الزمالك والاسماعيلي ..وقمة تحديد المصير!!

31 يناير 2012 الساعة 12:29 مساء

بالرغم من كونها مباراة في كرة القدم الا ان لقاء الزمالك والاسماعيلي المقرر له مساء غدا الاربعاء بملعب القاهرة في ختام لقاءات الاسبوع الـ17 من الدوري العام لن يخرج عن كونه "قمة لتحديد المصير".
 
الزمالك المجروح والمتأثر بهزيمته المفاجئة امام انبي الاسبوع الماضي يعلم جديا اهمية لقاءه الهام امام السامبا البرازيلية التي تختلف حسابتها نهائيا عن ظروف وموقف الفريقين.
 
اهمية اللقاء تكمن في سعي الابيض لمواصلة ملاحقته للقمة املا في اعتلائها وهو ما الامر الذي يتمناه عشاق الابيض في كل مكان غير ان المباراة لن تكون بالسهلة على المعلم حسن شحاتة ورفاقه لا سيما وانها تعد الفاصلة والمحددة بشكل كبير مدى استمرار المعلم داخل البيت الابيض من عدمه خاصة وان الاخير ارجأ توقيعه على عقد تدريب الزمالك بشكل نهائي الى ما بعد مباراة الاسماعيلي.
 
والحال لا يختلف كثيرا فمحمود جابر المدير الفني للاسماعيلي يعلم هو الاخر ان مصيره داخل قلعة الدراويش متوقف على نتيجة هذا اللقاء الهام والصعب خاصة وانه سيواجه منافس لديه دوافعه القوية لتحقيق الفوز.
 
وعلى هذا الاساس فان قمة الغد والتي ينتظرها الكثير من عشاق الكرة في كل مكان ستحمل بين طياتها الكثير من المفاجأت التي ربما لن تكون سارة على اي من الفريقين.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة