أخر الاخبار

 

فيديو .. معروف لحسين ياسر :"بالشلوت .. إنشالله ما رجعت ياناكر الجميل"

6 يناير 2012 الساعة 10:33 صباحا
فيديو .. معروف لحسين ياسر :"بالشلوت .. إنشالله ما رجعت ياناكر الجميل"


طالب الناقد الرياضى محمود معروف جماهير الزمالك بالتوقف عن تشجيع النادى فى حالة قيام ادارة النادى باعادة حسين ياسر الى صفوف الفريق مرة اخرى .
 
وقال معروف فى برنامج"حصاد الاسبوع" على قناة مودرن سبورت " لو قامت ادارة الزمالك باعادة حسين ياسر الى صفوف الفريق اطالب الجماهير بالامتناع عن تشجيع النادى .
 
ووجه معروف لحسين ياسر قائلا  "بقى انت ياحسين يياسر يتتنط على الزمالك مع السلامة  بالشلوت انشالله ما رجعت .
 
واضاف معروف "انت لاعيب الاهلى رماك فى الشارع والزمالك رحمك من القعدة فى البيت وفى الاخر تعمل كدة ينطبق عليك المثل القائل " " بالتبر لم بعتكم بالتبن بعتونى .. فى البر لم بعتكم فى البحر بعتونى ".
 
وتابع " ارفض مبادلة اى لاعب فى الزمالك بحسين ياسر لان ليرس حرض اللاعب على النادى الذى انتشله من الضياع فين الوفاء .
 
اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

اخبار الزمالك

كوماندوز الزمالك يصعد لمواجهة الأهلى فى بطولة افريقيا بعد أكتساح بطل الكونغو ..وفاة مكتشف صلاح ..فوز مانشستر يونايتد وسيدات مصر تهزم الاردن

كوماندوز الزمالك يصعد لمواجهة الأهلى فى بطولة افريقيا بعد أكتساح بطل الكونغو ..وفاة مكتشف صلاح ..فوز مانشستر يونايتد وسيدات مصر تهزم الاردن

كوماندو الزمالك يفوز على كينشاسا ويتأهل الى نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية الأبطال    تأهل  الفريق الأول لكرة اليد بنادى الزمالك، لمواجهة الأهلى فى الدور قبل النهائي لبطولة أفريقيا المقامة حاليا فى تونس بعد فوز الكوماندوز  على نظيره

تدريب الزمالك اليوم .. عودة عبد الشافي وتخفيض الحمل البدني وتعليمات خاصة لنداي والتسديد على المرمى

تدريب الزمالك اليوم .. عودة عبد الشافي وتخفيض الحمل البدني وتعليمات خاصة لنداي والتسديد على المرمى

واصل اليوم الخميس، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، استعدادًا لمواجهة فلامبو البورندي. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32

حازم إمام يرفض 4 عروض في مصر

حازم إمام يرفض 4 عروض في مصر

سارة عبد الباقي   كشف مصدر مقرب من حازم إمام الظهير الأيمن السابق للزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة باللاعب.وقال المصدر أن حازم إمام رفض أربعة عروض محلية تلقاها في الأيام القليلة الماضية، لأنه يرى أنها ليست مناسبة له.وأوضح المصدر أن حازم إمام لا يفضل اللعب في

عبدالسلام وادو يعلق على أزمة المغرب مع الجزائر بسبب قمصان المنتخبين .. ميسي: مونديال قطر أخر بطولة لي في كأس العالم .. احمد رفعت يصل الامارات للانضمام للوحدة

عبدالسلام وادو يعلق على أزمة المغرب مع الجزائر بسبب قمصان المنتخبين .. ميسي: مونديال قطر أخر بطولة لي في كأس العالم .. احمد رفعت يصل الامارات للانضمام للوحدة

سارة عبد الباقي   أبدى الدولي المغربي السابق عبدالسلام وادو، عدم رضاه عن الجدل المثار في بلاده بخصوص تصميم قميص المنتخب الجزائري الذي اعتبرته الجهات الرسمية في الرباط سطوا على تراث المغرب.وكتب وادو على صفحته في موقع "فيسبوك"، معلقا على صورة تحمل قميص المنتخب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة مرتضى منصور بعد صفقة سامسون .. 7 صفقات جديدة بالزمالك و2 في الطريق .. الصفقة رقم 76
سيف زاهر يكشف كواليس فريق الزمالك وفيريرا يهدد هذا الثلاثى بالأستبعاد ويراهن على الشباب ..أمير مرتضى يشكل لجنة لمراقبة  اللاعبين
 بيان الزمالك من يحمي ممدوح عباس فى مصر ..أول  تحرك من مرتضى منصور لصرف رواتب عمال وموظفى ولاعبي الزمالك
شوبير يكشف موقف وادي و إنباء عن إقتراب صلاح محسن من الزمالك ...فاروق يؤكد الزمالك يقترب من حسم صفقة مهاجم الشباب وإعارة سيف جعفر ..عبد العال:  السيسى افضل من هذا الثنائي
المزيد