أخر الاخبار

 

الأهرام: خسارة الزمالك أمام الإسماعيلي تفتح الطريق لعودة هذا المدرب

15 ديسمبر 2017 الساعة 9:55 صباحا
الأهرام: خسارة الزمالك أمام الإسماعيلي تفتح الطريق لعودة هذا المدرب


نال الزمالك الهزيمة الثالثة له بعدما خسر مساء أمس أمام الإسماعيلى صفر/1 بالهدف الذى أحرزه المحترف الكولومبى كالديرون فى الدقيقة الـ 58 ليرفع فريق الدراويش رصيده إلى 30 نقطة ويحافظ على صدارته الدورى بينما تجمد رصيد الزمالك عند 19 نقطة فى اللقاء الذى أقيم بينهما باستاد القاهرة ضد منافسات الأسبوع الـ 13 لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.
تلك الخسارة جعلت أيام نيبوشا معدودة فى القلعة البيضاء وأصبحت عودة البرتغالى باتشيكو قريبة جدا لتدريب الفريق.
شوط جيد
أدى الزمالك بشكل جيد ورائع خلال أحداث الشوط الأول الذى سيطر عليه باستثناء فترات قليلة من جانب الإسماعيلى فى الدقائق الأخيرة التى هددت مرمى أحمد الشناوى.
الزمالك لعب بشكل هجومى مع دفاع جيد أدى إلى إنكماش الدراويش بعدما سيطر الأبيض على خط الوسط بفضل انطلاقات محمد إبراهيم ورزاق سيسيه وعبدالله جمعة الذين شكلوا ثلاثيا خطيرا وأمامهم كاسونجو هذا الضغط جعل الإسماعيلى يتراجع وأهدرت أكثر من فرصة محققة للزمالك كانت أيها كفيلة بأن يتقدم، حيث تحمل رباعى الدفاع المكون من بهاء مجدى وريتشارد بافور ومحمود متولى وباهر المحمدى المسئولية.
فى حين لم تكن هناك أية هجمات من جانب الإسماعيلى رغم محاولات المحترف الكولومبى كالديرون اختراق دفاع الأبيض خلال الدقائق الأخيرة من زمن هذا الشوط، ويستمر الزمالك فى ضغطه ولكن الاستعجال أدى إلى عدم ترجمة تلك السيطرة إلى أهداف محققة لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بينهما.
هدف للإسماعيلى
تخلى الإسماعيلى عن أدائه الدفاعى وبدأ يهاجم الزمالك مع بداية الشوط الثانى الذى شهدت دقائقه الأولى هجمات متبادلة بين الفريقين وشهد أيضا أول تغيير للزمالك بعدما دفع نيبوشا بمحمد الشامى بدلا من عبدالله جمعة وينجح كالديرون فى تسجيل الهدف الأول للإسماعيلى من تسديدة قوية من هجمة منظمة ليتقدم فى الدقيقة الـ 13 وسط ذهول الأبيض بعدها يجرى سبياستيان ديسابر أول تغيير للإسماعيلى حيث لعب وديع عبدالحكيم بدلا من إسلام عبدالنعيم بعدها يجرى الزمالك التغيير الثانى حيث لعب أحمد مدبولى بدلا من سيسيه ويواصل الزمالك هجماته من أجل تحقيق التعادل بعد أن كان يبحث عن التقدم ولكن هدف الدراويش أعطى للفريق ثقة للحفاظ على هدفه والبحث عن الهدف الثانى.
ويهدر الإسماعيلى فرصة سهلة من هجمة سريعة، ويخرج حسنى عبدربه ويلعب بدلا منه محمد هاشم فى آخر 7 دقائق للمباراة وتشهد آخر دقيقتين أحداثا مؤسفة من جانب الفريقين ويقوم الحكم محمد فاروق باعطاء البطاقة الحمراء لكالديرون ويهدر الشامى فرصة التعادل من داخل منطقة الجزاء لتنتهى المباراة بفوز الإسماعيلى بهدف نظيف، بينما نال الزمالك الهزيمة الثالثة له من 12 مباراة فقط لعبها حتى الآن.
الزمالك ينجح فى إنهاء أزمة ريكاردو
تخفيض المستحقات إلى 485 ألف دولار.. واللاعب تسلم الدفعة الأولى
نجح مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، فى إنهاء أزمة مستحقات البرازيلى ريكاردو لاعب الفريق السابق، والتى تم تداولها خلال درجات المحكمة الرياضية الدولية المختلفة منذ أكثر من سبع سنوات.
وكان أول نجاحات مجلس الزمالك بعد انتخابه، تخفيض مستحقات اللاعب إلى 485 ألف دولار ، بعد أن سبق وحكمت له المحكمة الرياضية بأحقيته فى الحصول على مليون و350 ألف دولار، قبل أن يتم تشكيل فريق من هانى زادة عضو مجلس الإدارة ونصر عزام المحامى الدولي، بإشراف رئيس النادي، لقيادة المفاوضات مع اللاعب واقناعه بالحضور إلى مصر والحصول على مستحقاته، للتغلب على ازمة الحجز على ارصدة النادى فى البنوك المصرية.
وبعد حضور ريكاردو الى القاهرة، لمس اللاعب الجدية فى تعامل إدارة النادى واستشعر رغبتها فى انهاء تلك الأزمة وسداد مستحقاته وهو ما كان يشتكى منه من قبل.
وللتغلب على الأزمة الإدارية الخاصة بالحجز على أرصدة الزمالك، قام النادى بفتح حساب خاص للاعب فى احد البنوك المصرية، لإيداع مستحقاته وجدولتها على سنة كاملة على 12 دفعة، وقد استلم اللاعب أمس بالفعل الدفعة الأولى من هذه المستحقات، ليسدل الستار على أهم قضايا اللاعبين الذين لديهم مستحقات طرف النادي، وهو ما يعنى تفادى صدور أى عقوبات أو قرارات ادارية تأديبية من الاتحاد الدولى «فيفا»، فيما لو كان النادى عجز عن سداد تلك المستحقات وانهاء الأزمة.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد