لجنة المسابقات تعتمد فوز الأهلي على المحلة وتوقع عقوبات بالجملة على الفريقين

1 يناير 2012 الساعة 5:29 مساء
لجنة المسابقات تعتمد فوز الأهلي على المحلة وتوقع عقوبات بالجملة على الفريقين

كما اشار من قبل موقع "اخبار الزمالك" عن جملة العقوبات المتوقع ان يصدرها اتحاد الكرة ضد فريق المحلة  قررت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، نقل ثلاث مباريات لفريق غزل المحلة خارج أرضه وبدون جمهور بالاضافة الى احتساب نتيجة المباراة فوز الاهلي على المحلة 2ـ0 الى جانب توقيع غرامات مالية على الفريقين.
 
وكانت لجنة المسابقات اعلنت قرارها خلال اجتماعها الطارئ على خلفية احداث الشغب التي وقعت اثناء مباراة المحلة والاهلي بعدما اقتحمت الجماهير ملعب المباراة قبل ان يقرر الحكم ياسر عبد الرؤوف إلغائها بعد مرور 54 دقيقة حفاظاً على سلامة اللاعبين والجماهير.  
 
يذكر ان اللجنة قررت ايضا توقيع عدد من الغرامات المالية على الفريقين بواقع 35 الف جنيه على المحلة نتيجة اعتراض الجهاز الفني على قرارات الحكم فضلا عن حصول 4 لاعبين على 4 انذارات بجانب ايقاف احمد مجدي لاعب الفريق مباراتان لسوء السلوك.
 
في الوقت نفسه وقعت اللجنة ايضا غرامة على النادي الأهلي قدرها 37 ألف جنيه بسبب إشعال جماهيره الشماريخ أثناء المباراة وايضا لنزول الجهاز الفنى لأرض الملعب فضلا عن تغريم اللاعب محمد شوقي 2000 جنيه  لاعتراضه على قرارات الحكم وعدم التزامه اثناء المباراة.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يوجه رسالة لميتشو بعد خسارة السوبر

مرتضى منصور يوجه رسالة لميتشو بعد خسارة السوبر

مهاب ممدوح   نصح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المدرب الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك بالتعلم من أخطاء لقاء السوبر الذي خسره أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.مرتضى قال عبر برنامج الزمالك اليوم: "مباراة السوبر انتهت، ولكن رسالتي لميتشو تعلم من أخطائك لو كان بدأ بتشكيل الشوط الثاني كان اللقاء انتي لصالحنا"اوضح مرتضى منصور ان لاعبي الزمالك لم يستلموا الميداليات بسبب وفاة الطفل آدم فلا يمكن أن نستلم ميداليات ولدينا طفلا بريئا متوفيا مشددا على أنه سيتحمل تكاليف أسرة علاج الطفل المتوفي.

شاهد | أول تعليق من مرتضى منصور على هزيمة الزمالك: هذا الثنائي لغز

شاهد | أول تعليق من مرتضى منصور على هزيمة الزمالك: هذا الثنائي لغز

في أول تعليق له على هزيمة الزمالك، أمام الأهلي في السوبر، أكد مرتضى منصور رئيس النادي، أن الأهلي استحق الفوز بلقب السوبر عن جدارة. وقال في مداخلة لبرنامج الزمالك اليوم الذي يقدمه خالد الغندور على شاشة الحدث اليوم، أنه استمع جيدا لتحليل محللي البرامج الرياضية عقب المبارة، والذين أجمعوا على أن المدرب الصربي ميتشو أخطأ في التشكيل. وأضاف: أوباما لازم يريح، والتونسي فرجاني ساسي ليس هو كما عرفناه. وتابع: لازم وقفة مع اللاعبين، مشيرا إلى ضرورة اعادة الأمور من جديد داخل الزمالك.

ماذا قال الترجى التونسي بعد خسارة الزمالك أمام الأهلى؟

ماذا قال الترجى التونسي بعد خسارة الزمالك أمام الأهلى؟

توج النادى الأهلى ببطولة السوبر المصرى للمرة الـ11 فى تاريخه بعد فوزه بنتيجة 3-2، سجل أهداف الأحمر أجاى "هدفين" وحسين الشحات فى الدقائق 20 و45 و48 ، بينما سجل محمود علاء هدفىّ الزمالك من ركلتىّ جزاء فى الدقيقتين 64 و80.وقال الحساب الرسمى للترجى التونسي، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"،:" كانت فرصة جيدة لمعاينة منافسنا و الوقوف على إمكانياته".ومن المقرر أن يواجه الزمالك بطل الكونفدرالية، نظيره فريق الترجى التونسي بطل دورى ابطال أفريقيا، فى لقاء السوبر الإفريقى، ولكن لم يحدد الاتحاد الإفريقى موعد أو مكان المباراة.وتوج الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربى، بالفوز عليه بركلات الترجيح، بعد تبادل الفريقين الفوز 1 – 0، ذهابا وإيابا.فى المقابل توج الترجى التونسي بلقب دورى أبطال أفريقيا، على حساب فريق الوداد المغربى، بعد المشاكل العديد التى أحاطت بلقاء الإياب،

الغندور  يطالب بإيقاف رمضان  صبحى  بسبب  مقطع فيديو

الغندور يطالب بإيقاف رمضان صبحى بسبب مقطع فيديو

خالد الغندور طالب بإيقاف رمضان صبحي وتغريمه ماليا بسبب مقطع الفيديو الذي انتشر له عقب لقاء السوبر والذي يتضمن توجيه سباب للزمالك رفقة جماهير الأهلي.قال الغندور عبر برنامج الزمالك اليوم رمضان صبحي اليوم كان مايسترو أمام جماهير الأهلي ووجه سبابا واضحا للزمالك أين اتحاد الكرة من ذلك.اختتم هل يعاقب اتحاد الكرة رمضان ويقرر إيقافه او على الاقل تغريمه مثلما فعل مع شيكابالا الذي لم يقوم بسب أي شخص من جماهير الأهلي.

لاعبى الزمالك رفضو استلام الميداليات حزنا على  ادهم  الكيكى وتعليق مرتضى منصور

لاعبى الزمالك رفضو استلام الميداليات حزنا على ادهم الكيكى وتعليق مرتضى منصور

  سارة عبد الباقى أكد لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن انسحابهم من أرض الملعب وعدم تسلمهم  ميداليات المركز الثانى   بعد نهاية مباراة السوبر المصري، جاء بعد علمهم بنبأ وفاه الطفل أدهم مسعد مشجع الفريق . وأشار لاعبو الزمالك، إلى أنهم أصيبوا بحالة من الحزن الشديد واتفقوا على عدم التوجه إلى منصة التتويج كنوع من المشاركة الوجدانية مع أسرة ادهم الكيكى. من جانبه قرر المستشار مرتضى منصور رئيس النادي تحمل تكاليف علاج أسرة الطفل الزملكاوي المتوفى أدهم مسعد الكيكي كما قرر عمل عضوية مجانية لوالد الطفل ووالدته وشقيقته مقدما العزاء لأسرة الطفل ودعوة الأسرة لزيارة نادي الزمالك فى أقرب فرصة فى الوقت نفسه نعي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني الطفل أدهم الكيكي الابن لاحد مشجعي نادي الزمالك اللذي وافته المنية إثر حادث سير أليم أثناء توجههما إلى ستاد برج العرب لمشاهدة مباراة السوبر التي أقيمت اليوم بين فريقي الأهلي والزمالك والاتحاد المصري لكرة القدم إذ ينعي ابنا عزيزا ووالده من المنتمين لأسرة الكرة المصرية يتضرع إلى المولى عز وجل أن يتغمدهما بوافر رحمته ويلهم ذويهم الصبر الجميل ويدعو الله عز وجل أن يحفظ جماهير الكرة المصرية وشعب مصر من أي سوء.

الزمالك في الصحف

بالصور والفيديو. بايرن  ميونخ يسقط النجم الاحمر والسيدة العجوز تتعثر فى مدريد
أزمة جديدة لمحمد الننى في تركيا
الهلال السعودى يصعد لقبل نهائي كأس اسيا على حساب  العميد
نتيجة  صادمة لليفربول  فى نهاية  الشوط الاول
المزيد