أخر الاخبار

 

صحوة الزمالك تواجه طموح التليفونات فى أول مباراة تحت قيادة عباس

26 ديسمبر 2011 الساعة 4:28 مساء
صحوة الزمالك تواجه طموح التليفونات فى أول مباراة تحت قيادة عباس


كتب - محمد صبري :
 
يعود الزمالك اليوم للظهور من جديد بعد غياب جولتين، الثامنة بسبب تأجيل مباراته أمام المصري ، والتاسعة لعدم ارتباطه بمباريات خلالها.

وفي السابعة والربع من مساء اليوم يحل الزمالك ضيفا على تليفونات بني سويف في استاد عثمان أحمد عثمان بنادي المقاولون العرب بالجبل الأخضر، لأسباب أمنية وصعوبة إقامتها في بني سويف.

ويدخل الزمالك اللقاء وهو يملك 13 نقطة بالمركز السابع مع وجود مباراتين مؤجلتين له ولا بديل أمامه عن الفوز حتى يعود إلى المربع الذهبي من جديد ويظل في دائرة التنافس مع فرق المقدمة، لأن خسارة أي نقطة لن تفيده على الإطلاق.

ويتوقع أن يبدأ حسن شحاتة المدير الفني للزمالك بنفس التشكيل الذي خاض به لقاء المقاولون العرب.

حيث سيدفع بعبد الواحد السيد في حراسة المرمى وأمامه صلاح سليمان وهاني سعيد وعلى الجانبين أحمد سمير وصبري رحيل وفي الوسط أحمد حسن وإبراهيم صلاح وعمر جابر وأحمد الميرغني وفي الهجوم شيكابالا وأحمد جعفر. ويغيب أحمد توفيق للطرد أمام المقاولون.

وسيحتفظ المعلم بكل من ميدو ورزاق على مقاعد البدلاء ، ومن جانبه أكد اسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك على صعوبة المباراة خاصة وان التليفونات فريق جيد يضم مجموعة متميزة من اللاعبين بالإضافة إلى جهاز فني متميز بقيادة حمزه الجمل ، وشدد تيجانا على أن الزمالك سيلعب للفوز من أجل اقتناص الثلاث نقاط للاستمرار في المنافسة على البطولة

بينما يحاول تليفونات بني سويف الفريق الطموح بقيادة مديره الفني حمزة الجمل أن يحقق المفاجأة ويحصد النقاط الثلاث على حساب الزمالك طامعا في التقدم نحو الأمام، خصوصا أنه ليس ببعيد عن المربع الذهبي أيضا، فهو بالمركز التاسع بـ 12 نقطة ولا يفصله عن أصحاب المربع الذهبي سوى ثلاث نقاط فقط، ومع النتائج المتغيرة للفرق من جولة إلى أخرى يمكنه الوصول إلى هذا الهدف بالفعل.

اخبار الزمالك

جدول مباريات اليوم..الزمالك ضد دريمز..ليفربول ضد فولهام .ريال مدريد ضد برشلونة. يد الزمالك يقهر الترجى فى بطولة إفريقيا

جدول مباريات اليوم الأحد 21 أبريل 2024 "21-04-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة 34 المباراة الموعد القناة الناقلة التعليق إيفرتون - نوتنجهام فورست 15:30 السعودية، 14:30 مصر beIN Sports HD 1محمد المبروكي أستون فيلا - بورنموث 17:00

حسين لبيب القمة كانت عادية و فرحان بالفوز على الأهلي ..القيد ممكن يتوقف بكرة

حسين لبيب القمة كانت عادية و فرحان بالفوز على الأهلي ..القيد ممكن يتوقف بكرة الصبح وممدوح عباس صرف كتير على الزمالك

حسين لبيب : سعيد بالفوز علي الاهلي ولكنها مباراة عادية بثلاث نقاط سارة عبد الباقي   كشف الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك عن سعادته بالتواجد في البرنامج وفي حضور أحمد حسن عميد لاعبي العالم والذي يعتبره من اكثر اللاعبين تميز وخلقا .وأوضح عبر

أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي ..الترجى يهزم صن داونز

أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي ..الترجى يهزم صن داونز

الترجي يخطف فوزًا غاليًا من صنداونز في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا  مهاب ممدوح حقق نادي الترجي التونسي الفوز على نظيره نادي صنداونز، بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حجازي يقود الاتحاد لفوز قاتل على الحزم ..ضمك يفوز بمشاركة طارق حامد

حجازي يقود الاتحاد لفوز قاتل على الحزم ..ضمك يفوز بمشاركة طارق حامد

  حجازي يقود الاتحاد لفوز قاتل على الحزم    حقق الاتحاد فوزا صعبا على مضيفه الحزم 3 - 2 يوم السبت ضمن منافسات الجولة 28 من دوري روشن السعودي ليقترب من المركز الثالث.وتقدم الاتحاد عن طريق صالح العمري في الدقيقة 21 صناعة من زميله البرازيلي

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس
طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
المزيد