جورج يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع سادومبا

17 يناير 2012 الساعة 10:51 صباحا

كشف الدكتور عبد الله جورج مسؤول لجنة التعاقدات بنادي الزمالك أن قائمة ناديه الآن بات مقيد فيها ثلاثة لاعبين أجانب وأن الأمر يستوجب الاستغناء عن أحدهما في حال سعي الإدارة لاستقدام مهاجم إفريقي جديد لأنه وفق لوائح الاتحاد المصري لا يجوز قيد أكثر من ثلاثة لاعبين أجانب في قائمة أي فريق بالدوري المحلي.
 
وقال جورج للعربية.نت تعقيباً على ما تناقلته وسائل الإعلام حول دخول الزمالك في مفاوضات مع إدارة نادي الهلال السوداني لضم مهاجمه الزيمبابوي سادومبا إن إدارة ناديه لم تتقدم بعرض رسمي حتى الآن لضم سادومبا، لكن اللاعب حسب قوله تحت منظار الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة.
 
 وأضاف مسؤول تعاقدات الزمالك أنه جار الآن تسويق مدافع الفريق اللاعب الغاني كريم الحسن وفي حال بيعه تكون أمام إدارة ناديه فرصة لضم مهاجم إفريقي جديد.
 
يذكر أن الزمالك ضم ثلاث صفقات خلال الساعات الأخيرة ضمن الانتقالات الشتوية الحالية وذلك من أجل تدعيم صفوفه أهمها كانت صفقة الكاميروني موندومو مهاجم نادي الإفريقي التونسي وكان قد سبقه ضم الثنائي إسلام عوض لاعب انبي ونور السيد لاعب الجونة وما يزال الجهاز الفني للزمالك يبحث عن مهاجم جديد لتدعيم خط هجوم الفريق.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة