فيديو.. عباس: انطلاق قناة الزمالك بعد 4 أشهر .. وخسرنا 12 بطولة بسبب اللهو الخفى

29 ديسمبر 2011 الساعة 9:45 صباحا
فيديو.. عباس: انطلاق قناة الزمالك بعد 4 أشهر .. وخسرنا 12 بطولة بسبب اللهو الخفى

اكد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك ، ان النادي قلبه،وان حب الزمالك لا يوازيه شئ سوى حبه للملوخية التي تسببت فى مرضه الأخير، وان سعادته وتعاسته هي فريق كرة نادي الزمالك، وانه يتألم كثيرا عندما يري الزمالك دون المستوي، وان النادي "صايم" عن البطولات منذ 7 سنوات، الا عن بطولة "يتيمه" هى كأس مصر.
 
مضيفا بأن هناك 12 بطولة خسرها الزمالك بسبب اللهو الخفي، وأنه سيسعى بكل ما أوتي من قوة لإزالة الظلم الذي تتعرض له القلعة البيضاء ، مبدياً حزنه على ضياع لقب الدوري بسبب الظلم التحكيمي، وانه خسر  الدوري بفعل فاعل، و أن الاتحاد المصري لكرة القدم بعيد كل البعد عن إقرار العدل.
 
وأضاف عباس في حوار مع الاعلامي خالد الغندور وبرنامج "الرياضة اليوم" أن زيادة شعبية النادي ترجع لشعور جمهوره بالظلم ، ورغبتهم فى دعم النادي ، مؤكدا ان حسن شحاته المدير الفني للفريق هو أعظم لاعب كرة قدم في مصر.
 
وأكد عباس ارتباطه الشديد بنجم الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، مشيرا إلى أنه يعتبره مثل ابنه، كما أن ما في جيب اللاعب ليس له فهو يتحمل كل تكاليف عائلته بالكامل .
 
وأشار عباس إلى ان إستمرار حسام وإبراهيم حسن على رأس الجهاز الفني معناه استحالة فوز النادي بأي بطولة، وانه لو كان متواجدا على رأس مجلس الإدارة نهاية الموسم الماضي، لأقال حسام وجهازه.
 
وشدد عباس على ضرورة انهاء الفجوة الموجودة فى الزمالك بين المصاريف والإيرادات، مشيراً إلى أنه سيعقد جلسة مع خبراء من الضرائب لحل هذه الأزمة، وأنه لا يعارض تولى مرتضى منصور قضية "البوتيكات" إذا أراد والتى مازالت فى محاكم النقض والتى تعادل بـ500 مليون جنيه.
 
كما أكد رئيس القلعة البيضاء، أن الفريق يحتاج إلى الدعم بحارس مرمى وظهيرى جنب وثنائى فى الدفاع والوسط المدافع، مناشداً اتحاد الكرة بضرورة فتح باب القيد للحراس الأجانب مرة أخرى، كاشفاً عن إعجابه الشديد بمحمد الننى لاعب وسط المقاولون العرب.
 
تابع، أن كل ما يشغله فى الفترة المقبلة هو وجود قناة فضائية تحمل اسم نادى الزمالك وتكون هى المصدر الرئيس لجماهير الزمالك لمعرفة أخبار فريقها، مشيراً إلى أنه سيبدأ العمل فى الإجراءات الخاصة بالقناة فى الأسبوع المقبل وسيكون الانطلاق الرسمى لها بعد أربعة شهور.
 
واختتم عباس حديثه، قائلا بانه إذا تم التوصل إلى اتفاق مادى مع وكالة الأهرام يليق بقيمة نادى الزمالك فى المستقبل، ستقوم الإدارة بالتسويق بمفردها، حيث يملك الزمالك الخبرات الكافية القادرة على فعل ذلك، موضحاً أن القيمة الفعلية لتسويق حقوق النادى تتجاوز 40 مليون جنيه وليس 25 مليون جنيه.
 

اخبار الزمالك

بث مباشر . مشاهدة مباراة بوروسيا درتموند ومونشنجلادباخ

بث مباشر . مشاهدة مباراة بوروسيا درتموند ومونشنجلادباخ

نتابع مباراة بوروسيا مونشن جلادباخ ضد فرايبورج فى تغطية مباشرة عبر موقع كورة اون في منافسات بطولة الدورى الالمانى للمحترفين حيث تنطلق صافرة اللقاء فى توقيت الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت في مصر والتاسعة والنصف مساء بتوقيت في السعودية 

تركي آل الشيخ يفسد صفقة الأهلي الجديدة .. والمصري يفاوض أحد الفرق العالمية

تركي آل الشيخ يفسد صفقة الأهلي الجديدة .. والمصري يفاوض أحد الفرق العالمية

سارة عبد الباقي ومهاب ممدوح    كشف مصدر داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عن تواصل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي مع باهر المحمدي لاعب الدراويش من أجل الاستفسار عن موقفه من الانتقال إلى صفوف أليميريا الإسباني خلال الفترة المقبلة. المصدر أوضح في تصريحات خاصة

حفيد حسن حسني يكشف مفاجأة جديدة .. وزواج نيللي كريم في السر

حفيد حسن حسني يكشف مفاجأة جديدة .. وزواج نيللي كريم في السر

سارة عبد الباقي واحمد عادل الشريف   كشف حفيد حسن حسني بعد تفاصيل حياة جده الراحل وذكرياته معه، لا سيما الأزمة الكبرى التي مني بها عند وفاة ابنته، وسببت له الماً كبيراً. وقال حسن هشام حسني خلال حلوله ضيف برنامج "القاهرة اليوم": "كان جدي صديق كل واحد من الأحفاد الستة، وحينما

الزمالك يكشف موقفه من شكوى النجم الغاني

الزمالك يكشف موقفه من شكوى النجم الغاني

سارة عبد الباقي   كشف مسؤولو نادي الزمالك عن صحة موقف النادي فيما يخص شكوى الغاني بنجامين أشيمبونج لاعب الفريق السابق والذي  لجأ  للمحكمة الرياضية في المطالبة بمبلغ مليون و200 ألف دولار من الفريق الأبيض، وذلك بعدما حكم الاتحاد الدولي بعدم أحقيته في المبلغ في وقت

رسميًا | الجبلاية تحسم قرار تتويج الأهلي بالدوري حال إلغاء المسابقة .. والجنايني يلمح لهذا القرار

رسميًا | الجبلاية تحسم قرار تتويج الأهلي بالدوري حال إلغاء المسابقة .. والجنايني يلمح لهذا القرار

مهاب ممدوح   قام عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري بالتلميح إلى إلغاء الدوري المصري هذا الموسم في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.وقال الجنايني في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: "منذ بداية الأزمة واتحاد

الزمالك في الصحف

زوجة نجم الزمالك تكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بكورونا
كارتيرون يصدر 3 قرارات جديدة قبل استئناف النشاط الرياضي
اليوم السابع: الزمالك يستعين بكريم بامبو لإنقاذ صفقة ثنائية
مفاجأة جديدة في تجديد عقد كارتيرون .. وخطوة جديدة في أزمة نادي القرن
المزيد