أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: انتخابات الزمالك في قسم الشرطة .. والأبيض في انتظار قرار الشناوي

2 نوفمبر 2017 الساعة 3:36 مساء
الأهرام المسائي: انتخابات الزمالك في قسم الشرطة .. والأبيض في انتظار قرار


الأبيض في انتظار قرار الشناوي
اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور من الإبقاء علي أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي‏,‏ بعد أن أبدي الحارس الدولي جاهزيته للجلوس مع أحمد مرتضي منصور المشرف العام علي فريق الكرة والمكلف من جانب مجلس الإدارةلحسم تفاصيل التعاقد الجديد مع اللاعب في ظل تخلي الشناوي موقنا عنخوض تجربة الاحتراف الخارجي سواء في الدوريات الأوروبية أو العربية عقب انتهاء تعاقده‏.‏
وأبدي الحارس الدولي تأكيده للمشرف العام نيته البقاء ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بشرط الحصول علي وعد ووضع بند آخر في تعاقده بالسماح له بالرحيل في حال تلقيه عرضا مناسبا خلال فترة تعاقده الذي حددها بثلاث سنوات وهو ما يعني أن اللاعب لا يزال متمسكا بالاحتراف ولن يتخلي عنه بشرط الرحيل عن طريق القلعة البيضاء لاستفادة النادي ماليا, ويأمل اللاعب أن يقف التوفيق بجانبه للمشاركة في كأس العالم المقبلة المقرر لها في روسيا العام المقبل ضمن صفوف المنتخب الوطني حتي يستطيع لفت انتباه الأندية الأوروبية التي تتابع المونديال لاختيار العناصر المميزة والحصول علي فرصة مناسبة للاحتراف.

ويعد الشناوي ضمن4 لاعبين يسعي مجلس الإدارة لتجديد عقودهم خلال الفترة الحالية وهم طارق حامد وعلي جبر وأحمد توفيق بخلاف الحارس الأساسي للفريق وأبدي الصربي نيبوشا المدير الفني تمسكه باستمرار الرباعي للحفاظ علي القوام الأساسي للفريق.

الاستهتار مرفوض
رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الصربي نيبوشا فكرة الاستهتار أو التهاون قبل مواجهة المنيا في دور الـ32 لبطولة كأس مصر وأكد الجهاز تمسكه بالجدية الكاملة في اللقاء بحثا عن الفوز وعدم الوقوع في شبح المفاجآت والتي غالبا ما تأتي من فرق القسم الثاني التي تمتلك مجموعة من العناصر تسعي بكل جهد للظهور بمستوي فني مميز أمام قطبي الكرة بخلاف أن بطولة الكأس هدف أساسي للفريق هذا الموسم.

وأكد طارق يحيي المدرب العام للفريق علي أنهم جاهزون للمنافسة بقوة علي اللقب المحلي مشيرا إلي أن الزمالك يسعي للمنافسة علي جميع البطولات هذا الموسم.

رقابة مهاجم طنطا
فرض مصطفي محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المعار إلي صفوف طنطا نفسه علي الصربي نيبوشا المدير الفني بعد تألقه ونجاحه في تسجيل ثلاثة أهداف مؤثرة لفريقه مما أدي إلي وصوله إلي8 نقاط, في الوقت الذي يعاني الأبيض من ضعف مستوي مهاجميه وإهدار العديد من الفرص السهلة أمام مرمي المنافسين لتصبح ندرة تسجيل الأهداف أزمة تواجه الجهاز الفني الذي طلب من مجلس الإدارة تدعيمه بلاعب أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وبات اللاعب محور حديث أعضاء الجهاز الفني في ظل المتابعة المستمرة لمجموعة اللاعبين المعارين لفرق الدوري الممتاز لاختيار أفضلهم للعودة مرة أخري في حال احتياج الفريق إليه.

ستاد القاهرة وش السعد
يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك توابع الانتصار الكبير علي سموحة بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما علي ستاد القاهرة لأول مرة هذا الموسم وانعكست حالة التفاؤل التي تسيطر علي الصربي نيبوشا المدير الفني وأعضاء الجهاز الفني علي قراراته بعد أن فضل نقل تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة إلي ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة بتروجت المقرر لها غدا في الجولة الثامنة من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز والتي ستقام علي الملعب ذاته بجانب زيادة نسبة اعتياد اللاعبين علي أرضية الملعب الرئيسي الذي سيخوض عليه الفريق جميع مبارياته المحلية خلال الجولات المقبلة من عمر المسابقة المحلية.

كان الفريق قد أدي مرانه أمس علي ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة والذي شهد مشاركة أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق بعد شفائه من نزلة برد شديدة تسببت في غيابه عن المواجهة الماضية أمام دجلة فيما غاب اللاعب أسامة إبراهيم عن المران بسبب خضوعه لعملية جراحية أمس بعد تعرضه لكسر في الأنف بعد تدخل قوي مع النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق فيما يواصل الغيني أشيبونج تدريباته التأهيلية تحت أشراف الجهاز الطبي بعد أن اشتكي اللاعب من الآلام في أنكل القدم, يأتي هذا في الوقت الذي تلقي الجهاز الفني صدمة خلال المران أمس بعد علمه بنتيجة أشعة اللاعب محمد مجدي التي تأكدت غيابه عن التدريبات لمدة تزيد علي ثلاثة أسابيع لحين تماثله للشفاء, كان اللاعب قد اشتكي من آلام في الركبة تسببت في إبعاده عن تدريبات الفريق قبل أن يقوم الجهاز الطبي بفحص للاعب واصطحابه إلي مركز للأشعة.
 
تقديم أوراق الترشح للزمالك في قسم الشرطة
 
قال هاني العتال المرشح علي مقعد نائب الرئيس في انتخابات نادي الزمالك التي سيفتح باب الترشح لها اليوم وستجري يومي‏26‏ و‏27‏ نوفمبر إن قائمة العميد أحمد سليمان التي ينتمي لها ستتقدم بالكامل بأوراق ترشحها اليوم في أول يوم لفتح باب الترشح وستتخذ كل الإجراءات التي تؤمن ترشح وقبول جميع أفرادها خوفا من استبعاد أحد أو إخفاء أوراق أحد من قبل المتربصين بها‏.‏
وقال: سنتقدم بأوراق ترشحنا لأول مرة في تاريخ النادي إلي ثلاث جهات هي اللجنة المختصة في نادي الزمالك ثم سنقوم بإرسال نسخة إلي وزير الشباب والرياضة ونسخة ثالثة إلي اللجنة الأوليمبية ولن نكتفي بذلك بل سنحرر محضرا في قسم الشرطة لنؤكد فيه تقدمنا بأوراق الترشح وسنثبت كل الأوراق وكل الأسماء حتي لا يتم التلاعب في أي شيء ولقطع الطريق علي أي فرد لا توجد لديه نوايا حسنة ضد البعض.

وأكد العتال أنهم ما كانوا ينوون السير في هذا الطريق لأن نادي الزمالك أكبر من ذلك بكثير لكن الطريقة التي يدار بها النادي في هذه المرحلة تجعل القائمة تتخذ كل الإجراءات التي تحفظ حقها لأن سياسة الفرد المفروضة علي النادي الكبير تجعل كل شيء ممكنا.

وواصل كلامه قائلا: لقد عقدنا اجتماعا لقائمة العميد أحمد سليمان وعقدت القائمة الأخري اجتماعا لتقديم الأعضاء وأعتقد أن الفرق واضح وكبير بين قائمة يقدمها رئيسها سليمان ثم يترك الفرصة لكل من فيها من نائب وأمين صندوق وعضو لتقديم نفسه وفكره ورؤيته وماذا سيقدم وبين قائمة لا يتحدث فيها إلا فرد واحد وكل من حوله لا يتكلمون هذا هو الفارق بين مجلس جماعي كل من فيه له رأيه ومجلس شخص واحد.. الزمالك في عهده يعاني من حكم الفرد الذي يتخذ كل القرارات..

من وجهة نظري الزمالك محتل ويحتاج إلي من يحرره من ملكية شخص هو من يتكلم ومن يقرر ومن يعتبر نفسه صاحب النادي.. نريد مجلسا كل من فيه يفكر ويشارك ويتخذ القرار وهذا ما يميز قائمة سليمان.

وأشاد المرشح علي مقعد النائب أنه لأول مرة في العالم نري رئيسا له نائبان ففي كل الدنيا نائب واحد ورغم أن نائبين في مصلحتي الشخصية ويزيد من فرص نجاحي لكن مصلحة النادي أهم.

اخبار الزمالك

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح  الظهير الأيسر  للأبيض عن موقف اللاعب من من مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وأوضح المصدر أن فتوح سيلحق بلقاء العودة أمام بطل غانا، خاصة

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ود

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد