فيديو .. بصرى يحرج شحاته ويقود بتروجيت لاقتناص نقطة ثمينة من الزمالك

3 يناير 2012 الساعة 6:31 مساء
فيديو .. بصرى يحرج شحاته ويقود بتروجيت لاقتناص نقطة ثمينة من الزمالك

فقد النادي الزمالك نقطتين ثمينتين في سباقه علي صدارة قمة مسابقة الدوري العام اثر تعادله امام بتروجيت في المباراة التي جمعتهما على استاد السويس في اطار مباريات الاسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري العام.

أحرز هدف الزمالك مهاجمه البنيني رزاق أوموتويوسي في الدقيقة (21) بينما تعادل مروان محسن لبتروجيت في الدقيقة (59) من عمر المباراة.

بهذه النتيجة، بقى الزمالك في المركز الرابع برصيد 20 نقطة بينما ارتفع رصيد بتروجيت إلى 10 نقاط محتلاً المركز الثاني عشر.

بدأت المباراة سريعة وقوية بين الفريقين بغية إحراز هدف يربك حسابات الفريق الآخر.

ظهر الزمالك في أول فرصة خطيرة بعدما لعب محمد عبد الشافي كرة عرضية يخطئ في تقديرها حارس بتروجيت المهدي سليمان لتصل لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" الذي يلعبها "لوب" تعلو العارضة بسنتيمترات قليلة في الدقيقة (5).

ويهدر بتروجيت فرصة إحراز هدف التقدم بعدما لعب مهاجمه مروان محسن كرة رأسية قوية تمر بجوار القائم الأيسر لعبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك في الدقيقة (15).

وسجل الزمالك هدفه الأول عن طريق مهاجمه البنيني رزاق أوموتويوسي في الدقيقة (21) عندما استلم كرة رائعة أرضية "على طبق من ذهب" من محمد عبد الشافي في الناحية اليسرى داخل منطقة الجزاء، ليسددها رزاق على يمين حارس بتروجيت محرزًا هدفه الأول مع الأبيض منذ قدومه للفريق.

وفي الدقيقة (25) يسدد مروان محسن مهاجم بتروجيت كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن يمسكها عبد الواحد السيد بسهولة.

وأهدر بتروجيت هدف التعادل عن طريق كمال علي الذي وصلته الكرة من إسلام فؤاد لينفرد بعبد الواحد الذي يتصدى لها ببراعة على مرتين في الدقيقة (30).

ويرتدي عبد الواحد السيد حارس الزمالك ثوب الإجادة عندما تصدى ببراعة يحسد عليها لكرتين خطيرتين من مهاجمي بتروجيت في الدقيقتين (31 و34).

ويهدر بتروجيت فرصة إدراك هدف التعادل بعدما "شتت" صلاح سليمان لاعب الزمالك الكرة من أمام عبد الواحد السيد لتمر بجوار قائم في الدقيقة (44).

وتمر الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول بضغط متواصل من بتروجيت ودفاع من الزمالك حتى أطلق الحكم محمد عباس صافرة نهاية الشوط الأول بفوز الزمالك على بتروجيت بهدف دون رد.

وبدأ الشوط الثاني بضغط من بتروجيت على مرمى الزمالك بعد حصول الفريق البترولي على ضربتين ركنيتين في الدقيقتين (46 و47).

وكاد أحمد جعفر مهاجم الزمالك ينفرد بالمرمى في الدقيقة (53) عندما لعب صبري رحيل كرة أرضية له ولكن يمسكها حارس مرمى بتروجيت.

واجري الزمالك تغييره الأول بنزول أحمد الميرغني بدلاً من أحمد توفيق في الدقيقة (55).

وفي الدقيقة (59) يحرز مروان محسن هدف التعادل لبتروجيت من تمريرة عرضية أرضية رائعة تجد قدم مروان محسن الذي يودعها في شباك عبد الواحد السيد.

ويجري الزمالك تغييره الثاني بنزول أحمد حسن بدلاً من أحمد جعفر في الدقيقة (60).

وفي الدقيقة (67) كاد شيكابالا أن يحرز الهدف الثاني للزمالك بعدما لعب كرة ماكرة أرضية لكن يتصدى لها المهدي سليمان حارس مرمى بتروجيت.

واجري الزمالك تغييره الثالث بنزول أحمد حسام "ميدو" بدلاً من رزاق أوموتويوسي في الدقيقة (70).

وفي الدقيقة (77) تم طرد أحمد شعبان نجم وسط بتروجيت بعد حصوله على الإنذار الثاني بسبب تعمده الخشونة مع محمد عبد الشافي.

واهدر أحمد حسن فرصة مؤكدة لإحراز هدف التقدم للزمالك بعدما لعب كرة خلفية ولكنها تخرج بعيدة عن مرمى بتروجيت في الدقيقة (82).

وتمر الدقائق المتبقية من المباراة بضغط متواصل من الزمالك ودفاع منظم من بتروجيت حتى اطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بتعادل الزمالك مع بتروجيت بهدف لكل منهما.
 
لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

اخبار الزمالك

خاص - سمير عثمان لأخبار الزمالك : هدف الشحات  في المقاولون غير صحيح

خاص - سمير عثمان لأخبار الزمالك : هدف الشحات في المقاولون غير صحيح

مهاب ممدوح أكد سمير عثمان الحكم الدولى عدم صحة هدف الاهلي الأول الذي تم إحرازه عن طريق حسين الشحات خلال لقاء اليوم بالجولة الرابعة عشر من الدوري المصري.وكعادته أحمد الغندور أهدى الأهلي ثلاث نقاط ثمينة بعدما تغاضى عن احتساب ركلة حرة لصالح لاعب المقاولون على

كالعادة  زى كل مرة الأهلي يذبح ذئاب الجبل بسكين الغندور

كالعادة زى كل مرة الأهلي يذبح ذئاب الجبل بسكين الغندور

مهاب ممدوح كالعادة أهدى التحكيم المصري الأهلي فرصة التقدم على المقاولون العرب في الشوط الأول بهدية من أحمد الغندور الذي ذبح المقاولون العرب. وتغاضى أحمد الغندور، عن خطأ واضح أمام الجميع على جونيور أجاي الذي تدخل بقوة على امير عابد ، لاعب المقاولون، لتصل الكرة بعدها إلى

شاهد مو صلاح يسجل هدف عالمى فى فوز ليفربول على مانشستر يونايتد

شاهد مو صلاح يسجل هدف عالمى فى فوز ليفربول على مانشستر يونايتد

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف  واصل فريق ليفربول انفراده بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوزه اليوم على مانشستر يونايتد بهدفين دون رد في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من البطولة.   ليفربول بهذا الفوز رفع رصيده إلى 64 نقطة في صدارة الترتيب بفارق 16 نقطة

كارتيرون يستفسر عن موقف هذا اللاعب من اللعب للزمالك

كارتيرون يستفسر عن موقف هذا اللاعب من اللعب للزمالك

سارة عبد الباقي   قام الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بالاستفسار من إدارة الكرة بالنادي، عن آخر المستجدات الخاصة بقيد الكونغولي كابونجو كاسونجو في قائمة الزمالك.ومن جانبها حرصت إدارة الكرة بالزمالك على طمأنة المدرب

عبد الستار صبري: السير أليكس فيرجسون طلب ضم حازم إمام ومورينيو قالي توتنهام بيتك

عبد الستار صبري: السير أليكس فيرجسون طلب ضم حازم إمام ومورينيو قالي توتنهام بيتك

مهاب ممدوح كشف عبد الستار صبري نجم المنتخب الوطني الأسبق عن مفاجأة بعدما أكد أن السير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد التاريخي طلب  ضم حازم إمام عام 199‪6وقال عبد الستار صبري خلال حديثه على أون سبورت مع الإعلامي احمد شوبير: "عام 96 حازم إمام كان مطلوبا في

الزمالك في الصحف

محمد صلاح يقود ليفربول لاسقاط مانشستر يونايتد بهدف عالمي
سقوط ليستر سيتي .. وإنتر ميلان يفرط في صدارة الدوري الإيطالي
الترجي التونسي يواصل التألق أمام الإفريقي في مباراة الثلاثة أهداف
سيميونى فى خطر بعد سقوط اتليتكو مدريد والريال يتصدر الليجا بنكهة برازيلية
المزيد