى الخامسة والنصف مساء، وهذا ليس تقليلا من مجهود أو قدر الأندية الأخرى، وإنما تعبير عن حالة الترقب التى يحظى بها الظهور الأول للزمالك مع مدير فنى جديد، وبفريق معدل ومطعم بقائمة تضم 30 لاعبا أكثر من نصفها لم يكن موجودا فى الموسم الماضى. قد يكون الحديث عن طريقة لعب الزمالك اليوم أسهل من توقع تلك التوليفة التى ستكون تشكيل بداية المباراة، خاصة بعد الإعلان عن اللعب بطريقة 4-4-2، لأن نيبوشا من أنصار اللعب برأسى حربة، عموما.. فإن مباراة الليلة ستكشف الكثير من أسرار الزمالك الفنية، على أمل أن تسهم فى ترك صورة مغايرة عما مر به الفريق فى الموسم الماضى، وتمنح جماهيره نظرة متفائلة نحو موسم يحظى بنجاحات وإنجازات، ولكن هذا لا يمنع من القول إنه سيواجه فريقا صعب المنال، هو الإنتاج الحربى الذى يقوده المخضرم مختار مختار، ودعم صفوفه ببعض العناصر الجيدة، وإستعد جيدا حتى موعد مباراة الليلة.. يا لها من بداية قوية!.. ولكن ماذا عن المباراتين الأخريين؟!
بالتأكيد.. سيسعى النصر القادم من القسم الثانى للتعبير عن نفسه فى هذا الظهور الأول بالدورى الممتاز، خاصة بعد فترة الإعداد الجيدة التى خاضها مع مدربه سيد عيد، وتلك المباريات الودية القوية التى لعبها ومن بينها مباراتا الأهلى والاسماعيلى، ويرى مدربه أنها بداية متكافئة، ولكن طنطا يعتبرها غير ذلك، لأنه سيلعب على أرضه، وجهزه مدربه خالد عيد جيدا لمباراة اليوم، وأخيرا.. فإن مباراة الإتحاد والإسماعيلى تستحق المشاهدة، ليس لأنها بين فريقين جماهيريين فقط، وإنما لأنها كذلك تمثل مواجهة فرنسية - مصرية، بين ديساير المدير الفنى للإسماعيلى، وهانى رمزى المدير الفنى للاتحاد، يضاف إلى ذلك أنها ستكشف عن مدى تجهيز كل منهما لفريقه، وكيف سيكون المشوار المنتظر هذا الموسم، لأن واقعية البدايات على أرض الملعب، تختلف عن التحليلات والمؤشرات النظرية .
 

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد