ادعوا لإبراهيم يوسف بالشفاء

29 ديسمبر 2011 الساعة 1:34 مساء
ادعوا لإبراهيم يوسف بالشفاء

بقلم - عبد الفضيل طه :

العميد إبراهيم يوسف.. عضو مجلس ادارة الزمالك ونجمه الكبير الأسبق في كرة القدم.. أصيب فجأة بوعكة مرضية شديدة نقل إثرها الي مستشفي الشرطة بالعجوزة وطلب الأطباء ان يكون في العناية المركزة ادعو كل محبي هذا اللاعب الخلوق غزال مصر ان يدعوا له بالسلامة.

عرفت المهندس خالد عبد العزيز كرجل رياضي من الطراز الأول وبح صوتنا ونحن ننادي بأن تكون مراكز الشباب للشباب يزاولون فيها نشاطهم. لكن أحداً لم يستمع إلينا وجاء من جعل هذه المراكز مقار انتخابية لرجال الحزب الوطني كما ان الملاعب جاء من يقوم بتأجيرها للشركات والهيئات وحرم الشباب منها. وجاء البعض الآخر ليحول هذه المراكز الي أندية مع دفع مبالغ كبيرة لا تتناسب وامكانات الشباب المادية.

وأول قرار صائب اتخذه خالد عبد العزيز هو اتاحة الفرصة لكل الشباب لمزاولة ألعابهم في المراكز بلا مقابل وبهذا القرار يكون خالد قد اعاد لهذه المراكز فلسفتها الأساسية التي أقيمت علي أساسها ونفذ الرائد الأول الراحل عادل طاهر.

وهناك الكثير من الافساد الذي عشش في هذه المراكز منها انه أوضح لها مجالي ادارة تديرها وكانت زمان تدار عن طريق رجال تربية مؤهلين.. والشيء المطلوب من رئيس المجلس القومي للشباب الآن.. هو الغاء هذه المجالس التي تكونت ليس من أجل خدمة الشباب ولكن من أجل خدمة البعض في الانتخابات.

والمطلوب أيضاً هو الغاء الاشتراك الذي قرره الدكتور خربوش بأن كل عضو شاب عليه ان يدفع مقابلا شهريا.

هذه الاصلاحات التي نطالب بها ستكون علاجاً لكثير من المشاكل التي يعاني منها شبابنا لأنهم سيأخذون طريقهم الي مراكز الشباب بدلاً من اضاعة الوقت في المقاهي وصالات النت وغيرها من وسائل اضاعة الوقت بلا طائل وبلا عائد علي ابنائنا بالنفع.

ولا شك في ان فتح أبواب المراكز في كل مدينة وقرية للشباب سوف تجعل منهم عناصر صالحة لأنفسهم أولاً ثم للمجتمع ثانياً.

تحية لخالد محمود عبد العزيز نجل استاذنا الكبير الراحل محمود عبد العزيز مدير تحرير جريدة الجمهورية ثم مدير تحرير الأهرام بعد ذلك.

اخبار الزمالك

يحيى وبسيوني يقودان شباب الزمالك للفوز على الجونة بثلاثية

يحيى وبسيوني يقودان شباب الزمالك للفوز على الجونة بثلاثية

فاز فريق الكرة بنادي الزمالك مواليد ٢٠٠٤ علي فريق الجونة  بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب الجونة بهرم سيتي بالسادس من اكتوبر، بالجولة الحادية عشرة من بطولة الجمهورية للناشئين . احرز أهداف الزمالك، يحيي محمد هدفين ومصطفي بسيوني

الزمالك يكلف ميتشو بحسم مصير هذا اللاعب

الزمالك يكلف ميتشو بحسم مصير هذا اللاعب

هاني عصام   كلف مسئولو نادي الزمالك، الصربي ميتشو المدير الفني للفريق بحسم مصير محمود علاء مدافع الفريق والاجتماع معه بعد العودة من معسكر المنتخب الوطني. وطلب المدرب الحديث مع اللاعب في جلسة بينهما لتحفيزه والشد من آزره، وتركت الإدارة للمدرب حرية القرار سواء بالموافقة

2 مليون دولار تحسم انتقال مدافع المنتخب الاوليمبي للزمالك

2 مليون دولار تحسم انتقال مدافع المنتخب الاوليمبي للزمالك

هاني عصام اشترط مسئولو نادي إنبي الحصول على مبلغ 2 مليون دولار نظير بيع أسامة جلال مدافع الفريق خلال الفترة المقبلة.ورفع مسئولو إنبي سقف مطالبهم بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب في بطولة افريقيا تحت 23 سنة ونجاحه في لفت الأنظار إليه بشكل كبير.

عرض سعودي جديد لكاسونجو .. اقرأ التفاصيل

عرض سعودي جديد لكاسونجو .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   دخل نادي العدالة السعودي في خط المفاوضات مع الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم فريق الزمالك لاستعارته في يناير المقبل. ويعتبر العدالة أحد الفرق الصاعدة حديثًا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.  ويمتلك الكونغولي تجربة سابقة في السعودي عن طريق نادي الوحدة لكنه

أول رد من الزمالك بعد الاعلان عن خوض مباراة السوبر الافريقي بقطر

أول رد من الزمالك بعد الاعلان عن خوض مباراة السوبر الافريقي بقطر

هاني عصام وسارة عبد الباقي   قرر  مجلس إدارة نادى الزمالك، عقد جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم موقف النادى من خوض مباراة كأس السوبر الإفريقى من عدمه التى ستقام أمام فريق  الترجى التونسى . يأتي ذلك بعدما اكدت تقارير أن  الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" حدد

الزمالك في الصحف

تبدأ التاسعة صباحًا | تعرف على مواعيد مباريات أولمبياد طوكيو 2020
فوز تونس والمغرب وليبيا وموريتانيا وسقوط الافيال
منتخب الجزائر يخطف الأنظار في تصفيات أمم إفريقيا .. اعرف السبب
الأفيال إلى نهائي أمم افريقيا بتدمير  البلاك ستارز
المزيد