أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: حازم إمام ولع الانتخابات .. مرتضي منصور رئيسا للزمالك

25 نوفمبر 2017 الساعة 3:49 مساء
الأهرام المسائي: حازم إمام ولع الانتخابات .. مرتضي منصور رئيسا للزمالك


تحول حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وأكثر أسطورة كروية لها شعبية وحضور جماهيري في الوقت الحالي إلي مصدر نزاع انتخابي علي هامش معركة الرئاسة بين مرتضي منصور وأحمد سليمان المرشحين للمنصب الكبير‏.‏

وما إن ظهر حازم إمام في السرادق الخاص بالانتخابات حتي استقبله أحمد سليمان المرشح للرئاسة بنفسه وظل يلتقط معه صور سيلفي عديدة, لإظهار دعم الثعلب الصغير لأحمد سليمان بشكل مباشر في سباق الرئاسة بعد أن أعلن حازم في وقت سابق دعمه الكامل لهاني العتال في سباق نائب رئيس النادي.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد ولجأ فريق عمل أحمد سليمان إلي ترويج معلومات داخل النادي تفيد وجود مشادة كلامية بين النجم الكبير ومرتضي منصور وطرد الأخير له من داخل السرادق الانتخابي, وهو أمر خشي معه مرتضي من التأثير علي فرصته في حسم النتيجة لصالحه, ولجأ إلي نفي تماما حدوث أية مشادات مع نجم الزمالك وقال في أكثر من مناسبة: لم أطرد حازم إمام ومقدرش أغلط في رمز زملكاوي كبير, وذلك في محاولة لتوجيه رسالة تفيد أن علاقته جيدة مع الثعلب الصغير, في ظل الشعبية الطاغية التي يملكها حازم إمام.
 
مرتضي منصور رئيسا للزمالك
حسم المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك المنتهية ولايته معركة رئاسة النادي بعد معركة حامية الوطيس مع أحمد سليمان عضو المجلس السابق والمرشح أمامه في الإنتخابات التي جرت علي مدار اليومين الماضيين الخميس و الجمعه و ظهرت مؤشراتها الأولية فجر اليوم السبت‏.‏

وأظهرت عمليات فرز اللجان الفرعية بعد فرز أكثر من80% من الصناديق والجريدة ماثلة للطبع عن تقدم واضح لمرتضي منصور علي حساب سليمان وحصول الأول علي أكثر من55 % من الأصوات مقابل نحو45 % من الأصوات لصالح سليمان في معركة شرسة لم يكن يتوقعها المراقبون في ظل تأكيدات مرتضي منصور اكتساحه الانتخابات.

وأشارت النتائج الأولية للصناديق واللجان الفرعية عن اقتراب المستشار أحمد جلال إبراهيم وهاني العتال من منصبي نائب رئيس النادي وملاحقة من أحمد مرتضي منصور الذي جاء تراجعه متوقعا في ظل المعركة الكبيرة التي خاضها هاني العتال الذي حقق المستحيل بفرضه نفسه في السباق بقوة خلال أقل من48 ساعة عقب استبعاده من الانتخابات وعودته إليها قبل بدء التصويت بـ10 ساعات فقط. فيما تبدو الكفة متساوية بين حازم ياسين وسيف العماري في أمانة الصندوق. و في العضوية يتقدم بقوة إسماعيل يوسف و هاني زاده و علاء مقلد و حماده أنور و مصطفي عبد الخالق.

وكتب نادي الزمالك رقما قياسيا تاريخيا لم يسبق له مثيل علي الإطلاق كشف عنه المستشار أحمد خليفة رئيس الهيئة القضائية المشرفة علي النادي وتمثل في حضور43600 عضوا للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.

مرتضـــــي يشــكر ويهاجـــم
وجه مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الشكر للأعضاء العاملين بالنادي علي حضورهم بهذه الكثافة الكبيرة لانتخاب مجلس إدارة جديد للنادي وقام مرتضي بذلك من خلال مكبرات الصوت وقال مرتضي: انتهت الانتخابات.. أشكر كل من حضر ليشارك في صنع مصير ناديه سواء انتخبني أو أدلي بصوته للقائمة المنافسة.. جميع أعضاء النادي قدموا نموذجا للديمقراطية بغض النظر عن النتيجة.. أشكر اللجنة القضائية النزيهة التي أشرفت علي العملية الانتخابية.

واتهم مرتضي منصور العميد أحمد سليمان منافسه علي مقعد الرئاسة بتدبير واقعة الاعتداء علي نجله أحمد مرتضي المرشح علي منصب نائب الرئيس من قبل رابطة مشجعي النادي وايت نايتس وقال إنه أمر طبيعي من بلطجي أن يلجأ إلي بلطجية مثله.

العتال يخطف الأضواء
استحوذ هاني العتال المرشح علي منصب نائب رئيس نادي الزمالك ضمن قائمة العميد أحمد سليمان علي اهتمام أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك سواء المؤيدين لأعضاء قائمة سليمان أو الجبهة الأخري وعلي رأسها مرتضي منصور, بعد الأزمات التي صاحبت العتال قبل انعقاد الجمعية العمومية لاختيار مجلس إدارة النادي الجديد والتي تمثلت في استبعاده ثم إعادته لخوض السباق الانتخابي بحكمن قضائي, وبدا علي العتال الثقة الزائدة لدي ظهوره بمقر النادي صباح أمس في اليوم الثاني للانتخابات, وحرص علي تبادل الأحاديث الودية مع أعضاء الجمعية العمومية.

وقال العتال إن الحضور من جانب أعضاء النادي للمشاركة في تحديد مصير ناديهم يفوق الوصف ويعبر عن حب كل من ينتمي إلي هذا الكيان العريق لاسم الزمالك.

وأضاف أن قائمة أحمد سليمان لم تحتك علي الإطلاق بجبهة مرتضي منصور والاشتباكات بين الطرفين جاءت نتيجة احتكاكات الجبهة المنافسة لقائمة أحمد سليمان.

أحمد جلال: رقم قياسي
أكد المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك أن الجمعية العمومية لناديه التي انعقدت أمس لانتخاب مجلس إدارة جديد. مشيرا إلي أن أعضاء الجمعية العمومية حققوا رقما قياسيا تمثل في حضور أكثر من40 ألف عضو عامل.

أزمة بسبب الحضور
أزمة كبيرة فجرها أمن نادي الزمالك المتواجد أمام مقر سرادق التصويت والفرز بسبب محاولتهم منع الإعلاميين والصحفيين من التواجد خلال الفرز وهو ما رفضه الصحفيين والإعلاميين وأصروا علي التواجد وتغطية الحدث, وتدخلت اللجنة المشرفة علي الإنتخابات ووافقت علي حضور الجميع.

الخناقات من الألف إلي الياء
استحق يوم أمس في نادي الزمالك مسمي معركة انتخابية حامية الوطيس بين مرتضي منصور وأحمد سليمان, إثر الأحداث المثيرة التي شهدتها العملية الانتخابية أمس وحتي الساعات الأولي من صباح اليوم بعد أن احتشد الآلاف من أعضاء الجمعية العمومية ونجوم الفن والسياسة والرياضة ورموز القلعة البيضاء بشكل غير مسبوق في أية انتخابات للنادي, لتستحق قوات الأمن تقدير الامتياز في تأمينها للعملية الانتخابية المثيرة.

و تمثلت الصدامات في أكثر من وجه بداية من التصريحات النارية والحرب الكلامية التي تبادلها الطرفان منذ صباح أمس والتي بدأها أحمد سليمان وأبدي خلالها تخوفه من الهزيمة أمام مرتضي وقائمته بسبب عدم نزاهة وحيادية العملية الانتخابية وأنه يتعرض للمطاردة هو وأعضاء قائمته من قبل أفراد الأمن بالنادي و أن مرتضي منصور وقائمته يحصلون علي كل المميزات والتسهيلات, ليأتي رد مرتضي بأن كلام سليمان لا أساس له من الصحة وأن ماقاله يعبر عن شعوره بالخسارة بعد أن اكتشف وعي أعضاء الجمعية العمومية هو وأعضاء قائمته لذلك جاءت عملية بث الشائعات للتأثير علي المشرفين علي العملية الانتخابية لإفساد سيرها والتشويش علي هزيمتهم المنتظرة.

وكانت أزم حادة نشبت بين أحمد سليمان وأعضاء قائمته بمجرد ظهور قائمة سليمان بالنادي صباح أمس بعد أن هتف أنصاره رئيس النادي أهو أكثر من مرة, ليرد أنصار مرتضي قائلين عند رؤيتهم لمرشحهم وأعضاء قائمته: الشريف أهو.. رئيس النادي أهو.. العو أهو, وأشعل حازم إمام نجم الفريق الأول لكرة القدم السابق بالنادي والمنتخب الوطني الحرب الكلامية بعد أن نفي تماما تعرضه للطرد من النادي من قبل مرتضي منصور, موضحا أنه يحترم الجبهتين المتنافستين علي رئاسة النادي, بعد أن ظهر بالنادي للإدلاء بصوته بصفته عضوا عاملا بالزمالك قبل أن ينصرف سريعا.

وكاد الأمر أن يتطور إلي اشتباك بالأيدي أكثر من مرة وأبرز تلك المواقف المشادة العنيفة التي شهدت تراشقا بالألفاظ بين المهندس مصطفي عبد الخالق المرشح ضمن قائمة أحمد سليمان مع العاملين بقطاع الأمن بالنادي عقب أن منعوه من توزيع الدعاية الانتخابية الخاصة بأعضاء القائمة التي ينتمي إليها, ثم توجه وهو في حالة هيستيرية إلي مرتضي منصور وأعضاء قائمته وهو يوجه لهم الشتائم التي يحاسب عليها القانون علي مرأي ومسمع من الآلاف من أعضاء الجمعية العمومية.

حوار زامورا
مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك دخل ملعب حلمي زامورا أمس وقام بتبادل الأحاديث مع عدد من أعضاء الجمعية بالنادي التي لم تخل من توجيه عبارات الانتقاد إلي منافسه علي منصب رئاسة النادي أحمد سليمان وأعضاء قائمته.

إغماء سوني
سامح سوني المرشح المستقل لعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك في العملية الانتخابية التي أجريت لليوم الثاني أمس تعرض للإغماء داخل سرادق الإدلاء بالأصوات نتيجة التدافع والزحام الشديدين.

احتفال أنصار العماري
أحتفل أنصار سيف العماري المرشح لمنصب أمين الصندوق مع غلق باب التصويت رسميا به والتأكيد علي انه سيكون أمين الصندوق الجديد لمجلس إدارة النادي في دورة2017-2021 بداعي إن الأعضاء أظهروا التأييد الكامل له علي حساب حازم ياسين أمين الصندوق المنتهية ولايته.

اعتراض
اعترض سامح سوني المرشح لعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك علي اخراج مندوبيه من خيمة الفرز وطلب بقاءهم برفقته في الخيمة أو خلال غيابه عنها ودخل في مشادة كلامية مع اللجنة المشرفة علي انتخابات النادي الأبيض فرضت نفسها علي الحضور وسط الأعضاء.

منصور للأعضاء: الانتخابات خلصت خلاص
أكد مرتضي منصور عبر الإذاعة الداخلية للزمالك خلاص الانتخابات خلصت وبشكر اللجنة القضائية المحترمة وبشكر كل عضو سواء انتخبني أو لا.. النهاردة كان مثالا للديمقراطية وبغض النظر عن النتيجة الزمالك دخل موسوعة جينيس أول مرة في التاريخ يجي العدد ده.

سليمان: تعرضنا للإرهاب
وصف أحمد سليمان المرشح لمنصب رئيس نادي الزمالك في انتخابات القلعة البيضاء أمس أنه تعرض مع أعضاء قائمته لإرهاب غير عادي من قبل منافسه مرتضي منصور بمساعدة أفراد الأمن بالنادي, مشيرا إلي أن ماحدث بعيد تماما عن الحيادية والنزاهة التي كان من المفترض أن تتسم بها انتخابات كيان كبير بحجم الزمالك.

أبو العلا إسعاف
محمد أبو العلا, المرشح لعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك ضمن قائمة أحمد سليمان ونجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السابق, حرص علي الاطمئنان علي حالة أحمد مرتضي منصور المرشح علي منصب نائب رئيس النادي ضمن قائمة والده مرتضي منصور بعد الاعتداء الذي تعرض له مرتضي الصغير من قبل أعضاء رابطة مشجعي الزمالك وايت نايتس في مبادرة طيبة من أبوالعلا لتهدئة الأجواء بين القائمتين بعد الاشتباكات التي اندلعت بين الجبهتين أمس بشكل مؤسف خلال العملية الانتخابية, كما حاول أبو العلا طلب عربة الإسعاف لأحمد مرتضي.وكان عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة أظهر بشكل مباشر تأييده لأحمد سليمان مرشح الرئاسة بالإضافة إلي أعضاء قائمته وعلي رأسهم زميل الملاعب محمد أبوالعلا وهاني العتال المرشح لمنصب نائب الرئيس وباقي أعضاء القائمة.

الوايت نايتس تشعل المعركة!
لم تترك رابطة الوايت نايتس الزملكاوية صاحبة العداء التاريخي مع مرتضي منصور رئيس ناديها المنتهية ولايته الانتخابات في ثاني أيام التصويت لتمر مرور الكرام في ظل الحرب الشرسة بينهما.

وشهدت الساعات الأخيرة من عملية التصويت تنظيم الرابطة وقفة أمام مقر النادي وهتفت بشدة لصالح أحمد سليمان مرشح الرئاسة وقائمته وطالبت الأعضاء خلال دخولهم لمقر الزمالك بضرورة التصويت لهذة القائمة ورفعت شعارات ضد مرتضي منصور وتزايد العدد بكثافة وسط إجراءات أمنية مشددة.
وفاجأت الرابطة الجميع باقتحامها لمقر النادي فجأة ومحاولة الدخول إلي سرادق التصويت والخيم التي تتواجد فيها الصناديق وحدثت اشتباكات بين الرابطة وأنصار مرتضي منصور سيطر عليها الأمن سريعا, وظل يبعد الرابطة عن مكان التصويت تماما لمنع عرقلة إدلاء الأعضاء بأصواتهم.

وظلت الرابطة تهتف بشدة لأحمد سليمان وتظهر الدعم الكامل له في سباق رئاسة النادي علي حساب مرتضي منصور, كما تردد بقوة أن الرابطة منها من يتورط في محاولة الاعتداء الفاشلة علي أحمد مرتضي منصور عضو المجلس المنتهية ولايته والمرشح لمنصب نائب رئيس الزمالك.

نبيه هنا وهناك
.. والسيلفي يجتاح الصورة
ما أن ظهر أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب الوطني ونجم الزمالك السابق في مقر القلعة البيضاء في الخيمة الانتخابية للإدلاء بصوته حتي سارع الكثير من المرشحين وكذلك أعضاء الجمعية العمومية لإلتقاط الصور التذكارية معه.

وردد الكثيرون أن أسامة نبيه حضر من أجل التصويت لصالح أحمد سليمان مرشح الرئاسة في ظل علاقة مرتضي منصور رئيس النادي المتوترة مع هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني رغم الصداقة الوطيدة التي تجمع نبيه مع رئيس الزمالك والذي سانده في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية ولكن سرعان ما نفي نبيه هذه الواقعة وأكد تأييده الكامل لمرتضي منصور وقائمته في الانتخابات.

وكان أسامة نبيه ساهم في الحصول علي بطاقة التأهل إلي نهائيات كأس العالم المقبلة برفقة الفراعنة في نسخة روسيا.2018
وتحول سيلفي نبيه إلي أحد أهم السيلفي داخل القلعة البيضاء.

خناقة بزجاجات المياه
شهدت انتخابات نادي الزمالك في اللحظات الأخيرة قبل صناديق الاقتراع, اشتباكات قوية داخل الخيمة الانتخابية في الزمالك, بين أنصار قائمتي مرتضي منصور وأحمد سليمان, بزجاجات المياه, حيث هتف أنصار سليمان العزبة راحت.. العزبة راحت, ليرد أنصار مرتضي: بلطجية.. بلطجية, وغادرت قائمة كل من سليمان ومرتضي المنصات, بسبب الزجاجات, فيما تعرض أحمد مرتضي لحالة إغماء, في الوقت نفسه,اتهم مرتضي منصور أحمد سليمان لاتفاقه مع الألتراس الذين اعتدوا علي نجله,فيما دارت اشتباكات بين أمن الزمالك والإعلاميين, بعد أن طلب الأمن ابتعاد الإعلاميين عن الخيمة الانتخابية, واعتدي أفراد أمن الزمالك علي بعضهم.

حشد النجوم
شهد مقر نادي الزمالك أمس حشدا كبيرا من نجوم السياسة والكرة وعلي رأسهم المهندس سيد مشعل وزير الإنتاج الحربي الأسبق والفريق سامي عنان عضو المجلس الرئاسي الأعلي للقوات المسلحة السابق وقائد سلاح الدفاع الجوي الأسبق, بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الزمالك علي مر العصور مثل محمود أبورجيلة وحلمي طولان وطارق مصطفي وعبد الحليم علي وخالد الغندور وعصام مرعي ومدحت عبد الهادي وسامي الشيشيني وخالد جلال وهاني عبادة.

ظرف طارئ
اضطر المستشار أحمد خليفة رئيس اللجنة القضائية المشرفة علي انتخابات نادي الزمالك إلي مغادرة النادي لحضور مراسم تشييع جنازة سائقه الخاص الذي توفي إثر أزمة قلبية مفاجئة قبل أن يعود مرة أخري لمقر النادي لمباشرة عمله.

طفل تائه
موقف إنساني شهدته منصة اللجنة العليا المشرفة علي انتخابات الزمالك التي أعلنت عن العثور علي طفل تائه من أسرته ونادت علي اسمه أكثر من مرة وهو أحمد محمد محسن وطالب أعضاء اللجنة الانتخابية من خلال الميكروفون توجه أسرته إلي المنصة لاستلام الطفل التائه.

طلب مرفوض
أكد سيد سليمان عضو اللجنة القضائية المشرفة علي انتخابات الزمالك أن اللجنة رفضت طلب قائمة أحمد سليمان, بتخصيص صندوق واحد للتصويت وهو نفس صندوق اليوم الأول للانتخابات أمس الأول, مشيرا إلي أن ذلك مخالف للائحة التي تم اعتمادها وقضت بعمل صندوق في اليوم الأول ويتم تشميعه وصندوق جديد لليوم الثاني. وأشار إلي أنه لو تم الأخذ بطلب قائمه سليمان, ستكون الانتخابات باطلة, موضحا أنه تم تخصيص مندوب لكل مرشح مع الصناديق وأمين شرطة لتفادي إثارة الأزمات.

دعاية متنوعة
تنوعت وسائل الدعاية الانتخابية بنادي الزمالك أمس بين توزيع العصائر والأقلام التي تحمل أسماء المرشحين وصورهم واللافتات والصور وزجاجات المياه المعدنية والحلوي.

انتشار أمني
انتشرت قوات الأمن التابعة لمديرية أمن الجيزة بكثافة في محيط نادي الزمالك وأمام بوابات النادي المطلة علي شوارع26 يوليو وجزيرة العرب وجامعة الدول العربية بجانب وجود قوة من قسم العجوزة في إطار تأمين انتخابات النادي أمس.

بودي جارد
شهد مقر نادي الزمالك انتشار الحراس الشخصيين البودي جارد بمقر النادي بدعوي تأمين العملية الانتخابية وفض أية اشتباكات تحدث بين أعضاء قائمتي مرتضي منصور وأحمد سليمان أو أنصارهما خلال سير العملية الانتخابية أمس.

واقعة تزوير
كشف المستشار أحمد خليفة رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك والانتخابات عن اكتشاف إحدي العضويات المزورة والتي حاول صاحبها الإدلاء بصوته.
وشدد علي أنه سيتم إحالة الأمر للنيابة للتحقيق في واقعة التزوير, وأضاف رئيس اللجنة أن الانتخابات لم تشهد تجاوزات بالشكل المفهوم, وتم السيطرة علي الأمور.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد