فيديو .. بصرى يحرج شحاته ويقود بتروجيت لاقتناص نقطة ثمينة من الزمالك

3 يناير 2012 الساعة 6:31 مساء
فيديو .. بصرى يحرج شحاته ويقود بتروجيت لاقتناص نقطة ثمينة من الزمالك

فقد النادي الزمالك نقطتين ثمينتين في سباقه علي صدارة قمة مسابقة الدوري العام اثر تعادله امام بتروجيت في المباراة التي جمعتهما على استاد السويس في اطار مباريات الاسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري العام.

أحرز هدف الزمالك مهاجمه البنيني رزاق أوموتويوسي في الدقيقة (21) بينما تعادل مروان محسن لبتروجيت في الدقيقة (59) من عمر المباراة.

بهذه النتيجة، بقى الزمالك في المركز الرابع برصيد 20 نقطة بينما ارتفع رصيد بتروجيت إلى 10 نقاط محتلاً المركز الثاني عشر.

بدأت المباراة سريعة وقوية بين الفريقين بغية إحراز هدف يربك حسابات الفريق الآخر.

ظهر الزمالك في أول فرصة خطيرة بعدما لعب محمد عبد الشافي كرة عرضية يخطئ في تقديرها حارس بتروجيت المهدي سليمان لتصل لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" الذي يلعبها "لوب" تعلو العارضة بسنتيمترات قليلة في الدقيقة (5).

ويهدر بتروجيت فرصة إحراز هدف التقدم بعدما لعب مهاجمه مروان محسن كرة رأسية قوية تمر بجوار القائم الأيسر لعبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك في الدقيقة (15).

وسجل الزمالك هدفه الأول عن طريق مهاجمه البنيني رزاق أوموتويوسي في الدقيقة (21) عندما استلم كرة رائعة أرضية "على طبق من ذهب" من محمد عبد الشافي في الناحية اليسرى داخل منطقة الجزاء، ليسددها رزاق على يمين حارس بتروجيت محرزًا هدفه الأول مع الأبيض منذ قدومه للفريق.

وفي الدقيقة (25) يسدد مروان محسن مهاجم بتروجيت كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن يمسكها عبد الواحد السيد بسهولة.

وأهدر بتروجيت هدف التعادل عن طريق كمال علي الذي وصلته الكرة من إسلام فؤاد لينفرد بعبد الواحد الذي يتصدى لها ببراعة على مرتين في الدقيقة (30).

ويرتدي عبد الواحد السيد حارس الزمالك ثوب الإجادة عندما تصدى ببراعة يحسد عليها لكرتين خطيرتين من مهاجمي بتروجيت في الدقيقتين (31 و34).

ويهدر بتروجيت فرصة إدراك هدف التعادل بعدما "شتت" صلاح سليمان لاعب الزمالك الكرة من أمام عبد الواحد السيد لتمر بجوار قائم في الدقيقة (44).

وتمر الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول بضغط متواصل من بتروجيت ودفاع من الزمالك حتى أطلق الحكم محمد عباس صافرة نهاية الشوط الأول بفوز الزمالك على بتروجيت بهدف دون رد.

وبدأ الشوط الثاني بضغط من بتروجيت على مرمى الزمالك بعد حصول الفريق البترولي على ضربتين ركنيتين في الدقيقتين (46 و47).

وكاد أحمد جعفر مهاجم الزمالك ينفرد بالمرمى في الدقيقة (53) عندما لعب صبري رحيل كرة أرضية له ولكن يمسكها حارس مرمى بتروجيت.

واجري الزمالك تغييره الأول بنزول أحمد الميرغني بدلاً من أحمد توفيق في الدقيقة (55).

وفي الدقيقة (59) يحرز مروان محسن هدف التعادل لبتروجيت من تمريرة عرضية أرضية رائعة تجد قدم مروان محسن الذي يودعها في شباك عبد الواحد السيد.

ويجري الزمالك تغييره الثاني بنزول أحمد حسن بدلاً من أحمد جعفر في الدقيقة (60).

وفي الدقيقة (67) كاد شيكابالا أن يحرز الهدف الثاني للزمالك بعدما لعب كرة ماكرة أرضية لكن يتصدى لها المهدي سليمان حارس مرمى بتروجيت.

واجري الزمالك تغييره الثالث بنزول أحمد حسام "ميدو" بدلاً من رزاق أوموتويوسي في الدقيقة (70).

وفي الدقيقة (77) تم طرد أحمد شعبان نجم وسط بتروجيت بعد حصوله على الإنذار الثاني بسبب تعمده الخشونة مع محمد عبد الشافي.

واهدر أحمد حسن فرصة مؤكدة لإحراز هدف التقدم للزمالك بعدما لعب كرة خلفية ولكنها تخرج بعيدة عن مرمى بتروجيت في الدقيقة (82).

وتمر الدقائق المتبقية من المباراة بضغط متواصل من الزمالك ودفاع منظم من بتروجيت حتى اطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بتعادل الزمالك مع بتروجيت بهدف لكل منهما.
 
لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

اخبار الزمالك

الزمالك ضد أسوان   ..تعرف على نتيجة اللقاء صادمة للزمالك

الزمالك ضد أسوان ..تعرف على نتيجة اللقاء صادمة للزمالك

مرور 70 دقيقة من عمر لقاء الزمالك وأسوان ومازالت النتيجة تقدم أسوان بهدف مقابل لاشئ . الجهاز الفني بقيادة طارق يحيى اجرى ثلاث تغييرات بخروج حسام اشرف ومصطفى فتحي واحمد عيد ومشاركة عمر السعيد وحازم إمام وكابونجو كاسونجو . الزمالك سعى إلى العودة إلى اللقاء خلال الشوط التاني

الزمالك ضد أسوان تشكيل مفاجأة من طارق يحيى

الزمالك ضد أسوان تشكيل مفاجأة من طارق يحيى

سارة عبد الباقي وأحمد عادل الشريف   يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية في الثامنة مساء اليوم الجمعة باستاد القاهرة عندما يحل ضيفا على فريق أسوان في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض المركز

مفاجأة مدوية في عرض جروس .. وسر تحفظ جعفر على فيريرا

مفاجأة مدوية في عرض جروس .. وسر تحفظ جعفر على فيريرا

هاني عصام     عرض مسئولو نادي الزمالك على السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق، تولي المسئولية الفنية لمدة شهرين خلال الفترة المقبلة.   وجاء قرار إدارة الزمالك على جروس بالتواجد حتى نهاية مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال افريقيا ليتم بعدها حسم

كالديرون ينافس جروس على تدريب الزمالك .. اقرأ التفاصيل

كالديرون ينافس جروس على تدريب الزمالك .. اقرأ التفاصيل

  كشف مصدر مؤكد داخل نادي الزمالك، أن إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد استقرت بنسبة كبيرة على الثنائي السويسري، كريستيان جروس، والأرجنتيني جابريل كالديرون، لاختيار أحدهما لقيادة تدريب الفريق خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون.   وكان الفرنسي باتريس

حازم إمام يثير أزمة بين الزمالك والجبلاية

حازم إمام يثير أزمة بين الزمالك والجبلاية

هاني عصام     شهدت الساعات الماضية أزمة بين مسئولي نادي الزمالك مع اللجنة الطبية للاتحاد المصري لكرة القدم قبل لقاء أسوان المقرر له اليوم الجمعة ببطولة الدوري بسبب حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم.   وجاءت الأزمة بعد إجراء لاعبي الزمالك "رابيد تيست"

المزيد

الزمالك في الصحف

مرتضى منصور يكشف القائمة النهائية للمدربين المرشحين ..ويهدد شوبير ..مرتضى منصور: مفيش راجل في الأهلي رد على تركي آل الشيخ
اخبار الزمالك اليوم الخميس | بيراميدز يخطف البلدوزر .. برازيلي وكرواتى وفرنسى  على الرادار .. مدرب الزمالك الجديد .. كارتيرون يطلب الرباعي .. وإجماع عالمي بخيانة باتريس
المولدي: الزمالك أعظم نادي في إفريقيا وكارتيرون خائن .. والدويش: لن ينجح مع التعاون
اخبار الزمالك اليوم الخميس في الصحف | مصطفى محمد في بيراميدز .. هاربان على رادار الزمالك لخلافة كارتيرون .. ومعسكر مغلق لأسوان
المزيد