فيديو.. عباس: انطلاق قناة الزمالك بعد 4 أشهر .. وخسرنا 12 بطولة بسبب اللهو الخفى

29 ديسمبر 2011 الساعة 9:45 صباحا
فيديو.. عباس: انطلاق قناة الزمالك بعد 4 أشهر .. وخسرنا 12 بطولة بسبب اللهو الخفى

اكد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك ، ان النادي قلبه،وان حب الزمالك لا يوازيه شئ سوى حبه للملوخية التي تسببت فى مرضه الأخير، وان سعادته وتعاسته هي فريق كرة نادي الزمالك، وانه يتألم كثيرا عندما يري الزمالك دون المستوي، وان النادي "صايم" عن البطولات منذ 7 سنوات، الا عن بطولة "يتيمه" هى كأس مصر.
 
مضيفا بأن هناك 12 بطولة خسرها الزمالك بسبب اللهو الخفي، وأنه سيسعى بكل ما أوتي من قوة لإزالة الظلم الذي تتعرض له القلعة البيضاء ، مبدياً حزنه على ضياع لقب الدوري بسبب الظلم التحكيمي، وانه خسر  الدوري بفعل فاعل، و أن الاتحاد المصري لكرة القدم بعيد كل البعد عن إقرار العدل.
 
وأضاف عباس في حوار مع الاعلامي خالد الغندور وبرنامج "الرياضة اليوم" أن زيادة شعبية النادي ترجع لشعور جمهوره بالظلم ، ورغبتهم فى دعم النادي ، مؤكدا ان حسن شحاته المدير الفني للفريق هو أعظم لاعب كرة قدم في مصر.
 
وأكد عباس ارتباطه الشديد بنجم الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، مشيرا إلى أنه يعتبره مثل ابنه، كما أن ما في جيب اللاعب ليس له فهو يتحمل كل تكاليف عائلته بالكامل .
 
وأشار عباس إلى ان إستمرار حسام وإبراهيم حسن على رأس الجهاز الفني معناه استحالة فوز النادي بأي بطولة، وانه لو كان متواجدا على رأس مجلس الإدارة نهاية الموسم الماضي، لأقال حسام وجهازه.
 
وشدد عباس على ضرورة انهاء الفجوة الموجودة فى الزمالك بين المصاريف والإيرادات، مشيراً إلى أنه سيعقد جلسة مع خبراء من الضرائب لحل هذه الأزمة، وأنه لا يعارض تولى مرتضى منصور قضية "البوتيكات" إذا أراد والتى مازالت فى محاكم النقض والتى تعادل بـ500 مليون جنيه.
 
كما أكد رئيس القلعة البيضاء، أن الفريق يحتاج إلى الدعم بحارس مرمى وظهيرى جنب وثنائى فى الدفاع والوسط المدافع، مناشداً اتحاد الكرة بضرورة فتح باب القيد للحراس الأجانب مرة أخرى، كاشفاً عن إعجابه الشديد بمحمد الننى لاعب وسط المقاولون العرب.
 
تابع، أن كل ما يشغله فى الفترة المقبلة هو وجود قناة فضائية تحمل اسم نادى الزمالك وتكون هى المصدر الرئيس لجماهير الزمالك لمعرفة أخبار فريقها، مشيراً إلى أنه سيبدأ العمل فى الإجراءات الخاصة بالقناة فى الأسبوع المقبل وسيكون الانطلاق الرسمى لها بعد أربعة شهور.
 
واختتم عباس حديثه، قائلا بانه إذا تم التوصل إلى اتفاق مادى مع وكالة الأهرام يليق بقيمة نادى الزمالك فى المستقبل، ستقوم الإدارة بالتسويق بمفردها، حيث يملك الزمالك الخبرات الكافية القادرة على فعل ذلك، موضحاً أن القيمة الفعلية لتسويق حقوق النادى تتجاوز 40 مليون جنيه وليس 25 مليون جنيه.
 

اخبار الزمالك

تعادل ايجابي بين الزمالك ودجلة فى الشوط الاول وحضور بوطيب

تعادل ايجابي بين الزمالك ودجلة فى الشوط الاول وحضور بوطيب

انتهى الشوط الاول بين فريق كرة القدم الأول بالنادي وفريق وادي دجلة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي تجمعهما اليوم على ملعب بتروسبورت بالقاهرة الجديدة، ضمن استعدادات الفريق لاستئناف الدوري الممتاز وخوض دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وسجل كريم بامبو

نجوم الزمالك والاهلى والاسماعيلى فى عزاء علاء على والعزاء الخميس على نفقة الزمالك

نجوم الزمالك والاهلى والاسماعيلى فى عزاء علاء على والعزاء الخميس على نفقة الزمالك

سارة عبدالباقى حرص محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التواجد في جنازة علاء علي لاعب الفريق الأبيض السابق الذي توفى عصر اليوم الأثنين.وشيعت جنازة علاء علي من مسجد الكحلاوي بمدينة البساتين، وتم الدفن في مقابر السيدة عائشة.وحرص

ميتشو يعلن تشكيل  الزمالك وشارات سوداء  ودقيقة حداد  وحازم امام فى جنازة علاء على

ميتشو يعلن تشكيل الزمالك وشارات سوداء ودقيقة حداد وحازم امام فى جنازة علاء على

أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الصربي ميتشو عن تشكيل الفريق لخوض مباراة وادي دجلة الودية المقرر لها بعد قليل على ملعب بتروسبورت. جاء التشكيل كالتالي:حراسة المرمى: محمد أبوجبل خط الدفاع: إسلام جابر ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عنتر خط الوسط:محمد حسن وكريم

بلال يكشف مخطط الزمالك لخطف   تراورى قبل الاهلى ورحيل شيكابالا لبيراميدز

بلال يكشف مخطط الزمالك لخطف تراورى قبل الاهلى ورحيل شيكابالا لبيراميدز

كشف الاعلامي بلال رزق مقدم ستاد الحدث، تفاصيل انتقال محمود عبد الرازق "شيكابالا"، إلى بيراميدز، من أجل الدخول في صفقة تبادلية مع نجم بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وأكد بلال رزق عبر تصريحاته في برنامجه ستاد الحدث الذي يُذاع على قناة الحدث اليوم:"أن

الزمالك يستعد لرحلة الكونغو بإجراءات جديدة

الزمالك يستعد لرحلة الكونغو بإجراءات جديدة

سارة عبدالباقى بدأ مسؤولو نادي الزمالك والجهاز الإداري للفريق يجهزون لرحلة الكونغو استعدادا للقاء مازيمبي الكونغولي في ذهاب الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي ستقام يوم 30 نوفمبر الجاري على ملعب الفريق الكونغولي. وينهي مسؤولو الزمالك، في

الزمالك في الصحف

بالفيديو والصور | صلاح يقود ليفربول لتحطيم السيتي في 45 دقيقة فقط
فيديو | تريزيجيه يواصل التسجيل في سقوط جديد لأستون فيلا .. ويونايتد يُسقط برايتون بثلاثية
قمة ليفربول والسيتي تتصدر مباريات اليوم .. تعرف على مواعيد 22 مباراة والقنوات الناقلة والبث المباشر
الأفيال تدهس نسور نيجيريا و اداء باهت للاولاد واصحاب الرصاصات  في أمم أفريقيا
المزيد