عاجل .. الزمالك يكشف حقيقة مفاوضاته مع محمد زيدان

24 يناير 2012 الساعة 2:22 مساء

نفى نادي الزمالك الدخول فى مفاوضات رسمية مع محمد زيدان ، المحترف فى صفوف فريق بروسيا دورتموند الألماني ، لضم اللاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية .
 
وأكد إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك لموقع"كووورة" ، أن الجهاز الفني لم يطلب التعاقد مع زيدان ، ولم تكن هناك أى مفاوضات من جانب الجهاز الفني ، أو عن طريق وكيل أعمال اللاعب فى مصر .
 
وأضاف يوسف: محمد زيدان لاعب كبير للغاية ، وأى فريق يتمنى تواجده معه ، وقد نضعه فى الحسابات فى نهاية الموسم، بعد أن ندرس الوضع الحالي للفريق ، ونقيم أداء مهاجمي الفريق الأبيض بعد نهاية الموسم الجاري .
 
وتابع إسماعيل يوسف : فوجئت بتصريحات محمد زيدان التى أشار فيها بأن الزمالك يفاوضه خلال الفترة الماضية ، وهو ما لم يحدث نهائيا ، ويجب على اللاعب أن يتوخى الحذر فى التصريحات التى يدلي بها . قد يكون هناك مفاوضات سابقه من جانب مجلس إدارة الزمالك السابق ، ولكن المجلس الحالي والجهاز الفني لم يطلب ضم محمد زيدان نهائيا ، وحرصنا على توضيح موقفنا حتى لا يزج بإسم الزمالك في جميع التصريحات .
 
وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت تصريحات من محمد زيدان مهاجم المنتخب المصري المحترف فى صفوف بروسيا دورتموند الألماني ، أكد خلالها أنه لن يرحل عن دورتموند خلال الفترة الحالية ، وسينتظر حتى نهاية الموسم من أجل أن يرحل مجانا عن الفريق .
 
وأضاف زيدان خلال التصريحات ، أمتلك عروض من الأهلي والزمالك ، وبعض الأندية العربية ، وسأحسم موقفى بعد نهاية الموسم الجاري ، حتى أكون لاعبا حرا لتحديد مصيري القادم .

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة