صحف الأحد : الزمالك ينقلب على الجبلاية .. 4.5 مليون جنيه الشرط الجزائى لضم الهيشرى وتراوى .. شحاته يعترف: الحظ خدمنا أمام المصرى

1 يناير 2012 الساعة 11:43 صباحا
صحف الأحد : الزمالك ينقلب على الجبلاية .. 4.5 مليون جنيه الشرط الجزائى لضم الهيشرى وتراوى .. شحاته يعترف: الحظ خدمنا أمام المصرى

اختلفت الأخبار المتداولة عن نادى الزمالك فى صفحات الرياضة بالصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأحد .. وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :


وقالت صحيفة الأهرام :

- المعلم و رئيس لجنة التعاقدات يجتمعان لتحديد قائمة الفريق في فصل الشتاء الفريق

عقد د‏.‏ عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالزمالك اجتماعا مع حسن شحاتة المدير الفني للفريق أمس قبل المران‏,‏ وتعرف جورج علي مطالب الجهاز الفني للفترة الانتقالات الشتوية في يناير الحالي‏.‏ وعلم مندوب الاهرام‏ ان جورج سوف يستكمل مع المعلم الجلسة الاربعاء المقبل للوقوف علي أخر المستجدات قبل عرضها علي مجلس الادارة.

وعلمت الأهرام ايضا أن الجهاز الفني حدد نحو6 لاعبين للتفاوض معهم للتعاقد مع ثلاثة علي الأقل وهم إسلام عوض لاعب انبي ووليد الهشري لاعب الترجي ومجدي تراوي لاعب الترجي ورضا العزب ولاعب إفريقي آخر بجانب عودة حسين ياسر المحمدي.

اما موقف عمرو زكي مهاجم الفريق فلم يتحدد خاصة ان الجهاز الفني ابدي حزنه الشديد لعدم رد عمرو زكي عليهم وعدم الاتصال حتي بزملائه أو الاطمئنان علي الفريق خلال مشواره السابق.

وكان الجهاز سمح في مران أمس للمهاجم المصري الأمريكي علي مروان22 عاما بالمران مع الفريق للوقوف علي مستواه ولكن ظهر مروان بصورة عادية ولم يلفت اليه الانظار. وقد تأخر المهاجم البنيني رزاق وحضر للمران متأخرا ساعة كاملة أمس, وجاء تأخره بسبب خطأ اداري عندما تم تبليغه بالموعد بشكل خطأ.

وفضل حسن شحاتة المدير الفني عدم حصول اللاعبين علي الراحة عقب الفوز علي المصري1/2 في المباراة المؤجلة من الاسبوع الثامن ويستعد الفريق بقوة لمواجهة بتروجت بعد غد الثلاثاء في السويس في الاسبوع الحادي عشر.

وقد شارك ميدو في المران بعد ان أستأذن من الجهاز قبل مباراة المصري لظروف مرض زوجته وظهر اللاعبون بحالة معنوية عالية, برغم المران الخفيف الذي أجراه الجهاز الفني للاعبين المشاركين,

وقد أجري اسماعيل يوسف المدرب العام تدريب تخصصي لمجموعة من اللاعبين علي التصرف في الكرة في منطقة الجزاء سواء مدافعين أو مهاجمين, وشارك في المران التخصصي كل من محمد عبد الشافي وأحمد سمير وأحمد حسن وفتح الله وحسام عرفات ومحمد ابراهيم ورزاق

وأكد اسماعيل يوسف ان الجهاز الفني لايفكر إلا في الفوز علي بتروجت وقد تحدث المعلم مع اللاعبين في ذلك مع الفريق قبل المران وطلب استثمار الفرص والتركيز دائما في الملعب لخطف الاهداف وعدم الاعتماد علي الكرات الطولية أو العالية خاصة ان الفريق يمتلك مهارات عالية ويستطيع لعب الكرة من لمسة واحدة علي الارض,

وأشاد يوسف بأحمد توفيق لاعب الوسط والذي يتألق من مباراة لاخر, وقال ان خط الوسط يعاني علي فترات عكس الخطوط الاخري في الفريق وقال ان اللاعبين رجال في المواقف الصعبة والخبرة هي التي تحسم الدوري

ومن جهته ابدي سعادته بتحقيق الثلاث نقاط امام المصري, برغم ان الأداء لم يكمل سعادتي علي حد تعبيره. وقال المعلم كان الأهم بالنسبة لي الثلاث نقاط لكنني لست سعيد بأداء فريقي. واضاف بعض اللاعبين لم يلتزموا بالواجبات التي كلفتهم بها قبل المباراة وعاب علينا الاحتفاظ الزائد بالكرة والكرات العالية الكثيرة, ولكن سأحاول حل تلك الأخطاء في الفترة المقبلة.

وانتقد شحاتة إقامة المباراة بدون جمهور تنفيذا لعقوبة لجنة المسابقات فوجود الجماهير مهم للغاية. وتقدم شحاتة بإعتذاره للمصري بعد اعتداء بعض الجماهير الزملكاوية علي حافلة الفريق قبل انطلاق المباراة.

و فسر حسن شحاتة التغييرات الثلاثة التي اجراها في الشوط الثاني بان التغيير الأول والذي جاء بالدفع بأحمد حسن بدلا من حسين حمدي لرغبتي في محاولة الاحتفاظ بالكرة بالإضافة إلي ان حسن يملك ميزة صنع فرص للفريق.

وعن تغيير أحمد جعفر بالمهاجم البنيني رزاق, يري شحاتة أن جعفر بذل مجهودا كبيرا في الشوط الأول, والدفع برزاق جاء لمحاولة تنشيط الهجوم, وقال اثق في رزاق بشدة لأنه مهاجم يمتلك إمكانات رائعة. واختتم المعلم تصريحاته قائلا دفعت بمحمود فتح الله بدلا من أحمد الميرغني بسبب تأمين الجهة الدفاعية خاصة ان المصري هاجمنا بقوة بعد تقدمنا بهدف شيكابالا. وقال ان مباراة بتروجت ستكون صعبة مع منافس قوي وجهاز فني محترم.

- بعد قرار نقل مباراة الاتحاد والزمالك لبرج العرب‏ .. مدير الأمن‏:‏ القرار لمصلحة جميع الأطراف‏

طلب اللواء خالد غرابة مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية من جماهير الاتحاد والإسكندرية الامتثال لقرار الأمن بنقل مباراة الاتحاد السكندري مع الزمالك المقرر إقامتها يوم‏15‏ يناير المقبل من استاد الإسكندرية إلي برج العرب‏., مؤكدا أن الهدف من نقل المباراة يصب في مصلحة الجميع جماهير وحكاما وإعلاما, مشيرا إلي أن عدد الجماهير المنتظر حضورها للمباراة يتعدي الثلاثين ألف متفرج, وسعة استاد الثغر لا تزيد علي اثني عشر ألف متفرج, وبالتالي كان لزاما علينا تأمين سلامة هذه الجماهير, خاصة الألتراس الزملكاوي المتحمس والذي يأتي بكثافة هو والألتراس الاتحادي, هذا بالإضافة إلي أن استاد الإسكندرية تحيط به منشآت حيوية, وحركة المرور المؤدية إليه غير انسيابية وقت المباراة, الذي يأتي في موعد خروج الموظفين نفسه, ناهيك عن أن جماهير الزمالك تأتي بعدد كبير من الأتوبيسات يتطلب التأمين وتسهيل عملية المرور, وكل هذه المؤثرات تعوق تنظيم المباراة, لذلك رأينا نقلها, خاصة أن عملية تأمين استاد برج العرب, سواء كان داخليا كملعب, أو خارجيا كطريق, ومواصلات, تعتبر أسهل كثيرا من تأمين ستاد الإسكندرية المحاط بسلسلة من العمارات السكنية, والمنشآت الحيوية, بالإضافة إلي قلة المحاور المرورية, وقال مدير أمن الإسكندرية: إنه قبل أن يكون مسئولا عن تأمين أرواح الجماهير والمنشآت فهو سكندري محب للاتحاد وجماهيره, وعلي الجميع أن يقتنع بأن نقل المباراة للمصلحة العامة, وأن الأمن قام بتأمين كل مباريات الاتحاد داخل استاد الإسكندرية, ولم يطلب نقل أي مباراة سوي الأهلي والزمالك فقط نظرا لشعبيتهما الكبيرة.

وأضاف أن مباريات الأهلي والزمالك مع سموحة تقام بالاستاد لأن جماهير سموحة أقل بكثير من جماهير نادي الاتحاد.

من جانبه أكد عفت السادات رئيس نادي الاتحاد السكندري أنه ومجلسه يتعرضون لضغوط جماهيرية وفنية ومالية تمنعهم من الموافقة علي نقل المباراة إلي استاد برج العرب, خاصة أن نقلها لا يندرج تحت مبدأ إتاحة الفرص والعدالة للجميع.

وأضاف أنه لن يرضي بتكرار الأخطاء التي حدثت خلال لقاء الاتحاد مع الأهلي ببرج العرب, وأهمها عدم معرفة الجماهير بأماكن الدخول للمدرجات إلي جانب أن المحاور المرورية الرئيسية المؤدية لاستاد برج العرب أغلبها بدون أنوار, وهذا يؤدي إلي حوادث سيارات وسرقات, علي هذا الطريق. وختاما قال السادات: إنه لا يستطيع هو ومجلسه أن يقفوا ضد رغبة الجماهير والأعضاء, وفي الوقت نفسه لا يتدخل في قرارات الأمن لكنه طالب فقط بالعدالة وإتاحة الفرص للجميع علي حد سواء, مؤكدا أن نقل المباراة فيه إجحاف لحق نادي الاتحاد, وعلي المسئولين مراعاة ذلك


وقالت صحيفة الجمهورية :

- 4.5 مليون .. الشرط الجزائى لنجمى الترجى تراوى والهشيرى .. وشحاته يعترف: الحظ خدمنا أمام المصرى ولن نفرط فى أى نقطة قادمة

علمت "الجمهورية" أن الزمالك بحاجة إلي 4 ملايين ونصف المليون جنيه لإنهاء ارتباط التونسيين مجدي تراوي ووليد الهيشري لاعبي الترجي التونسي والفوز بخدماتهما ابتداء من يناير الجاري باستعمال الشرط الجزائي المدون في عقديهما .. وهو الخيار الوحيد المطروح أمام مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس في حالة فشل المحاولات والاتصالات الجارية مع الجانب التونسي للفوز بخدمات اللاعبين بالتراضي دون اللجوء للشرط الجزائي ..

وكانت "الجمهورية" قد انفردت بمفاوضات الزمالك مع مجدي تراوي في عددها الصادر 28 نوفمبر الماضي .. وخرج أكثر من مسئول في النادي وقتها للنفي واستبعاد المفاوضات حتى جاء حسن شحاتة المدير الفني أمس الأول ليعترف بها ويؤكد التفاوض والسعي وراء الاستفادة باللاعبين ..

يجيد تراوي في مركز الوسط المدافع ويتمتع بخبرة كبيرة دفعت المدير الفني إلي تحديده بالاسم من قبل وانتقلت القائمة التي شملت اسمه من الدكتور عبدالله جورج عضو المجلس السابق ومسئول التعاقدات إلي المجلس الحالي وبالتحديد لممدوح عباس رئيس النادي وعمرو الجنايني عضو المجلس .. وأكد المعلم على الاختيار وانضم إليه زميله وليد الهيشري الذي يجيد في مركز المساك.

وتزيد مفاوضات ضم تراوي والهيشري من فرص رحيل الغاني كريم الحسن لاعب الفريق في فترة الانتقالات الشتوية ولو علي سبيل الإعارة بناء على طلب الجهاز الفني .. على أن يتم الإبقاء على البنيني رزاق مهاجم الفريق في القائمة الأساسية في الفترة المقبلة.

** اعترف حسن شحاتة المدير الفني بوقوف التوفيق حليفا لفريقه في مباراته امام المصري أمس الأول ومساهمته في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة .. وأشار إلي أن فريقه حقق المطلوب في النهاية ولكن تبقي مهمة الجهاز الفني في علاج الأخطاء والقضاء على السلبيات قبل مواجهة بتروجت بعد غد الثلاثاء في الدوري الممتاز .. وأشار إلي أن الزمالك حدد هدفه من البداية وسيسعي جاهدا وراء تحقيقه وعدم التفريط في نقاط جديدة تبعده عن الهدف .. وأكد المدير الفني أن تغييراته جاءت بهدف إيقاف خطورة الفريق المنافس والحيلولة دون استمرار صحوة بعض نجومه مثل سيسيه وهو ما دفعه إلي الدفع بمحمود فتح الله في النهاية .. وسعي المعلم إلي التخفيف من حدة واقعة الاعتداء على حافلة النادي المصري مؤكدا على العلاقات القوية التي تربط الناديين معا .. وصعوبة تعكير صفو العلاقات بأي حدث أو وواقعة عابرة.

** يصرف مجلس الإدارة مستحقات اللاعبين خلال ساعات بعد الاتفاق على ضرورة صرف جزء منها في أسرع وقت وبعد توفير إيرادات جديدة لخزينة النادي من تسوية أمور بعض المحال والبوتيكات والشركات في سور النادي .. وكان عمرو الجنايني عضو المجلس قد عقد جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين عقب المباراة أكد فيها على أهمية الفوز وحصد النقاط الثلاثة

** يشارك المهندس رؤوف جاسر نائب رئيس النادي في اجتماع الأندية اليوم لبحث أزمة البث والرعاية وتوزيع حصص وإيرادات الأندية المختلفة من حقوق البث والرعاية في الفترة المقبلة .. وقد يتطرق الاجتماع إلي الحديث عن دوري المحترفين وامكانية تشكيل الرابطة وتعيين هيئتها ومديرها والإعلان عن عقد الجلسات المقبلة في الأندية بالتناوب.


وقالت صحيفة روزاليوسف :

- ثنائي الترجي في القاهرة خلال أيام للتفاوض مع الزمالك

تحت شعار مواصلة الانتصارات واستعداداً لمباراة بتروجت بالدور، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل.. يؤدي اليوم فريق الزمالك تدريبه الأساسي وذلك بعد فوزه علي المصري (2-1) ووصوله إلي النقطة 19 في المركز الرابع، حيث يأمل أصحاب الزي الأبيض الوصول للنقطة رقم 22 للاقتراب من حرس الحدود الذي يتصدر مسابقة الدوري.

وكان حسن شحاتة المدير الفني للفريق الأبيض قد خرج عقب مباراة المصري ليؤكد أنه سعيد بفوز فريقه لكنه غير راض عن الأداء في ظل عدم تنفيذ اللاعبين للتعليمات مبرراً ذلك بأن إقامة اللقاء بدون جمهور مثل التليفون المحمول عندما يكون صامتاً وقال المعلم: إنه حاول تصحيح الأوضاع بين شوطي المباراة من خلال دش ساخن للاعبين لمطالبتهم بعدم الاحتفاظ بالكرة وترك الكرة هي التي تتحرك أكثر.

وكشف المدير الفني للزمالك أنه حدد الصفقات التي يحتاجها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية وعلي رأسها الثنائي التونسي وليد العشري ومجدي تراوي لاعبا فريق الترجي التونسي وإسلام عوض لاعب إنبي وعبدالله الشحات من الإسماعيلي.

وكان الفريق قد استأنف تدريبات سريعة دون راحة استعداداً لمباراة بتروجت وسط حالة من الارتياح عقب الفوز علي المصري وشهد مشاركة ميدو الذي كان قد اعتذر عن المشاركة في مباراة المصري بعد استئذان الجهاز الفني لمرض زوجته وهو ما أكده المعلم في تصريحاته الصحفية وتقرر أن يؤدي الفريق تدريبه الأخير غدا الذي سيتم علي أساسه اختيار 20 لاعبا قبل التوجه إلي السويس للعب مع بتروجت.

من جانبه أعرب أحمد سليمان مدرب حراس المرمي عن سعادته بالمستوي الطيب الذي ظهر عليه عبدالواحد السيد أمام المصري ودوره في تحقيق الفوز والحصول علي الثلاث نقاط مؤكدا أنه لم يتفاجأ بمستوي حارسه الذي يظهر بمستوي جيد منذ بداية الموسم لكنه كان يعاني من عدم التوفيق.

من ناحية أخري بدأ منير حسن وكيل اللاعبين اجراء اتصالاته بإدارة نادي الترجي التونسي لاقناعها بالتخلي عن ثنائي الفريق وليد العشري ومجدي تراوي. بعد التأكد من أن الزمالك قد رفض استخدام الشرط الجزائي الذي يمنح اللاعبان حق فسخ تعاقدهما مع الترجي دون الرجوع للإدارة حفاظا علي العلاقات بين الناديين وينتظر أن يحضر اللاعبان للقاهرة خلال الأسبوع المقبل.

في الوقت نفسه ينتظر مسئولو الزمالك رد إدارة إنبي علي العرض الذي تقدم به النادي بالتعاقد مع إسلام عوض كما ينتظروا ردإدارة نادي طلائع الجيش علي العرض الذي تقدموا به لشراء عماد السيد حارس المرمي.

وعلمت «روزاليوسف» أن فاروق جعفر اشترط الحصول علي ضم صبري رحيل وعلاء علي علي سبيل الإعارة لمدة 6شهور بخلاف 2 مليون جنيه.

من ناحية أخري يبحث مجلس إدارة النادي استكمال اجتماعهم الأول والممتد من الأسبوع الماضي خلال اليومين المقبلين بعد شفاء ممدوح عباس وإبراهيم يوسف وعودة حازم إمام.

وكان أعضاء المجلس قد حرصوا علي عقد جلسة مع الدكتور عاطف النمر مدير النشاط الرياضي والمهندس علي بدر نائب مدير النادي لتحديد احتياجاتهم خلال الفترة المقبلة.


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- الزمالك ينقلب على «الجبلاية».. ويشكل وفداً للاعتذار للمصرى

سادت حالة من الارتياح بين جماهير وأعضاء نادى الزمالك بعد الفوز الغالى على المصرى بهدفين مقابل هدف فى المباراة المؤجلة التى جمعتهما أمس الأول، من الجولة الثامنة لبطولة الدورى على أرض ملعب الكلية الحربية، خصوصاً أن النقاط الثلاث أعادت الفريق لدائرة المنافسة. وتكمن حلاوة الفوز فى أنه تحقق فى آخر مباريات عام المئوية، وشبهت الجماهير شيكابالا بـ«بابا نويل» الزمالك لقيادته الفريق لفوز مهم بعد أن أثبت أنه ترمومتر الأداء، وبارتفاعه يرتقى أداء الفريق، وبتراجعه يتدنى مستوى الجميع. كان عدد من جماهير الأبيض قد انتظروا خارج الاستاد للاحتفال بالفوز، وساروا خلف الأتوبيس حتى مقر النادى بميت عقبة.

وتعهد ممدوح عباس، رئيس النادى، الذى حرص على تهنئة الجهاز الفنى واللاعبين، بإنهاء أزمة المستحقات المتأخرة اليوم «الأحد»، حيث ستستقبل الخزينة ٥ ملايين جنيه قيمة الدفعة الثالثة من حق الرعاية. ومن جانبه، أبدى حسن شحاتة، المدير الفنى، استياءه من أداء اللاعبين خلال المباراة، لكنه أبدى سعادته بالفوز، مؤكداً أنهم لم ينفذوا تعليماته، واتسموا بالفردية وافتقدوا الروح والانسجام، خصوصاً فى الشوط الأول، وقال: المستوى الذى ظهر به اللاعبون خلال المباراة لا يليق بهم. وأضاف: قمت بتوبيخ اللاعبين بين الشوطين، وأكدت لهم أنهم افتقدوا الجماعية والروح القتالية داخل الملعب، لافتاً إلى أن الأداء تحسن نسبياً فى الشوط الثانى، خصوصاً بعد التغييرات التى أجريتها بنزول رزاق وأحمد حسن ومحمود فتح الله.

وأوضح شحاته أن الفريق حقق الهدف الرئيسى من المباراة بحصد النقاط الثلاث، مؤكداً أنها ستساعد الفريق فى منافسته على الصدارة، وأرجع شحاتة الدفع بثلاثة لاعبين فى مركز الوسط المدافع إلى توقعه للطريقة التى سيلعب بها طلعت يوسف، المدير الفنى للمصرى، وقال: توقعت الطريقة التى لعب بها المنافس والكثافة العددية فى وسط الملعب، لافتاً إلى أنه حرص على مواجهة قوة وسرعة المنافس بوجود ثلاثة لاعبين فى وسط الملعب. وأوضح أنه دفع بأحمد حسن بدلاً من حسين حمدى لتنشيط الناحية الهجومية، وكذلك رزاق بدلاً من أحمد جعفر من أجل زيادة الفاعلية، وقال إن محمود فتح الله لعب على حساب أحمد الميرغنى للتأمين الدفاعى والحفاظ على الفوز.

وأوضح شحاتة أن غياب الجماهير كان له تأثير سلبى على اللاعبين وانتقد الهجوم الذى تعرضت له حافلة فريق المصرى قبل المباراة، وطالب الجماهير بالتحلى بالروح الرياضية والحفاظ على المنافسين من أجل استمرار المسابقة حتى نهايتها. واعترف شحاتة بحاجة الفريق إلى ٤ لاعبين سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية، وطالب مجلس الإدارة بسرعة إتمام التعاقد مع إسلام عوض، لاعب إنبى، الذى أعلن عن رغبته فى ارتداء الفانلة البيضاء.

وبرأ شحاتة، أحمد حسام «ميدو» مهاجم الفريق، وأرجع خروجه من القائمة قبل المباراة بساعات إلى مرض زوجته المتواجدة حالياً فى المستشفى. وفى المقابل أبدى طلعت يوسف، المدير الفنى للمصرى، غضبه من هزيمة فريقه، وأكد أن فريقه كان الأفضل، والنتيجة غير عادلة، وشدد يوسف على أن الزمالك حقق الفوز بقدرات لاعبه المميز شيكابالا الذى صنع الفارق بين لاعبى الفريقين، وقال: الزمالك وصل للمرمى بفرصتين سجل منهما هدفيه، لكننا سيطرنا على وسط الملعب ولم نستغل الفرص التى سنحت لنا. وأرجع يوسف تغيير محمود عبدالحكيم إلى الإجهاد الذى أصاب اللاعب.

من جهة أخرى، قرر مجلس إدارة نادى الزمالك إرسال إنذار لاتحاد الكرة بعدم السماح لراعى الجبلاية بوضع إعلاناته على خلفية المؤتمر الصحفى عقب مباريات الفريق الكروى الأول فى المباريات المقبلة رداً على قيام فتحى مصطفى مراقب المباراة بإلغاء المؤتمر الصحفى دون الرجوع لمسؤولى النادى رغم أن مجلس الإدارة كان مسانداً لموقف الاتحاد ضد وكالة الأهرام للإعلان. وكان رؤوف جاسر قد اتخذ قراراً قبل المباراة بإقامة المؤتمر الصحفى بوجود راعى الفريق الكروى الأول ورعاة اتحاد الكرة فقط وسط اعتراض من جانب مندوبى وكالة الأهرام للإعلان الذين تمسكوا بمنع دخول رعاة الجبلاية المؤتمر ما دفع المراقب لإلغاء المؤتمر الصحفى. يذكر أن رؤوف جاسر رفض طلب أحد أعضاء اتحاد الكرة بوضع إعلان لإحدى شركات المياه الغازية لتعارضه مع راعى الفريق الكروى الأول.

من جانب آخر، يبحث مجلس إدارة النادى برئاسة ممدوح عباس تشكيل وفد لتقديم اعتذار رسمى لمجلس إدارة نادى المصرى على تحطيم أتوبيس الفريق أثناء دخوله ملعب استاد الكلية الحربية قبل مباراة الفريقين، أمس الأول.

وتهشم زجاج أتوبيس الفريق من الجانب الأيمن بعد أن ألقى شخصان من جماهير الزمالك الحجارة عليه، وهو ما دفع رؤوف جاسر، نائب رئيس النادى للتوجه إلى غرفة ملابس المصرى قبل انطلاق المباراة للاطمئنان على الجهاز الفنى واللاعبين.

وأكد طلعت يوسف، المدير الفنى، خلال استقباله جاسر على باب غرفة الملابس أن ما حدث لن يؤثر على علاقة الناديين، وأن إلقاء الحجارة تصرف شخصى من قلة غير واعية من الجماهير. ووصف يوسف ما حدث بالتصرف الهمجى، الذى يأتى نتيجة الانفلات الذى تعيشه البلاد فى الفترة الأخيرة، وحررت إدارة المصرى محضراً بالواقعة فى قسم الشرطة، وأبلغت مراقب المباراة لإدراجها ضمن تقريره لتوقيع عقوبات على الزمالك.

اخبار الزمالك

منتخب مصر تاه فى جزر القمر  وسقوط كينيا

منتخب مصر تاه فى جزر القمر وسقوط كينيا

مهاب ممدوح  واصل المنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى عروضة المخيبة للامال بعد التعادل السلبى فى ثانى جولاته بتصفيات كأس الامم الافريقية  خارج الديار امام منتخب متواضع بحجم جزر القمر المصنف 205 على مستوى العالم . المنتخب لم يقدم العرض المنتظر منه لتعويض سقوطه امام كينيا

عمر السعيد يقود هجوم الزمالك فى ودية الحدود وتجهيز  الثنائي

عمر السعيد يقود هجوم الزمالك فى ودية الحدود وتجهيز الثنائي

سارة  عبدالباقى    أعلن الصربي ميتشو المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن تشكيل الفريق  في ودية حرس الحدود المقررة إقامتها اليوم بملعب النادي. وجاء التشكيل كالتالي:حراسة المرمى: محمد أبوجبل خط الدفاع: محمد عنتر ومحمود الونش  ومحمد عبد

ميتشو يمنح رباعى الزمالك فرصة اخيرة قبل الذبح فى يناير

ميتشو يمنح رباعى الزمالك فرصة اخيرة قبل الذبح فى يناير

هانى عصام  كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك، ان  الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرر تأجيل عرض تقريره على  الإدارة بشأن اللاعبين الراحلين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب رغبته في الانتظار لنهاية شهر ديسمبر المقبل بسبب عدم

شوقى غريب : لقب الرجال يسعدنا والمنتخب الكبير سبب الضغط علينا

شوقى غريب : لقب الرجال يسعدنا والمنتخب الكبير سبب الضغط علينا

قال شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي إنه سعيد بما وصل إليه الفريق حتى الآن، ولكن الهدف الرئيسي لم يتحقق كون المنتخب لابد من الفوز في نصف النهائي والتأهل للأولمبياد، موضحا أن الأداء الذي قدمه فريقه يؤهله لحجز بطاقة العبور، مشيرا إلى أن منتخب جنوب أفريقيا قوي

الوطن.. الزمالك يهدد فرجاني ساسي  ويعلق كاسونجو ويواجه الحدود اليوم

الوطن.. الزمالك يهدد فرجاني ساسي ويعلق كاسونجو ويواجه الحدود اليوم

    ارسل نادى الزمالك رسالة للتونسى فرجانى ساسى، لاعب الفريق، يطالبه بضرورة الحضور إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل، عقب مشاركته مع المنتخب فى مواجهة غينيا الاستوائية اليوم فى الجولة الثانية لتصفيات كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى الكاميرون.وحذرت إدارة القلعة

الزمالك في الصحف

مالي يسقط تشاد  .. وأوغندا تلتهم مالاوي والنسور تحلق عاليا
تايم الامريكية تضع محمد صلاح فى تحدى مع ترامب وبوتين ورئيس وزراء اثيوبيا
البرتغال والكاميرون ونيجيريا ضمن أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
اليوم | 12 مباراة تشعل تصفيات الكان واليورو في أفريقيا وأوروبا .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
المزيد