انت هنا | الصفحة الرئيسية >

ارحموا عزيز قوم.. زمالك!!

22 اكتوبر 2017 الساعة 12:43 مساء

ارحموا عزيز قوم.. زمالك!!

أشفق علي جماهير الزمالك المكلومة المصدومة في لاعبيها وإدارتها ومدربيها وهم غير مصدقين ما يحدث لفريقهم الذين عاشوا أحلاماً جميع الصفقات الكبري التي أبرمها رئيس النادي مرتضي منصور ودفع فيها الملايين.
فمن ست مباريات فاز الزمالك في مباراتين فقط.. مباراتان أيوه فاز في مباراتين وتعادل في ثلاث مباريات ثم كانت المصيبة والمأساة الكبري بالهزيمة الثقيلة أمام فريق سموحة.
لا ألوم مرتضي منصور إذا خرج علينا في الفضائيات ليقول ان السحر والجن والأعمال السفلية هي سبب هزيمة الزمالك وليس الخطط والأداء.
ففي الشوط الأول سيطر الزمالك سيطرة كاملة ولدي اللاعبين تصميم علي الفوز والسير علي قضبان بطولة الدوري.. تعددت الفرص لباسم مرسي وكاسونجو منها فرص انفراد وأضاعوها وسدد صلاح عاشور في يد الحارس الذي أنقذ مرماه من خمسة أهداف مؤكدة.
وسط هذا الهجوم الضاغط والفرص الضائعة ومن كرة إلي كرة يسدد محمد حمدي زكي المعار من الأهلي كرة قوية لوب سقطت خلف الحارس المتقدم من مرماه أحمد الشناوي لتكون هدفا لسموحة في الوقت بدلاً من الضائع فتربك الحسابات وبدلاً من أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي ويخطط نيبوشا لتحقيق الفوز في الشوط الثاني يأتي هدف سموحة وبالتالي أصبحت مهمة الزمالك أن يتعادل أولاً قبل التفكير في الفوز.. وفي تلك الأثناء يصاب كابتن الفريق حازم امام أنشط لاعبي الفريقين ويخرج اضطراريا ويلعب مكانه محمود حمدي الونش ظهير أيمن وهو مركز لم يلعب فيه من قبل فكان ثغرة إلي جانب ترك مؤيد العجان مكانه باستمرار وسادت فوضي بين لاعبي الزمالك استفاد منها ستراكا مدرب سموحة الذي عمل علي تأمين خط دفاعه قويا مستغلاً الهجمات المرتدة ليسجل محمود عبدالعزيز الهدف الثاني.. وقبل النهاية يأتي الهدف الثالث وسط ذهول لاعبي سموحة أنفسهم ورئيس النادي محمد فرج عامر حتي ان المدرب ستراكا قال في قناة تليفزيونية.. أنا غير مصدق انني هزمت الزمالك الذي سمعت عنه الكثير قبل أن أري لاعبيه.
مسكين جمهور الزمالك.. يتلقي الصدمة تلو الصدمة ويري منافسه العتيد النادي الأهلي يواصل انتصاراته في كأس أندية أفريقيا ويهزم الترجي في رادس بتونس وسيفوز اليوم بإذن الله علي النجم الساحلي ويصعد لنهائي افريقيا وسيحصل علي الكأس ويشارك في كأس أندية العالم.. مسكين يا جمهور الزمالك.

 

 

بقلم: محمود معروف

المصدر: الجمهورية







أخبار أخرى

بعد خسارة الأهلي | شوبير يواسي جماهير الزمالك5 نوفمبر 2017 الساعة 9:46 صباحا

بعد خسارة الأهلي | شوبير يواسي جماهير الزمالك

الجن يلاعب الزمالك23 اكتوبر 2017 الساعة 8:35 صباحا

الجن يلاعب الزمالك

ارحموا عزيز قوم.. زمالك!!22 اكتوبر 2017 الساعة 12:43 مساء

ارحموا عزيز قوم.. زمالك!!

لا تحزن .. يا زمالك !22 اكتوبر 2017 الساعة 9:06 صباحا

لا تحزن .. يا زمالك !

الزمالك على فين!19 اكتوبر 2017 الساعة 8:43 صباحا

الزمالك على فين!

بعد التأهل للمونديال | هل تمنح الدولة محمد صلاح جواز سفر دبلوماسى؟9 اكتوبر 2017 الساعة 4:01 مساء

بعد التأهل للمونديال | هل تمنح الدولة محمد صلاح جواز سفر دبلوماسى؟

الانقلاب على نيبوشا 30 سبتمبر 2017 الساعة 10:54 مساء

الانقلاب على نيبوشا

هل "يفك " نيبوشا عقدة قاهر الاهلى 29 اغسطس 2017 الساعة 12:40 مساء

هل

الأباتشي حين يرحل عظماء الزمالك!23 اغسطس 2017 الساعة 11:28 صباحا

الأباتشي حين يرحل عظماء الزمالك!

شيكابالا ..لحن حزين انتهى 22 اغسطس 2017 الساعة 4:53 مساء

شيكابالا

مذبحة الزمالك21 اغسطس 2017 الساعة 9:42 صباحا

مذبحة الزمالك

Powered by