المعلم : اربع صفقات جديدة لدعم صفوف الفريق بينهم اسلام عوض وثنائى الترجى التونسى

30 ديسمبر 2011 الساعة 10:31 مساء
المعلم : اربع صفقات جديدة لدعم صفوف الفريق بينهم اسلام عوض وثنائى الترجى التونسى

كتب ـ احمد عبد المنعم:
أعرب حسن شحاتة  المدير الفني لفريق الزمالك عن عدم رضاه عن مستوى فريقه خلال مباراة المصري التي انتهت منذ قليل بفوز الابيض بهدفين مقابل هدف.
 
وناشد المعلم مسئولى اتحاد الكرة بعدم منع الجماهير من الحضور للمباريات لانه عنصر اساسى فى انجاح اى مباراة والهاب حماس اللاعبين
 
وتطرق المعلم للحديث عن جلوس احمد حسن على الدكة اثناء مداخلته الهاتفية على قناة مودرن كورة بانه كان يعمل الف حساب لطلعت يوسف المدير الفنى للمصرى والذى يمتاز بالنقل السريع فى منطقة وسط الملعب ولهذا كان الزاما عليه تامين منطقة المناورات.
 
وعن الصفقات الجديدة اعترف المعلم بوجود اتصالات مع نادى انبى لضم اسلام عوض وكذلك مع نادى الترجى التونسى لضم مجدر تراوى ووليد الهشرى مؤكدا ان الزمالك سيدعم صفوفه باربعة لاعبين ..
 
ونفى المدير الفنى للزمالك انه رفض انشاء لجنة للكرة بل اكد على موافقته اثناء جلسته مع ممدوح عباس رئيس النادى ولكن لابد من تحجيم دورها فى الناحية الادارية فقط وليست الفنية.
 
واشار المعلم خلال حديثه عن ازمة حازم امام مؤكدا انه اصفح عن اللاعب ولكنه لن يدخل الى قائمة الفريق وانضمامه للتدريبات الجماعية الا بعد حل ازمته مع النادى السعودى.

الزمالك في الصحف

تبدأ التاسعة صباحًا | تعرف على مواعيد مباريات أولمبياد طوكيو 2020
فوز تونس والمغرب وليبيا وموريتانيا وسقوط الافيال
منتخب الجزائر يخطف الأنظار في تصفيات أمم إفريقيا .. اعرف السبب
الأفيال إلى نهائي أمم افريقيا بتدمير  البلاك ستارز
المزيد