أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: المصري صداع في رأس نيبو .. باسم يثير الإنشقاق وتحذير أبو الفتوح

21 سبتمبر 2017 الساعة 1:01 مساء
الأهرام المسائي: المصري صداع في رأس نيبو .. باسم يثير الإنشقاق وتحذير أبو


في محاولة لفرض التركيز و الانضباط داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل ساعات من مواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها الغد في الجولة الثالثة من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز و التي ستقام علي ستاد الجيش المصري بمدينة برج العرب‏,‏ أبلغ مجلس الإدارة الجهاز الفني بقيادة الصربي نيبوشا و اللاعبين بفرض غرامة مالية قدرها‏50‏ ألف جنيه في حالة قيام أي لاعب باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي وعلي رأسها الفيس بوك وحذر رئيس النادي اللاعبين من مخالفة تعليمات الجهاز الفني خلال المرحلة المقبلة مما يعرضهم لعقوبات مالية قاسية‏.‏
و كان مرتي منصور رئيس النادي قد سبق و اصدر قرارا الموسم الماضي بتحديد مبلغ300 ألف جنيه عقوبة مالية علي أي لاعب يثبت استخدامه وسائل التواصل الأجتماعي قبل أن يصدر قراره الأخيرة بتخفيض قيمة الغرامة.

ولم يتضمن القرار الذي اصدره مجلس الإدارة توجيه أي تحذير لاعضاء الجهاز الفني وانما شمل اللاعبين فقط.

يأتي هذا في الوقت الذي حرص فيه أعضاء الجهاز الفني خلال الساعات الماضية علي مشاهدة مواجهتي المصري الأخيرتين أمام وادي دجلة و بتروجت من أجل التعرف علي نقاط القوة و الضعف في صفوف الفريق البورسعيدي بعدما حذر طارق يحيي المدرب العام الصربي نيبوشا من امتلاك المصري مجموعة من اللاعبين المميزين أصحاب المهارات بجانب أن هذه المواجهة تشكل طابعا خاصا لدي جماهير الكرة المصرية بصفة عامة ومحبي القلعة البيضاء بصفة خاصة في ظل نجاح الفريق البورسعيدي في الاطاحة بالزمالك من الدور نصف النهائي لبطولة الكأس في نسختها الأخيرة و تجريد الأبيض من اللقب بعدما توج به4 مرات متتالية, ليصبح المنافس تحت قيادة مدربه حسام حسن أحد الفرق التي تنافس علي التتويج بالبطولات.

وكان نيبوشا قد حرص قبل مران الفريق أمس علي الجلوس مع اللاعبين لشرح أسلوب وطريقة لعب الفريق البورسعيدي و أبرز الجمل التكتيكية التي يجيد لاعبيه تنفيذها بعدما استلم المدير الفني تحليل فني من جانب مواطنه ماركو يوفنفيتش و الذي تضمن بعض التسجيلات الخاصة بمواجهتي الفريق البورسعيدي.

من جانبه أكد طارق يحيي المدرب العام أن الفريق جاهز لتحقيق الفوز علي المصري البورسعيدي في الإسكندرية و الوصول للنقطة السابعة في مشواره بجدول المسابقة.

و أضاف أن هناك اصرارا وتصميما من جانب اللاعبين علي مواصلة نشوة الانتصارات التي بدأها الفريق في الجولة الماضية أمام الداخلية و التي أنتهت بالفوز بثلاثة أهداف دون رد.

و أشار إلي أن الجهاز الفني تسيطر عليه الحيرة الشديدة قبل أي مباراة بسبب اختيارات القائمة في ظل نجاح مجلس الإدارة في تدعيم الفريق بمجموعة من العناصر المميزة وهو ما يضع الجهاز الفني في مسئولية اختيار الأفضل في ظل الالتزام باختيار18 لاعبا مؤكدا أنه أمر في غاية الصعوبة.

و رفض الأقاويل التي ترددت عن انفراد الصربي نيبوشا باختيار قائمة المباراة مؤكدا أن المدير الفني يحرص علي الجلوس مع أعضاء الجهاز المعاون لأختيار التشكيل و القائمة مشيرا إلي أنه من نوعية المدربين الذين يستمعون لجميع الآراء لاختيار الأفضل.

باسم يثير الانشقاق
رفض الصربي نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اقتراحا من أحد معاونيه بشأن الاستعانه باللاعب باسم مرسي في التشكيلة الأساسية أمام المصري البورسعيدي المقرر لها الغد في الجولة الثالثة من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز علي حساب الكونغولي كاسونجو علي اعتبار أن باسم يجيد التحرك و الهروب من الرقابة الدفاعية علي الأطراف و ارهاق دفاعات المنافس إلا أن المدير الفني أكد أن اللاعب الكونغولي ايضا يجيد الضغط علي المنافس لاستخلاص الكرة و بجانب اجادته في التحركات وسرعته في التسديد علي المرمي.

تحذير أبو الفتوح
حذر طارق يحيي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الصاعد أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر من المشاركة في مباريات الخماسي التي تقام في أحد مراكز الشباب مطالبا اللاعب بالتركيز في تدريبات الفريق والابتعاد تماما عن أي مباريات خارج إطار النادي... وطالب يحيي اللاعب بالتركيز مع الفريق في الفترة المقبلة وعدم خوض أي مباريات مع أصدقائه أو لعب مباريات خماسية ودورات كما حدث في الفترة الماضية لأنه لم يعد لاعبا صغيرا بعد أن أصبح لاعبا في الفريق الأول.

اخبار الزمالك

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

    انطلق الشوط الأول من لقاء الزمالك والبنك الأهلي المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يؤازر الفريق الأبيض من اللحظات الأولى.  البنك الأهلي بدأ المباراة بهجوم عن طريق محمد هلال الذى سدد من ناحية اليمين لكن ارتدى عواد قفاز الاجادة واخرجها

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري .. جوميز يعلن التشكيل بمفاجأة واحدة وتعرف على تشكيل البنك الأهلي

  شلبي يقود هجوم الزمالك أمام البنك الأهلي  هاني عصام أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة البنك الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس في الجولة

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرا

الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء الزمالك فى نهائى كأس الكونفدرالية الإفريقية.. – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟ مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة الأسبوع الـ20 للدوري المصري "دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
المزيد