أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: كن مع الزمالك‏..‏ لا لمرتضي

21 نوفمبر 2017 الساعة 3:37 مساء
الأهرام المسائي: كن مع الزمالك‏..‏ لا لمرتضي


دخلت جماهير نادي الزمالك المعركة الانتخابية لناديها والمقرر إجراؤها يومي‏23‏ ـ‏24‏ نوفمبر الجاري وأعلنت رفضها لاستمرار مرتضي منصور رئيسا للنادي عبر لافتات انتشرت في العديد من دول العالم وليس المدن المصرية فحسب في توقيت واحد‏,‏ وبلافتة واحدة تقريبا مع اختلاف الأماكن في رفض جديد لجماهير الوايت نايتس‏,‏ وبشكل مبتكر لمرتضي منصور لشعورهم أنه هو المالك لناديهم خصوصا بعد استبعاد المهندس هاني العتال من الانتخابات‏,‏ الأمر الذي سبب صدمة قوية لكل عشاق النادي وأقامت الجماهير وقفات احتجاجية في محافظات مصرية تحت عنوان‏:‏ كن مع الزمالك‏..‏لا لمرتضي منصور‏,‏ وتم تداول هذه الصور بشكل واسع علي مواقع التواصل الاجتماعي‏.‏

ويأتي موقف الجماهير قبل أيام من بدء إجراءات الجمعية العمومية وإجراء انتخابات جديدة في محاولة للتأثير علي أعضاء الجمعية العمومية لرفض مرتضي منصور رئيسا للنادي في الانتخابات المقبلة ولحث أعضاء الجمعية العمومية للنادي علي اختيار الأفضل لناديهم في الانتخابات, وعدم الانصياع لتعليمات مرتضي منصور بشأن اختيار قائمته بالكامل.

وخرجت جماهير الفريق الأبيض من كل ربوع مصر, ومن شتي بقاع العالم لتساند ناديها ضد مرتضي منصور في ظل توتر العلاقة بين رابطة جماهي النادي, منذ سقوط21 مشجعا للفريق أمام بوابات ستاد الدفاع الجوي. وتواجدت أعداد من الرابطة أمام بوابات نادي الزمالك باللافتة الأساسية في ساعة مبكرة من صباح أمس, وتلاها باقي أعضاء الرابطة في العديد من ربوع مصر في بنها وكفر الشيخ والإسكندرية, والشرقية وأسيوط والبحيرة والمحلة الكبري والمنصورة بالإضافة إلي عواصم خارج مصر في البحرين والكويت والإمارات والولايات المتحدة الأمريكية.

وأرجع أعضاء الرابطة سبب هذا التصرف للوقوف في وجه مرتضي منصور, لأن المعركة معه ليست مجرد معركة عادية ولكنها حرب وجود, لأن في استمراره كرئيس للزمالك دمار كامل للنادي ومبادئه وتاريخه وخسائر متوقعة في أرواح الجماهير خلال السنوات القادمة.

وتوعد أعضاء الرابطة رئيس النادي حسب وجهة نظرهم وما أعلنوه بأنه سيكون يوم السبت القادم خارج النادي, وأن الوقت حان لتكاتف الجميع لإسقاطه وطرده من النادي.

الانتخابات بدون العتال

تسلمت اللجنة القضائية المكلفة بإدارة نادي الزمالك قرار القائمة النهائية للمرشحين لانتخابات القلعة البيضاء المقرر لها نهاية الأسبوع الجاري, وتضمنت القائمة قرار استبعاد المهندس هاني العتال المرشح علي منصب نائب الرئيس, والذي تم إبعاده بقرار رسمي من مركز التسوية والتحكيم الرياضي بسبب الطعن الذي تقدم به مرتضي منصور ضد كل من هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية وأحمد عبد المطلب المستشار القانوني للجنة الأولمبية علي قرار عودة المرشح مرة أخري لخوض الانتخابات, تضمن القرار أيضا خوض علي السيسي انتخابات النادي المقبلة علي مقعد أمين الصندوق بعد إنهاء أزمته المتعلقة بسداد الاشتراكات خلال آخر عامين.

ومن المقرر أن يقوم هاني العتال بالتقدم بطعن رسمي خلال الساعات المقبلة ضد الحكم الصادر في الشق المستعجل والذي يقضي باستبعاده من الانتخابات, علي أن يتم النظر في الطعن في الشق الموضوعي والذي سيتم فيه دراسة جميع الأوراق التي سيتقدم بها الطرفان سواء مرتضي منصور أو هاني العتال وذلك أمام لجنة تتكون من ثلاثة محكمين لنظر جميع المستندات الخاصة بطرفي الأزمة ويسعي العتال إلي الحصول علي حكم ينفي قيام والده بتزوير عضويته.

من جابنه, أعرب أحمد سليمان المرشح علي منصب الرئاسة عن استيائه وغضبه الشديد مما يحدث في انتخابات القلعة البيضاء, مؤكدا أنه يتم عقاب من لم يفعل أي شيء ويترك من أخطأ.

وأضاف أنه تم استبعاد القائمة من سباق الانتخابات لإجراء تحليل المخدرات في أحد المستشفيات الحكومية رغم أن اللائحة تنص علي أن التحليل يتم إجراؤه في هيئة حكومية معتمدة, مشيرا إلي أن المخطئ هو من قام بجلب لجنة داخل النادي ولم تستلزم بشروط إجراء الكشف والذي يشترط وجود كاميرات ومرايات أثناء إجراء التحليل.

وأشار إلي أن هناك75 قضية في مركز التسوية والتحكيم, وتم النظر في اثنين فقط, واحدة متعلقة بنادي الصيد وأخري لمرتضي منصور رئيس الزمالك الحالي.

مؤكدا أنه لن يقوم بأي خطوات قانونية أخري خصوصا وأن اللجنة الأولمبية ومركز التسوية لم يردا علينا ولم ينظرا في شكوانا, إذا استمر ت حالة التعنت ضد أي فرد من قائمتي سأعقد مؤتمرا صحفيا للكشف عن كل الأمور المتعلقة بالانتخابات وكل ما رأيته في كواليس العملية الانتخابية ومساندة بعض رموز الدولة لشخص رئيس النادي.

يأتي هذا في الوقت الذي تمسكت قائمة أحمد سليمان بالكامل بقرارها بعدم خوض الانتخابات المقبلة اعتراضا علي قرار استبعاد هاني العتال, وأكد الدكتور عبد الله جورج المرشح لمنصب العضوية إن انسحاب أفراد القائمة بالكامل مستمر لحين عودة هاني العتال المرشح لمنصب نائب الرئيس لسباق الانتخابات.

وشدد علي أن قرار الانسحاب ليس فقط لشخص هاني العتال, وانتمائه لقائمة أحمد سليمان, لكن مبدأ منع مواطن مصري من مزاولة حقه في خوض الانتخابات دون وجه حق أمر مرفوض نهائيا.

وأشار إلي أن قائمة أحمد سليمان بكامل أفرادها استقرت علي الانسحاب حال استمرار الوضع الحالي وهذا ليس قرارا فرديا من أحد, مشيرا إلي انتظار الجميع للقرار النهائي من مركز التسوية والتحكيم بخصوص هاني العتال لاتخاذ قرار نهائي ورسمي.

قال سيف العماري المرشح علي منصب أمين الصندوق علي قائمة أحمد سليمان إنه لم يشاهد ما يحدث في الانتخابات حاليا من قبل, مضيفا أن العمل العام الخدمي لا يستحق كل هذه الحروب, مشيرا إلي أنه تم منعنا من الدعاية لأنفسنا داخل النادي وأيضا منعنا من إقامة المؤتمرات والندوات داخل النادي وهو أمر غريب ومخالف لكل ما يحدث داخل الأندية.

وأوضح أن القائمة اتفقت علي عدم خوض الانتخابات بسبب ما يحدث, مؤكدا أن هناك اجتماعا للجنة ستتم خلاله دراسة الموقف بشكل نهائي خلال الساعات المقبلة, مشيرا إلي أنه إذا أراد أحد أفراد القائمة استكمال الانتخابات لم نمانع في ذلك وكل فرد حر في الترشح, لن نضغط علي أحد.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد