أخر الاخبار

 

ارحموا عزيز قوم.. زمالك!!

22 اكتوبر 2017 الساعة 12:43 مساء
ارحموا عزيز قوم.. زمالك!!


أشفق علي جماهير الزمالك المكلومة المصدومة في لاعبيها وإدارتها ومدربيها وهم غير مصدقين ما يحدث لفريقهم الذين عاشوا أحلاماً جميع الصفقات الكبري التي أبرمها رئيس النادي مرتضي منصور ودفع فيها الملايين.
فمن ست مباريات فاز الزمالك في مباراتين فقط.. مباراتان أيوه فاز في مباراتين وتعادل في ثلاث مباريات ثم كانت المصيبة والمأساة الكبري بالهزيمة الثقيلة أمام فريق سموحة.
لا ألوم مرتضي منصور إذا خرج علينا في الفضائيات ليقول ان السحر والجن والأعمال السفلية هي سبب هزيمة الزمالك وليس الخطط والأداء.
ففي الشوط الأول سيطر الزمالك سيطرة كاملة ولدي اللاعبين تصميم علي الفوز والسير علي قضبان بطولة الدوري.. تعددت الفرص لباسم مرسي وكاسونجو منها فرص انفراد وأضاعوها وسدد صلاح عاشور في يد الحارس الذي أنقذ مرماه من خمسة أهداف مؤكدة.
وسط هذا الهجوم الضاغط والفرص الضائعة ومن كرة إلي كرة يسدد محمد حمدي زكي المعار من الأهلي كرة قوية لوب سقطت خلف الحارس المتقدم من مرماه أحمد الشناوي لتكون هدفا لسموحة في الوقت بدلاً من الضائع فتربك الحسابات وبدلاً من أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي ويخطط نيبوشا لتحقيق الفوز في الشوط الثاني يأتي هدف سموحة وبالتالي أصبحت مهمة الزمالك أن يتعادل أولاً قبل التفكير في الفوز.. وفي تلك الأثناء يصاب كابتن الفريق حازم امام أنشط لاعبي الفريقين ويخرج اضطراريا ويلعب مكانه محمود حمدي الونش ظهير أيمن وهو مركز لم يلعب فيه من قبل فكان ثغرة إلي جانب ترك مؤيد العجان مكانه باستمرار وسادت فوضي بين لاعبي الزمالك استفاد منها ستراكا مدرب سموحة الذي عمل علي تأمين خط دفاعه قويا مستغلاً الهجمات المرتدة ليسجل محمود عبدالعزيز الهدف الثاني.. وقبل النهاية يأتي الهدف الثالث وسط ذهول لاعبي سموحة أنفسهم ورئيس النادي محمد فرج عامر حتي ان المدرب ستراكا قال في قناة تليفزيونية.. أنا غير مصدق انني هزمت الزمالك الذي سمعت عنه الكثير قبل أن أري لاعبيه.
مسكين جمهور الزمالك.. يتلقي الصدمة تلو الصدمة ويري منافسه العتيد النادي الأهلي يواصل انتصاراته في كأس أندية أفريقيا ويهزم الترجي في رادس بتونس وسيفوز اليوم بإذن الله علي النجم الساحلي ويصعد لنهائي افريقيا وسيحصل علي الكأس ويشارك في كأس أندية العالم.. مسكين يا جمهور الزمالك.
 
 
بقلم: محمود معروف
المصدر: الجمهورية

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السفر مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا لمواجهة دريمز في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية . حسين لبيب سيرافق البعثة في ظل قناعاته بمدى أهمية المباراة والتي تعد مصيرية في طريق تتويج الزمالك بلقب

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء العودة بين الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد