شحاته : ضغط المباريات سبب تواضع الأداء .. ونلعب للفوز فقط

16 يناير 2012 الساعة 6:43 مساء

أكد حسن شحاته المدير الفني للزمالك، أن فريقه مازال لم يقدم الأداء المنتظر منه خلال مباريات الدوري العام  والجماهير تنتظر الأداء الجميل من هذا الفريق.
 
وقال شحاته " نسعى لتقديم الأداء الجيد خلال مباريات الدوري الحالي ، من أجل إثبات أن الفريق هو الأفضل فى الدوري المصري ، ولكن ضغط مباريات الدوري العام تسبب فى توجيه نظرنا للعب من أجل الفوز فقط".
 
وأضاف حسن شحاتة فى تصريحات خاصة ل" كووورة " مباريات الدوري العام فى الموسم الحالي ، مضغوطة بشكل يضر بالمستوى الفني ، فاللاعب المصري لا يجيد اللعب كل ثلاثة أيام"، موضحاً "نحاول أن نحقق النقاط الثلاث التى تضمن للفريق الإستمرار فى دائرة المنافسة على قمة الدوري العام ، لأن الجماهير ستحاسبنا على البطولات والفوز ، ولن تحاسبنا على المستوى الفني".
 
وأكد المدير الفني للزمالك "أود أن نقدم مستوى فريق الفن والهندسة الذى يشتهر به الزمالك خلال مشواره على مدار التاريخ ، ولكن دائما نلعب مباريات الدوري وصفوف الفريق تعاني من الغيابات ، وهو ما يؤثر على المستوى الجمالي الممتع الذى نرغب فى أن نشاهده مع الزمالك".
 
وعن موقف عمرو زكي وحازم إمام مع الزمالك ، قال شحاتة "الثنائي عاد للفريق وتم حل جميع مشاكلهما ، وهناك برنامج تدريبي منفرد لهما من أجل إستعادة المستوى الفني والبدني ، ومازال الجهاز الفني لم يتخذ قرار الدفع بهم فى المباريات

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة