انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام المسائي: انتصار قائمة سليمان

14 نوفمبر 2017 الساعة 3:40 مساء

الأهرام المسائي: انتصار قائمة سليمان

انتصرت اللجنة الأوليمبية برئاسة هشام حطب لقائمة أحمد سليمان المرشح لرئاسة نادي الزمالك في الانتخابات المقرر لها يومي‏23‏ و‏24‏ من الشهر الجاري بإعادة قائمة سليمان بالكامل لخوض العملية الانتخابية بعد التوصية باستبعادهم من قبل مرتضي منصور رئيس النادي الحالي بدعوي عدم إجرائهم الكشف الطبي قبل خوضهم العملية الانتخابية داخل النادي وأعلنت الأوليمبية قرارها برفض استبعاد القائمة وإعادتها مرة أخري لتواصل مشوارها في الانتخابات

 وقامت اللجنة بإرسال خطاب رسمي خلال الساعات الماضية إلي نادي الزمالك ومجلس إدارته يتضمن رفضها التام لقرار استبعاد المرشحين وأن هذا القرار مخالف تماما للائحة النادي.

واستندت اللجنة الأوليمبية لوجود البند العاشر في لائحة الزمالك في تنظيم الانتخابات ويتضمن التزام المرشح بإجراء تحليل للمخدرات من أحد المستشفيات الحكومية.

وتضم قائمة العائدين من الاستبعاد ورفض توصيات مرتضي بشأنهم كلا من العميد أحمد سليمان المرشح علي منصب الرئيس في مواجهة مرتضي منصور الرئيس الحالي وهاني العتال المرشح علي منصب النائب في مواجهة أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضي منصور وسيف العماري المرشح علي منصب أمين الصندوق بجانب مرشحين العضوية وهم مصطفي عبد الخالق وحسين السمري وعبد الله جورج وسامح سوني ومريم عصمت ومحمد أبو العلا وبدوي والسيد نجيلة فيما تقرر استبعاد علي السيسي المرشح علي مقعد أمين الصندوق.

وأصدرت قائمة أحمد سليمان بيانا رسميا قالت فيه: انتصر الحق علي الباطل.. ووجهت من خلاله الشكر لكل من ساندها ودعمها ووقف بجانبها من أعضاء النادي وجمهور الزمالك المحترمين خلال اليومين الماضيين بسبب الأزمة التي اختلقها رئيس الزمالك من أجل إبعاد جميع أفراد القائمة عن الانتخابات بطرق غير شرعية. وكل الشكر لمسئولي اللجنة الأوليمبية الذين أعادوا الحق إلي أصحابه ولم يرضخوا إلي أي ضغوط من أي نوع وطبقوا القانون.

ونؤكد أننا كنا نقضي خلال اليومين الماضيين ساعات طويلة داخل اللجنة الأوليمبية لإثبات أننا علي حق وضد الباطل وكنا علي قدر كبير من التصميم والثقة بأن الحق في النهاية لا بد أن ينتصر وقد كان.. وعلي الرغم من كل ما يحاك ضدنا من أساليب وطرق غير قانونية لا يوجد لها مثيل في أي ناد بالعالم إلا أننا عازمون علي مواصلة التحدي من أجل التغيير وكلنا ثقة في أن الجمعية العمومية المحترمة لنادي الزمالك ستعطي درسا قاسيا في النهاية لكل من يحاول اختطاف النادي لكي يكون ضمن ممتلكاته الخاصة.. لأن الجميع اكتشف حقيقة أصحاب اللسان الطويل.. فمن يستطيع أن يخدع البعض جزءا من الوقت لا يستطيع أن يخدع الجميع طول الوقت, فالزمالك باق.

أحمد سليمان:الباطل لن ينتصر أبدا
أعرب أحمد سليمان المرشح علي رئاسة النادي أن قرار اللجنة الأوليمبية لم يكن مفاجأة له خاصة أن قرار الإطاحة بالقائمة جاء بالباطل في ظل عدم وجود سند قانوني أو بند في اللائحة يسمح باستبعاد المرشحين علي أساس عدم إجراء الكشف الطبي خارج النادي, مشيرا إلي أن أفراد قائمته بالكامل قامت بتسليم نتيجة التحاليل الكاملة التي أجرتها في أحد المستشفيات الحكومية للجنة الخاصة بتلقي أوراق الترشح مشيرا إلي أنه منذ أن قرر الدخول في العملية الانتخابية كان لديه يقين بأنها لن تكون سهلة في ظل وجود منافس يعرف جيدا كيفية التلاعب بالقوانين واللوائح.

وأضاف أن قرار اللجنة الأوليمبية زاد من ثقة جميع أفراد قائمته والمرشحين المستقلين في قدرتهم علي تحقيق مفاجآت في الانتخابات المقبلة في حالة إقامتها بشكل نزيه بعيدا عن أي أعمال تزيف.

هاني العتال:مرتضي خائف من سقوط ابنه
قال هاني العتال المرشح علي منصب نائب الرئيس في الانتخابات المقبلة ضمن قائمة أحمد سليمان والذي استبعده مرتضي منصور رئيس النادي الحالي وعاد بقرار من اللجنة الأوليمبية: إنه يشكر اللجنة الأوليمبية برئاسة هشام حطب علي قيامها بإصدار قرار منفرد عن أفراد القائمة نظرا لاختلاف الاستبعاد بحجة وجود تلاعب في أوراق عضويته, مؤكدا أن اللجنة نفت تماما صحة هذه الوقائع التي جاءت من وحي خيال رئيس النادي الحالي.

وأضاف عضو مجلس الإدارة السابق أنه لديه قناعة كبيرة بأن مرتضي منصور ومعاونيه يسعون بكل الطرق لإزاحته من العملية الانتخابية, خوفا من نجاحه وسقوط نجله أحمد مرتضي منصور, مؤكدا أنه علي ثقة كبيرة من حب أعضاء الجمعية العمومية له ودعمه في العملية الانتخابية المقبلة ولاسيما أن تاريخه المشرف في دعم النادي طوال الفترة الماضية وهو خارج أسواره, كان له أحد العوامل الإيجابية في نفوس الأعضاء. وأشار العتال إلي أنه لن يرضخ للضغوط الشديدة والمضايقات التي يتعرض لها من جانب المجلس الحالي ورئيسه في ظل تلبية رغبة أعضاء الجمعية العمومية التي طالبته بالنزول لخدمة الكيان الأبيض وأعضائه.

عبد الله جورج:أتمني أن يعطي مرتضي صوته لسليمان
أبدي الدكتور عبدالله جورج المرشح لعضوية نادي الزمالك ضمن قائمة أحمد سليمان, سعادته بعودتهم لانتخابات القلعة البيضاء المقرر لها يومي23 و24 من الشهر الجاري مرة أخري, موضحا أن قرار اللجنة الأوليمبية بإعادة قائمتهم للانتخابات مرة أخري هو انتصار للحق. وأكد أنه يتمني من مرتضي منصور رئيس الزمالك الحالي منح صوته في الانتخابات لقائمة أحمد سليمان خاصة أن رئيس الزمالك له تصريحات من قبل بأنه سيعطي صوته للمنافس له, مشيرا إلي أن قائمة سليمان حرصت علي تطبيق بنود اللائحة وخضعت لتحليل المخدرات في مستشفي حكومي.

تحذير العجان من الوكلاء
حذر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السوري مؤيد العجان من الانشغال بالعروض الاحترافية التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية علي خلفية المستوي المميز الذي ظهرا عليه اللاعب خلال مواجهات الأبيض الأخيرة بجانب منتخب بلاده.. ووفقا لمصدر مقرب من العجان فإن الظهير الأيسر الأساسي للمنتخب السوري أصبح مطلوبا في ناديي سبارتاك موسكو وتوسان بالدوري الروسي بعد متابعة اللاعب خلال تصفيات كأس العالم الأخيرة كما طلب الناديان التعاقد مع زميله بالمنتخب تامر حاج محمد.

وطالب جهاز الزمالك العجان بالتركيز فقط مع الزمالك الفترة المقبلة ورد اللاعب بأنه لا يفكر في الرحيل في الوقت الحالي وأنه يضع كل تركيزه مع القلعة البيضاء.

وجيه عبد الحكيم في الصورة
دخل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي وجيه عبد الحكيم دائرة اهتمامات مجلس إدارة النادي من أجل ضمه لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق بمهاجم مميز خلال المركاتو الشتوي المقبل. وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة المونتنيجري نيبوشا وضع اللاعب تحت المراقبة خلال الفترة المقبلة للحكم علي مستواه بشكل نهائي قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع الإسماعيلي من أجل ضمه.

طارق يحيي: عودة روقة وجنش يغيب شهرين
أكد طارق يحيي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن اللاعب أشرف روقة لاعب الوسط سيعود للانتظام في التدريبات الجماعية اليوم بعد أن غاب خلال الفترة الماضية بسبب شفائه من الإصابة التي كان يعاني منها في الأنكل. وأضاف يحيي, أن الإصابة التي لحقت بالحارس محمود عبد الرحيم جنش والتي تتمثل في كسر مضاعف في عظمة الزند باليد خلال مواجهة المنيا الأخيرة تأكد غيابه عن التدريبات الجماعية لمدة شهرين, مشيرا إلي أن اللاعب سيخضع لبرنامج تأهيلي خلال أسبوعين من الآن تحت إشراف الجهاز الطبي.

تأهيل مجدي وعودة رفعت وشكوي سيسيه
وأصل أحمد مجدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم تدريباته التأهيلية علي هامش المران أمس استعدادا للقاء النصر المقرر له يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز. ويعاني اللاعب من آلام في الركبة ويتم تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة, خاصة أنه لم يشارك مع الفريق الأبيض في أي مباراة, في الوقت الذي تواجد محمد مجدي مدافع الفريق في المران, إلا أنه لم يشارك بسبب شكواه من إصابة في الركبة, وانتظم أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق في المران بشكل طبيعي بعد حصوله علي إجازة24 ساعة بسبب إصابته بنزلة برد شديدة, وخلال المران اشتكي الإيفواري رزاق سيسيه من شعوره ببعض الإجهاد في ختام المران,.







أخبار أخرى

الجمهورية: الزمالك والنصر .. لقاء القمة والقاع الليلة17 نوفمبر 2017 الساعة 9:28 صباحا

نيبوشا يسعي لمواصلة الانتصارات.. والمنافس يبحث عن أول انتصار علي الأبيض

الأهرام: الزمالك يواجه النصر للحاق بأهل القمة17 نوفمبر 2017 الساعة 8:09 صباحا

الأهرام: الزمالك يواجه النصر للحاق بأهل القمة

الأهرام المسائي: معركة الزمالك مستمرة16 نوفمبر 2017 الساعة 3:14 مساء

الأهرام المسائي: معركة الزمالك مستمرة

الوطن: لاعبو الزمالك يطيحون بطارق يحيى .. ونيبوشا يرفض هذه الصفقة 16 نوفمبر 2017 الساعة 10:01 صباحا

الوطن: لاعبو الزمالك يطيحون بطارق يحيى .. ونيبوشا يرفض هذه الصفقة

الأهرام: الزمالك يواجه النصر بالقوة الضاربة .. ونيبوشا يحذر المدافعين 16 نوفمبر 2017 الساعة 8:31 صباحا

الأهرام: الزمالك يواجه النصر بالقوة الضاربة .. ونيبوشا يحذر المدافعين

الأهرام المسائي: حرب انتخابات في الزمالك15 نوفمبر 2017 الساعة 3:46 مساء

قائمة سليمان تطعن علي ترشح مرتضي‏..‏ ومنصور يطالب بإبعاد دعبس

الوطن: أحمد سليمان لـ مرتضى: كش ملك.. اليوم حسم استبعاد رئيس الزمالك الحالي من الانتخابات15 نوفمبر 2017 الساعة 10:39 صباحا

الوطن: أحمد سليمان لـ مرتضى: كش ملك.. اليوم حسم استبعاد رئيس الزمالك الحالي من الانتخابات

الأهرام: الزمالك يحفز لاعبيه قبل مواجهة النصر .. ومعارك تكسير العظام تشتعل بين مرتضى وسليمان15 نوفمبر 2017 الساعة 9:48 صباحا

الأهرام: الزمالك يحفز لاعبيه قبل مواجهة النصر .. ومعارك تكسير العظام تشتعل بين مرتضى وسليمان

الأهرام المسائي: انتصار قائمة سليمان14 نوفمبر 2017 الساعة 3:40 مساء

الأهرام المسائي: انتصار قائمة سليمان

المصري اليوم: روقة جاهز لمباراة النصر.. وسيسيه يشعر بالإجهاد في مران الزمالك14 نوفمبر 2017 الساعة 12:16 مساء

المصري اليوم: روقة جاهز لمباراة النصر.. وسيسيه يشعر بالإجهاد في مران الزمالك

الوطن: الزمالك يتصدى للمتمردين .. ورفعت يصف نيبوشا بالظالم14 نوفمبر 2017 الساعة 10:00 صباحا

الوطن: الزمالك يتصدى للمتمردين .. ورفعت يصف نيبوشا بالظالم

Powered by