أخر الاخبار

 

اليوم السابع .... نيبوشا يصحح الأخطاء في وديتى السكة والطلائع وبيع معروف يوسف

3 اكتوبر 2017 الساعة 10:25 صباحا
اليوم السابع  .... نيبوشا يصحح الأخطاء في وديتى السكة والطلائع وبيع معروف يوسف


قرر المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك منح اللاعبين المستبعدين فرصة أخيرة خلال المباريات الودية بالمعسكر المغلق، حيث سيلتقى الأبيض مع طلائع الجيش يوم الجمعة المقبل ثم السكة الحديد يوم السبت لرغبته فى تجريب كافة اللاعبين خلال الوديتين.
ويدرس الخواجة إجراء تعديل فى تشكيل الفريق وخطة اللعب بالمباريات القادمة وهو ما يتوقف على تألق اللاعبين البدلاء خلال فترة التوقف و الوديات القادمة .
 
وسيخوض نيبوشا وديتى الطلائع و السكة بفريقين مختلفين فى كل لقاء بمشاركة كافة اللاعبين باستثناء الخماسى الدولى أحمد الشناوى و طارق حامد و على جبر المنضمين للمنتخب الوطنى و علاء الشبلى ومؤيد العجان المنضمان للمنتخب السورى .
 


درس النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط نادي الزمالك الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوى المقبل فى شهر يناير حال عدم مشاركته بشكل أساسى فى مباريات فريقه خلال الفترة القادمة .



معروف يوسف مطلوب فى السعوديةمن جانبه ، أكد أسامة فرحات، وكيل أعمال معروف يوسف، أن أندية القادسية والرائد والاتفاق السعوديين طلبوا التعاقد مع لاعب الوسط النيجيرى فى الموسم الماضى، قبل غلق باب الانتقالات فى مصر والسعودية.


وأضاف وكيل معروف يوسف، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، أنه كان هناك عرض تركى للاعب النيجيرى، ولكن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، رفض كافة العروض، وكلف رحاب أبو رجيلة، عضو مجلس الإدارة، بالتفاوض حتى تم رفض العروض بشكل رسمى.

شرط جزائى فى عقد معروف يوسفوقال وكيل معروف يوسف، إن اللاعب النيجيرى لديه شرط جزائى فى عقده قيمته 4 ملايين جنيه، سيتم تفعيله فى نهاية الموسم الجارى، أى يحق له التوقيع لأى نادٍ في يناير المقبل والرحيل بعد انتهاء الموسم، وفقا للشرط الجزائى، وهو ما سبق وأشار إليه "اليوم السابع" فى وقت سابق.


وشدد أسامة فرحات على أن معروف سوف يستمر مع الزمالك حتى نهاية الموسم، ولكنه سيرحل إذا لم يشارك فى مباريات الفريق المقبلة، مشيرا إلى أن رئيس القلعة البيضاء يفكر بطريقة تسويقية، ولن يسماح ببقاء لاعب لا يشارك، ويحصل على العديد من الأموال.

معروف يوسف فى نيجيرياوسافر معروف يوسف إلى نيجيريا، السبت الماضى، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقضاء إجازة توقف الدورى الممتاز فى مسقط رأسه، مستغلا انشغال المنتخب المصرى بمواجهة الكونغو يوم 8 أكتوبر المقبل ضمن الجولة الخامسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا، ومن المنتظر عودة لاعب الوسط النيجيرى إلى القاهرة الثلاثاء المقبل، حيث حصل على إجازة لمدة 3 أيام فقط، لينتظم بشكل طبيعى فى تدريبات فريقه المقرر إقامتها الثلاثاء فى مقر النادى بميت عقبة.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد