أخر الاخبار

 

الريال يفاوض والبارسا يناطح وتشيلسى يحاول | صلاح يربك حسابات صفقات الشتاء

6 ديسمبر 2017 الساعة 10:10 صباحا
الريال يفاوض والبارسا يناطح وتشيلسى يحاول | صلاح يربك حسابات صفقات الشتاء


 مع اقتراب محطة الانتقالات الشتوية ارتفعت حدة التوقعات حول الوجهة المقبلة للنجم المصرى محمد صلاح المحترف فى ليفربول وهداف الدورى الانجليزي، لاسيما فى ظل المنافسة القوية بين عدد من الأندية الكبيرة، سواء داخل انجلترا أو خارجها على الاستعانة به بعد الطفرة الرائعة التى حققها مع الشياطين الحمر.

وفى تقرير لها عن النادى المقبل لبيكاسو الكرة المصرية، قالت صحيفة «دايلى اكسبريس» البريطانية إن تشيلسى فريق صلاح القديم دخل فى السباق على ضم النجم المصرى للاستفادة به بعد لمساته الرائعة والشكل المميز الذى ظهر به منذ أن وطأت قدماه قلعة انفيلد.

وأضافت أن ريال مدريد يبدو الأقرب والأكثر حرصا على ضم الفرعون المصري، واستشهدت بتصريحات المدير الفنى لمنتخب مصر هيكتور كوبر لإحدى المحطات التليفزيونية بان لديه معلومات مؤكدة بجدية النادى الملكى فى الحصول على خدمات اللاعب، حتى يتخطى حالة التعثر التى يعانى منها، ومن المرجح ان يحل بدلا من الويلزى جاريث بيل.

وقالت الصحيفة الانجليزية إن برشلونة يناطح الملكى فى هذه الصفقة، مشيرة الى أن نسبة الترشيحات تتأرجح بين كل منهما، ففى حين انها تصل إلى 4:9 لمصلحة الريال فإنها تصل الى 1:5 للبارسا بينما تبلع بالنسبة للبلوز 1:14.

وكشف ايان مارميون مدير موقع «بيت ستارز» عن أن تألق صلاح فى البريميرليج وتصدره قائمة الهدافين برصيد 12 هدفا متقدما على هارى كين وسيرجيو اجويرو، جعله محط الأنظار فى أول موسم له، مشيرا إلى أن على المدير الفنى الألمانى يورجن كلوب أن يحارب من اجل التمسك بنجمه الرائع، بعد ان بات فى مرمى البصر من كبار أندية القارة البيضاء.

وكان نجم مصر نال جائزة جديدة فى البريميرليج بحصوله على لقب أفضل لاعب فى شهر نوفمبر فى استفتاء رابطة المحترفين.

وتألق محمد صلاح خلال شهر نوفمبر الماضى مسجلا 7 أهداف فى 4 مباريات خاضها مع الفريق فى الدوري، حيث أحرز هدفين فى شباك كل من ساوث مبتون وستوك سيتى ووست هام، بالإضافة لهدف فى شباك تشيلسي، ليحتل صدارة الهدافين برصيد 12 هدفا.

وتفوق صلاح على البلجيكيين أزار ودى بروين لاعبى تشلسى ومانشستر سيتي، والسويسرى شاكيرى لاعب ستوك سيتى والإنجليزيين أشلى يونج وريتشارلسون لاعبى مانشستر يونايتد وواتفورد.

فى نفس الوقت أشاد جارى لينكر أسطورة منتخب إنجلترا السابق بهجوم الريدز قائلا: ثلاثى هجوم ليفربول ممتاز بإمكانه تدمير الفرق، وما كان ينتظره ليفربول خاصة سرعته، ما يفاجئ إن صلاح فى مستواه وأهدر فرصة ضد برايتون، لكنه أصبح أحد أفضل من ينفذون الهجمات المرتدة.

اخبار الزمالك

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد