فيديو .. بصرى يحرج شحاته ويقود بتروجيت لاقتناص نقطة ثمينة من الزمالك

3 يناير 2012 الساعة 6:31 مساء
فيديو .. بصرى يحرج شحاته ويقود بتروجيت لاقتناص نقطة ثمينة من الزمالك

فقد النادي الزمالك نقطتين ثمينتين في سباقه علي صدارة قمة مسابقة الدوري العام اثر تعادله امام بتروجيت في المباراة التي جمعتهما على استاد السويس في اطار مباريات الاسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري العام.

أحرز هدف الزمالك مهاجمه البنيني رزاق أوموتويوسي في الدقيقة (21) بينما تعادل مروان محسن لبتروجيت في الدقيقة (59) من عمر المباراة.

بهذه النتيجة، بقى الزمالك في المركز الرابع برصيد 20 نقطة بينما ارتفع رصيد بتروجيت إلى 10 نقاط محتلاً المركز الثاني عشر.

بدأت المباراة سريعة وقوية بين الفريقين بغية إحراز هدف يربك حسابات الفريق الآخر.

ظهر الزمالك في أول فرصة خطيرة بعدما لعب محمد عبد الشافي كرة عرضية يخطئ في تقديرها حارس بتروجيت المهدي سليمان لتصل لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" الذي يلعبها "لوب" تعلو العارضة بسنتيمترات قليلة في الدقيقة (5).

ويهدر بتروجيت فرصة إحراز هدف التقدم بعدما لعب مهاجمه مروان محسن كرة رأسية قوية تمر بجوار القائم الأيسر لعبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك في الدقيقة (15).

وسجل الزمالك هدفه الأول عن طريق مهاجمه البنيني رزاق أوموتويوسي في الدقيقة (21) عندما استلم كرة رائعة أرضية "على طبق من ذهب" من محمد عبد الشافي في الناحية اليسرى داخل منطقة الجزاء، ليسددها رزاق على يمين حارس بتروجيت محرزًا هدفه الأول مع الأبيض منذ قدومه للفريق.

وفي الدقيقة (25) يسدد مروان محسن مهاجم بتروجيت كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن يمسكها عبد الواحد السيد بسهولة.

وأهدر بتروجيت هدف التعادل عن طريق كمال علي الذي وصلته الكرة من إسلام فؤاد لينفرد بعبد الواحد الذي يتصدى لها ببراعة على مرتين في الدقيقة (30).

ويرتدي عبد الواحد السيد حارس الزمالك ثوب الإجادة عندما تصدى ببراعة يحسد عليها لكرتين خطيرتين من مهاجمي بتروجيت في الدقيقتين (31 و34).

ويهدر بتروجيت فرصة إدراك هدف التعادل بعدما "شتت" صلاح سليمان لاعب الزمالك الكرة من أمام عبد الواحد السيد لتمر بجوار قائم في الدقيقة (44).

وتمر الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول بضغط متواصل من بتروجيت ودفاع من الزمالك حتى أطلق الحكم محمد عباس صافرة نهاية الشوط الأول بفوز الزمالك على بتروجيت بهدف دون رد.

وبدأ الشوط الثاني بضغط من بتروجيت على مرمى الزمالك بعد حصول الفريق البترولي على ضربتين ركنيتين في الدقيقتين (46 و47).

وكاد أحمد جعفر مهاجم الزمالك ينفرد بالمرمى في الدقيقة (53) عندما لعب صبري رحيل كرة أرضية له ولكن يمسكها حارس مرمى بتروجيت.

واجري الزمالك تغييره الأول بنزول أحمد الميرغني بدلاً من أحمد توفيق في الدقيقة (55).

وفي الدقيقة (59) يحرز مروان محسن هدف التعادل لبتروجيت من تمريرة عرضية أرضية رائعة تجد قدم مروان محسن الذي يودعها في شباك عبد الواحد السيد.

ويجري الزمالك تغييره الثاني بنزول أحمد حسن بدلاً من أحمد جعفر في الدقيقة (60).

وفي الدقيقة (67) كاد شيكابالا أن يحرز الهدف الثاني للزمالك بعدما لعب كرة ماكرة أرضية لكن يتصدى لها المهدي سليمان حارس مرمى بتروجيت.

واجري الزمالك تغييره الثالث بنزول أحمد حسام "ميدو" بدلاً من رزاق أوموتويوسي في الدقيقة (70).

وفي الدقيقة (77) تم طرد أحمد شعبان نجم وسط بتروجيت بعد حصوله على الإنذار الثاني بسبب تعمده الخشونة مع محمد عبد الشافي.

واهدر أحمد حسن فرصة مؤكدة لإحراز هدف التقدم للزمالك بعدما لعب كرة خلفية ولكنها تخرج بعيدة عن مرمى بتروجيت في الدقيقة (82).

وتمر الدقائق المتبقية من المباراة بضغط متواصل من الزمالك ودفاع منظم من بتروجيت حتى اطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بتعادل الزمالك مع بتروجيت بهدف لكل منهما.
 
لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

اخبار الزمالك

محمد عواد يتحدث عن رحيله من الزمالك في الصيف

محمد عواد يتحدث عن رحيله من الزمالك في الصيف

سارة عبد الباقي   نفى محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تفكيره في الرحيل عن القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة كما تردد في الآونة الأخيرة. وشدد اللاعب على أنه مستمر مع الفريق ولا يفكر في الرحيل، ولم يطلب مغادرة النادي في

تعرف على قرار الزمالك النهائي بشأن صفقة الظهير الأيمن

تعرف على قرار الزمالك النهائي بشأن صفقة الظهير الأيمن

هاني عصام كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن موقفهم بشأن التعاقد مع رجب بكار الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في الموسم المقبل.وأكد المصدر أن الأولوية لدى إدارة الزمالك بالتعاقد مع كريم العراقي لاعب فريق المصري البورسعيدي في مركز الظهير

الزمالك يبدأ التفاوض بشكل رسمي لضم صاروخ التهديف الجديد

الزمالك يبدأ التفاوض بشكل رسمي لضم صاروخ التهديف الجديد

هاني عصام بدأ مسئولو نادي الزمالك التفاوض بشكل رسمي مع حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل. ويسعى الزمالك للتعاقد مع حسام حسن ليحل محل عمر السعيد حال رحيل الأخير عن الفريق وسط رغبتهم في تدعيم الخط

تعرف على هدايا  السيسي بسلع وكمامات ومساكن  واعانة 3 شهور  لمواجهة فيروس كورونا

تعرف على هدايا السيسي بسلع وكمامات ومساكن واعانة 3 شهور لمواجهة فيروس كورونا

  أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عدة قرارات خلال تفقده صباح اليوم الثلاثاء، للعناصر والمعدات والأطقم التابعة للقوات المسلحة المخصصة لمعاونة القطاع المدني بالدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المُستجد «كوفيد - 19».   وحرص الرئيس السيسي خلال الجولة على التأكد بأن

الوطن: الزمالك يتوصل لاتفاق جديد مع حسام عاشور

الوطن: الزمالك يتوصل لاتفاق جديد مع حسام عاشور

تواصل مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من جديد مع حسام عاشور لاعب فريق الأهلي، وعرضوا عليه فكرة الانضمام للفريق نهاية الموسم الحالي، بعد قرار القلعة الحمراء بعدم التجديد له، ومنحه الحرية في الرحيل واللعب لاى فريق أو الاعتزال داخل النادي.وأكد مصدر داخل

الزمالك في الصحف

الموت يفجع بيب جوارديولا بسبب  تفشى كورونا فى أسبانيا
4 ضحايا لفيروس كورونا من نجوم الساحرة المستديرة فى فرنسا وإسبانيا وسوريا
الاتهامات   تطارد ليفربول بسبب كورونا  .. تعرف على السبب
أبوريدة  يتحدى أطباء فرنسا بسبب العنصرية ضد الأفارقة لعلاج كورونا
المزيد