أخر الاخبار

 

الأهرام: قلق في الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلى

9 ديسمبر 2017 الساعة 9:37 صباحا
الأهرام: قلق في الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلى


 يبدأ اليوم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك الاستعداد لمواجهة الإسماعيلى مساء الخميس القادم ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة للدوري، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق أمس بعد تخطى فريق حرس الحدود فى دور الـ 16 لكأس مصر بسهولة ودون معاناة والتأهل إلى دور الثمانية.

وفضل نيبوشا المدير الفنى للفريق منح لاعبيه راحة سلبية امس نظراً لسعة الوقت الكبيرة قبل لقاء الإسماعيلى نهاية الأسبوع فى أهم مباريات الفريق هذا الموسم بالإضافة إلى ضرورة منح اللاعبين الفرصة لاستعادة النشاط والتركيز من خلال الابتعاد عن التدريب أوالتفكير فيه.

وكما هو معتاد ستكون هناك جلسة للمدير الفنى مع لاعبيه قبل بدء مران اليوم على ملعب الفريق من أجل الحديث عن ايجابيات وسلبيات لقاء الحدود، ولكنها قد تكون المرة الأولى منذ فترة طويلة التى سيتحدث فيها نيبوشا مع لاعبيه عن الإيجابيات التى ظهرت فى اللقاء الماضي، وستغيب فقرات التوبيخ وسيستبدل بها عبارات الإشادة والمديح بعد أن ظهر الفريق بروح جديدة منحته فوزا مهما وقطع به خطوة نحو لقب الكأس.

ورغم الروح التى ظهر بها الفريق أمام الحدود فإنه مازال ينقص اللاعبين الكثير من العمل الفنى والتنظيم التكتيكى داخل الملعب وضعاً فى الاعتبار مستوى المنافس المتواضع مقارنة بالزمالك، لكن الأهم استعادة الروح وبعض الثقة التى اهتزت بسبب نتائج الفريق فى الدورى الأخيرة والتى تسببت فى ابتعاد الفريق بشكل كبير عن المنافسة الحقيقية.

ورفض الجهاز الفنى فكرة تثبيت تشكيل الفريق فى اللقاء القادم، معتبراً أن تدريبات الأسبوع الحالى هى التى ستحدد من يشارك أمام الإسماعيلى ومن سيكون خارج القائمة، وأن الإخلاص والجهد فى التدريب فقط هما معيار الأختيار كما يعلم اللاعبون.

وكعادة المدير الفنى للفريق رفض الحديث عن فريقه وواصل مقاطعة المؤتمرات الصحفية التى يجد دائماً نفسه خلالها متهما وعليه الدفاع عن امكاناته وظروف فريقه التى لا ترضى طموح الجماهير حتى الآن.

كما كان نبيل محمود المدرب العام الجديد حذرا هو الاخر فى تصريحاته وقال إن الأهم هو الفوز ولا أسبق الأحداث، فالفريق مقبل على مباريات مهمة وعبورها يعنى الكثير بالنسبة لمشوار الدوري، والروح التى لعب بها الفريق أهم مكاسب لقاء الحدود، فقد كان اللاعبون فى حاجة كبيرة إلى استعادة الثقة والروح التى كانت أبرز سلبيات الفترة الماضية.ورفض المدرب العام الحديث عن أى أمور فنية تخص الفريق، مشيراً فى تصريحات مقتضبة إلى أن الفترة المقبلة تحتاج إلى تركيز وهدوء وعمل بشكل مكثف لاستعادة الفريق مكانته.

وشهد لقاء الزمالك فى الكأس خطأ إداريا كاد يكلف الفريق الخروج من المسابقة، بعد أن وضع الجهازان الفنى والإدارى أربعة محترفين فى قائمة المباراة وهى ضد لوائح إتحاد الكرة قبل أن يتدارك الخطأ أيمن حافظ مدير الكرة ويقوم بوضع الشامى بدلاً من معروف يوسف فى قائمة المباراة.

ومن جانبه عبر المستشار مرتضى منصور رئيس النادى عن سعادته بالفوز على الحرس فى الكأس، معتبراً الفوز بداية لاستعادة الفريق الثقة والقدرات الحقيقية التى غابت عنه خلال الفترة الماضية وتسببت فى إهدار نقاط كانت سهلة على الفريق.

وقال منصور: سعيد بالروح التى لعب بها الفريق أكثر من سعادتى بالأداء الذى لم يصل إلى مرحلة الرضا الكامل، لكن أهمية هذا الفوز أنه جاء فى توقيت صعب وخلال مرحلة لم يعد فيها اللاعبون واثقين بأنفسهم بالشكل المناسب.

وأضاف: رغم ضياع 14 نقطة من الفريق فى مشوار الدورى فإننى مازلت أثق بقدرات فريقى على العودة للمنافسة من جديد والوجود فى مناطق متقدمة من جدول ترتيب المسابقة.

وأمام الفريق ثلاث مباريات هى الأهم على الاطلاق خلال الفترة المقبلة، بداية من مواجهة الإسماعيلى الخميس القادم، ولو نجح الفريق فى الفوز باللقاءات الثلاثة فهذا يعنى العودة رسمياً إلى سباق المنافسة على لقب الدوري، والزمالك فريق كبير لا يمكن أن يسقط ولكنه قد يمرض أو يتعرض لوعكة وبعض العقبات خلال مشوار البطولات.

وفيما يخص الانتقالات الشتوية، لم يحدد نيبوشا حتى الآن أسماء بعينها يريد ضمها إلى قائمة الفريق، وتردد فقط رغبة النادى فى ضم إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلى مقابل الاستغناء عن خالد قمر وأحمد رفعت لاعبى الفريق، فى الوقت الذى وصلت فيه عروض رسمية من أكثر من ناد يسعى للتعاقد مع رزاق سيسيه أو الشامى المحترف السوري، وحتى أحمد كابوريا يفكر فى الرحيل بسبب غيابه عن دائرة أهتمامات الجهاز الفني.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد