أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: مفاوضات جديدة مع إيهاب جلال .. ومرتضى مش طايق العتال

5 ديسمبر 2017 الساعة 4:04 مساء
الأهرام المسائي: مفاوضات جديدة مع إيهاب جلال .. ومرتضى مش طايق العتال


كل الأمور بنادي الزمالك تسير في اتجاه تكرار مأساة مرتضي منصور رئيس النادي مع الدكتور إسماعيل سليم‏,‏ نائب رئيس النادي الأسبق‏,‏ وإن كان هذه المرة سيحل هاني العتال النائب الحالي للقلعة البيضاء بدلا من إسماعيل سليم في المعركة الشهيرة التي حدثت عام‏2005‏ عقب نجاح سليم في الحصول علي مقعد النائب‏.

وكان أحد المرشحين ضمن قائمة الدكتور كمال درويش رئيس النادي الأسبق, ليدخل النادي في ساحات المحاكم ويشهد مقره العديد من أعمال البلطجة, كل الأحداث تسير كما هي مع اختلاف طفيف في الأشخاص, وتجسد ذلك بوضوح في تأكيد مرتضي منصور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس والذي عقده خصيصا من أجل شن هجوم قوي ولازع علي نائبه الشرعي والرسمي هاني العتال بالرغم من نجاحه بتأييد كاسح من أعضاء الجمعية العمومية علي حساب أحمد مرتضي منصور, بعد أن وصفه بأنه مزور قائلا:هيقعد مع الناس دي إزاي بعد نجاحهم في الانتخابات ومفيش حد فينا.... ولا أبوه تاجر.....!.

في الوقت الذي حمل فيه مرتضي هاني العتال مسئولية التأخير في البدء في إنشاءات فرع السادس من أكتوبر, والاستاد الذي يسعي لبنائه مجلس الإدارة, مشبها العتال بإسماعيل سليم جديد في القلعة البيضاء,كاشفا عن تحديد يوم20 ديسمبر الجاري لنظر الطعن ضد صحة عضوية هاني العتال من عدمها.

وأضاف رئيس الزمالك أن مجلس الدولة أصدر حكما بأن مركز التسوية غير مختص في الحكم في قضية العتال وفقا للائحة النادي, وأن محكمة شمال القاهرة الابتدائية هي المسئولة في أحكام النادي, مشيرا إلي أن الزمالك رفع دعوي بطلان ترشح العتال علي منصب النائب بالرغم من نجاحه من قبل أعضاء الجمعية العمومية,وشدد علي أن حكم مركز التسوية الصادر بعودة العتال للانتخابات هو والعدم سواء.

وقال مرتضي منصور: اللجنة الأوليمبية لا يحق لها الإقرار بعودة العتال بعد حكم المحكمة وتقدم الزمالك بطعن ضد قرار عودة العتال وتم إلغاء القرار الصادر بعودته في الشق المستعجل,مشيرا إلي أنالعتال تقدم بطعن ضد القرار مجددا وتم تحديد موعد للشق الموضوعي في أسرع وقت رغم أن الشق الموضوعي يتم الحكم فيه بعد فترة طويلة ورغم ذلك طلب الزمالك رد هيئة المحكمة وفوجئ بتغيير المحكم الذي طلبه في القضية كما كشف رئيس النادي هروب موظفة الخزينة حتي لا يسدد النادي رسوم سداد طلب رد الدائرة التي تنظر القضية.

استياء الثلاثي الراحل
في موقف أثار استياء الثلاثي المستقيل طارق يحيي المدرب العام وحسين السيد مدير الكرة ومدحت عبد الهادي المدرب المساعد, كشف مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء أن الثلاثي تقرر توجيه الشكر لهم علي الفترة التي تواجدوا فيها في مناصبهم نافيا تقديم أي منهم لاستقالته, وكان الثلاثي قد أعلنوا أنهم تقدموا باستقالتهم منذ فترة إلا أن مجلس الإدارة رفض البت فيها.

وأوضح رئيس النادي أنه قرر فرض عقوبة مالية علي جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد المستوي الهزيل الذي ظهروا عليه خلال المواجهات الأخيرة, وتضمنت العقوبة خصم100 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب, وبزيادة50 ألف جنيه علي اللاعب محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق لاعتراضه علي قرارات الحكام,في الوقت الذي أكد أن هناك6 لاعبين تقرر رحيلهم بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة, بعد أن تسببا في العديد من الأزمات داخل صفوف الفريق.

وأعلن مرتضي منصور أنه استقر علي تعيين نبيل محمود في منصب المدرب العامبدلا من طارق يحيي, في الوقت الذي تقرر تصعيد أيمن حافظ ليتولي منصب مدير الكرة بدلا من حسين السيد فيما يحاول خلال الساعات الجاريةالتفاوض مع حمادة أنور من أجل عودته مرة أخري لقيادة الجهاز الإداري للفريق.

يأتي هذا في الوقت الذي علم فيه محرر الأهرام المسائي أن حسين السيد أعلن استقالته بشكل شفوي إلي أيمن حافظ مدير الكرة لإبلاغها إلي مرتضي منصور عقب انتهاء مواجهة الرجاء الأخيرة, وأن سبب الاستقالة ليس فقط نتيجة المباراة وسوء أداء الفريق كما ادعي مدير الكرة السابق أنه كان ينوي التقدم بها مسبقا, وأن السبب الرئيسي يرجع إلي أنه شعر بعدم وجود دور له بالفريق منذ فترة تعدت الشهور الثلاثة بعد أن أصبح أيمن حافظ المدير الإداري الرجل الأول لرئيس النادي الذي يقوم بإعطائه التعليمات لنقلها إلي نيبوشا وأعضاء جهازه المعاون بعيدا عنه, ووضح ذلك في اتصالاته المستمرة خلال المباريات لتوجيه المدير الفني بالدفع ببعض اللاعبين وفق أحداث المباراة, الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب لدي حسين السيد الذي أصبح دوره مهمشا تماما وبالرغم من ذلك حاول الحفاظ علي الهدوء الذي يسود الفريق.

مفاوضات جديدة مع إيهاب جلال
محمد صيام
شهدت الساعات القليلة الماضية محاولات مكثفة قام بها بعض الوسطاء المقربين بشدة من مرتضي منصور للتعاقد مع إيهاب جلال المدير الفني الأسبق لمصر المقاصة صاحب إنجاز قيادته للمركز الثاني في الدوري العام في الموسم الماضي والمدير الفني الحالي لإنبي الذي شهد الفريق البترولي طفرة في المستوي والنتائج منذ توليه مهمته خلفا لطارق العشري بصرف النظر عن الخسارة الأخيرة من الأهلي14 وهي الخسارة الأولي له.

وعرض الوسطاء الذين فاوضوا إيهاب جلال لتولي المهمة تحمل الزمالك لجميع تكاليف الشروط الجزائية التي ينص عليها عقده مع إنبي وزيادة راتبه الحالي الذي يتقاضاه في إنبي بنسبة لا تقل عن50% خاصة أنه كان المرشح الأقوي لتولي تدريب الزمالك قبل التعاقد مع نيبوشا وكان قاب قوسين أو أدني قبل نهاسة الموسم الماضي من التوقيع للفريق لولا أنه اشترط أن يعمل بكامل جهازه الفني الذي يثق فيه, والذي اصطحبه معه أيضا للفريق البترولي وهو ما لا يمانع فيه مسئولو الزمالك الآن.

نيبوشا: لن أرحل
رفض الصربي نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحميل اللاعبين مسئولية إهدار النقاط خلال الجولات الأخيرة من عمر بطولة الدوري الممتاز, مشيرا إلي أنه يتحمل بالكامل مسئولية نتائج الفريق, وأنه سيعمل علي تصحيح المسار خلال المباريات المقبلة من عمر البطولة المحلية... وأضاف أن كل ما يتردد عن تفكيره في الرحيل عن قيادة الفريق الأبيض خلال الساعات الجارية ليس له أساس من الصحة, خاصة أنه عندما تعاقد مع مجلس الإدارة كان هدفه إعادة بناء فريق جديد يحقق طموحات الجماهير بالعودة لمنصات التتويج.

25 ديسمبر الحكم النهائي في لائحة الأبيض
أصدرت الدائرة الموضوعية بمركز التسوية والتحكيم الرياضي برئاسة المستشار عبد المجيد المقنن والمستشار يوسف يحيي الدكروري والمستشار محمد حازم لمعي, قرارا بحجزقضية الطعن علي لائحة الزمالك الذي تقدم بها الدكتور مصطفي عبد الخالق للحكم يوم25 ديسمبر الجاري والتي تتضمن الطعن علي الإعلان عن شروط الترشح للانتخابات وطلب الدائرة تقديم جميع المستندات الختامية للطرفين خلال أسبوع.

من جانبه أكد الدكتور مصطفي عبد الخالق المرشح السابق علي منصب عضو مجلس الإدارة أنه ينتظر قرار لجنة التسوية وفض المنازعات باللجنة الأوليمبية الخاص ببطلان اللائحة الداخلية للقلعة البيضاء التي أعدها مرتضي منصور, وأنه يتوقع إعادة الانتخابات من جديدعلي أساس أن ما بني علي باطل فهو باطل, وبالتالي يحق لأعضاء الجمعية العمومية انتخاب مجلس جديد للنادي بعيدا عن المهاترات التي شهدتها الانتخابات الباطلة الأخيرة.

وأضاف أنه في حال صدور قرار ببطلان الجمعية العمومية للزمالك التي اعتمدت خلالها اللائحة الداخلية التي أعدها المجلس, والتي تتضمن العديد من بنود العوار من المنتظر أن تقام الانتخابات خلال شهر علي أن يدير النادي المدير التنفيذي.

وأشار إلي أنه استند في دعواه علي أن اللجنة المشرفة علي الانتخابات أكدت خلال إعلان النتيجة وجود العديد من العوار في اللائحة, أي أصابها العديد من الأخطاء وبالتالي يحق لأعضاء الجمعية العمومية إعادة الانتخابات من جديد.

وكشف عضو مجلس الإدارة السابق أن هناك قضية ثانية بخصوص إعلان طريقة الترشح وقضية ثالثة ضد نتيجة الانتخابات نفسها, مؤكدا أنه سوف تتغير الأوضاع لإعادة الانتخابات وفقا للائحة الاسترشادية.

كاشفا أنه في حال إعادة الانتخابات, وفقا للائحة الاسترشادية سيؤدي لتطبيق شروط ترشح العاملين بالنادي, إذ تنص لائحة اللجنة الأوليمبيةعلي ضرورة أن يكون صاحب العمل الإداري ترك منصبه قبل عامين وصاحب العمل الفني ترك منصبه منذ عام, وهو ما يمنع ترشح بعض الأسماء, منها إسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة السابق, الفائز بمقعد العضوية في الانتخابات الأخيرة, وعلاء مقلد المدير التنفيذي السابق, المنضم للمجلس الجديد, وحمادة أنور المدير الإداري السابق للفريق الكروي وحسين السمري مدير النشاط الرياضي السابق والأخيرين لم يوفقا في الانتخابات.

اخبار الزمالك

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد