انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الزمالك على صفيح ساخن

27 نوفمبر 2017 الساعة 2:19 مساء

 الزمالك على صفيح ساخن

بدو أن القدر كتب على الزمالك ألا يعرف الاستقرار، فما إن تنتهى أزمة حتى يدخل الأبيض فى صراع؛ ففى الوقت الذى سجل فيه الزمالك رقماً قياسياً فى عدد حضور الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد، بحضور أكثر من ٤٣ ألف عضو، كان على موعد مع تسجيل رقم قياسى آخر بتسجيله أكبر عدد من القضايا فى مركز التسوية والتحكيم الرياضى، وكان الجميع يتوقع أن تهدأ الأمور فى القلعة البيضاء بإعلان تشكيل المجلس الجديد بعدما شهد النادى العديد من الأزمات والاتهامات المتبادلة، ولكن سرعان ما انفجرت أزمة «مرتضى - العتال» لتُبْقى الزمالك على صفيح ساخن؛ فمرتضى منصور يرفض الاعتراف بنتيجة الانتخابات بعد فوز هانى العتال بمنصب نائب الرئيس على حساب نجله، وتمسك برفضه تسلم المجلس الجديد مهامه قبل نظر مركز التحكيم الدعوى القضائية الخاصة باستبعاد هانى العتال، والمقرر لها غداً الثلاثاء، مشدداً على أنه لن يقبل بأن يجلس العتال بديلاً لابنه، الذى يعتبره فائزاً مع قائمته بالكامل، مبرراً ذلك بأن عضوية العتال مزورة، وأن دخوله الانتخابات قرار خاطئ، مشيراً إلى أن ابنه أحمد محترم وتعرَّض لادعاءات وحملة كاذبة، وكان سيدفع حياته ثمناً للتجاوزات يوم الانتخابات ببعض العناصر التى تم الدفع بها للنادى وهم ليسوا أعضاء فيه، لافتاً إلى أنه حال عدم صدور حكم قضائى باستبعاد العتال فإن لديه سيناريو آخر مُعدَّاً بطرح الثقة فى شخصه وهانى العتال لتقرر الجمعية العمومية من تختار من بينهما. وأكد أن الزمالك حقق عدة إنجازات غير مسبوقة يشهد بها الجميع، والدليل فوزه بفارق ١٠ آلاف صوت عن منافسه، الذى أنفق ملايين الجنيهات، ورغم ذلك لم تختره الجمعية العمومية.

من جانبه، أكد هانى العتال، نائب الرئيس، أن مرتضى منصور يتحدَّى إرادة الجمعية العمومية ويخالف جميع الأعراف على مرأى ومسمع من المسؤولين، حيث يمنع نائب الرئيس المنتخب من أكثر من ٢٢ ألف عضو من ممارسة مهام عمله.

وأكد أنه يرفض الدخول فى مهاترات، وأنه لا يمانع فى الانتظار إلى غد الثلاثاء، خاصة أن القضاء سبق أن أنصفه مرتين وأظهر الحق، وأن لديه ثقة فى إنصافه للمرة الثالثة حتى يعلم أعضاء الجمعية العمومية مَن المتجاوز.

وقال: «رئيس الزمالك لا يحترم إرادة ورغبة الجمعية العمومية ويفتعل الأزمات للتهرُّب من حديثه قبل النتيجة بأنه سيستقيل حال نجاح أى شخص من قائمة أحمد سليمان». وأكد أنه لا يمانع فى العمل مع المجلس الحالى، خاصة أن الهدف من الترشح ليس الصراع على المنصب، وإنما خدمة أعضاء النادى.

وأكد أنه لم يترشح فى الانتخابات الماضية حينما شعر بأنه لن يكون قادراً على خدمة النادى.

وشدد على أن الزمالك بأعضائه وجماهيره صاحب الفضل على الجميع، ومن لا يحترم إرادة الجمعية العمومية لا يستحق الثقة التى منحتها له.







أخبار أخرى

انقذوا الزمالك16 ديسمبر 2017 الساعة 1:28 مساء

انقذوا الزمالك

محمد صلاح .. الأسطورة!13 ديسمبر 2017 الساعة 12:23 مساء

محمد صلاح .. الأسطورة!

تأجيل انتخابات الأهلي28 نوفمبر 2017 الساعة 12:00 مساء

تأجيل انتخابات الأهلي

الزمالك على صفيح ساخن27 نوفمبر 2017 الساعة 2:19 مساء

الزمالك على صفيح ساخن

المقاصة يعود للإنتصارات علي حساب بتروجت22 نوفمبر 2017 الساعة 8:09 مساء

بتروجت

لاعبو الزمالك.. لا ولاء ولا انتماء!!19 نوفمبر 2017 الساعة 10:08 صباحا

لاعبو الزمالك.. لا ولاء ولا انتماء!!

بعد خسارة الأهلي | شوبير يواسي جماهير الزمالك5 نوفمبر 2017 الساعة 9:46 صباحا

بعد خسارة الأهلي | شوبير يواسي جماهير الزمالك

الجن يلاعب الزمالك23 اكتوبر 2017 الساعة 8:35 صباحا

الجن يلاعب الزمالك

ارحموا عزيز قوم.. زمالك!!22 اكتوبر 2017 الساعة 12:43 مساء

ارحموا عزيز قوم.. زمالك!!

لا تحزن .. يا زمالك !22 اكتوبر 2017 الساعة 9:06 صباحا

لا تحزن .. يا زمالك !

Powered by