أخر الاخبار

 

فيديو .. بصرى يحرج شحاته ويقود بتروجيت لاقتناص نقطة ثمينة من الزمالك

3 يناير 2012 الساعة 6:31 مساء
فيديو .. بصرى يحرج شحاته ويقود بتروجيت لاقتناص نقطة ثمينة من الزمالك


فقد النادي الزمالك نقطتين ثمينتين في سباقه علي صدارة قمة مسابقة الدوري العام اثر تعادله امام بتروجيت في المباراة التي جمعتهما على استاد السويس في اطار مباريات الاسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري العام.

أحرز هدف الزمالك مهاجمه البنيني رزاق أوموتويوسي في الدقيقة (21) بينما تعادل مروان محسن لبتروجيت في الدقيقة (59) من عمر المباراة.

بهذه النتيجة، بقى الزمالك في المركز الرابع برصيد 20 نقطة بينما ارتفع رصيد بتروجيت إلى 10 نقاط محتلاً المركز الثاني عشر.

بدأت المباراة سريعة وقوية بين الفريقين بغية إحراز هدف يربك حسابات الفريق الآخر.

ظهر الزمالك في أول فرصة خطيرة بعدما لعب محمد عبد الشافي كرة عرضية يخطئ في تقديرها حارس بتروجيت المهدي سليمان لتصل لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" الذي يلعبها "لوب" تعلو العارضة بسنتيمترات قليلة في الدقيقة (5).

ويهدر بتروجيت فرصة إحراز هدف التقدم بعدما لعب مهاجمه مروان محسن كرة رأسية قوية تمر بجوار القائم الأيسر لعبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك في الدقيقة (15).

وسجل الزمالك هدفه الأول عن طريق مهاجمه البنيني رزاق أوموتويوسي في الدقيقة (21) عندما استلم كرة رائعة أرضية "على طبق من ذهب" من محمد عبد الشافي في الناحية اليسرى داخل منطقة الجزاء، ليسددها رزاق على يمين حارس بتروجيت محرزًا هدفه الأول مع الأبيض منذ قدومه للفريق.

وفي الدقيقة (25) يسدد مروان محسن مهاجم بتروجيت كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن يمسكها عبد الواحد السيد بسهولة.

وأهدر بتروجيت هدف التعادل عن طريق كمال علي الذي وصلته الكرة من إسلام فؤاد لينفرد بعبد الواحد الذي يتصدى لها ببراعة على مرتين في الدقيقة (30).

ويرتدي عبد الواحد السيد حارس الزمالك ثوب الإجادة عندما تصدى ببراعة يحسد عليها لكرتين خطيرتين من مهاجمي بتروجيت في الدقيقتين (31 و34).

ويهدر بتروجيت فرصة إدراك هدف التعادل بعدما "شتت" صلاح سليمان لاعب الزمالك الكرة من أمام عبد الواحد السيد لتمر بجوار قائم في الدقيقة (44).

وتمر الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول بضغط متواصل من بتروجيت ودفاع من الزمالك حتى أطلق الحكم محمد عباس صافرة نهاية الشوط الأول بفوز الزمالك على بتروجيت بهدف دون رد.

وبدأ الشوط الثاني بضغط من بتروجيت على مرمى الزمالك بعد حصول الفريق البترولي على ضربتين ركنيتين في الدقيقتين (46 و47).

وكاد أحمد جعفر مهاجم الزمالك ينفرد بالمرمى في الدقيقة (53) عندما لعب صبري رحيل كرة أرضية له ولكن يمسكها حارس مرمى بتروجيت.

واجري الزمالك تغييره الأول بنزول أحمد الميرغني بدلاً من أحمد توفيق في الدقيقة (55).

وفي الدقيقة (59) يحرز مروان محسن هدف التعادل لبتروجيت من تمريرة عرضية أرضية رائعة تجد قدم مروان محسن الذي يودعها في شباك عبد الواحد السيد.

ويجري الزمالك تغييره الثاني بنزول أحمد حسن بدلاً من أحمد جعفر في الدقيقة (60).

وفي الدقيقة (67) كاد شيكابالا أن يحرز الهدف الثاني للزمالك بعدما لعب كرة ماكرة أرضية لكن يتصدى لها المهدي سليمان حارس مرمى بتروجيت.

واجري الزمالك تغييره الثالث بنزول أحمد حسام "ميدو" بدلاً من رزاق أوموتويوسي في الدقيقة (70).

وفي الدقيقة (77) تم طرد أحمد شعبان نجم وسط بتروجيت بعد حصوله على الإنذار الثاني بسبب تعمده الخشونة مع محمد عبد الشافي.

واهدر أحمد حسن فرصة مؤكدة لإحراز هدف التقدم للزمالك بعدما لعب كرة خلفية ولكنها تخرج بعيدة عن مرمى بتروجيت في الدقيقة (82).

وتمر الدقائق المتبقية من المباراة بضغط متواصل من الزمالك ودفاع منظم من بتروجيت حتى اطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بتعادل الزمالك مع بتروجيت بهدف لكل منهما.
 
لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

اخبار الزمالك

حلم الثامنة والمونديال يبدأ من صيد الافيال والأسود

حلم الثامنة والمونديال يبدأ من صيد الافيال والأسود

  حلم الثامنة والمونديال يبدأ من صيد الافيال والأسود  بقلم أحمد عادل  بات حلم تأهل منتخب مصر ، لكرة القدم  الى نهائيات كأس العالم القادمة فيفا .. قطر 2022 ، للمرة الرابعة فى تاريخ الفراعنة ، على بعد خطوة واحدة فقط مقسمة على

نسور تونس   تسقط نسور نيجيريا في أمم أفريقيا بصاروخ ارض ارض

نسور تونس تسقط نسور نيجيريا في أمم أفريقيا بصاروخ ارض ارض

تأهل منتخب تونس ، الى دور الثمانية لمواجهة بوركينا فاسو  ببطولة كأس أمم أفريقيا بعد الفوز على منتخب نيجيريا بهدف نظيف سجله يوسف المساكني اثر تسديدة قوية مرت من تحت يد الحارس النيجيري ليتأهل نسور قرطاج لمواجهة بوركينا فاسو.  الوقت الإضافي يحسم التأهل

صراع ثنائي ليفربول صلاح وماني على بطاقة التأهل الى المونديال .. ليفربول يطارد السيتي بتحقيق فوز عريض فى غياب محمد صلاح

صراع ثنائي ليفربول صلاح وماني على بطاقة التأهل الى المونديال .. ليفربول يطارد السيتي بتحقيق فوز عريض فى غياب محمد صلاح

مهاب ممدوح   سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مواجهة محمد صلاح نجم ليفربول ضد زميله السنغالي ساديو ماني خلال مواجهة مصر والسنغال المقرر إقامتها شهر مارس المقبل ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2022.   المنتخب الوطني المصري يستعد لمواجهة السنغال يوم 24 مارس ذهابا في مصر فيما

عااااجل انفجار يهز «ياوندي» قبل انطلاق ثمن نهائي أمم إفريقيا .. والغيابات تضرب منتخب المغرب قبل مواجهة مالاوي

عااااجل انفجار يهز «ياوندي» قبل انطلاق ثمن نهائي أمم إفريقيا .. والغيابات تضرب منتخب المغرب قبل مواجهة مالاوي

كشفت وكالات أنباء كاميرونية أن هناك انفجارًا وقع في ملهى ليلي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، التي تستضيف بطولة كأس الأمم الإفريقية، خاصة أن ذلك يسبق انطلاق دور ثمن النهائي من البطولة بساعات قليلة، والتي من المقرر انطلاق بعضها على ملاعب العاصمة، بعد حسم أطراف مباريات دور

الشوط الأول.. الذئب الصغير يقود الزمالك للتقدم  على المريخ السوداني واربع تغييرات في الشوط الثاني

الشوط الأول.. الذئب الصغير يقود الزمالك للتقدم على المريخ السوداني واربع تغييرات في الشوط الثاني

الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على المريخ السوداني بثنائية انتهى الشوط الأول من لقاء فريق الزمالك الودي أمام المريخ السوداني والمقام حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بتقدم الأبيض بهدفين دون رد.أحرز يوسف أسامة نبيه الهدف الأول للزمالك في الدقيقة

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك فى الفضائيات..رسالة تحذير من مجدي عبد الغني الى مرتضى منصور..ميدو اللعيبة مش حاسة بالنعمة اللى هما فيها ولا بقيمة قميص الزمالك وكارتيرون حرق الصف الثاني
ايمن يونس يصرخ هذه المجموعة "مينفعش"  تقعد في الزمالك دقيقة واحدة ..كارتيرون يكشف ثلاث اسباب وراء الهزيمة
اخبار الزمالك في الصحف | مصطفى فتحي يرفض المشاركة أمام غزل المحلة ويطالب الزمالك بالرحيل .. مفاجأة كارتيرون
الزمالك ضد غزل المحلة .. تعرف على موعد المباراة والتشكيل المتوقع
المزيد