أخر الاخبار

 

فضيحة .. الحسينى نقلاً عن تيكسيرا : جوزيه طلب عمولة لابنه في صفقة جونيور

5 يناير 2012 الساعة 12:52 مساء
فضيحة .. الحسينى نقلاً عن تيكسيرا : جوزيه طلب عمولة لابنه في صفقة جونيور


فجر وكيل اللاعبين البرتغالي باولو تيكسيرا. ثلاث مفاجأت مدوية في صفقة مهاجم فريق النادي الأهلي البرازيلي فابيو جونيور. وأكد سوء إدارة النادي الأهلي للصفقة. وانه علي أتم استعداد للشهادة أمام أي جهة تحقيق في مصر إذا طلب منه ذلك وتقديم مستندات علي أقواله.

وقال باولو تيكسيرا في مقابلة مع وليد الحسينى فى صفحته "قبل الفاصل" التى قدمها فى صحيفة الجمهورية أن خلافا شديدا حدث بين المدير الفني لفريق الأهلي مانويل جوزيه. ورئيس نادي نافال. خلال مكالمة هاتفية تمت بينهما في حضوره. عندما طلب جوزيه من رئيس النادي حجز جزء من نسبة وكلاء اللاعبين لصالح إبنه ¢ روي ¢ وهو ما أغضب رئيس النادي.

وأشار تيكسيرا. إلي أن النادي الأهلي أساء التقدير في صفقة ضم فابيو جونيور. ليس فقط لاختياره لاعبا لا يساوي دولارا واحدا. ولكن لأن الأهلي كان قادرا علي ضم اللاعب بقانون ¢ بوسمان ¢ مقابل 80 ألف دولار فقط. بدلا من دفع 650 ألف يورو لنادي نافال.

وأكد باولو. أن فابيو جونيور وافق أمام رئيس نادي نافال علي الحصول علي 600 ألف يورو من النادي الأهلي لمدة ثلاثة مواسم. وغير صحيح ما تردد من أن نادي نافال لم يتوصل للاعب. لذا فقد اضطر الأهلي لرفع قيمة الصفقة.

وطالب وكيل اللاعبين البرتغالي. المدير الفني لفريق الأهلي أن يكون رجلا ويخرج للرأي العام ويوضح الحقائق حول صفقة جونيور. ولو كان يريد اللجوء للقضاء فإنه يرحب بذلك. بدلا من محاولة تشويه صورته عن طريق المقرين منه.

وكان هذا نص الحوار المسجل :

لماذا اتهمت مانويل جوزيه بالتدخل في رحيل كوكا لفريق ريو البرتغالي؟

لم اتهم مانويل بشيء وليس لي علاقة به. ولكني وجدت أن انتقال اللاعب الشاب بالنادي الأهلي ¢كوكا¢ غريب ومثير للانتباه ويمكن الكتابة عنه في البرتغال. ولم يكن مقصودا به إثارة ضجة لأن نادي ¢ريو¢ من الأندية الصغيرة في البرتغال. واللاعب غير مشهور.

ولكن في مصر أثار ضجة كبيرة لأن النادي الأهلي ناد كبير. ولكنه في البرتغال لم يكن له قيمة كبيرة.

ما حقيقة تدخل جوزيه في صفقة انتقال فابيو جونيور من نادي نافال إلي الأهلي؟

بداية يجب أن أوضح اني لم اتهم جوزيه بشيء. ولكن تم تكليفي عن طريق سمير السيد مفوض النادي الأهلي بالتفاوض مع لاعب بعينه. رغم انه لايصلح. ولكن هذه كانت رغبة المدرب. وإدارة النادي تريد تنفيذ طلباته بأي طريقة. ونجحت في المهمة بحصول نادي نافال علي 650 ألف يورو. بينما سيحصل اللاعب علي 600 ألف يورو لمدة ثلاثة مواسم. ولكن بعد أن نجحنا في الحصول علي موافقة اللاعب. فوجئنا بأن الأهلي تراجع عن الاتفاق وتعاقد علي الصفقة بمبلغ أكبر.

ولكن النادي الاهلي يؤكد إنه لم يتم التوصل إلي اللاعب في البداية لذا أضطر إلي رفع قيمة الصفقة؟

غير صحيح. فقد عقدت اجتماعا ثلاثيا بيني وبين رئيس نادي نافال واللاعب. ووافق اللاعب علي الانتقال للأهلي مقابل 600 ألف يورو في ثلاث سنوات. ويمكن سؤال رئيس نادي نافال عن الواقعة.

ما حقيقة أن مانويل جوزيه تحدث مع رئيس نادي نافال وحدثت أزمة بينهما؟

كنت موجودا مع رئيس نادي نافال خلال محادثة مانويل معه. وعلمت من رئيس النادي أن جوزيه طلب منه جزءا من نسبة الوكلاء لابنه ¢ روي¢. وهو ما سبب أزمة بينهما.

هل تحدث أحد اعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي مع رئيس نادي نافال؟

نعم.. علمت بذلك من رئيس النادي

هل رفع مانويل جوزيه قضية عليك في البرتغال؟

جوزيه يفعل ما يريده. أنا أعرف ماذا قلت وماذا كتبت. وأقول لمانويل ¢ عليك أن تكون رجلا وتوضح الحقائق للناس. ولو كنت تريد اللجوء للمحكمة فاني أطالبك بذلك لأن ذلك أفضل من محاولة تشويه صورتي عن طريق المقربين منك. وأفضل من أن تتصل بصديق صحفي مشترك لتشكو له من تصرفاتي ¢

ولكن جوزيه اتهمك بالنصب وانك مطلوب للعدالة؟

هذا ليس حقيقيا. ومانويل اعتمد علي مصادر غير موثوق فيها. ونشر هذا الكلام في الإعلام غير مهني. لأن الاعلام عليه أن يتوثق من المصادر الأصلية. وقصة نصبي علي نادي فاسكو داجاما البرازيلي غير صحيحة. وكل إنسان له أعداء .وهؤلاء أشاعوا عني ذلك. وأطلب من جوزيه أن يكون أكثر ذكاء ولا يستخدم هذه الشائعات عني. لأن الأمر ليس له علاقة بالحقائق التي قلتها عن فابيو جونيور وكوكا.

ما تفسيرك لرفع قيمة صفقة انتقال جونيور للأهلي؟

هذا سؤال يوجه لمسئولي الأهلي. فأنا أنهيت التفاوض بالشروط التي طلبوها. ثم ذهبوا وأتمموا الصفقة بمقابل أكبر لأسباب لا أعلمها.

ما علاقة وكيل اللاعبين العراقي سالم علوان بالصفقة؟

لست ضد علوان. ولن أحدث عنه. ولكنه فجأة سافر إلي القاهرة ومعه اللاعب. ثم عاد إلي لشبونة وأخفي فابيو معه. وإنتهي الأمر بدفع مقابل أكبر للصفقة.

ما حقيقة أن جوزيه حاول التعاقد مع فابيو جونيور عندما كان مديرا فنيا لفريق إتحاد جدة؟

ليس عندي معلومة محددة عن ذلك. وعلاقتي بصفقة جونيور تمت من خلال توكيل سمير السيد مفوض النادي الأهلي لإبرام صفقة انتقال جونيور للأهلي. ووجهة نظري أن جونيور لا يساوي دولارا واحدا. وأن هناك سوء إدارة في الأهلي. ليس لاختيار فابيو فقط. ولكن لأنهم كانوا قادرين علي ضم اللاعب بقانون ¢ بوسمان ¢ مقابل 80 ألف دولار فقط.

هل توافق علي الشهادة بما قلته أمام العدالة في مصر إذا طلب منك ذلك؟

سأكون سعيدا لو حضرت للقاهرة والشهادة أمام أي جهة حقيق وتقديم الأدلة علي ما أقوله. ولن تكون الزيارة الأولي لي لمصر. فقد سبق لي السفر إليها واستمتعت بالناس في مصر.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد