أخر الاخبار

 

فيديو .. بصرى يحرج شحاته ويقود بتروجيت لاقتناص نقطة ثمينة من الزمالك

3 يناير 2012 الساعة 6:31 مساء
اخبار الزمالك - فيديو .. بصرى يحرج شحاته ويقود بتروجيت لاقتناص نقطة ثمينة من الزمالك


فقد النادي الزمالك نقطتين ثمينتين في سباقه علي صدارة قمة مسابقة الدوري العام اثر تعادله امام بتروجيت في المباراة التي جمعتهما على استاد السويس في اطار مباريات الاسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري العام.

أحرز هدف الزمالك مهاجمه البنيني رزاق أوموتويوسي في الدقيقة (21) بينما تعادل مروان محسن لبتروجيت في الدقيقة (59) من عمر المباراة.

بهذه النتيجة، بقى الزمالك في المركز الرابع برصيد 20 نقطة بينما ارتفع رصيد بتروجيت إلى 10 نقاط محتلاً المركز الثاني عشر.

بدأت المباراة سريعة وقوية بين الفريقين بغية إحراز هدف يربك حسابات الفريق الآخر.

ظهر الزمالك في أول فرصة خطيرة بعدما لعب محمد عبد الشافي كرة عرضية يخطئ في تقديرها حارس بتروجيت المهدي سليمان لتصل لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" الذي يلعبها "لوب" تعلو العارضة بسنتيمترات قليلة في الدقيقة (5).

ويهدر بتروجيت فرصة إحراز هدف التقدم بعدما لعب مهاجمه مروان محسن كرة رأسية قوية تمر بجوار القائم الأيسر لعبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك في الدقيقة (15).

وسجل الزمالك هدفه الأول عن طريق مهاجمه البنيني رزاق أوموتويوسي في الدقيقة (21) عندما استلم كرة رائعة أرضية "على طبق من ذهب" من محمد عبد الشافي في الناحية اليسرى داخل منطقة الجزاء، ليسددها رزاق على يمين حارس بتروجيت محرزًا هدفه الأول مع الأبيض منذ قدومه للفريق.

وفي الدقيقة (25) يسدد مروان محسن مهاجم بتروجيت كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن يمسكها عبد الواحد السيد بسهولة.

وأهدر بتروجيت هدف التعادل عن طريق كمال علي الذي وصلته الكرة من إسلام فؤاد لينفرد بعبد الواحد الذي يتصدى لها ببراعة على مرتين في الدقيقة (30).

ويرتدي عبد الواحد السيد حارس الزمالك ثوب الإجادة عندما تصدى ببراعة يحسد عليها لكرتين خطيرتين من مهاجمي بتروجيت في الدقيقتين (31 و34).

ويهدر بتروجيت فرصة إدراك هدف التعادل بعدما "شتت" صلاح سليمان لاعب الزمالك الكرة من أمام عبد الواحد السيد لتمر بجوار قائم في الدقيقة (44).

وتمر الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول بضغط متواصل من بتروجيت ودفاع من الزمالك حتى أطلق الحكم محمد عباس صافرة نهاية الشوط الأول بفوز الزمالك على بتروجيت بهدف دون رد.

وبدأ الشوط الثاني بضغط من بتروجيت على مرمى الزمالك بعد حصول الفريق البترولي على ضربتين ركنيتين في الدقيقتين (46 و47).

وكاد أحمد جعفر مهاجم الزمالك ينفرد بالمرمى في الدقيقة (53) عندما لعب صبري رحيل كرة أرضية له ولكن يمسكها حارس مرمى بتروجيت.

واجري الزمالك تغييره الأول بنزول أحمد الميرغني بدلاً من أحمد توفيق في الدقيقة (55).

وفي الدقيقة (59) يحرز مروان محسن هدف التعادل لبتروجيت من تمريرة عرضية أرضية رائعة تجد قدم مروان محسن الذي يودعها في شباك عبد الواحد السيد.

ويجري الزمالك تغييره الثاني بنزول أحمد حسن بدلاً من أحمد جعفر في الدقيقة (60).

وفي الدقيقة (67) كاد شيكابالا أن يحرز الهدف الثاني للزمالك بعدما لعب كرة ماكرة أرضية لكن يتصدى لها المهدي سليمان حارس مرمى بتروجيت.

واجري الزمالك تغييره الثالث بنزول أحمد حسام "ميدو" بدلاً من رزاق أوموتويوسي في الدقيقة (70).

وفي الدقيقة (77) تم طرد أحمد شعبان نجم وسط بتروجيت بعد حصوله على الإنذار الثاني بسبب تعمده الخشونة مع محمد عبد الشافي.

واهدر أحمد حسن فرصة مؤكدة لإحراز هدف التقدم للزمالك بعدما لعب كرة خلفية ولكنها تخرج بعيدة عن مرمى بتروجيت في الدقيقة (82).

وتمر الدقائق المتبقية من المباراة بضغط متواصل من الزمالك ودفاع منظم من بتروجيت حتى اطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بتعادل الزمالك مع بتروجيت بهدف لكل منهما.
 
لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد