أخر الاخبار

 

الأهرام: مرتضى منصور يترشح لرئاسة الزمالك .. نيبوشا حزين

5 نوفمبر 2017 الساعة 9:31 صباحا
الأهرام: مرتضى منصور يترشح لرئاسة الزمالك .. نيبوشا حزين


يغلق اليوم باب الترشح على انتخابات مجلس إدارة نادى الزمالك من أجل قيادة النادى فى السنوات الأربع المقبلة، ويتقدم اليوم مرتضى منصور رئيس النادى مع اعضاء قائمته بأوراق الترشح رسمياً، لتكون القائمة الثانية بعدما تقدم أحمد سليمان بأوراق ترشحه مع أعضاء قائمته فى أول أيام فتح باب الترشح الخميس الماضي،

وتضم قائمة منصور، كلا من أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى على مقعدى النائب وفى أمانة الصندوق حازم ياسين، وفى العضوية هانى زادة ، علاء مقلد، إسماعيل يوسف وشريفة الفار.

وتبدو هناك أزمة جديدة فى طريقها بسبب إعلان مجلس إدارة النادى اعتماد فحص وتحليل المخدرات للمرشحين فى الانتخابات من خلال المعمل الذى تم إقامته فى النادي، دون غيره من المعامل الحكومية الأخري، وهو ما رفضته قائمة أحمد سليمان على اعتبار أن لائحة النادى الخاصة تنص على إجراء تحليل مخدرات وكحوليات فى أحد المعامل الحكومية، دون تحديد معمل بعينه، وعلى هذا الأساس تقدمت القائمة بكامل أوراقها.

وبعيدا عن تلك الخطوة والتى تعتبر مجرد إجراء إدارى يثبت من خلاله أهلية المرشحين لتولى المناصب القيادية داخل النادي، فقد أكد المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى والمرشح على المقعد نفسه فى قائمة مرتضى منصور، أن القائمة تعمل على قلب رجل واحد وتسعى لاستمرار عصر النهضة والطفرة الإنشائية داخل النادي، معتبراً أن ما تم إنجازه فى السنوات الأربع الماضية هى مرآة القائمة أمام الجمعية العمومية فى الانتخابات المقبلة.

ومن جانبه أكد هانى زادة عضو مجلس الإدارة، أن الجميع على ثقة فى وعى أعضاء الجمعية العمومية من أجل اختيار الأفضل والأنسب لقيادة النادى فى السنوات المقبلة، خاصة إذا كان لديه رصيد سابق.

واعتبر زادة أن أفضل دعاية انتخابية لقائمة منصور هى الانجازات والصورة الحضارية التى قدمها المجلس الحالى فى سنوات إدارته، والتى لمسها كل عضو بصورة واضحة، مشيراً إلى أن الجميع يسعى لخدمة النادى وتقديم كل الجهد من أجله وليس قتالاً على المناصب أو إشباع غريزة الشهرة والنجومية .

وبعيدا عن أجواء الانتخابات، فقد عبر الجهاز الفنى بقيادة نيبوشا عن حزنه بسبب توقف مسابقة الدوري، فى الوقت الذى بدأ الفريق يستعيد شخصيته من خلال الانتصارات والوصول لوصافة جدول الترتيب للدوري، وكان الجميع يمنى النفس باستمرار المسابقة لتستمر صحوة الفريق، خاصة وأن الابتعاد لمدة أسبوعين عن أجواء البطولة لن يصب فى صالح الفريق، حتى لو كانت هناك مباراة أمام المنيا الخميس المقبل فى دور الـ32 لمسابقة كأس مصر، والتى يغيب عنها الثلاثى الدولى على جبر وطارق حامد وأحمد الشناوى بالإضافة إلى المحترفين السوريين.

وسوف يبدأ الفريق الإعداد لتلك المباراة اليوم بشكل فعلى بعد خوض مجموعة اللاعبين التى ادت لقاء بتروجت وأسهمت فى الفوز الكبير بثلاثية، منحت الفريق النقطة الـ15 مرانا استشفائيا، بينما خاض باقى اللاعبين مرانا قويا رغم أنه شهد غيابات بالجملة بداية من محمد اشرف الذى تعرض للإصابة خلال لقاء بتروجت، وأحمد الشناوى للراحة، وغاب أحمد رفعت، وباسم مرسي، وخالد قمر، وأيمن حفنى بإذن من الجهاز الفني، وغاب عمر صلاح حارس المرمى للارتباط بفريق 1997 استعداداً لمواجهة الأهلى فى دورى الجمهورية، بينما ظهر الغانى بنجامين أشيامبونج فى المران وظهر بصورة جيدة.

وبطبيعة الحال فإن الفوز على بتروجت والوصول للنقطة الـ15 فى وصافة جدول الترتيب، منح الفريق الهدوء والاستقرار بعد مرحلة من اهتزاز الثقة، وظهر من خلالها القضاء على أبرز عيوب الفريق المتمثلة فى الأخطاء الدفاعية والمساحات الشاغرة أمام مرمى الفريق، بالإضافة إلى استغلال الفرص بنجاح من لاعبى الوسط والأجناب رغم استمرار ظاهرة إهدار الفرص من جانب المهاجمين والتى مازالت تؤرق الجهاز الفنى بشكل كبير.

اخبار الزمالك

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد