أخر الاخبار

 

الجمهورية: الزمالك يرفض ضم هذا الثنائي .. عروض سعودية لرفعت.. والمخدرات تثير أزمة جديدة

5 نوفمبر 2017 الساعة 11:43 صباحا
الجمهورية: الزمالك يرفض ضم هذا الثنائي .. عروض سعودية لرفعت.. والمخدرات تثير


رفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور فكرة التعاقد مع الثنائي المحترف في الدوري السعودي حسام غالي بنادي النصر والنيجيري ستانلي بنادي القادسية خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم.
نفي مسئولو النادي الأنباء التي ترددت حول الدخول في مفاوضات مع النصر لضم حسام غالي بعد الأنباء التي ترددت أن اللاعب بات خارج حسابات النادي خلال الفترة المقبلة.
وهو نفس الأمر المتعلق بستانلي الذي أصبح خارج حسابات القادسية ولم يتم التحدث مع اللاعب أو وكيل أعماله بشأن عودته لارتداء الفانلة البيضاء في يناير المقبل.
أكد أحمد رفعت لاعب الفريق لأحد المقربين منه بأنه تلقي مجموعة من العروض من قبل أندية محلية وعربية للعب ضمن صفوف أي منها في فترة الانتقالات القادمة خاصة في ظل سياسة التجاهل المستمر للاعب من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة المونتينجري نيبوشا.
وتلقي رفعت مجموعة من العروض السعودية والمحلية أبرزها العودة لناديه القديم انبي ومن ثم فإن اللاعب ما زال في مرحلة دراسة لجميع العروض لاختيار أفضلها.
استقر مجلس الإدارة علي تأجيل مسألة تجديد عقود رباعي الفريق الكروي أحمد الشناوي وعلي جبر وطارق حامد وأحمد توفيق لتوفير أكبر قدر من التركيز للاعبين الأربعة في مباريات الدوري العام خاصة وأن هناك موافقة مبدئية منهم علي تجديد التعاقد ولم يتبق فقط سوي الاتفاق علي بنود العقود الجديدة.. كما أن عقودهم ما زال بها موسم آخر ومن ثم فإن الوقت طويل أمام مجلس الإدارة.
من ناحية أخري .. سادت حالة من الفرحة علي الجهاز الفني للفريق بعد الفوز علي بتروجت بثلاثية نظيفة وتحقيق الانتصار الثاني علي التوالي حيث رفض الخواجة منح لاعبيه راحة من التدريبات خلال فترة التوقف القادمة نظرا لارتباط منتخبنا الوطني بمباراة أمام غانا في الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
اكد نيبوشا ان كل ما يهمه هو اسعاد جماهير الزمالك من خلال استمرار الانتصارات مع الفريق كبادية لحصد البطولات مستقبلا.
أضاف أنه يشعر بجماهير الزمالك رغم ابتعادها عن المباريات وأنها دائما في ذهنه وأن غالبية حديثه معهم تتلخص في كيفية رسم البسمة علي وجوههم.
 
 
وقبل إغلاق باب الترشح .. اليوم:
أزمة في الزمالك بسبب كشف "المخدرات"
قائمة منصور تستجيب.. ورفض لسليمان ورفاقه
يسدل الستار مساء اليوم علي باب الترشيح في انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك للفترة من 2017-2021. تتقدم قائمة مرتضي منصور بأوراق ترشحها اليوم بعد استكمال كافة أوراقها.
ويتواجد بالقائمة أحمد مرتضي منصور وأحمد جلال إبراهيم نائبي رئيس وحازم ياسين أمين صندوق.. وللعضوية هاني زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار.
ومن المتوقع أن تظهر بعض الوجوه الجديدة التي ستتقدم بأوراق ترشحها في الانتخابات التي ستقام يومي 23 و24 نوفمبر الجاري.
طالب مجلس الإدارة جميع المرشحين بضرورة إعادة الكشف عن المخدرات وذلك من خلال أمام اللجنة الطبية المتواجدة بالنادي من هيئة المصل واللقاح بوزارة الصحة للكشف عن المخدرات وذلك وفقا للائحة المعمول بها داخل جدران النادي.
وحرص منصور وجميع أفراد قائمته بالإضافة إلي حسن شاكر وشريف منير حسن وغادة كرارة علي الخضوع للفحوصات الطبية اللازمة والامتثال لقرارات مجلس الإدارة الحالي.
قامت اللجنة المشرفة علي قبول أوراق المرشحين بإخطار كافة المرشحين الذين قدموا أوراق الترشح بضرورة الحضور للنادي مرة أخري وإجراء تحليل المخدرات داخل القلعة البيضاء تحت إشراف لجنة خاصة من وزارة الصحة وعدم الاعتراف بالتحاليل المقدمة.
وكان 15 مرشحاً قاموا بتقديم أوراقهم في اليوم الأول لفتح باب الترشح بانتخابات الزمالك وأجروا الكشوف في مستشفيات حكومية قبل حضور لجنة طبية لمقر لجنة الترشح وطالبتهم اللجنة بإعادة الكشف تحت إشراف هذه اللجنة وعدم الاعتراف بالتحليل الأول .
قابل ذلك اعتراضا من قبل أحمد سليمان المرشح لمنصب الرئيس وجميع أفراد قائمته بحجة أنه تم تطبيق اللائحة المعمول بها في النادي الأبيض فيما يتعلق بإجراء الفحوصات الطبية بإحدي المستشفيات الحكومية ومن ثم فإنه لن يتم إعادة الكشف عن المخدرات مجددا.
وفي واحدة من مفاجآت الانتخابات .. أسدل الستار علي الأزمة التي تفاقمت مؤخرا بين مرتضي منصور رئيس النادي ولؤي دعبس المرشح لمنصب العضوية بعد المشكلة التي نشبت بينهما في اللجنة الأولمبية اعتراضا علي لائحة القلعة البيضاء حيث تقدم بطعن عليها وقتها.
لعب أيمن يونس دوراً في اخماد فتيل الأزمة بين الطرفين ليتم التصالح بينهما وفتح صفحة جديدة بين الطرفين.

اخبار الزمالك

محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد وهذه مشكلة

محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف.   تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظ

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف. تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظات..

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف   أعرب النجم المطرب والملحن أحمد زعيم، عن سعادته بتعاونه الجديد مع السوبر ستار راغب علامة، من خلال الأغنية الجديدة التى تحمل عنوان "التقيل تقيل"، والتى من المتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

  بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني    غادرت مطار القاهرة منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى غانا لخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السابعة مساء يوم

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك إلى غانا وجلسة بين المندوه وجوميز في المطار

سارة عبد الباقي وصل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى مدينة كوماسي الغانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد