أخر الاخبار

 

فيديو .. ميدو وحمدى يقطعان حرارة التليفونات بثنائية رائعة .. وتألق شيكابالا وعبدالواحد

26 ديسمبر 2011 الساعة 9:23 مساء
فيديو .. ميدو وحمدى يقطعان حرارة التليفونات بثنائية رائعة .. وتألق شيكابالا


سحق نادى الزمالك فريق تليفونات بنى سويف بهدفين نظيفين فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على ستاد المقاولون العرب فى إطار مباريات الأسبوع العاشر للدورى .

أحرز هدف الزمالك الأول اللاعب حسين حمدى فى الدقيقة 25 من الشوط الأول, بينما أحرز أحمد حسام ميدو الهدف الثانى فى الدقيقة 82 من المباراة .

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من عبد الواحد السيد وصبري رحيل، صلاح سليمان، هاني سعيد، أحمد سمير، أحمد الميرغني، إبراهيم صلاح، أحمد حسن، محمود عبد الرازق شيكابالا، أحمد جعفر، حسين حمدي.

بدأ اللقاء بهجوم ضاغط من الزمالك أسفر عن حصوله على أول ضربة ركنية لم ينجح فى أستغلالها ، يرد التليفونات بهجوم سريع لتخفيف الضغط الهجومى الزملكاوى على مرماه.

يسيطر التليفونات على منطقة المناورات بوسط الملعب و ينوع من هجماته عن طريق الأجناب و لكن دون خطورة حقيقية على مرمى عبد الواحد السيد ، وفى الدقيقة 4 يحصل التليفونات على ضربة حرة مباشرة نتيجة عرقلة أحمد غانم فى أحدى الهجمات من الناحية اليمنى يتصدى لها أحمد شكرى و يحولها دفاع الزمالك لضربة ركنية.

يحاول الزمالك أستعادة السيطرة على وسط الملعب لإحكام السيطرة على مجريات المباراة و لكن دون جدوى بسبب الانتشار الجيد لفريق التليفونات ، و فى الدقيقة 7 يضيع تليفونات بنى سويف فرصة أحراز هدف السبق بسبب الدفاع المتكتل للزمالك.

يكرر التليفونات هجماته من الناحية اليمنى من خلال أنطلاقات أحمد غانم السريعة فى الوقت الذى تراجع فيه أداء الزمالك بصورة ملحوظة ، يحاول التليفونات إيجاد ثغرة فى دفاع الزمالك المتكتل من خلال التمرير السريع للكرة و الأنتشار الجيد فى الملعب.

فى الدقيقة 14 يحصل التليفونات على ضربة حرة مباشرة نتيجة لعرقلة أحمد غانم سلطان فى أحدى الهجمات السريعة يتصدى لها أحمد شكرى و يمسكها عبد الواحد السيد، يرد الزمالك بهجمة مرتدة سريعة يحصل من خلالها على ضربة ركنية يتصدى لها شيكابالاو يشتتها دفاع التليفونات .

يواصل بنى سويف ضغطه الهجومى على الزمالك و فى الدقيقة 19 يحصل أحمد غانم على ضربة حرة مباشرة يتصدى لها عبد الله رجب ليهدد مرمى عبد الواحد السيد بفرصة أحراز هدف السبق ، و فى الدقيقة 24 يهدر مصطفى مهنى فرصة أحراز هدف السبق لتليفونات بنى سويف من أنفراد بمرمى الزمالك و لكنه يسدد الكرة بالقائم الأيمن لمرمى عبد الواحد السيد الذى يجدها فى يده بالصدفة.

و فى الدقيقة 26 يرد الزمالك بهجمة مرتدة و يمرر شيكابال كرة بينية لأحمد جعفر الذى يمررها بدوره لحسين حمدى ليحرز منها هدف السبق للزمالك ، بعد الهدف يرتبك أداء التليفونات و يضغط الزمالك بقوة لتعزيز هدف السبق.

فى الدقيقة 28 يحصل أحمد الميرغنى على الأنذار الأول لتعمده الخشونة مع حسين محمد ، يحاول الزمالك أستغلال الانكماش الدفاعى لتليفونات بنى سويف و يضيع شيكابالا فرصة أحراز الهدف الثانى للزمالك فى الدقيقة 30.

بدأ الزمالك يسيطر على مجريات المباراة فى الوقت الذى لجأ فيه التليفونات لدفاع المنطقة معتمداً على الهجمات المرتدة السريعة ، يكثف الزمالك هجماته منخلال الأجناب و الأختراق من العمق فى محاولة لاحراز الهدف الثانى قبل نهاية الشوط الأول.

فى الدقيقة 38 يحصل صلاح سليمان على الأنذار الثانى للزمالك لعرقلته لأحمد غانم فى أحدى الهجمات المرتدة السريعة لبنى سويف ، ينشط أداء التليفونات قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق فى محاولة لإدراك التعادل و فى الدقيقة 42 يسدد حسين محمد كرة قوية تمر بجوار القائم الأيسر لعبد الواحد السيد.

يحتسب بعدها فهيم عمر دقيقتين وقت محتسب بدل من الضائع يطلق بعدها صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم الزمالك
 
وبدأ الشوط الثاني بضغط من قبل لاعبي التليفونات لإدارك هدف التعادل حيث أهدر مصطفى مهنا الفرصة الرابعة للفريق الصعيدي بعد انفراده بعبد الواحد الا انه يطيح بالكرة أعلي المرمي.
ويحتسب فهيم عمر ضربة حرة مباشرة ينفذها غانم سلطان تغالط حارس الزمالك عبد الواحد بياردات قليلة.
ويعزز أحمد حسام ميدو الذي حل بديلا في الشوط الثاني موقف الزمالك في الدقيقة 82 من المباراة بغحرازه هدف الفريق الثاني.
ويطلق فيهم عمر حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة التي انتهت بهدفين دون رد لصالح الفريق الابيض.

 
 

اخبار الزمالك

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى شلبي

هاني عصام   كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن موقف أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو لاعبي الفريق من اللحاق بمواجهة دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الإفريقية. وتعرض زيزو وفتوح للإصابة في لقاء القمة بالأمس أمام الأهلي ولم يتمكن الثنائي من استكمال

فرمان شديد اللهجة من حسين لبيب للاعبي الزمالك .. وشوبير يكشف كواليس اجتماع الأهلي المنتظر مع كولر بعد خسارة القمة

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك منع ظهور أي لاعب بالفريق في وسائل الإعلام خلال الساعات المقبلة بعد الفوز على الأهلي. وتواصل لبيب مع جهاز الزمالك في الساعات الماضية وأبلغهم بمنع ظهور أي لاعب في أي برنامج تلفزيوني لعدم تشتيت ذهن اللاعبين وغلق صفحة مباراة القمة

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي سارة عبد الباقي جاءت ليلة الأمس سعيدة على الزمالك وجماهيره، بعد الفوز على الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة 1/2، والأخذ بالثأر من خسارة نهائي كأس مصر، الذي أقيم في العاصمة السعودية

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء القمة

مهاب ممدوح لم ينجح أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الظهور بشكل مميز خلال مواجهة فريقه أمام الزمالك أمس بمنافسات مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم. وشهدت المباراة فوز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف سجلهما سيف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد