أخر الاخبار

 

فيديو.. عباس: انطلاق قناة الزمالك بعد 4 أشهر .. وخسرنا 12 بطولة بسبب اللهو الخفى

29 ديسمبر 2011 الساعة 9:45 صباحا
فيديو.. عباس: انطلاق قناة الزمالك بعد 4 أشهر .. وخسرنا 12 بطولة بسبب اللهو الخفى

اكد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك ، ان النادي قلبه،وان حب الزمالك لا يوازيه شئ سوى حبه للملوخية التي تسببت فى مرضه الأخير، وان سعادته وتعاسته هي فريق كرة نادي الزمالك، وانه يتألم كثيرا عندما يري الزمالك دون المستوي، وان النادي "صايم" عن البطولات منذ 7 سنوات، الا عن بطولة "يتيمه" هى كأس مصر.
 
مضيفا بأن هناك 12 بطولة خسرها الزمالك بسبب اللهو الخفي، وأنه سيسعى بكل ما أوتي من قوة لإزالة الظلم الذي تتعرض له القلعة البيضاء ، مبدياً حزنه على ضياع لقب الدوري بسبب الظلم التحكيمي، وانه خسر  الدوري بفعل فاعل، و أن الاتحاد المصري لكرة القدم بعيد كل البعد عن إقرار العدل.
 
وأضاف عباس في حوار مع الاعلامي خالد الغندور وبرنامج "الرياضة اليوم" أن زيادة شعبية النادي ترجع لشعور جمهوره بالظلم ، ورغبتهم فى دعم النادي ، مؤكدا ان حسن شحاته المدير الفني للفريق هو أعظم لاعب كرة قدم في مصر.
 
وأكد عباس ارتباطه الشديد بنجم الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، مشيرا إلى أنه يعتبره مثل ابنه، كما أن ما في جيب اللاعب ليس له فهو يتحمل كل تكاليف عائلته بالكامل .
 
وأشار عباس إلى ان إستمرار حسام وإبراهيم حسن على رأس الجهاز الفني معناه استحالة فوز النادي بأي بطولة، وانه لو كان متواجدا على رأس مجلس الإدارة نهاية الموسم الماضي، لأقال حسام وجهازه.
 
وشدد عباس على ضرورة انهاء الفجوة الموجودة فى الزمالك بين المصاريف والإيرادات، مشيراً إلى أنه سيعقد جلسة مع خبراء من الضرائب لحل هذه الأزمة، وأنه لا يعارض تولى مرتضى منصور قضية "البوتيكات" إذا أراد والتى مازالت فى محاكم النقض والتى تعادل بـ500 مليون جنيه.
 
كما أكد رئيس القلعة البيضاء، أن الفريق يحتاج إلى الدعم بحارس مرمى وظهيرى جنب وثنائى فى الدفاع والوسط المدافع، مناشداً اتحاد الكرة بضرورة فتح باب القيد للحراس الأجانب مرة أخرى، كاشفاً عن إعجابه الشديد بمحمد الننى لاعب وسط المقاولون العرب.
 
تابع، أن كل ما يشغله فى الفترة المقبلة هو وجود قناة فضائية تحمل اسم نادى الزمالك وتكون هى المصدر الرئيس لجماهير الزمالك لمعرفة أخبار فريقها، مشيراً إلى أنه سيبدأ العمل فى الإجراءات الخاصة بالقناة فى الأسبوع المقبل وسيكون الانطلاق الرسمى لها بعد أربعة شهور.
 
واختتم عباس حديثه، قائلا بانه إذا تم التوصل إلى اتفاق مادى مع وكالة الأهرام يليق بقيمة نادى الزمالك فى المستقبل، ستقوم الإدارة بالتسويق بمفردها، حيث يملك الزمالك الخبرات الكافية القادرة على فعل ذلك، موضحاً أن القيمة الفعلية لتسويق حقوق النادى تتجاوز 40 مليون جنيه وليس 25 مليون جنيه.
 

اخبار الزمالك

نجوم مونديال اليد يشيدو بفندق اقامة المنتخب   . المقاصة يستعين بنجم الزمالك السابق   وتحديد مصير محمد إبراهيم

نجوم مونديال اليد يشيدو بفندق اقامة المنتخب . المقاصة يستعين بنجم الزمالك السابق وتحديد مصير محمد إبراهيم

الأحمر و هنداوي يشكران إدارة فندق إقامة منتخب اليد بالغردقة   بهاء الدرمللي  يختتم المنتخب الوطني لكرة  اليد معسكره المغلق بمنتجع الباتروس بالغردقة اليوم . وأشاد المدير الفني للمنتخب بالمستوي الذي ظهر عليه اللاعبين خلال فترة المعسكر وأكد

لويس سواريز يودع برشلونة بالدموع والاتحاد الأوروبي يصدم ميسي ورونالدو

لويس سواريز يودع برشلونة بالدموع والاتحاد الأوروبي يصدم ميسي ورونالدو

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف   رصدت الكاميرات لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة خلال خروجه من مقر مركز التدريب وهو يبكي حزنا على رحيله.   وكان قد تأكد رحيل لويس سواريز بشكل رسمي عن فريق برشلونة بناء على رغبة الإدارة والجهاز الفني.   صحيفة سبورت أشارت إلى أن سواريز خلال

اخبار الزمالك يكشف .. رعب  فى  الأهلي من هروب فايلر على طريقة كارتيرون

اخبار الزمالك يكشف .. رعب فى الأهلي من هروب فايلر على طريقة كارتيرون

أحمد عادل الشريف     بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في البحث مبكرًا عن مدير فني جديد، تحسبًا لرحيل المدرب السويسري رينيه فايلر، خاصة بعد إبلاغ الأخير، محمود الخطيب رئيس النادي خلال الجلسة التي تم عقدها مؤخرًا، بأن لديه بعض المشكلات مع أسرته.

اخبار الزمالك اليوم الأربعاء في الصحف | كالديرون مديرًا فنيًا للزمالك .. مصطفى محمد يتمسك بالرحيل .. وكارتيرون ندمان

اخبار الزمالك اليوم الأربعاء في الصحف | كالديرون مديرًا فنيًا للزمالك .. مصطفى محمد يتمسك بالرحيل .. وكارتيرون ندمان

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اليوم السابع: كالديرون مديرًا فنيًا

5 شكاوى جديدة ضد مرتضى منصور  . نصيحة خطيرة من ميدو الى امير مرتضى منصور

5 شكاوى جديدة ضد مرتضى منصور . نصيحة خطيرة من ميدو الى امير مرتضى منصور

هاني عصام تلقت اللجنة الأولمبية مجموعة شكاوى رسمية ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك .. وردت  من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، وعمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة ، والمهندس هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد ، ولجنة الحكام الرئيسيّة باتحاد كرة القدم ، بخلاف عدة

الزمالك في الصحف

3 أسماء محلية رفضها مرتضى منصور .. وعفيفي يفسد التعاقد مع كالديرون
عاااجل .. إيهاب جلال يعود للزمالك بمفاجأة من العيار الثقيل
اخبار الزمالك يكشف طارق يحيى يضم 20 لاعب لمواجهة طنطا      واستبعاد 9 لاعبين
اخبار الزمالك اليوم | مفاجأة المدرب الجديد .. عرض البلدوزر الأوروبي .. أفضل صفقات الزمالك .. فضيحة كارتيرون .. الخماسي الخطير .. مدربان أرجنتيني وبرازيلي .. التمسك بفيريرا .. قلق الإمبراطور .. عقوبة جديدة
المزيد