أخر الاخبار

 

فيديو.. عباس: انطلاق قناة الزمالك بعد 4 أشهر .. وخسرنا 12 بطولة بسبب اللهو الخفى

29 ديسمبر 2011 الساعة 9:45 صباحا
فيديو.. عباس: انطلاق قناة الزمالك بعد 4 أشهر .. وخسرنا 12 بطولة بسبب اللهو الخفى


اكد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك ، ان النادي قلبه،وان حب الزمالك لا يوازيه شئ سوى حبه للملوخية التي تسببت فى مرضه الأخير، وان سعادته وتعاسته هي فريق كرة نادي الزمالك، وانه يتألم كثيرا عندما يري الزمالك دون المستوي، وان النادي "صايم" عن البطولات منذ 7 سنوات، الا عن بطولة "يتيمه" هى كأس مصر.
 
مضيفا بأن هناك 12 بطولة خسرها الزمالك بسبب اللهو الخفي، وأنه سيسعى بكل ما أوتي من قوة لإزالة الظلم الذي تتعرض له القلعة البيضاء ، مبدياً حزنه على ضياع لقب الدوري بسبب الظلم التحكيمي، وانه خسر  الدوري بفعل فاعل، و أن الاتحاد المصري لكرة القدم بعيد كل البعد عن إقرار العدل.
 
وأضاف عباس في حوار مع الاعلامي خالد الغندور وبرنامج "الرياضة اليوم" أن زيادة شعبية النادي ترجع لشعور جمهوره بالظلم ، ورغبتهم فى دعم النادي ، مؤكدا ان حسن شحاته المدير الفني للفريق هو أعظم لاعب كرة قدم في مصر.
 
وأكد عباس ارتباطه الشديد بنجم الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، مشيرا إلى أنه يعتبره مثل ابنه، كما أن ما في جيب اللاعب ليس له فهو يتحمل كل تكاليف عائلته بالكامل .
 
وأشار عباس إلى ان إستمرار حسام وإبراهيم حسن على رأس الجهاز الفني معناه استحالة فوز النادي بأي بطولة، وانه لو كان متواجدا على رأس مجلس الإدارة نهاية الموسم الماضي، لأقال حسام وجهازه.
 
وشدد عباس على ضرورة انهاء الفجوة الموجودة فى الزمالك بين المصاريف والإيرادات، مشيراً إلى أنه سيعقد جلسة مع خبراء من الضرائب لحل هذه الأزمة، وأنه لا يعارض تولى مرتضى منصور قضية "البوتيكات" إذا أراد والتى مازالت فى محاكم النقض والتى تعادل بـ500 مليون جنيه.
 
كما أكد رئيس القلعة البيضاء، أن الفريق يحتاج إلى الدعم بحارس مرمى وظهيرى جنب وثنائى فى الدفاع والوسط المدافع، مناشداً اتحاد الكرة بضرورة فتح باب القيد للحراس الأجانب مرة أخرى، كاشفاً عن إعجابه الشديد بمحمد الننى لاعب وسط المقاولون العرب.
 
تابع، أن كل ما يشغله فى الفترة المقبلة هو وجود قناة فضائية تحمل اسم نادى الزمالك وتكون هى المصدر الرئيس لجماهير الزمالك لمعرفة أخبار فريقها، مشيراً إلى أنه سيبدأ العمل فى الإجراءات الخاصة بالقناة فى الأسبوع المقبل وسيكون الانطلاق الرسمى لها بعد أربعة شهور.
 
واختتم عباس حديثه، قائلا بانه إذا تم التوصل إلى اتفاق مادى مع وكالة الأهرام يليق بقيمة نادى الزمالك فى المستقبل، ستقوم الإدارة بالتسويق بمفردها، حيث يملك الزمالك الخبرات الكافية القادرة على فعل ذلك، موضحاً أن القيمة الفعلية لتسويق حقوق النادى تتجاوز 40 مليون جنيه وليس 25 مليون جنيه.
 

اخبار الزمالك

تدريب الزمالك اليوم | راحة للعريس . وظهورثنائى جديد .وعودة فتوح . وتأهيل عاشور .. والفريق يعسكر في السويس

تدريب الزمالك اليوم | راحة للعريس . وظهورثنائى جديد .وعودة فتوح . وتأهيل عاشور .. والفريق يعسكر في السويس

مصطفى جويلي   واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعبه، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة.   ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة مساء يوم الثلاثاء المقبل في الدور ربع النهائي من بطولة كأس

عااااجل تاجيل لقاء الترجي والاهلي بسبب قنابل الدخان .تعرف على الموعد الجديد  و موقف الخطيب

عااااجل تاجيل لقاء الترجي والاهلي بسبب قنابل الدخان .تعرف على الموعد الجديد و موقف الخطيب

      مصطفى جويلي قرر فيكتور جوميز  الحكم الجنوب افريقي الذى يدير لقاء الترجي والاهلي بالدور قبل النهائي بدورى ابطال افريقيا لمدة نصف ساعة لاسباب صحية بعد اطلاق قنابل الدخان . واخطر فيكتور جوميز  ، لجنة المسابقات بالاتحاد الافريقي  بصعوبة إدارة

الاهلي يصدم الترجي فى تونس  وظهور فرجاني ساسي في ملعب رادس

الاهلي يصدم الترجي فى تونس وظهور فرجاني ساسي في ملعب رادس

  خطف  الأهلي ، فوز مثير بهدف نظيف على حساب مضيفه الترجي التونسي اليوم السبت، على ملعب حمادي العقربي في رادس.سجل محمد شريف مهاجم الأهلي، هدف المباراة في الدقيقة 68، وخرج الفريق المصري فائزًا من موقعة رادس، ليضع قدمًا في نهائي البطولة، لكن مواجهة الحسم

مفاجأة .. التمرد يقرب نهاية عبد الله جمعة في الزمالك

مفاجأة .. التمرد يقرب نهاية عبد الله جمعة في الزمالك

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كواليس جديدة في أزمة عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق مع الفرنسي باتريس كاتيرون، المدير الفني، خاصة أن الأخير قرر مؤخرا توقيع عقوبة كبيرة على اللاعب، مؤكدا أنه لم يلتزم ببعض الأمور التي تم الاتفاق عليها في وقت سابق

المزيد

الزمالك في الصحف

مبروووووك ..الزمالك تسقط طائرة  الاهلي وتفوز بكاس مصر فى لقاء دراماتيكي واول تعليق من لبيب
كارتيرون  يقرر تصعيد احمد زكي ونيمار بعد ودية الامل وتعليق اسامة نبيه
اخبار الزمالك في الصحف | صفقات الزمالك الجديدة .. طرد محمد عواد لأسباب عقابية .. الغاء حفل زفاف مدافع الزمالك
حسين لبيب يفتح باب عودة فرجاني ساسي بهذا التصريح ويؤكد صرفنا 100 مليون جنيه والزمالك يستحق ان يقف ابناءه بجواره
المزيد