انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام المسائي: العتال يتحدي مرتضي

6 ديسمبر 2017 الساعة 3:54 مساء

الأهرام المسائي: العتال يتحدي مرتضي

تصاعدت حدة الحرب الكلامية بين مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك‏,‏ ونائبه هاني العتال خلال الساعات القليلة الماضية داخل أسوار القلعة البيضاء مما يضعها علي حافة السقوط في مستنقع الأزمات والصدامات‏,‏

فبعد المؤتمر الصحفي الذي عقده مرتضي منصور بمقر النادي أول أمس, وشن فيه هجوما قويا علي هاني العتال ووالده واتهمه بعدم شرعية وجوده بمجلس الإدارة بالرغم من انتخابه من جانب أعضاء الجمعية العمومية, وحصوله علي22 ألف صوت بجانب تهجم رئيس النادي بعبارات قاسية علي شخص نائبه ووالده, إلا أن الأخير رفض الدخول في هذه المهاترات واكتفي بالكشف عن بعض المخططات التي كان ينوي رئيس النادي تطبيقها داخل النادي خلال الفترة الماضية والحالية, وتضمن البيان أيضا استمرار رفضه الدخول في مهاترات مع مرتضي من أجل مصلحة أعضاء الجمعية العمومية والنادي بالرغم من إصراره علي الإطاحة به من منصبه بعقد جمعية عمومية غير عادية لسحب الثقة منه, وجاء البيان الرسمي الصادر عن العتال كالتالي:.. السادة أعضاء الزمالك المحترمين وجمهور النادي العظيم.. علي مدار الأيام الماضية بعد انتخابي نائبا لرئيس نادي الزمالك من قبل أكثر من22 ألف عضو التزمت الصمت رغم ما تعرضت له ووالدي المحترم من تجاوزات وتطاول ورفضت الرد والدخول في مهاترات من أجل مصلحة الزمالك.. وكما ذكرت في تصريحات صحفية خلال الفترة الماضية, إن أسهل شيء كان بالنسبة لي أن أرد علي تجاوزات مرتضي منصور, ولكني فضلت عدم الرد, خاصة أن جماهير وأعضاء الجمعية العمومية أعلنوا رفضهم لهذه التجاوزات, ودافعوا عني وعن موقفي أكثر مما كنت سأدافع عنه شخصيا, وهي شهادة أعتز بها, واللجنة الأوليمبية اعتمدت محضر الجمعية العمومية ومجلس الإدارة المنتخب, في أكبر جمعية عمومية في تاريخ الأندية, وهو انتصار جديد ضد التجاوزات في حقي, ويكشف أن كل ما كان يردده مرتضي ليس دفاعا عن مصلحة النادي وإنما هو انتقام لإفساد مخطط العزبة وتوريث النادي لنجله وهو ليس انتقاما من شخصي وإنما انتقام من إرادة الجمعية العمومية متمثلا في عدم احترام قراراتها.
وواصل التعال كلامه في بيانه الرسمي قائلا: انكشف مخطط مرتضي منصور, في المؤتمر الصحفي الذي عقده وتأكيده بأنه حتي ولو حكم القضاء لصالحي سيستبعدني من خلال جمعية طارئة, وهو ما يؤكد أن الأمر يتعلق بمسألة شخصية من جانب رئيس النادي. وتساءلت: بأي صفة يعقد مرتضي منصور مؤتمرا صحفيا خاصة أنه أكد أنه لم يتسلم النادي بعد, ولم يبدأ مهامه كرئيس للنادي.. وعرض مرتضي مستندات لا تقل في عدم صدقها عن سيديهاته, خاصة وأن جميعها صور ضوئية, تم وضعها في ملف العضوية الخاصة بوالدي ومن بينها صورة ضوئية من شهادة مؤهل بدون صورة شخصية ولو كان صادقا لماذا لم يعرض صورة البطاقة الشخصية لوالدي, وعموما فإن تصريحات الدكتور إسماعيل سليم, رئيس المجلس التنفيذي في عام1997, أظهرت الحقيقة وشهادته بأن عضوية والدي مجدي العتال, صحيحة وسدد أعلي فئة في الاشتراكات.. وأؤكد أنني لست من هواة السعي للمناصب والدليل علي ذلك عدم ترشحي الدورة الماضية ولكن في الوقت نفسه لن أفرط في القيام بواجباتي التي انتخبتني علي أساسها الجمعية العمومية.
وأتساءل: هل غضب أحمد جلال نائب الرئيس من تصريحات صحفية أدليت بها قبل الانتخابات بفترة عبرت فيها عن رأيي كعضو للجمعية العمومية, ولماذا لم يغضب عندما أهان مرتضي منصور رموز النادي مثل حلمي زامورا ووالده المستشار الجليل جلال إبراهيم وحازم إمام وأحمد سليمان وهشام يكن والقائمة تطول.







أخبار أخرى

الأهرام المسائي: حرب النجوم في الشتاء تشتعل بين الزمالك والاهلي .. والابيض ينتظر رد المعلم17 ديسمبر 2017 الساعة 3:58 مساء

الأهرام المسائي: حرب النجوم في الشتاء تشتعل بين الزمالك والاهلي .. والابيض ينتظر رد المعلم

الوطن: ترصد تفاصيل 60 دقيقة بين نيبوشا ومرتضى17 ديسمبر 2017 الساعة 11:34 صباحا

الوطن: ترصد تفاصيل 60 دقيقة بين نيبوشا ومرتضى

الوفد: الزمالك يفتح صفحة جديدة 17 ديسمبر 2017 الساعة 11:03 صباحا

الوفد: الزمالك يفتح صفحة جديدة

الأهرام المسائي: تيجانا أنقذ نيبوشا16 ديسمبر 2017 الساعة 4:00 مساء

الأهرام المسائي: تيجانا أنقذ نيبوشا

الجمهورية: نار في الزمالك .. والأهلي " أونظة" 16 ديسمبر 2017 الساعة 1:31 مساء

الجمهورية: نار في الزمالك .. والأهلي " أونظة"

الوطن: بكاء وصرخات ورفض ورسائل مجهولة بعد زلزال الدراويش بالزمالك16 ديسمبر 2017 الساعة 9:57 صباحا

الوطن: بكاء وصرخات ورفض ورسائل مجهولة بعد زلزال الدراويش بالزمالك

الأهرام: أزمة الزمالك تتصاعد.. وهذا الثنائي الأقرب لخلافة نيبوشا16 ديسمبر 2017 الساعة 9:48 صباحا

الأهرام: أزمة الزمالك تتصاعد.. وهذا الثنائي الأقرب لخلافة نيبوشا

الأهرام المسائي: أيام الدراويـش .. ونيبوشا طار15 ديسمبر 2017 الساعة 3:35 مساء

الأهرام المسائي: أيام الدراويـش .. ونيبوشا طار

الوطن: الزمالك يجمد ملف الصفقات15 ديسمبر 2017 الساعة 1:22 مساء

الوطن: الزمالك يجمد ملف الصفقات

المصري اليوم: الزمالك يفاوض عواد والسعيد وعبد العزيز15 ديسمبر 2017 الساعة 10:41 صباحا

المصري اليوم: الزمالك يفاوض عواد والسعيد وعبد العزيز

Powered by