أخر الاخبار

 

فيديو .. بصرى يحرج شحاته ويقود بتروجيت لاقتناص نقطة ثمينة من الزمالك

3 يناير 2012 الساعة 6:31 مساء
فيديو .. بصرى يحرج شحاته ويقود بتروجيت لاقتناص نقطة ثمينة من الزمالك


فقد النادي الزمالك نقطتين ثمينتين في سباقه علي صدارة قمة مسابقة الدوري العام اثر تعادله امام بتروجيت في المباراة التي جمعتهما على استاد السويس في اطار مباريات الاسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري العام.

أحرز هدف الزمالك مهاجمه البنيني رزاق أوموتويوسي في الدقيقة (21) بينما تعادل مروان محسن لبتروجيت في الدقيقة (59) من عمر المباراة.

بهذه النتيجة، بقى الزمالك في المركز الرابع برصيد 20 نقطة بينما ارتفع رصيد بتروجيت إلى 10 نقاط محتلاً المركز الثاني عشر.

بدأت المباراة سريعة وقوية بين الفريقين بغية إحراز هدف يربك حسابات الفريق الآخر.

ظهر الزمالك في أول فرصة خطيرة بعدما لعب محمد عبد الشافي كرة عرضية يخطئ في تقديرها حارس بتروجيت المهدي سليمان لتصل لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" الذي يلعبها "لوب" تعلو العارضة بسنتيمترات قليلة في الدقيقة (5).

ويهدر بتروجيت فرصة إحراز هدف التقدم بعدما لعب مهاجمه مروان محسن كرة رأسية قوية تمر بجوار القائم الأيسر لعبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك في الدقيقة (15).

وسجل الزمالك هدفه الأول عن طريق مهاجمه البنيني رزاق أوموتويوسي في الدقيقة (21) عندما استلم كرة رائعة أرضية "على طبق من ذهب" من محمد عبد الشافي في الناحية اليسرى داخل منطقة الجزاء، ليسددها رزاق على يمين حارس بتروجيت محرزًا هدفه الأول مع الأبيض منذ قدومه للفريق.

وفي الدقيقة (25) يسدد مروان محسن مهاجم بتروجيت كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن يمسكها عبد الواحد السيد بسهولة.

وأهدر بتروجيت هدف التعادل عن طريق كمال علي الذي وصلته الكرة من إسلام فؤاد لينفرد بعبد الواحد الذي يتصدى لها ببراعة على مرتين في الدقيقة (30).

ويرتدي عبد الواحد السيد حارس الزمالك ثوب الإجادة عندما تصدى ببراعة يحسد عليها لكرتين خطيرتين من مهاجمي بتروجيت في الدقيقتين (31 و34).

ويهدر بتروجيت فرصة إدراك هدف التعادل بعدما "شتت" صلاح سليمان لاعب الزمالك الكرة من أمام عبد الواحد السيد لتمر بجوار قائم في الدقيقة (44).

وتمر الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول بضغط متواصل من بتروجيت ودفاع من الزمالك حتى أطلق الحكم محمد عباس صافرة نهاية الشوط الأول بفوز الزمالك على بتروجيت بهدف دون رد.

وبدأ الشوط الثاني بضغط من بتروجيت على مرمى الزمالك بعد حصول الفريق البترولي على ضربتين ركنيتين في الدقيقتين (46 و47).

وكاد أحمد جعفر مهاجم الزمالك ينفرد بالمرمى في الدقيقة (53) عندما لعب صبري رحيل كرة أرضية له ولكن يمسكها حارس مرمى بتروجيت.

واجري الزمالك تغييره الأول بنزول أحمد الميرغني بدلاً من أحمد توفيق في الدقيقة (55).

وفي الدقيقة (59) يحرز مروان محسن هدف التعادل لبتروجيت من تمريرة عرضية أرضية رائعة تجد قدم مروان محسن الذي يودعها في شباك عبد الواحد السيد.

ويجري الزمالك تغييره الثاني بنزول أحمد حسن بدلاً من أحمد جعفر في الدقيقة (60).

وفي الدقيقة (67) كاد شيكابالا أن يحرز الهدف الثاني للزمالك بعدما لعب كرة ماكرة أرضية لكن يتصدى لها المهدي سليمان حارس مرمى بتروجيت.

واجري الزمالك تغييره الثالث بنزول أحمد حسام "ميدو" بدلاً من رزاق أوموتويوسي في الدقيقة (70).

وفي الدقيقة (77) تم طرد أحمد شعبان نجم وسط بتروجيت بعد حصوله على الإنذار الثاني بسبب تعمده الخشونة مع محمد عبد الشافي.

واهدر أحمد حسن فرصة مؤكدة لإحراز هدف التقدم للزمالك بعدما لعب كرة خلفية ولكنها تخرج بعيدة عن مرمى بتروجيت في الدقيقة (82).

وتمر الدقائق المتبقية من المباراة بضغط متواصل من الزمالك ودفاع منظم من بتروجيت حتى اطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بتعادل الزمالك مع بتروجيت بهدف لكل منهما.
 
لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

اخبار الزمالك

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وه

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا  تحدث  أيمن يونس ، نجم الزمالك السابق وأحد ابرز هدافيه مع الإعلامي  كريم رمزى فى برنامج رقم 10 ،المذاع على  القناة الأولى المصريةبعد انتقاده على

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

 هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

شاهد هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي   حقق العين الإماراتي فوزا كبيرا على حساب الهلال السعودي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.وسجل أهداف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد