فيديو.. عباس: انطلاق قناة الزمالك بعد 4 أشهر .. وخسرنا 12 بطولة بسبب اللهو الخفى

29 ديسمبر 2011 الساعة 9:45 صباحا
فيديو.. عباس: انطلاق قناة الزمالك بعد 4 أشهر .. وخسرنا 12 بطولة بسبب اللهو الخفى

اكد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك ، ان النادي قلبه،وان حب الزمالك لا يوازيه شئ سوى حبه للملوخية التي تسببت فى مرضه الأخير، وان سعادته وتعاسته هي فريق كرة نادي الزمالك، وانه يتألم كثيرا عندما يري الزمالك دون المستوي، وان النادي "صايم" عن البطولات منذ 7 سنوات، الا عن بطولة "يتيمه" هى كأس مصر.
 
مضيفا بأن هناك 12 بطولة خسرها الزمالك بسبب اللهو الخفي، وأنه سيسعى بكل ما أوتي من قوة لإزالة الظلم الذي تتعرض له القلعة البيضاء ، مبدياً حزنه على ضياع لقب الدوري بسبب الظلم التحكيمي، وانه خسر  الدوري بفعل فاعل، و أن الاتحاد المصري لكرة القدم بعيد كل البعد عن إقرار العدل.
 
وأضاف عباس في حوار مع الاعلامي خالد الغندور وبرنامج "الرياضة اليوم" أن زيادة شعبية النادي ترجع لشعور جمهوره بالظلم ، ورغبتهم فى دعم النادي ، مؤكدا ان حسن شحاته المدير الفني للفريق هو أعظم لاعب كرة قدم في مصر.
 
وأكد عباس ارتباطه الشديد بنجم الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، مشيرا إلى أنه يعتبره مثل ابنه، كما أن ما في جيب اللاعب ليس له فهو يتحمل كل تكاليف عائلته بالكامل .
 
وأشار عباس إلى ان إستمرار حسام وإبراهيم حسن على رأس الجهاز الفني معناه استحالة فوز النادي بأي بطولة، وانه لو كان متواجدا على رأس مجلس الإدارة نهاية الموسم الماضي، لأقال حسام وجهازه.
 
وشدد عباس على ضرورة انهاء الفجوة الموجودة فى الزمالك بين المصاريف والإيرادات، مشيراً إلى أنه سيعقد جلسة مع خبراء من الضرائب لحل هذه الأزمة، وأنه لا يعارض تولى مرتضى منصور قضية "البوتيكات" إذا أراد والتى مازالت فى محاكم النقض والتى تعادل بـ500 مليون جنيه.
 
كما أكد رئيس القلعة البيضاء، أن الفريق يحتاج إلى الدعم بحارس مرمى وظهيرى جنب وثنائى فى الدفاع والوسط المدافع، مناشداً اتحاد الكرة بضرورة فتح باب القيد للحراس الأجانب مرة أخرى، كاشفاً عن إعجابه الشديد بمحمد الننى لاعب وسط المقاولون العرب.
 
تابع، أن كل ما يشغله فى الفترة المقبلة هو وجود قناة فضائية تحمل اسم نادى الزمالك وتكون هى المصدر الرئيس لجماهير الزمالك لمعرفة أخبار فريقها، مشيراً إلى أنه سيبدأ العمل فى الإجراءات الخاصة بالقناة فى الأسبوع المقبل وسيكون الانطلاق الرسمى لها بعد أربعة شهور.
 
واختتم عباس حديثه، قائلا بانه إذا تم التوصل إلى اتفاق مادى مع وكالة الأهرام يليق بقيمة نادى الزمالك فى المستقبل، ستقوم الإدارة بالتسويق بمفردها، حيث يملك الزمالك الخبرات الكافية القادرة على فعل ذلك، موضحاً أن القيمة الفعلية لتسويق حقوق النادى تتجاوز 40 مليون جنيه وليس 25 مليون جنيه.
 

اخبار الزمالك

 بيومي: كارتيرون تفوق على فايلر وميدو لاعبى الزمالك رجالة  وغالى يهاجم كهربا

بيومي: كارتيرون تفوق على فايلر وميدو لاعبى الزمالك رجالة وغالى يهاجم كهربا

هانى عصام ومهاب ممدوح  أكد خالد بيومي أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك أنه كان واقعي بشكل كبير في إدارته لمواجهة السوبر المصري.وتوج الزمالك ببطولة السوبر المصري على حساب الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.وأوضح بيومي في تصريحات

الزمالك العريس سوبر ليلة الخميس

الزمالك العريس سوبر ليلة الخميس

مهاب ممدوح وتصوير سارة عبد الباقى واعداد احمد عادل الشريف  توج الزمالك  اليوم الخميس بطلا لكاس السوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه عقب فوزه على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 ليحصد الزمالك ثاني ألقابه في أقل من أسبوع بعد التتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الترجي

الزمالك سوبر الخير فتح على الرابع قتل الأهلي بضربات الجزاء

الزمالك سوبر الخير فتح على الرابع قتل الأهلي بضربات الجزاء

مهاب ممدوح توج الزمالك ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الرابعة في  تاريخه الذى جاء على حساب الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف  حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي بالسوبر المصري المقام بالإمارات.

مباشر .بالصور  . ساسى يطلب ضربة جزاء فى لقاء  الزمالك أمام الأهلي فى كأس السوبر المصري بالإمارات

مباشر .بالصور . ساسى يطلب ضربة جزاء فى لقاء الزمالك أمام الأهلي فى كأس السوبر المصري بالإمارات

انقذ محمد ابو جبل مرمى الزمالك من فرصة محققة لاحت للاهلى من انفراد جونيور اجاى فى الدقيقة الخامسة من الشوط الاول فى لقاء السوبر المصري بالإمارات المقام حاليا على ملعب محمد بن زايد  . اجاى استغل خطأ محمد عبد الشافي في تشيت الكرة لينفرد بمرمى الزمالك ، لكن ابو جبل كان في

كارتيرون يستبعد 10 لاعبين ويعلن تشكيل الزمالك في السوبر .. والأهلي يتحدى

كارتيرون يستبعد 10 لاعبين ويعلن تشكيل الزمالك في السوبر .. والأهلي يتحدى

سارة عبد الباقي   أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، تشكيل الفريق لمواجهة الأهلي في السابعة مساء، ببطولة السوبر المصري على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات.وجاء التشكيل كالتالي:حراسة المرمى: محمد أبو جبل.الدفاع: محمد عبدالشافي

الزمالك في الصحف

صدمة لمالك باريس سان جيرمان ناصر الخليفى
فوز لايبزج فى إنجلترا واتلانتا يكتسح فالنسيا الإسباني
صدمة جديدة لصن داونز قبل مواجهة الأهلي
ميدو يروى موقف صادم له مع إبراهيموفيتش ويؤكد: السوشيال ميديا كانت هتوديني في داهية
المزيد