أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: نيبوشا شايل سيفه

11 سبتمبر 2017 الساعة 3:27 مساء
الأهرام المسائي: نيبوشا شايل سيفه


أكثر من ملف ساخن فرض نفسه علي طاولة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في أعقاب ضربة البداية المخيبة للآمال بالتعادل مع الإنتاج الحربي‏1/1‏ في افتتاحية منافسات الدوري الممتاز لموسم‏2017-.2018‏
وشهدت كواليس الفريق الأبيض حسم الصربي نيبوشا المدير الفني لأول ملف ويتمثل في الاستمرار في تطبيق طريقته الجديدة2/4/4 بمشتقاتها والحفاظ علي سياسة الدفع برأسي حربة منذ البداية في ظل كثرة المهاجمين في تشكيلته.
ورفض الصربي نيبوشا فكرة تغيير طريقة اللعب والتمسك بالاعتماد علي خطة2/2/2/4 والدفع برأسي حربة في المباريات الرسمية خلال مواجهات الدوري الممتاز المقبلة وأبلغ لاعبيه بشكل فعال ثقته الكاملة في تأقلمهم علي الطريقة الجديدة التي يلعب بها الزمالك بعد سنوات طويلة كان يلعب فيها بمهاجم صريح وحيد وعدم النظر إلي التعادل الأول هذا الموسم كمقياس للحكم علي تلك التجربة.
وشهدت الكواليس البيضاء رهان نيبوشا ومساعديه علي تحسن أداء الزمالك فور استعادة القوة الضاربة مثل طارق حامد محور الارتكاز المدافع وعلي جبر قلب الدفاع وكلاهما من العناصر الأساسية في تشكيلة المنتخب الوطني بالإضافة إلي أيمن حفني صانع الألعاب الموهوب والذي تصاعدت فرص عودته للحسابات بعد اقترابه من التعافي من الإصابة التي يعاني منها منذ فترة طويلة.
في الوقت نفسه, يدرس المدير الفني للزمالك في ملف آخر ساخن إجراء تغييرات في التشكيل الأساسي بنسبة تصل إلي4 لاعبين علي الأقل يجري الدفع بهم.
وعلم الأهرام المسائي وجود نية لدي المدير الفني في التركيز خلال الساعات المقبلة علي إحداث التأقلم السريع بين الثنائي باسم مرسي والكونغولي كاسونجو كاتونجو كرأسي حربة علي أن يميل كاسونجو إلي دور الجناح الأيسر.
وفي السياق نفسه ينوي المدير الفني الدفع بطارق حامد بدلا من محمد أشرف روقة في مركز لاعب الوسط المدافع, وتثبيت عبدالله جمعة في مركز الجناح الأيمن بعد ظهور الأخير بمستوي جيد في الفترة التي شارك فيها كبديل في اللقاء الأخير.
وظهر ملف ثالث شكل صداعا لرأس الجهاز الفني وتمثل في العدد الكبير من الإصابات التي تعرض لها اللاعبون في المباراة الأولي وخروج حازم إمام الصغير ومحمود علاء الدين ومحمد الشامي بإصابات قوية, ويدرس نيبوشا تخفيف الأحمال البدنية علي لاعبيه والإشراف بنفسه علي برامج التأهيل في المرحلة المقبلة, بعد تلقيه تحذيرات من تعرضه لانتقادات جماهيرية كبيرة في حالة استمرار كثرة الإصابات داخل الفريق معتبرا خروج3 لاعبين مصابين في لقاء واحد بالأمر الضخم خاصة في ظل شكوي محمود علاء وحازم إمام من إصابات بدنية.

مرتضي يدعم الصربي
دعم معنوي كبير حاز عليه الصربي نيبوشا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من مرتضي منصور رئيس النادي خلال الساعات الأخيرة تمثل في إشادته بالمستوي الهجومي الذي ظهر عليه الفريق في لقائه الأول أمام الإنتاج الحربي رغم فقدان نقطتين غاليتين بالتعادل1/.1
وأكد مرتضي منصور في أكثر من مناسبة أمس سعادته بالبداية التي قدمها نيبوشا وتقديم الفريق لكرة هجومية غابت عنه كثيرا مشددا علي أن المدير الفني لا يزال في بداية المشوار ولديه قائمة طويلة من اللاعبين يمكن الرهان عليهم بشكل كامل في تحقيق الحلم الزملكاوي ما بين تقديم كرة جميلة وتحقيق الانتصارات في الجولات المقبلة خاصة أن الفريق أدي بشكل جيد في أول ظهور رسمي له.
وأعرب نيبوشا عن سعادته فور معرفته بالإشادة التي تلقاها من رئيس الزمالك داخل النادي أمس واعتبرها خطوة دافعة له وتمنحه الثقة المطلوبة لإعادة الزمالك إلي دائرة المنافسة بقوة علي لقب بطل الدوري الممتاز في الموسم الجاري.

تأهيل أيمن حفني
بدأ أيمن حفني31 عاما صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك التأهيل البدني من جديد تمهيدا لعودته للانتظام في التدريبات الجماعية خلال الساعات المقبلة لتجهيزه ليكون ضمن العناصر الأساسية التي يراهن عليها الفريق في المباريات القادمة, ويعول أيمن حفني كثيرا علي دعم طارق يحيي المدرب العام له خاصة أنه من اكتشفه في المقاصة قبل سنوات في اعتماد نيبوشا عليه بشكل أساسي.

داودا سعيد مع تويتر
أعرب أحمد داودا لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن سعادته لزملائه في الفريق بسبب رد الفعل الإيجابي للجماهير تجاه مستواه في لقاء الإنتاج الحربي والإشادة به عبر مواقع التواصل الجتماعي فيس بوك وتويتر علي شبكة الإنترنت في الساعات الأخيرة, والتأكيد أنه صفقة قوية وناجحة بالنسبة إلي الزمالك, وأكد اللاعب لزملائه أمله في الحفاظ علي مكانه في التشكيلة مستقبلا.

توفيق مرشح للجانب الأيمن
يدرس الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تجربة أحمد توفيق محور الارتكاز المدافع مرة أخري في مركز الظهير الأيمن لتعويض إصابة حازم إمام الصغير قائد الفريق في الفترة المقبلة إذا ما فشلت محاولات تجهيز الأخير للجولة2 من عمر الدوري الممتاز, وكان نيبوشا المدير الفني استبعد في وقت سابق فكرة الدفع بتوفيق في هذا المركز قبل أن يدخل الحسابات بسبب إصابة كابتن الفريق.

محاولات لإنهاء أزمة أسامة
في محاولة لإنهاء أزمة أسامة إبراهيم ظهير أيمن الفريق الزملكاوي المقيد في قائمة الانتظار, عرض مسئولو القلعة البيضاء علي اللاعب الانتظام في تدريبات فريق الشباب خلال المرحلة المقبلة, بدلا من الجلوس في منزله لحين حلول فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل للانتقال إلي ناد آخر في الميركاتو بعدما تعثرت مفاوضاته مع أكثر من ناد في المرحلة الأخيرة.

اخبار الزمالك

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد