خاص.. الطيب : الزمالك قادر علي الفوز بالدوري لو تحققت العدالة..والفوز على الاسماعيلي خطوة نحو اللقب

1 فبراير 2012 الساعة 2:14 مساء

كتب.. أحمد عادل:
 
أكد الكابتن أحمد الطيب المعلق الرياضي أن مباراة الزمالك والأسماعيلي اليوم هامة جدا في مشوار الزمالك نحو أستعادة البطولة ولكن لايوجد خوف علي الزمالك في المباراة خصوصا بعد العرض المتميز الذي قدمه الزمالك أمام أنبي بالرغم من الخسارة التي حدثت بسبب سوء أرضية الملعب والقرارات التحكيمية المعاكسة.
 
وقال الطيب في تصريحات خاصة لموقع "أخبار الزمالك" أن الزمالك أصبح فريقا محترما قادرا علي الفوز بالبطولات أذا توافرت العدالة التحكيمية والأعلامية وعدالة في لجنة المسابقات والأطراف الثلاثة تتعامل في الفترة الأخير بإنحياز لأحد الأطراف علي جساب الباقي.
 
وأضاف الطيب في حديثه عن قوة الصفقات التي أبرمها الزمالك في فترة الأنتقالات الشتوية وشرائه ثلاثة لاعبين مميزين وهم نور السيد وموندومو واسلام عوض والأخير سيكون له دور كبير في الزمالك في الفترة القادمة وسيصبح أحد أفضل لاعبي مصر.
 
وعن الدورة الودية التي تنوي قناة الدوري والكأس القطرية بتنظيمها في مصر والتي لعب الطيب دور هائل بها وسوف يستضيفها الزمالك في الصيف القادم بحضور فرق برشلونة ومانشيستر يونايتيد واليوفينتوس بالأضافة الي السد القطري والهلاي السعودي قال الطيب: هناك موافقات مبدئية من جميع الفرق التي تم ذكرها وسوف نقوم بتحديد الموعد النهائي للدورة قريبا وسستكون هذة الدورة أفضل هدية لجماهير الزمالك في أحتفالات المئوية.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة