انت هنا | الصفحة الرئيسية >

علاء عبد الغني: نقطة ضعف الزمالك في هذه المراكز وهذا الثنائي هو الحل

18 اكتوبر 2017 الساعة 10:03 صباحا

علاء عبد الغني: نقطة ضعف الزمالك في هذه المراكز وهذا الثنائي هو الحل


أكد علاء عبد الغني المدرب السابق لفريق الكرة بنادي الزمالك، أن صفقات الزمالك الجديدة مبشرة، خاصة أحمد داوودا، الذي كان يحتاجه الزمالك بشدة، بالإضافة إلى محمد أشرف روقا، الذي يمتاز بالتسديد، وهذا ما كان يفتقده الزمالك في الفترة المقبلة.
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة:" أحمد مدبولي من اللاعبين الذين يجيدون التمرين بشكل جيد، ويحتاج إلى التدريب بشكل أكبر، وأن يكون قادرا على الاختراق بشكل أفضل".

واستطرد قائلا:" صلاح عاشور يجيد اللعب في الرقم 10، ويربط بين خطي الهجوم ووسط الملعب، ويجيد التسديد بشكل جيد، ولو حصل أتشيمبونج على فرصة اللعب سوف يصنع الفارق مع الزمالك، ولكن مركز الظهير الأيسر ضعيف في نادي الزمالك، بالإضافة إلى قغرة دفاعية، ولم يتم الربط بين محمود علاء ومن يلعب بجواره سواء علي جبر أو محمد مجدي، والزمالك يحتاج إلى مدافع".  
وأكمل علاء عبد الغني:" الزمالك يحتاج محمد عبد الشافي في يناير المقبل، وسيكون قائد الفريق، ومحبوب من الجمهور واللاعبين، وكذلك حسين الشحات ظهير أيمن مصر المقاصة، أما قلب الدفع، فلا أرى أن هناك مدافع جيد في تلك الفترة".
وأشار مدرب الزمالك السابق إلى أن أيمن حفني يصنع الفارق مع أي مدرب، ولكن تقويمه الجسماني ضعيف جدا، وهذا يعرضه للإصابات، وكان لا يشارك بسبب الإصابات، ولم يخرج مسئول بتأكيد إصابة اللاعب، مشددا على أن عودته أمر هام للزمالك في الفترة المقبلة.







أخبار أخرى

مدافع الزمالك يكشف حقيقة رحيلة عن الفريق18 نوفمبر 2017 الساعة 12:19 صباحا

الزمالك

خاص.باسم مرسي يعنف نفسة بعد مباراة النصر17 نوفمبر 2017 الساعة 10:45 مساء

الزمالك

خاص.لاعب الزمالك يتعرض للدوران بعد مباراة النصر17 نوفمبر 2017 الساعة 10:37 مساء

الزمالك

خاص. تعليق سيد عيد علي الهزيمة من الزمالك17 نوفمبر 2017 الساعة 10:27 مساء

الزمالك

خاص.نيبوشا الفوز كان ضروريا ونسعي لعلاج الأخطاء17 نوفمبر 2017 الساعة 10:26 مساء

الزمالك

خاص.نيبوشا ويحيي يعترضا علي قرارت حكم المباراة17 نوفمبر 2017 الساعة 9:43 مساء

الزمالك

Powered by