أخر الاخبار

 

الوفد: الزمالك في الإسكندرية اليوم.. ونيبوشا يختار 20 لاعبًا للقاء المصري

21 سبتمبر 2017 الساعة 9:29 صباحا
الوفد:  الزمالك في الإسكندرية اليوم.. ونيبوشا يختار 20 لاعبًا للقاء المصري


يؤدى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مرانه الأخير، عصر اليوم الخميس، بملعب عبداللطيف أبورجيلة بميت عقبة، استعدادًا للقاء المصرى البورسعيدى غدًا الجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب فى الجولة الثالثة للدورى.
يختار المونتنيجرى «نيبوشا»، المدير الفنى، 20 لاعبًا بعد المران للسفر إلى الإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق، يتوقع أن يكون من بينهم ثلاثى حراس المرمى أحمد الشناوى ومحمود عبدالرحيم «جنش» وعمر صلاح، وفى خط الدفاع محمود علاء، وعلى جبر، ومحمد مجدى، وحازم إمام، وعلاء الشبلى، وأحمد فتوح ومؤيد العجان، وفى خط الوسط طارق حامد، ومحمد أشرف «روقا» وأحمد دوادا، ومعروف يوسف، وأحمد مدبولى، وعبدالله جمعة، وفى الهجوم رزاق سيسه وباسم مرسى ويوسف أوباما وكابونجو كاسونجو.
وأكد طارق يحيى، المدرب العام، أن مباراة المصرى مهمة مثل أى لقاء يلعبه الفريق، حيث يبحث الجهاز الفنى عن النقاط الثلاث فقط والفوز، والمواجهة ستكون مع فريق محترم ونستعد لها جيدًا، مشيرًا إلى أن علي جبر هو أقرب اللاعبين العائدين من الإصابة للمشاركة بعد الاطمئنان عليه، وسيتم حسم أمر مشاركته، حسب رؤية المدير الفنى.
وأشار إلى أن هناك تطابقًا كبيرًا فى الفكر بينه وبين المونتينجرى نيبوشا، كاشفًا أنه عندما طلب منه نيبوشا عمل تشكيل لمباراة الداخلية كان التطابق فى عشرة لاعبين، والاختلاف فى لاعب واحد فقط.
وشدد يحيى على أن نيبوشا بدأ يتعرف على قدرات الفريق بشكل أفضل، ووضع يده على القدرات البدنية للاعبين، ومن يستطيع لعب 70 دقيقة أو 90 دقيقة على سبيل المثال، مؤكدًا أن نيبوشا معجب بجميع اللاعبين الجدد فى الفريق بلا استثناء، مشيرًا إلى أنه دائمًا يوجه رسالة تحفيزية لهم قبل أي مباراة، سواء الذين يشاركون، أو الذين يخرجون من القائمة.
وكشف المدرب العام عن أن محمود حمدى الونش، مدافع الفريق، يستجيب للعلاج بشكل جيد، وأمامه أسبوع من أجل العودة مجددًا للفريق بعد تعرضه لكدمة قوية بالتدريبات.
وقال إن مهاجم الفريق الغانى ببنجامين أشيامبونج سيكون جاهزًا خلال أربعة أسابيع لخوض التدريبات العنيفة، ومن ثم المباريات فى البطولات المختلفة.
وأضاف، أن حفنى سيكون مع الفريق خلال 10 أيام على أقصى تقدير بعد الانتهاء من البرنامج البدنى المعد له، لكى يعود بقوة ولا تعاوده الإصابة مجددًا، كما حدث من قبل.
على جانب آخر نفى أحمد مدبولى، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، امتلاكه أى حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعى.
قال مدبولى إنه لا يملك أي حسابات، سواء على «الفيسبوك أو تويتر أو إنستجرام» وأن من يتحدث باسمه هم أشخاص مزيفون.
ووجه مدبولى الشكر لجماهير الزمالك لدعمهم له؛ ووعدهم ببذل جهد أكبر من أجل مواصلة الانتصارات فى الفترة المقبلة وإسعادهم.
من ناحيته، أكد غانم سلطان، المدير الفنى لقطاعات الكرة بالزمالك، أن اللاعبين المتعاقدين مع النادى رسميًا من فريق 99، وعددهم 11 لاعبًا لم يتم تعديل عقودهم، ومن بينهم سيف فاروق جعفر، باستثناء لاعب واحد فقط هو أحمد فتوح بعد انتقاله للفريق الأول.
وأضاف سلطان أن عقود هؤلاء اللاعبين تنتهى صيف العام المقبل، وليس هناك تعجل فى تعديلها، حيث يحصل كل لاعب على 40 ألف جنيه سنويًا، ولا يوجد أى لاعب يحصل على أكثر من ذلك.
وطالب غانم بأن يراعى أصحاب الشائعات ضمائرهم بدلًا من إثارة الفتنة داخل النادى لمصالح خاصة، حيث إن الزمالك ينعم بحالة من الاستقرار فى جميع الألعاب منذ تولى مرتضى منصور رئاسة الزمالك.
كانت شائعات مغرضة خرجت بأنه تم تعديل عقد نجل الكابتن فاروق جعفر ليحصل على 200 ألف جنيه سنويًا، وهو ما نفاه سلطان، ووصفه بأنه عارٍ تمامًا من الصحة.

اخبار الزمالك

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة م

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة من دولا

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة توج فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 68 / 65 حيث جاءت الثلاثية القاتلة لأحمد عادل دولا ،فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء وسط فرحة

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء وتجاهل شحاتة وإصابة شلبي والزناري وخلافه مع الوحش

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء وتجاهل شحاتة وإصابة شلبي والزناري     سارة عبد الباقي قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني

بعد الفوز على البنك الأهلي. الاحتفال مع الجماهير..حمدى رجل المباراة. الاستعد

بعد الفوز على البنك الأهلي. الاحتفال مع الجماهير..حمدى رجل المباراة. الاستعداد للقاء سموحة. فرمان جوميز. حجم إصابة الزناري وشلبي

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بعد الفوز على البنك الأهلي احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني مع الجماهير المتواجدة باستاد القاهرة عقب الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي   مهاب ممدوح  وإعداد أحمد عادل الشريف   حقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
المزيد