يونس : الزمالك فاز لأنه كان صاحب القدرة على التهديف

26 ديسمبر 2011 الساعة 10:03 مساء
يونس : الزمالك فاز لأنه كان صاحب القدرة على التهديف

اكد ايمن يونس عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة السابق أن ما ساعد الزمالك على الفوز على تليفونات بنى سويف بهدفين نظيفين هو قدرة الفريق الأبيض على التهديف .

وقال يونس خلال تحليله للقاء على قناة "مودرن سبورت" "الفرق فى المباراة هو من الذى كان له القدرة على تسجيل هدف وكانت الغلبة للزمالك" .
 
وأضاف أن المهارات الفردية لشيكابالا كانت مجدية فى المباراة لأنه كان يجازف ويتحرك بالكرة بشكل جيد كما اوضح ان حسن شحاته المدير الفنى للزمالك غامر بالدفع برأسى حربة ليفوز فى اللقاء وقد كسب هذا الرهان .

اخبار الزمالك

بالصور ..رجال الزمالك بسقطو طائرة سبورتنج فى الاسكندرية

بالصور ..رجال الزمالك بسقطو طائرة سبورتنج فى الاسكندرية

فاز الفريق الاول للكرة الطائرة بالزمالك  ،على فريق سبورتنج السكندرى بثلاثة أشواط نظيفة   فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم على صالة نادى سبورتنج الرياضى ضمن مباريات بطولة الدورى العام للكرة الطائرة ليرتفع رصيد الزمالك للنقطة 21.وجاءت نتائج الاشواط

"أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل رسالة كارتيرون لشيكابالا

"أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل رسالة كارتيرون لشيكابالا

هانى عصام    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ،عقد  جلسة منفردة مع محمود عبد الرازق شيكابالا ، نجم الفريق الابيض  على هامش تدريب الزمالك اليوم.كارتيرون ،أثنى على مستوى شيكابالا

رسائل نارية من كاسونجو بعد العودة للزمالك

رسائل نارية من كاسونجو بعد العودة للزمالك

أعرب الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن سعادته البالغة بعودته من جديد وقيده في قائمة الفريق. ووجه اللاعب الشكر للمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، على دعمه الكبير له في ملف قضيته مع نادي الوداد المغربي.وقال المهاجم الكونغولي :

عاااجل  بالصورة ..  مرتضى منصور  الزمالك يسجل كابونجو كاسونجو رسميا  ويحتفظ بهذا اللاعب

عاااجل بالصورة .. مرتضى منصور الزمالك يسجل كابونجو كاسونجو رسميا ويحتفظ بهذا اللاعب

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، أنه تم قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي رسميا اليوم.واضاف منصور أن الزمالك تسلم الكارنيه الخاص بقيد كاسونجو من اتحاد الكرة ليكمل قائمة الفريق المحلية وتحق له المشاركة مع الفريق.

شيكابالا يشارك وعواد يقاتل وتجهيز كاسونجو وتألق الخماسى فى تدريب الزمالك اليوم

شيكابالا يشارك وعواد يقاتل وتجهيز كاسونجو وتألق الخماسى فى تدريب الزمالك اليوم

شهد تدريب الزمالك اليوم ، مشاركة  محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف ابو رجيلة . وأدى شيكابالا  ، تدريبات الكرة وخاض التقسيمة، ثم استكمل المران بمجموعة من التدريبات البدنية في صالة

الزمالك في الصحف

رونالدو ينقذ السيدة العجوز من السقوط في فخ بارما وبرشلونة يفلت من اسبانيول في اول ظهور لكيكى
بالصور .محمد صلاح يقصف جبهة مانشستر يونايتد
شاهد مو صلاح يسجل هدف عالمى فى فوز ليفربول على مانشستر يونايتد
محمد صلاح يقود ليفربول لاسقاط مانشستر يونايتد بهدف عالمي
المزيد