أخر الاخبار

 

الجمهورية: مسلسل الصدام لايزال مستمراً في الزمالك

13 سبتمبر 2017 الساعة 12:37 مساء
الجمهورية: مسلسل الصدام لايزال مستمراً في الزمالك


رفع مجلس ادارة نادي الزمالك رايه التحدي للمهاجم الزامبي ايمانويل مايوكا والذي رحل عن النادي في فترة الانتقالات لاصيفية وأثبت أن موقفه القانوني سليم 100% بعدما قام المهاجم الزامبي برفع شكوي للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" ضد الفارس الأبيض بشأن عدم الحصول علي مستحقاته المالية المتأخرة والبالغ قيمتها مليون دولار.
بعد تكليف الشئون القانونية بالنادي بجمع كافة الأدلة والمستندات التي تدين مايوكا فإنه تم تجهيز ملف كامل متكامل تم خلاله ثبوت حصول اللاعب علي مستحقاته بالصوت والصورة وبموافقة كتابية منه.
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد لكن شملت الأدلة والمستندات توقيع للاعب باللغتين العربية والإنجليزية بالاضافة بصمة يده علي الورقة الخاصة بحصوله علي مستحقاته المالية لدي النادي وأنه ليس لديه أي "مليم" لدي مجلس الادارة الأبيض.
ويري مجلس الادارة أن موقف مايوكا منطقي للغاية في ظل رغبته في الحصول علي أي مقابل من الزمالك لكن الأدلة والمستندات التي يمتلكها النادي تبرهن صحة موقفه ومن ثم فإن المجلس حرص علي طمأنه جماهيره بعدم وجود أي نيه لخصم نقاط من رصيده في مسابقة الموسم الحالي للدوري العام.
ووفيما يتعلق بالغاني اتشميبونج المنتقل حديثاً من صفوف الداخلية فقد وضع مجلس الادارة اللاعب تحت كونسولتو طبي للتعرف علي حجم الاصابة والفترة التي سيغيب علي اثرها عن الملاعب خاصة وأن المؤشرات تشير إلي أنه من المحتمل أن يغيب عن الملاعب لفترة تصل إلي أسبوعين علي الأقل.
ويؤدي المهاجم الغاني تدريبات تأهيلية بالعلاج المائي في حمام السباحة وذلك تحت اشراف طبيب الفريق الدكتور محمد أسامة.
وفي إطار الاستعدادات لمواجهة الداخلية يوم الأحد القادم في الدوري العام.. حرص المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق علي عقد جلسة خاصة مع طارق يحيي المدرب العام لدراسة المنافس والتعرف علي نقاط القوة والضعف فيه تمهيداً للعب عليها.
وحرص الثنائي نيبوشا ويحيي علي الرد علي كل من شككوا في العلاقة التي تربط بينهما أو من يحاول الوقيعة بينهما وذلك من خلال الجلسات التي عقدها الطرفان بشكل متواصل.
ويسعي نيبوشا خلال الفترة القادمة عند اختيار قائمة أي مباراة أن تكون القائمة تشمل 18 لاعباً فقط حتي لا يضطر لاستبعاد لاعبين اثنين قبل المباراة لذا فإن فكرة بضم لاعب للقائمة ثم استبعاده منه أمر يعرضه للاحباط وهو ما سيحاول تجنبه مع لاعبيه الفترات القادمة.
لذا فإن شغله الشاغل هو رفع الروح المعنوية للاعبين خلال الفترة المقبلة تمهيداً لتحقيق الانتصارات في المباريات القادمة.

اخبار الزمالك

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال  عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخف

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخفف الحمل البدني

  زيزو يستقبل طفل الزمالك بعد رسالة عبد الرحمن     حرص أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الزمالك، على استقبال الطفل عبد الرحمن، الذي وجه له رسالة مؤخرا.وكان الزمالك قد خسر في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة بهدفين  مقابل  هدف الأحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد