انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام المسائي: الزمالك يهدد مصطفي فتحي

13 اكتوبر 2017 الساعة 3:18 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يهدد مصطفي فتحي

فشلت جميع محاولات مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور في العثور علي اللاعب مصطفي فتحي صانع ألعاب الفريق المعار إلي التعاون السعودي لمدة موسم بعد فوز المنتخب الوطني علي الكونغو والتأهل إلي بطولة كأس العالم المقرر لها العام المقبل في روسيا‏,‏ وهي المهلة التي حددها اللاعب خلال وجود في معسكر المنتخب من أجل الحضور إلي النادي لتنفيذ الاتفاق الخاص بتمديد تعاقده لمدة موسم آخر بعد موافقة مجلس الإدارة‏.‏

وفوجئت إدارة النادي خلال الساعات الماضية بغلق اللاعب هاتفه الخاص لتفشل جميع محاولات العصور عليه عن طريق أقاربه وأصدقائه قبل أن يتلقي المجلس صدمة بوجود اللاعب في تدريبات فريقه السعودي وسفره بدون الوصول إلي اتفاق كما كانت الوساطة تدور قبل أيام ليتوعد مرتضي اللاعب بعقوبات مالية وفسخ فترة الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والعودة إلي صفوف القلعة البيضاء مرة أخري.
وتدور أزمة كبري بين الزمالك منذ فترة مع مصطفي فتحي23 عاما منذ توقيعه إلي التعاون السعودي رغم الاتفاق معه قبل الإعارة لمدة موسم مقابل مليون و400 ألف دولار, وسط أنباء عن اتفاقه مع الأهلي علي الانتقال لصفوفه مستقبلا عن طريق محلل خليجي يشتريه من الزمالك في المستقبل.

20 لاعبا في قائمة الأبيض
استقر الصربي نيبوشا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك علي انضمام20 لاعبا لقائمته المقرر أن تخوض مواجهة طنطا اليوم في الجولة الخامسة من عمر منافسات بطولة الدوري.
وشهدت القائمة انضمام السوري علاء الشبلي الظهير في مركز الظهير الأيمن ليكون بديلا لحازم إمام ومحمد الذي استبعدهما الجهاز الفني للإصابة وشملت القائمة كلا من أحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمي, ومؤيد العجان ومحمود علاء وعلي جبر ومحمود حمدي الونش وعلاء الشبلي في الدفاع طارق حامد وعبد الله جمعة ومحمد أشرف روقة وأحمد مدبولي وأحمد داودا وأحمد توفيق ومحمود دونجا وصلاح عاشور ويوسف أوباما ومعروف يوسف في وسط الملعب وفي الهجوم أصبح باسم مرسي المرشح الأول للدفع به في التشكيلة الأساسية بعد فشل محاولات تجهيز الكونغولي كابونجو كاسونجو فيما اقترب خالد قمر من الوجود بديلا رزاق سيسه. وبذلك يغيب عن الفريق الكونغولي كاسونجو وحازم إمام وأحمد مجدي ومحمد رمضان ومحمد مجدي للإصابة ومحمد إبراهيم وأشيمبونج وأيمن حفني لعدم الجاهزية, وأحمد رفعت وأحمد كابوريا ومحمد الشامي وأحمد أبو الفتوح لأسباب فنية.
وعقد الصربي نيبوشا اجتماعا من اللاعبين أمس قبل انطلاق المران حرص خلاله علي تأكيد احترام قدرات المنافس الفنية الذي سيسعي بكل قوة للخروج بنتيجة جيدة, مشيرا إلي أنه يتوقع أن تكون المباراة صعبة في ظل المستويات الجيدة التي ظهرا عليها الفريق المنافس منذ بداية الموسم آخرها بتروجت التي تعادل معه بهدف لكل منهما وكان قريبا من اقتناص النقاط الثلاث, بجانب فوزه علي وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف مؤكدا أنه طنطا لم يتلق سوي هزيمة وحيدة ومن الصعب أن يتلقي خسارة علي ملعبه.
وفور وصول الفريق لفندق الإقامة في المنصورة فوجئ بتجمع جماهيري كبير أجبر الاعبين علي الدخول من الباب الخلفي لفندق الإقامة.

من جانبه أكد طارق يحيي المدرب العام, جاهزية فريقه لتحقيق الفوز اقتناص النقاط الثلاث في مواجهة اليوم مؤكدا أن الجهاز الفني شدد علي اللاعبين ضرورة احترام المنافس الذي يمتلك مجموعة من العناصر الجيدة. 

إصابة جديدة لمحمد رمضان
شهد مران فريق الزمالك الأخير أمس تعرض محمد رمضان صانع الألعاب للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في التقسيمة التي خاضها الفريق الأبيض.
وشعر محمد رمضان بآلام في العضلة الخلفية ليغادر التدريبات مصابا ويتأكد غيابه عن الزمالك أمام طنطا, خاصة أن اللاعب كان عاد من إصابة في الفترة الماضية وشارك في اللقاءات الودية التي خاضها الأبيض خلال فترة التوقف.
ومن المقرر أن يغيب محمد رمضان عن تدريبات الزمالك لمدة أسبوع قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية من جديد.

 دعوة تكريم لكوبر

وجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور الدعوة إلي الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر وأعضاء جهازه المعاون من أجل للحضور لمقر القلعة البيضاء للتكريم أسوة بما فعله النادي الأهلي بعد التأهل لبطولة كأس العالم المقبلة.

.. وعيد يحشد القوة الضاربة لـــ طنطا
أعلن خالد عيد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي طنطا قائمته التي دخلت في معسكر مغلق امس استعدادا لمواجهة الزمالك اليوم في الجولة الخامسة من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز.
وضمت القائمة كلا من إسلام طارق ومحمد العربي حارسي المرمي وأحمد خالد ورضا العزب وعمرو نبيل ومحمد أسعد وفتحي مبروك ومحمد عادل ومصطفي آمين ومحمد جبل ومحمود غالي ومحمد جابر ومحمد المرسي ومصطفي محمد وحمادة الغنام وجوزيف بيسه ومهاب سعيد ومحمد جودة.
ووعدت إدارة النادي الطنطاوي لاعبي الفريق بمكافآت مالية ضخمة في حالة التعادل أو الفوز علي الزمالك, ومواصلة العروض القوية التي بدأ بها الفريق الطنطاوي الموسم.







أخبار أخرى

الأهرام المسائي: حرب النجوم في الشتاء تشتعل بين الزمالك والاهلي .. والابيض ينتظر رد المعلم17 ديسمبر 2017 الساعة 3:58 مساء

الأهرام المسائي: حرب النجوم في الشتاء تشتعل بين الزمالك والاهلي .. والابيض ينتظر رد المعلم

الوطن: ترصد تفاصيل 60 دقيقة بين نيبوشا ومرتضى17 ديسمبر 2017 الساعة 11:34 صباحا

الوطن: ترصد تفاصيل 60 دقيقة بين نيبوشا ومرتضى

الوفد: الزمالك يفتح صفحة جديدة 17 ديسمبر 2017 الساعة 11:03 صباحا

الوفد: الزمالك يفتح صفحة جديدة

الأهرام المسائي: تيجانا أنقذ نيبوشا16 ديسمبر 2017 الساعة 4:00 مساء

الأهرام المسائي: تيجانا أنقذ نيبوشا

الجمهورية: نار في الزمالك .. والأهلي " أونظة" 16 ديسمبر 2017 الساعة 1:31 مساء

الجمهورية: نار في الزمالك .. والأهلي " أونظة"

الوطن: بكاء وصرخات ورفض ورسائل مجهولة بعد زلزال الدراويش بالزمالك16 ديسمبر 2017 الساعة 9:57 صباحا

الوطن: بكاء وصرخات ورفض ورسائل مجهولة بعد زلزال الدراويش بالزمالك

الأهرام: أزمة الزمالك تتصاعد.. وهذا الثنائي الأقرب لخلافة نيبوشا16 ديسمبر 2017 الساعة 9:48 صباحا

الأهرام: أزمة الزمالك تتصاعد.. وهذا الثنائي الأقرب لخلافة نيبوشا

الأهرام المسائي: أيام الدراويـش .. ونيبوشا طار15 ديسمبر 2017 الساعة 3:35 مساء

الأهرام المسائي: أيام الدراويـش .. ونيبوشا طار

الوطن: الزمالك يجمد ملف الصفقات15 ديسمبر 2017 الساعة 1:22 مساء

الوطن: الزمالك يجمد ملف الصفقات

المصري اليوم: الزمالك يفاوض عواد والسعيد وعبد العزيز15 ديسمبر 2017 الساعة 10:41 صباحا

المصري اليوم: الزمالك يفاوض عواد والسعيد وعبد العزيز

Powered by