أخر الاخبار

 

ادعوا لإبراهيم يوسف بالشفاء

29 ديسمبر 2011 الساعة 1:34 مساء
اخبار الزمالك - ادعوا لإبراهيم يوسف بالشفاء


بقلم - عبد الفضيل طه :

العميد إبراهيم يوسف.. عضو مجلس ادارة الزمالك ونجمه الكبير الأسبق في كرة القدم.. أصيب فجأة بوعكة مرضية شديدة نقل إثرها الي مستشفي الشرطة بالعجوزة وطلب الأطباء ان يكون في العناية المركزة ادعو كل محبي هذا اللاعب الخلوق غزال مصر ان يدعوا له بالسلامة.

عرفت المهندس خالد عبد العزيز كرجل رياضي من الطراز الأول وبح صوتنا ونحن ننادي بأن تكون مراكز الشباب للشباب يزاولون فيها نشاطهم. لكن أحداً لم يستمع إلينا وجاء من جعل هذه المراكز مقار انتخابية لرجال الحزب الوطني كما ان الملاعب جاء من يقوم بتأجيرها للشركات والهيئات وحرم الشباب منها. وجاء البعض الآخر ليحول هذه المراكز الي أندية مع دفع مبالغ كبيرة لا تتناسب وامكانات الشباب المادية.

وأول قرار صائب اتخذه خالد عبد العزيز هو اتاحة الفرصة لكل الشباب لمزاولة ألعابهم في المراكز بلا مقابل وبهذا القرار يكون خالد قد اعاد لهذه المراكز فلسفتها الأساسية التي أقيمت علي أساسها ونفذ الرائد الأول الراحل عادل طاهر.

وهناك الكثير من الافساد الذي عشش في هذه المراكز منها انه أوضح لها مجالي ادارة تديرها وكانت زمان تدار عن طريق رجال تربية مؤهلين.. والشيء المطلوب من رئيس المجلس القومي للشباب الآن.. هو الغاء هذه المجالس التي تكونت ليس من أجل خدمة الشباب ولكن من أجل خدمة البعض في الانتخابات.

والمطلوب أيضاً هو الغاء الاشتراك الذي قرره الدكتور خربوش بأن كل عضو شاب عليه ان يدفع مقابلا شهريا.

هذه الاصلاحات التي نطالب بها ستكون علاجاً لكثير من المشاكل التي يعاني منها شبابنا لأنهم سيأخذون طريقهم الي مراكز الشباب بدلاً من اضاعة الوقت في المقاهي وصالات النت وغيرها من وسائل اضاعة الوقت بلا طائل وبلا عائد علي ابنائنا بالنفع.

ولا شك في ان فتح أبواب المراكز في كل مدينة وقرية للشباب سوف تجعل منهم عناصر صالحة لأنفسهم أولاً ثم للمجتمع ثانياً.

تحية لخالد محمود عبد العزيز نجل استاذنا الكبير الراحل محمود عبد العزيز مدير تحرير جريدة الجمهورية ثم مدير تحرير الأهرام بعد ذلك.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد