فيديو.. عباس: انطلاق قناة الزمالك بعد 4 أشهر .. وخسرنا 12 بطولة بسبب اللهو الخفى

29 ديسمبر 2011 الساعة 9:45 صباحا
فيديو.. عباس: انطلاق قناة الزمالك بعد 4 أشهر .. وخسرنا 12 بطولة بسبب اللهو الخفى

اكد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك ، ان النادي قلبه،وان حب الزمالك لا يوازيه شئ سوى حبه للملوخية التي تسببت فى مرضه الأخير، وان سعادته وتعاسته هي فريق كرة نادي الزمالك، وانه يتألم كثيرا عندما يري الزمالك دون المستوي، وان النادي "صايم" عن البطولات منذ 7 سنوات، الا عن بطولة "يتيمه" هى كأس مصر.
 
مضيفا بأن هناك 12 بطولة خسرها الزمالك بسبب اللهو الخفي، وأنه سيسعى بكل ما أوتي من قوة لإزالة الظلم الذي تتعرض له القلعة البيضاء ، مبدياً حزنه على ضياع لقب الدوري بسبب الظلم التحكيمي، وانه خسر  الدوري بفعل فاعل، و أن الاتحاد المصري لكرة القدم بعيد كل البعد عن إقرار العدل.
 
وأضاف عباس في حوار مع الاعلامي خالد الغندور وبرنامج "الرياضة اليوم" أن زيادة شعبية النادي ترجع لشعور جمهوره بالظلم ، ورغبتهم فى دعم النادي ، مؤكدا ان حسن شحاته المدير الفني للفريق هو أعظم لاعب كرة قدم في مصر.
 
وأكد عباس ارتباطه الشديد بنجم الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، مشيرا إلى أنه يعتبره مثل ابنه، كما أن ما في جيب اللاعب ليس له فهو يتحمل كل تكاليف عائلته بالكامل .
 
وأشار عباس إلى ان إستمرار حسام وإبراهيم حسن على رأس الجهاز الفني معناه استحالة فوز النادي بأي بطولة، وانه لو كان متواجدا على رأس مجلس الإدارة نهاية الموسم الماضي، لأقال حسام وجهازه.
 
وشدد عباس على ضرورة انهاء الفجوة الموجودة فى الزمالك بين المصاريف والإيرادات، مشيراً إلى أنه سيعقد جلسة مع خبراء من الضرائب لحل هذه الأزمة، وأنه لا يعارض تولى مرتضى منصور قضية "البوتيكات" إذا أراد والتى مازالت فى محاكم النقض والتى تعادل بـ500 مليون جنيه.
 
كما أكد رئيس القلعة البيضاء، أن الفريق يحتاج إلى الدعم بحارس مرمى وظهيرى جنب وثنائى فى الدفاع والوسط المدافع، مناشداً اتحاد الكرة بضرورة فتح باب القيد للحراس الأجانب مرة أخرى، كاشفاً عن إعجابه الشديد بمحمد الننى لاعب وسط المقاولون العرب.
 
تابع، أن كل ما يشغله فى الفترة المقبلة هو وجود قناة فضائية تحمل اسم نادى الزمالك وتكون هى المصدر الرئيس لجماهير الزمالك لمعرفة أخبار فريقها، مشيراً إلى أنه سيبدأ العمل فى الإجراءات الخاصة بالقناة فى الأسبوع المقبل وسيكون الانطلاق الرسمى لها بعد أربعة شهور.
 
واختتم عباس حديثه، قائلا بانه إذا تم التوصل إلى اتفاق مادى مع وكالة الأهرام يليق بقيمة نادى الزمالك فى المستقبل، ستقوم الإدارة بالتسويق بمفردها، حيث يملك الزمالك الخبرات الكافية القادرة على فعل ذلك، موضحاً أن القيمة الفعلية لتسويق حقوق النادى تتجاوز 40 مليون جنيه وليس 25 مليون جنيه.
 

اخبار الزمالك

اليوفي والسعودية وباريس أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر

اليوفي والسعودية وباريس أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر

 تقام اليوم الأربعاء العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم بمنافسات الموسم الجارى بالبطولات المختلفة، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى.      مواعيد مباريات كأس إيطاليا والقنوات الناقلة يوفنتوس X

تعليق مثير  لعمرو الجنايني عن خوض  انتخابات الزمالك

تعليق مثير لعمرو الجنايني عن خوض انتخابات الزمالك

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري وعضو مجلس إدارة الزمالك سابقا  عن موقفه من خوض انتخابات نادي الزمالك على منصب الرئيس. قال الجنايني في تصريحات عبر إم بي سي مصر: "لا أريد خدمة الزمالك من منصب،

إنطلاق قناة الزمالك رسميا اليوم تعرف على الموعد والتردد ..  وظهور أحمد جمال مع هذا الثنائى

إنطلاق قناة الزمالك رسميا اليوم تعرف على الموعد والتردد .. وظهور أحمد جمال مع هذا الثنائى

سارة عبد الباقى تنطلق القناة الرسمية لنادي الزمالك، بعد ساعات قليلة من الآن عبر القمر الصناعي نايل سات. وكانت إدارة قناة الزمالك أعلنت خلال الأيام الماضية أن غداً الأربعاء الموافق 22 يناير، سيشهد موعد انطلاق قناة الزمالك  الجديدة ،بشكل رسمي. ومن المقرر تنطلق قناة

بيراميدز يسقط المقاصة فى لقاء ضربات الجزاء وطرد ميدو

بيراميدز يسقط المقاصة فى لقاء ضربات الجزاء وطرد ميدو

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف فاز بيراميدز على نظيره مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز في مباراة مثيرة شهدت احتساب 3 ركلات جزاء. بيراميدز بهذا الفوز رفع رصيده إلى النقطة 23

عاااجل مصر فى مجموعة سهلة بتصفيات المونديال قطر 2022

عاااجل مصر فى مجموعة سهلة بتصفيات المونديال قطر 2022

أسفرت مراسم قرعة الدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2022 لقارة إفريقيا، والتي تقام في القاهرة عن مجموعات نارية.جاءت القرعة الكاملة كالتالي:المجموعة الأولى.. الجزائر - بوركينا فاسو - النيجر - جيبوتيالثانية.. تونس - زامبيا- موريتانيا - غينيا الاستوائيةالثالثة.. نيجيريا - الراس

الزمالك في الصحف

استون فيلا يفوز بحضور تريزيجيه والستيزن يستعيد ذاكرة الانتصارات
بعثة مازيمبى الكونغولي تصل القاهرة بالقوة الضاربة
رونالدو ينقذ السيدة العجوز من السقوط في فخ بارما وبرشلونة يفلت من اسبانيول في اول ظهور لكيكى
بالصور .محمد صلاح يقصف جبهة مانشستر يونايتد
المزيد