أخر الاخبار

 

الأهرام: خسارة الزمالك أمام الإسماعيلي تفتح الطريق لعودة هذا المدرب

15 ديسمبر 2017 الساعة 9:55 صباحا
الأهرام: خسارة الزمالك أمام الإسماعيلي تفتح الطريق لعودة هذا المدرب


نال الزمالك الهزيمة الثالثة له بعدما خسر مساء أمس أمام الإسماعيلى صفر/1 بالهدف الذى أحرزه المحترف الكولومبى كالديرون فى الدقيقة الـ 58 ليرفع فريق الدراويش رصيده إلى 30 نقطة ويحافظ على صدارته الدورى بينما تجمد رصيد الزمالك عند 19 نقطة فى اللقاء الذى أقيم بينهما باستاد القاهرة ضد منافسات الأسبوع الـ 13 لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.
تلك الخسارة جعلت أيام نيبوشا معدودة فى القلعة البيضاء وأصبحت عودة البرتغالى باتشيكو قريبة جدا لتدريب الفريق.
شوط جيد
أدى الزمالك بشكل جيد ورائع خلال أحداث الشوط الأول الذى سيطر عليه باستثناء فترات قليلة من جانب الإسماعيلى فى الدقائق الأخيرة التى هددت مرمى أحمد الشناوى.
الزمالك لعب بشكل هجومى مع دفاع جيد أدى إلى إنكماش الدراويش بعدما سيطر الأبيض على خط الوسط بفضل انطلاقات محمد إبراهيم ورزاق سيسيه وعبدالله جمعة الذين شكلوا ثلاثيا خطيرا وأمامهم كاسونجو هذا الضغط جعل الإسماعيلى يتراجع وأهدرت أكثر من فرصة محققة للزمالك كانت أيها كفيلة بأن يتقدم، حيث تحمل رباعى الدفاع المكون من بهاء مجدى وريتشارد بافور ومحمود متولى وباهر المحمدى المسئولية.
فى حين لم تكن هناك أية هجمات من جانب الإسماعيلى رغم محاولات المحترف الكولومبى كالديرون اختراق دفاع الأبيض خلال الدقائق الأخيرة من زمن هذا الشوط، ويستمر الزمالك فى ضغطه ولكن الاستعجال أدى إلى عدم ترجمة تلك السيطرة إلى أهداف محققة لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بينهما.
هدف للإسماعيلى
تخلى الإسماعيلى عن أدائه الدفاعى وبدأ يهاجم الزمالك مع بداية الشوط الثانى الذى شهدت دقائقه الأولى هجمات متبادلة بين الفريقين وشهد أيضا أول تغيير للزمالك بعدما دفع نيبوشا بمحمد الشامى بدلا من عبدالله جمعة وينجح كالديرون فى تسجيل الهدف الأول للإسماعيلى من تسديدة قوية من هجمة منظمة ليتقدم فى الدقيقة الـ 13 وسط ذهول الأبيض بعدها يجرى سبياستيان ديسابر أول تغيير للإسماعيلى حيث لعب وديع عبدالحكيم بدلا من إسلام عبدالنعيم بعدها يجرى الزمالك التغيير الثانى حيث لعب أحمد مدبولى بدلا من سيسيه ويواصل الزمالك هجماته من أجل تحقيق التعادل بعد أن كان يبحث عن التقدم ولكن هدف الدراويش أعطى للفريق ثقة للحفاظ على هدفه والبحث عن الهدف الثانى.
ويهدر الإسماعيلى فرصة سهلة من هجمة سريعة، ويخرج حسنى عبدربه ويلعب بدلا منه محمد هاشم فى آخر 7 دقائق للمباراة وتشهد آخر دقيقتين أحداثا مؤسفة من جانب الفريقين ويقوم الحكم محمد فاروق باعطاء البطاقة الحمراء لكالديرون ويهدر الشامى فرصة التعادل من داخل منطقة الجزاء لتنتهى المباراة بفوز الإسماعيلى بهدف نظيف، بينما نال الزمالك الهزيمة الثالثة له من 12 مباراة فقط لعبها حتى الآن.
الزمالك ينجح فى إنهاء أزمة ريكاردو
تخفيض المستحقات إلى 485 ألف دولار.. واللاعب تسلم الدفعة الأولى
نجح مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، فى إنهاء أزمة مستحقات البرازيلى ريكاردو لاعب الفريق السابق، والتى تم تداولها خلال درجات المحكمة الرياضية الدولية المختلفة منذ أكثر من سبع سنوات.
وكان أول نجاحات مجلس الزمالك بعد انتخابه، تخفيض مستحقات اللاعب إلى 485 ألف دولار ، بعد أن سبق وحكمت له المحكمة الرياضية بأحقيته فى الحصول على مليون و350 ألف دولار، قبل أن يتم تشكيل فريق من هانى زادة عضو مجلس الإدارة ونصر عزام المحامى الدولي، بإشراف رئيس النادي، لقيادة المفاوضات مع اللاعب واقناعه بالحضور إلى مصر والحصول على مستحقاته، للتغلب على ازمة الحجز على ارصدة النادى فى البنوك المصرية.
وبعد حضور ريكاردو الى القاهرة، لمس اللاعب الجدية فى تعامل إدارة النادى واستشعر رغبتها فى انهاء تلك الأزمة وسداد مستحقاته وهو ما كان يشتكى منه من قبل.
وللتغلب على الأزمة الإدارية الخاصة بالحجز على أرصدة الزمالك، قام النادى بفتح حساب خاص للاعب فى احد البنوك المصرية، لإيداع مستحقاته وجدولتها على سنة كاملة على 12 دفعة، وقد استلم اللاعب أمس بالفعل الدفعة الأولى من هذه المستحقات، ليسدل الستار على أهم قضايا اللاعبين الذين لديهم مستحقات طرف النادي، وهو ما يعنى تفادى صدور أى عقوبات أو قرارات ادارية تأديبية من الاتحاد الدولى «فيفا»، فيما لو كان النادى عجز عن سداد تلك المستحقات وانهاء الأزمة.

اخبار الزمالك

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد