فيديو .. بصرى يحرج شحاته ويقود بتروجيت لاقتناص نقطة ثمينة من الزمالك

3 يناير 2012 الساعة 6:31 مساء
فيديو .. بصرى يحرج شحاته ويقود بتروجيت لاقتناص نقطة ثمينة من الزمالك


فقد النادي الزمالك نقطتين ثمينتين في سباقه علي صدارة قمة مسابقة الدوري العام اثر تعادله امام بتروجيت في المباراة التي جمعتهما على استاد السويس في اطار مباريات الاسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري العام.

أحرز هدف الزمالك مهاجمه البنيني رزاق أوموتويوسي في الدقيقة (21) بينما تعادل مروان محسن لبتروجيت في الدقيقة (59) من عمر المباراة.

بهذه النتيجة، بقى الزمالك في المركز الرابع برصيد 20 نقطة بينما ارتفع رصيد بتروجيت إلى 10 نقاط محتلاً المركز الثاني عشر.

بدأت المباراة سريعة وقوية بين الفريقين بغية إحراز هدف يربك حسابات الفريق الآخر.

ظهر الزمالك في أول فرصة خطيرة بعدما لعب محمد عبد الشافي كرة عرضية يخطئ في تقديرها حارس بتروجيت المهدي سليمان لتصل لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" الذي يلعبها "لوب" تعلو العارضة بسنتيمترات قليلة في الدقيقة (5).

ويهدر بتروجيت فرصة إحراز هدف التقدم بعدما لعب مهاجمه مروان محسن كرة رأسية قوية تمر بجوار القائم الأيسر لعبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك في الدقيقة (15).

وسجل الزمالك هدفه الأول عن طريق مهاجمه البنيني رزاق أوموتويوسي في الدقيقة (21) عندما استلم كرة رائعة أرضية "على طبق من ذهب" من محمد عبد الشافي في الناحية اليسرى داخل منطقة الجزاء، ليسددها رزاق على يمين حارس بتروجيت محرزًا هدفه الأول مع الأبيض منذ قدومه للفريق.

وفي الدقيقة (25) يسدد مروان محسن مهاجم بتروجيت كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن يمسكها عبد الواحد السيد بسهولة.

وأهدر بتروجيت هدف التعادل عن طريق كمال علي الذي وصلته الكرة من إسلام فؤاد لينفرد بعبد الواحد الذي يتصدى لها ببراعة على مرتين في الدقيقة (30).

ويرتدي عبد الواحد السيد حارس الزمالك ثوب الإجادة عندما تصدى ببراعة يحسد عليها لكرتين خطيرتين من مهاجمي بتروجيت في الدقيقتين (31 و34).

ويهدر بتروجيت فرصة إدراك هدف التعادل بعدما "شتت" صلاح سليمان لاعب الزمالك الكرة من أمام عبد الواحد السيد لتمر بجوار قائم في الدقيقة (44).

وتمر الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول بضغط متواصل من بتروجيت ودفاع من الزمالك حتى أطلق الحكم محمد عباس صافرة نهاية الشوط الأول بفوز الزمالك على بتروجيت بهدف دون رد.

وبدأ الشوط الثاني بضغط من بتروجيت على مرمى الزمالك بعد حصول الفريق البترولي على ضربتين ركنيتين في الدقيقتين (46 و47).

وكاد أحمد جعفر مهاجم الزمالك ينفرد بالمرمى في الدقيقة (53) عندما لعب صبري رحيل كرة أرضية له ولكن يمسكها حارس مرمى بتروجيت.

واجري الزمالك تغييره الأول بنزول أحمد الميرغني بدلاً من أحمد توفيق في الدقيقة (55).

وفي الدقيقة (59) يحرز مروان محسن هدف التعادل لبتروجيت من تمريرة عرضية أرضية رائعة تجد قدم مروان محسن الذي يودعها في شباك عبد الواحد السيد.

ويجري الزمالك تغييره الثاني بنزول أحمد حسن بدلاً من أحمد جعفر في الدقيقة (60).

وفي الدقيقة (67) كاد شيكابالا أن يحرز الهدف الثاني للزمالك بعدما لعب كرة ماكرة أرضية لكن يتصدى لها المهدي سليمان حارس مرمى بتروجيت.

واجري الزمالك تغييره الثالث بنزول أحمد حسام "ميدو" بدلاً من رزاق أوموتويوسي في الدقيقة (70).

وفي الدقيقة (77) تم طرد أحمد شعبان نجم وسط بتروجيت بعد حصوله على الإنذار الثاني بسبب تعمده الخشونة مع محمد عبد الشافي.

واهدر أحمد حسن فرصة مؤكدة لإحراز هدف التقدم للزمالك بعدما لعب كرة خلفية ولكنها تخرج بعيدة عن مرمى بتروجيت في الدقيقة (82).

وتمر الدقائق المتبقية من المباراة بضغط متواصل من الزمالك ودفاع منظم من بتروجيت حتى اطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بتعادل الزمالك مع بتروجيت بهدف لكل منهما.
 
لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

اخبار الزمالك

عاااجل ..خبر صادم اصابة محمود الونش بفيروس كورونا ..وبشرة خير من طبيب الزمالك للونش .. والاطمئنان على هذا الثنائي

عاااجل ..خبر صادم اصابة محمود الونش بفيروس كورونا ..وبشرة خير من طبيب الزمالك للونش .. والاطمئنان على هذا الثنائي

عاجل..إصابة الونش بفيرس كوروناهانى عصام وسارة عبد الباقي  تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك اليوم ، خبر صادم قبل ساعات من الدخول فى معسكر مغلق باحد فنادق القاهرة استعداد لمواجهة الاهلي ، فى نهائى القرن الافريقي ، المقرر اقامته يوم الجمعة المقبل .   حيث كشف مصدر موثوق

بيراميدز للزمالك: كله إلا هذا النجم ..فرج عامر  يكشف موقف حسام حسن وعودة فتوح ويؤكد انا اهلاوي

بيراميدز للزمالك: كله إلا هذا النجم ..فرج عامر يكشف موقف حسام حسن وعودة فتوح ويؤكد انا اهلاوي

بيراميدز للزمالك: كله إلا ده..تعاقدوا مع حد غيره هاني عصام  وضع المسئولين عن نادي بيراميدز ، العقدة فى المنشار كما يقول المثل العامي فى ظل تمسكهم برفض التخلي عن نجم الدفاع . حيث كشف مصدر موثوق ان ادارة  نادي بيراميدز ترفض بيع أحمد أيمن منصور لاعب

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، عن أنه بداية من غدٍ تشهد البلاد حالة جديد من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية في نهاية الأسبوع.ونصح مدير مركز التنبؤ بالأرصاد المواطنين

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك  ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

سارةعبد الباقي سخرت جماهير الكرة المصرية من شكل الشعار الجديد، الذي أعلن عنه مسؤولو اتحاد الكرة اليوم الأثنين، ليكون هو الشعار الرسمي الخاص ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020/2021. جاءت سخرية الجماهير، بعدما أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري،

تعرف على جدول لقاءات الزمالك فى الدور الاول ..مواجهات نارية فى  الجولات الاولى

تعرف على جدول لقاءات الزمالك فى الدور الاول ..مواجهات نارية فى الجولات الاولى

سارة عبد الباقي    أسفرت قرعة الدورى الممتاز  التى تقام حاليا فى أحد فنادق القاهرة بحضور مندوبى الاندية عن مواجهة الزمالك لكلاً من المقاولون وبيراميدز وسموحة والأهلي في أول أربع جولات من النسخة الجديدة للمسابقة المحلية.جدول مباريات الزمالك في دوري الموسم

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | صفقة جديدة .. صدمة للزمالك .. كورونا بن شرقي .. عرض برتغالي .. بديل البلدوزر .. خناقة مرتضى منصور .. 3 مصائب حمراء و8 لقطات مثيرة .. ثورة المستشار .. لاعب غشيم .. طلبات باتشيكو
اخبار الزمالك يكشف الموقف النهائي لحضور الجماهير نهائي القرن .. والبحث عن مهاجم اجنبي
الزمالك يحسم مصير بن شرقي .. ويضم هذه الصفقة بشكل رسمي
اخبار الزمالك في الصحف | عرض برتغالي لنجم الزمالك .. انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن .. السادسة ولا التاسعة
المزيد