أخر الاخبار

 

الوطن: الزمالك يجمد ملف الصفقات

15 ديسمبر 2017 الساعة 1:22 مساء
الوطن: الزمالك يجمد ملف الصفقات


عروض خليجية مغرية لـ«كابوريا».. أحمد رفعت يحسم مصيره.. و«مجدى»: «كيف تم الحكم على مستواى؟!»

طلب رئيس نادى الزمالك تجميد الصفقات الجديدة والمنتظر التعاقد معها خلال الفترة المقبلة؛ بسبب رغبته أن يكون نجله أحمد، عضو مجلس الإدارة السابق، هو المشرف الأول على هذه الصفقات ومعه إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة، حيث يتمسك رئيس النادى بوجود نجله فى الصورة رغم عدم نجاحه فى الانتخابات كونه ينتظر انضمامه إلى المجلس فى أى وقت.

على جانب آخر، يفاضل أحمد كابوريا، صانع ألعاب الفريق، بين عرضين للرحيل عن الفريق فى انتقالات يناير؛ أحدهما من الدورى الإماراتى، والآخر من الدورى السعودى، حيث تلقى اللاعب اتصالات من بعض الوكلاء، لكنه طلب أن تكون العروض رسمية حتى يبدأ التفاوض مع إدارة الزمالك.

يذكر أن العرض الإماراتى هو الأفضل مادياً، ومن المقرر أن يقوم اللاعب بعقد جلسة مع مسئولى النادى من أجل حسم موقفه مع الفريق رسمياً، خاصة أنه خارج حسابات الجهاز الفنى منذ بداية الموسم ولم يشارك إلا فى مباراة واحدة أمام الإنتاج الحربى فى الجولة الأولى للدورى فقط.

فى السياق ذاته، أكد أحمد رفعت، صانع ألعاب الفريق، أنه يرغب فى العودة لصفوف المنتخب الوطنى مرة أخرى، والدفاع عن حقه فى المشاركة بكأس العالم فى حالة ظهوره بشكل جيد، إلا أن الجهاز الفنى بقيادة المونتينجرى نيبوشا لا يمنحه الفرصة لذلك.

وكشف «رفعت» لبعض المقربين أن قرار رحيله نهائى ولا يهمه الرحيل بشكل نهائى أو على سبيل الإعارة بقدر الخروج من ميت عقبة بسبب رغبته فى المشاركة فى المباريات والحصول على فرصة للظهور أمام الجهاز الفنى للمنتخب.

من جهة أخرى، دخل ثنائى فريق إنبى؛ صلاح محسن، المهاجم، ومحمد مجدى، صانع الألعاب، ضمن دائرة اهتمامات الزمالك للتعاقد معهما فى الفترة المقبلة، بعدما تألق الثنائى مع النادى البترولى فى الفترة الماضية ليدفع ذلك مسئولى الزمالك للتفكير فى التعاقد معهما خلال فترة الانتقالات المقبلة أو على الأقل ضم واحد منهما.

من جانبه، عقد نبيل محمود، المدرب العام، جلسة مع محمد مجدى، مدافع الفريق، وطالبه بضرورة التركيز الشديد فى التدريبات للحصول على فرصة المشاركة أساسياً، وأن الجهاز لم ولن يظلم أى لاعب على حساب الآخر.

جاء ذلك بعدما علم المدرب العام أن «مجدى» يشتكى من تجاهله، حيث ناشده التعلم من أخطائه فى المباريات التى شارك فيها، وأبدى اللاعب تفهمه، ولكنه طلب المشاركة، وتعجب من الحكم عليه بعد مشاركة مباراة أو اثنتين، خاصة أنه كان خارج الحسابات قبل أن يشارك.

يأتى ذلك فى الوقت الذى جدد فيه يوسف إبراهيم «أوباما»، مهاجم الفريق، شكواه من «نيبوشا» بسبب إشراكه فى الجبهة اليمنى، ولكن هذه المرة كانت لإسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة، وقال اللاعب: «هذا ليس مركزى والكل يعلم ذلك، وأنا تحدثت مع المدير الفنى، لكنه يصر على موقفه وطبيعى أن أظهر دون المستوى»، وطالبه «تيجانا» بالصبر وعدم الاعتراض من أجل مصلحة الزمالك.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد