أخر الاخبار

 

الجمهورية: نار في الزمالك .. والأهلي " أونظة"

16 ديسمبر 2017 الساعة 1:31 مساء
الجمهورية: نار في الزمالك .. والأهلي " أونظة"


بعيدا عن التغيير .. وعبارات الهجوم:
شد وجذب .. في غرفة الزمالك

شهدت غرفة ملابس نادي الزمالك بستاد القاهرة الدولي عقب الخسارة من الإسماعيلي بهدف نظيف في الدوري "نار" وحالة غضب كبيرة من لاعبي الفريق القدامي وتوجيه اللوم للجميع وسط استمرار صمت المدير الفني للفريق الأبيض.
وعقب دخول الفريق غرفة الملابس بعد نهاية المباراة ظهر الحديث من طارق حامد لاعب الوسط أن الفريق أدي مباراة جيدة وكل فرد قدم ما عليه خلال المباراة والنتيجة جاءت عكس أحداث المباراة.
وأبدي عدد كبير من اللاعبين وخاصة الجدد موافقتهم علي حديث طارق حامد بأن الفريق قدم ما عليه في اللقاء والنتيجة جاءت عكس سير أحداث اللقاء ووسط صمت الجميع خرج محمد إبراهيم ومحمود جنش وعلي جبر بإنتقادات بأن الفريق قدم مباراة سيئة والجميع قصر في أداء الواجب.
ووجه الثلاثي اللوم لكل اللاعبين حيث أكدوا أن الفريق لم يقدم المطلوب منه وأن هناك تقصيراً من الجميع وأكد محمد إبراهيم وعلي جبر اللذان شاركا في اللقاء أنهما أيضا من ضمن المقصرين والجميع لم يقدم ما يستحقه الزمالك وغابت الجماعية عن الأداء.
وتواجد محمود جنش حارس مرمي الفريق في غرفة الملابس رغم أنه كان خارج القائمة بسبب الإصابة وعنف اللاعبين بشدة علي الأداء مؤكدا أن الزمالك كبير والنتائج وخسارة النقاط بهذا الشكل في الدور الأول لا يليق بالفريق نهائيا وحاول طارق حامد الرد علي اللاعبين ولكن قوبل بردود قوية من محمد إبراهيم وعلي جبر وجنش والتأكيد من الثلاثي علي تقصير الجميع.
وكان الحديث الوحيد داخل غرفة الملابس من نبيل محمود المدرب العام الذي وجه اللوم للجميع مؤكدا أن النتائج لا تعبر عن الزمالك ويجب أن يكون هناك تقدير لقيمة التيشيرت الأبيض.
بينما شهد تواجد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك مع مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء انتقادات من نوع أخر حيث تم توجيه انتقادات إلي المدير الفني بسبب التغييرات والتشكيل خلال مباراة الإسماعيلي.
وبدأت الانتقادات من مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء الذي أعرب عن غضبه خلال تغيير رزاق سيسيه حيث كان يفضل تواجده في الملعب وأيضا اعتراض علي عدم مشاركة أتشيمبونج من بداية اللقاء.
ووجه رئيس الزمالك خلال جلوسه في المدرجات انتقادات إلي كل من محمد إبراهيم ومحمد الشامي وأحمد مدبولي وعلي جبر وأيضا توظيف يوسف أوباما في مركز الظهير الأيمن.
واعترض مرتضي علي غياب محمد رمضان وأحمد كابوريا عن تشكيل الفريق في المباريات خلال الفترة الحالية مؤكدا أن المدير الفني يجامل علي حساب لاعبين مميزين لا يشاركون في المباريات.
واتهم أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك وهاني زادة عضو مجلس إدارة النادي المتواجدان في المدرجات المدير الفني بأن فكره محدود للغاية ولا يستحق أن يتولي إدارة القلعة البيضاء.
وكان عبدالله جورج عضو المجلس المتواجد في المقصورة الرئيسية في حالة غضب شديدة ووجه انتقادات كبيرة لإختيار نيبوشا كمدير فني واستمراره في تدريب الفريق الأبيض رغم تراجع النتائج وأكد للمقربين منه في المقصورة أن رحيل نيوبشا اصبح أمرا نهائيا لا تراجع عنه لأن استمراره يعني استمرار هزائم الفريق وضياع هيبة القلعة البيضاء في كرة القدم.
 
الأهلي " أونظة" أمام طنطا
تعادل 1/1 وخسر نقطتين جديدتين في الصراع علي صدارة الدوري

خسر الأهلي نقطتين جديدتين في صراعه علي صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم حينما تعادل مع طنطا بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب غزل المحلة في إطار المرحلة الـ 13 من مسابقة الدوري.
تقدم وليد أزارو في الدقيقة 41 من الشوط الأول فيما تعادل طنطا عن طريق أيمن أشرف بهدف عكسي في مرماه عند الدقيقة 90 من عمر المباراة.
الأهلي فشل خلال المباراة في تعويض خسارته السابقة أمام مصر المقاصة وكذلك لم يقدم ما يستحق عليه الفوز حتي التغييرات التي أجراها حسام البدري المدير الفني في الشوط الثاني لم تؤت ثمارها حتي خرج الفريق متعادلا ليفقد النقطة الخامسة علي التوالي في آخر مباراتين.
التعادل أبقي الفريقان علي موقعيهما في جدول المسابقة فاحتفظ الأهلي بالمركز الثاني برصيد 26 نقطة خلف الاسماعيلي صاحب الصدارة برصيد 30 نقطة فيما ظل طنطا في المركز الـ 15 برصيد 13 نقطة.

اخبار الزمالك

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد