أخر الاخبار

 

فيديو .. بصرى يحرج شحاته ويقود بتروجيت لاقتناص نقطة ثمينة من الزمالك

3 يناير 2012 الساعة 6:31 مساء
فيديو .. بصرى يحرج شحاته ويقود بتروجيت لاقتناص نقطة ثمينة من الزمالك


فقد النادي الزمالك نقطتين ثمينتين في سباقه علي صدارة قمة مسابقة الدوري العام اثر تعادله امام بتروجيت في المباراة التي جمعتهما على استاد السويس في اطار مباريات الاسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري العام.

أحرز هدف الزمالك مهاجمه البنيني رزاق أوموتويوسي في الدقيقة (21) بينما تعادل مروان محسن لبتروجيت في الدقيقة (59) من عمر المباراة.

بهذه النتيجة، بقى الزمالك في المركز الرابع برصيد 20 نقطة بينما ارتفع رصيد بتروجيت إلى 10 نقاط محتلاً المركز الثاني عشر.

بدأت المباراة سريعة وقوية بين الفريقين بغية إحراز هدف يربك حسابات الفريق الآخر.

ظهر الزمالك في أول فرصة خطيرة بعدما لعب محمد عبد الشافي كرة عرضية يخطئ في تقديرها حارس بتروجيت المهدي سليمان لتصل لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" الذي يلعبها "لوب" تعلو العارضة بسنتيمترات قليلة في الدقيقة (5).

ويهدر بتروجيت فرصة إحراز هدف التقدم بعدما لعب مهاجمه مروان محسن كرة رأسية قوية تمر بجوار القائم الأيسر لعبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك في الدقيقة (15).

وسجل الزمالك هدفه الأول عن طريق مهاجمه البنيني رزاق أوموتويوسي في الدقيقة (21) عندما استلم كرة رائعة أرضية "على طبق من ذهب" من محمد عبد الشافي في الناحية اليسرى داخل منطقة الجزاء، ليسددها رزاق على يمين حارس بتروجيت محرزًا هدفه الأول مع الأبيض منذ قدومه للفريق.

وفي الدقيقة (25) يسدد مروان محسن مهاجم بتروجيت كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن يمسكها عبد الواحد السيد بسهولة.

وأهدر بتروجيت هدف التعادل عن طريق كمال علي الذي وصلته الكرة من إسلام فؤاد لينفرد بعبد الواحد الذي يتصدى لها ببراعة على مرتين في الدقيقة (30).

ويرتدي عبد الواحد السيد حارس الزمالك ثوب الإجادة عندما تصدى ببراعة يحسد عليها لكرتين خطيرتين من مهاجمي بتروجيت في الدقيقتين (31 و34).

ويهدر بتروجيت فرصة إدراك هدف التعادل بعدما "شتت" صلاح سليمان لاعب الزمالك الكرة من أمام عبد الواحد السيد لتمر بجوار قائم في الدقيقة (44).

وتمر الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول بضغط متواصل من بتروجيت ودفاع من الزمالك حتى أطلق الحكم محمد عباس صافرة نهاية الشوط الأول بفوز الزمالك على بتروجيت بهدف دون رد.

وبدأ الشوط الثاني بضغط من بتروجيت على مرمى الزمالك بعد حصول الفريق البترولي على ضربتين ركنيتين في الدقيقتين (46 و47).

وكاد أحمد جعفر مهاجم الزمالك ينفرد بالمرمى في الدقيقة (53) عندما لعب صبري رحيل كرة أرضية له ولكن يمسكها حارس مرمى بتروجيت.

واجري الزمالك تغييره الأول بنزول أحمد الميرغني بدلاً من أحمد توفيق في الدقيقة (55).

وفي الدقيقة (59) يحرز مروان محسن هدف التعادل لبتروجيت من تمريرة عرضية أرضية رائعة تجد قدم مروان محسن الذي يودعها في شباك عبد الواحد السيد.

ويجري الزمالك تغييره الثاني بنزول أحمد حسن بدلاً من أحمد جعفر في الدقيقة (60).

وفي الدقيقة (67) كاد شيكابالا أن يحرز الهدف الثاني للزمالك بعدما لعب كرة ماكرة أرضية لكن يتصدى لها المهدي سليمان حارس مرمى بتروجيت.

واجري الزمالك تغييره الثالث بنزول أحمد حسام "ميدو" بدلاً من رزاق أوموتويوسي في الدقيقة (70).

وفي الدقيقة (77) تم طرد أحمد شعبان نجم وسط بتروجيت بعد حصوله على الإنذار الثاني بسبب تعمده الخشونة مع محمد عبد الشافي.

واهدر أحمد حسن فرصة مؤكدة لإحراز هدف التقدم للزمالك بعدما لعب كرة خلفية ولكنها تخرج بعيدة عن مرمى بتروجيت في الدقيقة (82).

وتمر الدقائق المتبقية من المباراة بضغط متواصل من الزمالك ودفاع منظم من بتروجيت حتى اطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بتعادل الزمالك مع بتروجيت بهدف لكل منهما.
 
لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

اخبار الزمالك

ريمونتاداطواحين هولندا تصدم الاراجنتين فى الوقت القاتل

ريمونتاداطواحين هولندا تصدم الاراجنتين فى الوقت القاتل

خطف منتخب هولندا تعادلا قاتلا من الأرجنتين لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم 2022.وبعدما كان منتخب الأرجنتين قريبا من حسم التأهل بالتقدم بهدفين مقابل هدف عاد منتخب هولندا في الثانية الأخيرة ليتعادل ويتجه

قرار صادم من تيتيى بعد خروج البرازيل من كأس العالم ..نيمار يعادل رقم بيليه

قرار صادم من تيتيى بعد خروج البرازيل من كأس العالم ..نيمار يعادل رقم بيليه

ضحايا مونديال قطر. .بعد الإقصاء من كأس العالم.. تيتي يعلن رحيله عن البرازيل   سارة عبد الباقي    أعلن مدرب منتخب البرازيل أدينور ليوناردو باتشي الشهير بـ "تيتي"، رحيله عن منصبه بعد إقصاء السامبا من

شاهد ميسى يؤكد  تقدم الأرجنتين على هولندا كأس العالم قطر 2022 تعرف على النتيجة

شاهد ميسى يؤكد تقدم الأرجنتين على هولندا كأس العالم قطر 2022 تعرف على النتيجة

ميسي ينثر سحره ليؤكد تقدم الأرجنتين على هولندا في الشوط الأول  وضع  منتخب الأرجنتين قدمه فى الدور قبل النهائي فى بطولة كأس العالم قطر 2022  بعد التقدم على هولندا بهدف دون رد سجله ليونيل ميسي في الدقيقة 35 من الشوط الأول من المباراة المقامة

بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد هولندا في ربع نهائي كأس العالم والتشكيل ميسى يقود راقصى التانجو ..الطواحين تتحدي

بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد هولندا في ربع نهائي كأس العالم والتشكيل ميسى يقود راقصى التانجو ..الطواحين تتحدي

بث مباشر هولندا والارجنتين     *تشكيل الأرجنتين ضد هولندا في ربع نهائي كأس العالم*حراسة المرمى: مارتينيز.خط الدفاع: مولينا، روميرو، أوتامندي، مارتينيز، أكونيه.خط الوسط: دي بول، فرنانديز، ماك أليستر.خط الهجوم: ألفاريز، ميسي.*بدلاء الأرجنتين أمام

ضربات الجزاء تقتل البرازيل فى ليلة ليفا كوفيتش وصعود كرواتيا إلى قبل نهائي كأس العالم قطر

ضربات الجزاء تقتل البرازيل فى ليلة ليفا كوفيتش وصعود كرواتيا إلى قبل نهائي كأس العالم قطر

  ضربات الجزاء تقتل البرازيل فى ليلة ليفا كوفيتش وصعود كرواتيا إلى قبل نهائي كأس العالم قطر  قتلت ضربات الجزاء الترجيحية، حلم منتخب البرازيل  فى الصعود إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس العالم قطر 2022 بعد السقوط أمام منتخب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | سبب غياب شيكابالا .. مفاجآت بالجملة في الزمالك .. 8 لاعبين يغيبون عن الزمالك أمام طلائع الجيش
الزمالك اليوم   ..فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش بعودة الرباعي وإستمرار غياب خمس لاعبين طائرة الزمالك تحلق فوق سموحة . مرتضى منصور يهنئ ملك المغرب
اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل أخطر مؤامرة لهدم نادي الزمالك .. ثنائي الزمالك في خطر بعد فتح باب الرحيل أمام الصفقات الجديدة .. خطة الزمالك لمواجهة الطلائع
اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يحسم عودة بن شرقي للزمالك .. الرحيل عن الزمالك خطأ كارثي .. مفاجأة مدوية في الزمالك
المزيد