فيديو: صدق أو لا تصدق..طولان يغسل مجلس إدارة الزمالك على قناة الأهلى على الهواء ويمدح النادى الأحمر

24 يناير 2012 الساعة 6:43 مساء

شن حلمي طولان المدير الفني للشرطة هجومه المتكرر على مجلس إدارة نادي الزمالك الذي لا يبحثون الا عن مصالحهم الشخصية فقط حسب تصريحات طولان، فى حين مدح الأهلى بشكل غريب، والأغرب أن كل هذا حدث على قناة الأهلى الرياضية.
 
ووصف طولان مجلس الزمالك بالمرضى الذين يبحثون عن مصالحهم الشخصية ويشوهون أبناء النادي الحقيقيين قائلا في تصريحاته لبرنامج "ميديا سبورت " على قناة الاهلى :" لا يشغلني في الزمالك سوى الكابتن حسن شحاتة الذي يعتبر آخى الكبير وأتمنى له النجاح باستمرار مع بيتي الزمالك ؟
 
ولفت المدير الفني للشرطة الى ان الفريق الابيض يرغب في ضم رضا العزب  غير انه رفض بشدة متمسكا باللاعب لحاجة الفريق له خاصة بمركزه الذي لا يشغله الا لاعبين على سبيل الاعارة امثال احمد على لاعبي الاهلى نافيا تلقي العزب لاي عروض حمراء.
 
واشار الى ان الزمالك عرض مبادلة حازم إمام بالعزب غير انه رفض نظرا لان الاول كثير المشاكل مع ناديه فلماذا يريدون أن يبتلوني به في الشرطة
 
في الوقت نفسه اكد طولان: " الاهلى يعاملني باحترام عكس الزمالك بيتي حيث اتصل بى الكابتن الخطيب في بداية الموسم وقال لي هبعتلك لاعبان من الاهلى هدية منى ليك وده محصلش من الزمالك".
 
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا
 
.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة