أخر الاخبار

 

الوطن: نيبوشا يرصد سلبيات الزمالك ويحفز باسم مرسي .. سليمان يشكك في مخدرات مرتضى

5 نوفمبر 2017 الساعة 9:51 صباحا
الوطن: نيبوشا يرصد سلبيات الزمالك ويحفز باسم مرسي .. سليمان يشكك في مخدرات


سيطرت حالة من الرضا على المونتينجرى «نيبوشا»، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عقب الفوز على بتروجت بثلاثة أهداف مقابل لا شىء، فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدورى. وأكد «نيبوشا» أن الفريق حقق الفوز على منافس قوى ويجيد اللعب على الهجمات المرتدة، لكنه درسه جيداً قبل المباراة، وأن هناك إيجابيات وسلبيات خرج بها من المباراة، أهمها أن الفريق ما زالت به بعض العيوب، أبرزها تمركز بعض اللاعبين داخل الملعب وسهولة فقدان الكرة، وأنه سوف يعمل على علاج ذلك خلال الفترة المقبلة.

المدير الفنى يدافع عن طارق حامد.. وينقل ملاحظاته لـ«حازم والعجان»..

وأشاد المدير الفنى بدور الثلاثى أحمد داودا وعبدالله جمعة وأحمد مدبولى فى الفوز، وأن مستواهم يتحسن من مباراة لأخرى، وكذلك ثنائى خط الدفاع على جبر ومحمود علاء، حيث قدما المطلوب منهما، فى الوقت الذى قال فيه عن ثنائى الجهتين اليمنى واليسرى، حازم إمام ومؤيد العجان، إنهما فى تطور ملحوظ، وإن «حازم» ينقصه إتقان اللمسة الأخيرة، أما «العجان» فيحتاج لكسب الثقة الكاملة أمام المرمى.

ورفض «نيبوشا» الهجوم على لاعبى خط الوسط، خاصة طارق حامد، قائلاً إنه لاعب أساسى ودوره فعال ويعانى من حالة إجهاد، وهذا وضع طبيعى، واستبداله فى بعض الأحيان ليس تقليلاً منه، أما معروف يوسف فهو لاعب من العيار الثقيل وينجح فى الوقت الذى يشارك فيه فى إعادة الاتزان لخط الوسط، مؤكداً أنه سوف يظل وراء باسم مرسى حتى يستعيد عافيته من جديد ويعود لإحراز الأهداف، كذلك ظهر «كاسونجو» فى بعض فترات المباراة بعيداً عن تركيزه، لذا سوف يعمل خلال الفترة المقبلة معه على ضرورة أن يتحرك بشكل جيد داخل الملعب ولا يستسلم لمدافعى الفريق المنافس داخل منطقة الجزاء.

«روقا» يعود بعد 10 أيام.. والفريق راحة من التدريبات اليوم

وتعرض الجهاز الفنى للزمالك لصدمة كبيرة بعد تعرض محمد أشرف «روقة» للإصابة فى مباراة بتروجت مساء أمس الأول بالتواء فى أنكل القدم وتم وضع جبيرة على قدمه لحين خضوع اللاعب للأشعة لتحديد مدى إصابته والبرنامج العلاجى المطلوب، ومن المرجح غيابه لمدة عشرة أيام وسيكون معروف يوسف بديلاً له خلال المباريات.

فيما منح «نيبوشا» لاعبى الفريق راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأحد، وحصل لاعبو الفريق الأساسيون على مران استشفائى أمس بعد الفوز، بينما تدربت مجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من المباريات مراناً قوياً استعداداً لمواجهة المنيا فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر.
 
انتخابات الزمالك: «سليمان» يشكك في لجنة «مرتضى» لتحاليل المخدرات ويتمسك باللائحة

يغلق اليوم «الأحد» باب الترشح لانتخابات نادى الزمالك، المقررة على يومين 23 و24 نوفمبر الحالى لاختيار مجلس إدارة جديد، حيث ترشح حتى الآن أحمد سليمان فقط للرئاسة، بالإضافة إلى كل من هانى العتال وخالد جبر وأشرف السكرى لمنصب النائب، وسيف العمارى لمنصب أمين الصندوق.

اليوم إغلاق باب الترشح.. رئيس النادى يدرس الدفع بنجله «أمير» تحسباً لخسارة منصب النائب..

وينتظر أن تتقدم اليوم قائمة مرتضى منصور، رئيس النادى الحالى، التى تضم معه أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى، المرشحين لمنصب النائب، وحازم ياسين لأمين الصندوق، وفى العضوية هانى زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار، على أن يترك مقعد واحد فارغاً.

ويدرس أمير مرتضى، نجل رئيس النادى، التقدم بأوراق ترشحه اليوم، حيث يبحث والده الدفع به فى الانتخابات تحسباً لخسارة نجله الثانى «أحمد» أمام هانى العتال، على منصب النائب، كما ينوى أن يتقدم حمادة أنور، المدير الإدارى السابق لفريق الكرة الأول بالنادى، الذى سيسلم أوراقه ظهر اليوم وبصحبته عدد من نجوم كرة القدم السابقين بالنادى.

على جانب آخر، شكك أحمد سليمان، مرشح الرئاسة، فى اللجنة الطبية التى طلبها رئيس الزمالك لعمل فحص المخدرات على المرشحين وفقاً للائحة، وقال «سليمان»: «التحليل يجب أن يجرى فى المعامل الخاصة بوزارة الصحة لأنها تكون غرفة مجهزة بأكثر من كاميرا ويتم تصوير عملية نقل الدم أو البول بالفيديو مع وجود موظف بجوار طبيب التحاليل لتجنب أى تلاعب من جانب أى شخص يجرى التحليل».

وكان رئيس الزمالك قد أكد أنه لن يعترف بأى تحاليل تم إجراؤها بعيداً عن اللجنة الموجودة فى النادى وقام هو وأعضاء قائمته بعمل التحاليل لدى تلك اللجنة، إلا أن منافسه «سليمان» شكك فى نزاهة تلك اللجنة، خصوصاً أن اللائحة تقول نصاً «يتم إجراء التحليل فى أحد المستشفيات الحكومية»، وهو ما قام به، وهدد «سليمان» فى حالة استبعاده بتقديم شكوى لمركز التحكيم والتسوية كونه سلم شهادة من مستشفى حكومى مع أفراد قائمته وفقاً لما تنص عليه لائحة النادى التى أعدها رئيس الزمالك نفسه.

ووعد «يونس» بشركة الكرة وراء تدخله لإنهاء أزمة «دعبس»

من جهة أخرى، ينوى رئيس الزمالك التراجع عن قرار الشطب الخاص بـ«لؤى دعبس»، عضو النادى، بعد جلسة الصلح التى جمعتهما برعاية أيمن يونس، نجم كرة القدم السابق بالنادى، حيث تدخل «يونس» لدى نبيل دعبس، كبير عائلة لؤى، وأقنعه بإنهاء الخلاف، وبالتالى سيتم التراجع عن قرار الشطب، حتى يتسنى لـ«لؤى» التقدم بأوراق ترشحه لعضوية مجلس الإدارة.

وعلمت «الوطن» أن أيمن يونس تصالح حالياً مع رئيس النادى الحالى ووعده الأخير برئاسة شركة كرة القدم التى ينوى تأسيسها فى النادى فى حالة نجاحه فى الانتخابات المقبلة، وبالتالى فتدخل «يونس» لإنهاء الخلاف بين رئيس النادى ولؤى دعبس الذى يملك مع أسرته كتلة تصويتية كبيرة فى الانتخابات.

اخبار الزمالك

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء العودة بين الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد